سؤال وجواب فيزا حق اوربا

السلام عليكم

الله يعافيكم ابي اللي عنده خبر عن فيزة فرنسا شنو الطلبات

وصج لازم صوره طالعه فيها اذوني لاني مصوره صوره بخلفيه بيضا محد قالي لازم تبين الاذون

واقدر اخذ فيزا من سويسرا او فينا تكفي عن فرنسا مع العلم اني بمرهم بس فرنسا اهي اللي

بطب بمطارها

حجزي اول سبعه يمديني ولا لا ويجزاه الله خير اللي يكتب كل اللي يعرفه بانتظاركم :وردة:

السفاره الفرنسيه

رقم الهاتف :

رقم الهاتف: 22406200

http://q8up.net/f100.html

طلبات الشنقن في الكويت
السلام عليكم

أكتب هذا الموضوع للمسافرين الكويتين حيث اني اليوم قدمت طلبات الفيزا للسفارة وتم قبولها والحمد لله بمعاملة لا مثيل لها من قبل الموظفين هناك

طبعا كتبت هذا الموضوع بسبب وجود الإختلاف الملحوض في طلبات الشنقن بين دول المنطقة ، حيث ان طلبات السفارة السويسرية في الكويت تطلب الطلبات التالية فقط:

1- الأبلكيشن موقع من قبل صاحب الجواز والأبناء توقيع الوالد
2- عدد صورتين خلفية بيضاء أو أزرق فاتح
3- صورة من حجز الفنادق ( أو حجز الشقق حتى لو كان ايميل للتأكد من ان السكن سيكون في سويسرا)
4- صورة من تذاكر السفر
5- صورة من تأمين السفر
6- صورة من جواز السفر
7- مبلغ 25 دينار لكل جواز (الأبناء 6 سنوات وأقل مجاناً)
8- الجوازات الأصلية موقعة من قبل صاحب الجواز

وبعد أربعة أيام يتم استلام الجوازات

ودمتم بخير

http://travel.maktoob.com/vb/travel366402/

معلومة مهمة عن تأشيرة الدخول إلى فرنسا

و ذلك في العنوان التالي:

الكويت / شرق / برج سنابل / البابطين
ميزانين 3 - وراء مستشفى الأميري
الهاتف: 96522924444 + الفاكس: 96522924442 +

أوقات الاستقبال :
من الأحد إلى الخميس : من التاسعة صباحا إلى الواحدة ظهرا
السبت : من الساعة الرابعة و النصف عصرا إلى الثامنة و النصف مساء

و ذلك لحساب السفارة الفرنسية في دولة الكويت. إن مهمة شركة القبس أشوريكس هي استلام طلبات التأشيرة و التأكد من توفر جميع الوثائق المطلوبة و استلام مصاريف الملفات قبل أن تسلمهم هذه الشركة إلى السفارة الفرنسية. هذه الأخيرة هي الجهة الوحيدة التي لها السلطة في إصدار التأشيرة. إن السفارة الفرنسية تواصل استلام و مراجعة طلبات تأشيرة المدى الطويل في مقرها، بالإضافة إلى حاملي الجوازات الدبلوماسية و الخاصة و المتزوجين بفرنسيين. و بإمكان طالبي التأشيرة، تقديم الطلب 3 أشهر قبل موعد السفر.

ما فهمت يعني اانا بسافر اول سبعه اقدر اخذ فيزا من فرنسا انتي كاتبه 3 شهور شالعمل (واحد يبجي) هيهي
واذا فيزا السويسريه تطلع بثلاتة ايام هل تكفي عن فيزة فرنسا مع العلم اني راح اطب بمطار فرنسا

ابي معلومة من واقع هالايام وموسم الصيف

ومشكوره زول الصحراء

ما فهمت يعني اانا بسافر اول سبعه اقدر اخذ فيزا من فرنسا انتي كاتبه 3 شهور شالعمل (واحد يبجي) هيهي
واذا فيزا السويسريه تطلع بثلاتة ايام هل تكفي عن فيزة فرنسا مع العلم اني راح اطب بمطار فرنسا

