أفرجت سلطات آل سعود أمس الأول عن فضيلة الشيخ عبد العزيز بن ناصر

الحالة
مغلق و غير مفتوح للمزيد من الردود.

فتاة الجود

عضو ذهبي
الكاسر
الله العالهم انه عبيد ال سعود البحث والتحري
يقولك وصل عدد وظائف البحث والتحري بوزاره الداخليه نصف مليون رجل
نحن رجال ونساء آل سعود ولسنا عبيد إذا أنت عبد لآل الصباح فنحن عبيد لآل سعود
والظاهر قصة أخوك مسويتلك قلق ... أرقد وأمن ( يد تسرق ما تخاف )

أنا عن نفسي متطوعة في البحث والتحري دفاعا عن آل سعود الكرام ويستاهلون المدح والثناء خدام بيت الله الحرام .

أريد أن أصبح فدوة لتراب وطني أحد له شيء عندي .

همم القمم

عضو بلاتيني
الحمدلله ع سلامته

وحسبي الله على من قال عبيد ال سعود

مو غريب على من ينشر الفتنه اي لفظ

المشكله يسوون انفسهم ملتزمين

والناس