ابي معلومة من واقع هالايام وموسم الصيف

ومشكوره زول الصحراء

اول شئ انا رجل مانى بنت
ثانى شئ انا اعطيتج العنوان وكل شئ
ثالث شئ الله لا يهينج دقى سيارتج سلف وروحى للعنوان اعلاه
ورابع شئ مع السلامه
:D

اسمحلي اخوي زول الصحراء لا تزعل حقك علي

بعدين يسكرون الساعه وحده وانا بالدوام مقدر اطلع

وتراني ممنونه لك كتير كتير محد لقلي وجه غيرك

لاتعصب يا زول الصحراء كلش ولا زعلك وهاي ورده لك:وردة::وردة::وردة:

مباشر

عضو ذهبي
في احد عنده اجابه ع السؤال

:p

والله مشكله كل الحلول اللى قدموها الشباب وتبين حل سهل

روحى السفاره الاسبانيه بالسره على الدائرى الخامس
او اتصلى على مندوب عموله 5دنانير على كل جواز ويخلص شغلج بسرعه خلال اسبوع بالكثير من
بعد القرار الاوروبى الاخير يحق لحامل التأشيره الاووربيه ان يدخل اى بلد اووربى دون الالتزام بان تكون الدوله المانحه هى المحطه الاولى
تقدرين طلعين فيزا من اسبانيا وتروحين فرنسا ومنها اى دوله اووربيه عدا بريطانيا

او المكتب اللى انتوا حاجزين منه تذاكر وفنادق اهو يطلع لكم فيزا

صوتك يناديني

عضو بلاتيني
انا قبل امس استلمت فيزا من السفاره النمساويه وطلباتهم

كل المعلومات منهم صراحه وساذكرها بنفسي بالتفصييييل ...

في البداية استخرجت تامين لي ولزوجتي كل واحد بعشرة دنانير لمده شهر ..

بعدها رحت للسفارة النمساوية في الدعيه مقابل الجمعيه بس بشارع فرعي مايضيع مكانها وبالامكان الوصول لها بعد ماتتعدى منطقه الشعب وانت على فحيحيل السريع يجيك جسر تنزل من تحته يسار طبعا موجود لوحه ارشاديه ..

المهم وصلت وشفت المبنى صدمت بيت قديم ومافي حتى مكان للباركنج صفطت عن جيرانهم

قلت يافهد مو مهم المنظر المهم الجوهر وهذي سفارة دولة اوربيه اكيد تنضيم وشغل راقي

طبعا الباب مسكر لازم ادق لهم جرس حسيت اني اشتغل بمطعم وجبات سريعه رد علي واحد من الجنسيات العربية والشام تحديدا وقال شوووو ؟؟

قلت يالحبيب مو هذي سفارة النمسا ولا انا مضيع هههههههه

قال اي وعلمته اني جاي اصدر الفيزا وقال لا تعال بكرا سكرنا ههههههههههه

قلت شلون سكرتو وقالي الدوام من 9 الى 11

وكانت الساعه 11 الا ربع ولا فاتحين الباب شباب وانا اكلمه قالو ادخل ماعليك منه

والله وادش

طبعا دخلت ولا غرفه ضيقه جدا والناس فوق بعضها تذكرت مناضر افران الخبز الي بمصر لمى يحطونها بالاخبار

المهم مالكم بالطويله الغرفه كانت حاره جدا وفيها 3 شبابيك

بعد عناء طويل وصلت عند الزلمه نفسه الي صرفني بالسابق بس مايدري اني زرقت بين هالعالم

وعطيته الاوراق وانا معطيه ابتسامه بريئه عشان يخلصني وماكان الارد علي بنفسيه وقط الاوراق علي قالي رتبها اول بعدين عطني وحط كل جواز باوراقه الخاصه
( بصراحه باسلوب سيء وكنت بتهاوش معاه بس قلت خل اخلص شغلي مابي اتعطل وعديت الامور )

المهم عدلت اوراقي بسرعه ولا الحبيب مشى وخلا الشباك ههههههههههههه

وانا انطر لين تعبت

واصف عالشباك الثاني من جديد عند مراه من نفس الجنسيه وكانت نفسيتها افضل للامانه وعلمتني ان صوره زوجتي ماتصلح ولازم ترفع حجابها قلت ياخي مافي مجال ترفع اكثر من كذا

المهم انصدمت انها طلبت مني اغير الصور للزوجه + اصور اول صفحه بالجواز لي ولها مع التوقيع

يعني لازم كل واحد يكون موقع بجوازه ويصور ...

المهم وجيتهم ثاني يوم كامله اوراقي

اول مافتحو 9 وماخلصت منهم الا 12 ونص ... مرتب اوراقي ومضبط كللللل شي

بس مافي دور وتنظيم خلصت اوراقي بعد الزحمه والحر والجهاد الطويل ساعه 11

وقعدت ساعه ونصف انتظر ينادون اسمي بس عشان ادفع واخذ الوصل وبتعامل سيء جدا

لدرجه ان الموضف كلمه واحد وقاله انت ماتمشي بالدور قال ترا بوقف وماراح اشتغل !!!!!

يهددنا هالهندي انه ماراح يشتغل هههههههه

قلت والله شكلي بنتظرهم نهايه الدوام وبحجز كل واحد فيهم 3 ايام على ذمه التحقيق

المهم الاوراق المطلوبه : بعد ماتاخذ الابليكيشن انا خذيته من محل التامين وعبيته قبل لاجيهم

1- التامين الاصلي يكون مصور لكل جواز نسخه واحتفظ بالاصل عندك

2- صوره شخصيه بخلفيه بيضاء ترفقها مع الابليكيشن وتكتب ع كل صورة الاسم بالانجليزي بالخلف

3- صورة الاولى بالجواز مكان التوقيع + صوره البيانات الي بالجواز الاسم وغيرة والصوره + صورة مكان اسم الزوج في جواز زوجته

4- صورة البطاقه المدنية

5- صوره تذاكر الطيران لكل جواز

6- صورة حجز الفنادق بتسلسل الايام مرفق مع كل جواااز طبعاً ..

7- تعبية الابليكيشن بشكل كامل باللغه الانجليزية وانصحكم لوجه الله لاتنسون اي صورة وجيكو عدل ترا مايساعدونكم كلش ومافي مكان لتصوير واوراقكم لازم منضمه وبيردونكم على اسخف الاسباب

الاسعار : البالغين من 12 سنه واكثر 23 دينار ونصف ..

اقل من 12 سنه اعتقد بحدود 13 مدري لاني مامعاي اطفال

واقل من 6 سنوات مجاناً ..

والكويتي تطلع فيزته قبل الجنسيات الاخرى ...

وترا يعطونج الفيزا على قد التامين يعني اذا شهر التامين يعطونج فيزا شهر

ورجعو صوره زوجتي عشان حجابها قالو خل ترفعه شوي بس مو لازم الاذن طالعه هالمعلومه غير صحيحه

انا سويتها تاريخ 7-6 واستلمتها من يومين تاريخ 15-6

واي استفسار انا حاضر ..

والله مشكله كل الحلول اللى قدموها الشباب وتبين حل سهل

روحى السفاره الاسبانيه بالسره على الدائرى الخامس
او اتصلى على مندوب عموله 5دنانير على كل جواز ويخلص شغلج بسرعه خلال اسبوع بالكثير من
بعد القرار الاوروبى الاخير يحق لحامل التأشيره الاووربيه ان يدخل اى بلد اووربى دون الالتزام بان تكون الدوله المانحه هى المحطه الاولى
تقدرين طلعين فيزا من اسبانيا وتروحين فرنسا ومنها اى دوله اووربيه عدا بريطانيا

او المكتب اللى انتوا حاجزين منه تذاكر وفنادق اهو يطلع لكم فيزا

اتمنى ان القرار ا ااخير صحيح ومطبق لان اللي اسمع ان تاخذ الفيزا من الدوله اللي تطب فيها

او اذا اكثر من دوله ممكن تكون فيزتك بالدوله اللي اكثر شي اقامتك فيها

المكتب مايطلع الفيزا يقول لازم حظوركم الشخصي

عموما انا رحت السفاره النمساويه وجزاك الله خير

انا قبل امس استلمت فيزا من السفاره النمساويه وطلباتهم

كل المعلومات منهم صراحه وساذكرها بنفسي بالتفصييييل ...

في البداية استخرجت تامين لي ولزوجتي كل واحد بعشرة دنانير لمده شهر ..

بعدها رحت للسفارة النمساوية في الدعيه مقابل الجمعيه بس بشارع فرعي مايضيع مكانها وبالامكان الوصول لها بعد ماتتعدى منطقه الشعب وانت على فحيحيل السريع يجيك جسر تنزل من تحته يسار طبعا موجود لوحه ارشاديه ..

المهم وصلت وشفت المبنى صدمت بيت قديم ومافي حتى مكان للباركنج صفطت عن جيرانهم

قلت يافهد مو مهم المنظر المهم الجوهر وهذي سفارة دولة اوربيه اكيد تنضيم وشغل راقي

طبعا الباب مسكر لازم ادق لهم جرس حسيت اني اشتغل بمطعم وجبات سريعه رد علي واحد من الجنسيات العربية والشام تحديدا وقال شوووو ؟؟

قلت يالحبيب مو هذي سفارة النمسا ولا انا مضيع هههههههه

قال اي وعلمته اني جاي اصدر الفيزا وقال لا تعال بكرا سكرنا ههههههههههه

قلت شلون سكرتو وقالي الدوام من 9 الى 11

وكانت الساعه 11 الا ربع ولا فاتحين الباب شباب وانا اكلمه قالو ادخل ماعليك منه

والله وادش

طبعا دخلت ولا غرفه ضيقه جدا والناس فوق بعضها تذكرت مناضر افران الخبز الي بمصر لمى يحطونها بالاخبار

المهم مالكم بالطويله الغرفه كانت حاره جدا وفيها 3 شبابيك

بعد عناء طويل وصلت عند الزلمه نفسه الي صرفني بالسابق بس مايدري اني زرقت بين هالعالم

وعطيته الاوراق وانا معطيه ابتسامه بريئه عشان يخلصني وماكان الارد علي بنفسيه وقط الاوراق علي قالي رتبها اول بعدين عطني وحط كل جواز باوراقه الخاصه
( بصراحه باسلوب سيء وكنت بتهاوش معاه بس قلت خل اخلص شغلي مابي اتعطل وعديت الامور )

المهم عدلت اوراقي بسرعه ولا الحبيب مشى وخلا الشباك ههههههههههههه

وانا انطر لين تعبت

واصف عالشباك الثاني من جديد عند مراه من نفس الجنسيه وكانت نفسيتها افضل للامانه وعلمتني ان صوره زوجتي ماتصلح ولازم ترفع حجابها قلت ياخي مافي مجال ترفع اكثر من كذا

المهم انصدمت انها طلبت مني اغير الصور للزوجه + اصور اول صفحه بالجواز لي ولها مع التوقيع

يعني لازم كل واحد يكون موقع بجوازه ويصور ...

المهم وجيتهم ثاني يوم كامله اوراقي

اول مافتحو 9 وماخلصت منهم الا 12 ونص ... مرتب اوراقي ومضبط كللللل شي

بس مافي دور وتنظيم خلصت اوراقي بعد الزحمه والحر والجهاد الطويل ساعه 11

وقعدت ساعه ونصف انتظر ينادون اسمي بس عشان ادفع واخذ الوصل وبتعامل سيء جدا

لدرجه ان الموضف كلمه واحد وقاله انت ماتمشي بالدور قال ترا بوقف وماراح اشتغل !!!!!

يهددنا هالهندي انه ماراح يشتغل هههههههه

قلت والله شكلي بنتظرهم نهايه الدوام وبحجز كل واحد فيهم 3 ايام على ذمه التحقيق

المهم الاوراق المطلوبه : بعد ماتاخذ الابليكيشن انا خذيته من محل التامين وعبيته قبل لاجيهم

1- التامين الاصلي يكون مصور لكل جواز نسخه واحتفظ بالاصل عندك

2- صوره شخصيه بخلفيه بيضاء ترفقها مع الابليكيشن وتكتب ع كل صورة الاسم بالانجليزي بالخلف

3- صورة الاولى بالجواز مكان التوقيع + صوره البيانات الي بالجواز الاسم وغيرة والصوره + صورة مكان اسم الزوج في جواز زوجته

4- صورة البطاقه المدنية

5- صوره تذاكر الطيران لكل جواز

6- صورة حجز الفنادق بتسلسل الايام مرفق مع كل جواااز طبعاً ..

7- تعبية الابليكيشن بشكل كامل باللغه الانجليزية وانصحكم لوجه الله لاتنسون اي صورة وجيكو عدل ترا مايساعدونكم كلش ومافي مكان لتصوير واوراقكم لازم منضمه وبيردونكم على اسخف الاسباب

الاسعار : البالغين من 12 سنه واكثر 23 دينار ونصف ..

اقل من 12 سنه اعتقد بحدود 13 مدري لاني مامعاي اطفال

واقل من 6 سنوات مجاناً ..

والكويتي تطلع فيزته قبل الجنسيات الاخرى ...

وترا يعطونج الفيزا على قد التامين يعني اذا شهر التامين يعطونج فيزا شهر

ورجعو صوره زوجتي عشان حجابها قالو خل ترفعه شوي بس مو لازم الاذن طالعه هالمعلومه غير صحيحه

انا سويتها تاريخ 7-6 واستلمتها من يومين تاريخ 15-6

واي استفسار انا حاضر ..

والله ما قصرت يالعجمي واضيف من ضمن الطلبات اذا الام بتسافر مع اعيالها بدون الاب تصور الصفحه الاخيره بجوازها اللي مكتوب فيه اسم الزوج وترفقه مع كل جواز واذا مافي اسم الزوج تصور الشهادات الميلاديه صوره بجواز كل واحد من العيال

يعني كل جواز معاه صوره من التامين +البطاقه المدنيه+صورة الجواز الصفحه الاولى والثانيه+حجز الفنادق+ حجز الطيران +صوره بخلفيه بيضا تشبكها بالابلكيشن

وانا ردو صورة بنتي عشان قذلتها مغطيه الجبهه والحواجب

السؤال الحين اذا الحجوزات وهميه فيها مسؤليه ولا عادي :p:p

بدركوم

عضو مميز
الزميل فهد العجمي الاولى منك اول مادشيت السفارة النمساوية وماعجبك الوضع تروح لسفارة اروبية ثانية لانهم جميعاً يصدرون فيزا الشنغن و موشرط انك تروح لنفس الديرة الي اصدرت منها الفيزا الا اذا الموظف حاب يتفلسف عليك شويه

الافضل السفارة الاسبانية

وللعلم في بعض الموظفين العرب في سفارات الاوربية يتعمدون تطفيش الكويتي عندما يذهب لاستخراج فيزا شنغن لانه متعامل مع مكتب سفريات او مندوب وله نسبة من كل معاملة يجيبها له المكتب او المندوب وانت بذهابك بنفسك خربت عليه نسبته

صوتك يناديني

عضو بلاتيني
والله ما قصرت يالعجمي واضيف من ضمن الطلبات اذا الام بتسافر مع اعيالها بدون الاب تصور الصفحه الاخيره بجوازها اللي مكتوب فيه اسم الزوج وترفقه مع كل جواز واذا مافي اسم الزوج تصور الشهادات الميلاديه صوره بجواز كل واحد من العيال

يعني كل جواز معاه صوره من التامين +البطاقه المدنيه+صورة الجواز الصفحه الاولى والثانيه+حجز الفنادق+ حجز الطيران +صوره بخلفيه بيضا تشبكها بالابلكيشن

وانا ردو صورة بنتي عشان قذلتها مغطيه الجبهه والحواجب

السؤال الحين اذا الحجوزات وهميه فيها مسؤليه ولا عادي :p:p

ماسوينا شي بالنسبه للاولاد نعم كلامج صحيح

بس انا ماذكرته لان ماعندي عيال ولا سويت لهم

اما صوره اسم الزوج في جواز زوجته ذكرتها لج وان الصوره لازم الوجه واضح لانهم بعد رجعو صوره زوجتي عشان حجابها نازل شي بسيييط

يعني اكيد بالنسبه لبنتج اذا الشعر نازل بيرجعونه

ولاتعاملين مع مناديب خليهم يولون نصابين وياخذون واجد والله عالفاضب ومايطلعونها قبل جذابين

حلات انسان يخلص شغله بنفسه واضمن له

اهم شي حجوزاتكم كامله من تذاكر وطيران وفنادق ؟؟

وشلون كان الوضع زحمه ع خبري ومكان كئيب :D 

صوتك يناديني

عضو بلاتيني
الزميل فهد العجمي الاولى منك اول مادشيت السفارة النمساوية وماعجبك الوضع تروح لسفارة اروبية ثانية لانهم جميعاً يصدرون فيزا الشنغن و موشرط انك تروح لنفس الديرة الي اصدرت منها الفيزا الا اذا الموظف حاب يتفلسف عليك شويه

الافضل السفارة الاسبانية

وللعلم في بعض الموظفين العرب في سفارات الاوربية يتعمدون تطفيش الكويتي عندما يذهب لاستخراج فيزا شنغن لانه متعامل مع مكتب سفريات او مندوب وله نسبة من كل معاملة يجيبها له المكتب او المندوب وانت بذهابك بنفسك خربت عليه نسبته

بالعكس انا سويت شغلي وغصباً عليهم بعد

اول مره رحت كانت اوراقي ناقصه وعرفت شنو باقي لي وجيتهم ثاني يوم وخلصت شغلي بلا مندوب بلا خرابيط

وغصب عليه يخلصني بنفس زينه او شينه المهم شغلي خلص واستلمت الفيزا دون اي تاخير

وانا ماحب اتعامل مع مناديب لان ماتضمن متى يوديها وفوق هذا نصب عيني عينك

الفيزا ياخذ ضعف القيمه ليش اعطيه انا اسويها بنفسي افضل واضمن ومنها اعرف للمستقبل

حتى مكاتب سفريات ماتعامل معاها كل شغلي اسويه انا حجوزات طيران وفنادق ارخض واسهل واضمن بعد

والله اشوف ناس قدامي بالسفاره يقولون لي جينا ولا خمس مرات وكله من المندوب ياناسي شي او مضيع شغله

ما انصح بالمناديب الانسان احرص على شغله بنفسه

ام الزهور

عضو فعال
قبل سنتين فيزا شنغن اي دولة تكون من ضمن الفيزا اقدر اخليها المحطة الاولى
لكن هالسنتين لازم نفس الدولة الي سويتي منها الفيزا شنغن تكون محطتك الاولى
يعني اذا السفارة الاسبانية فيزا شنغن
اول دولة تسافرين لها اسبانيا .

أعلى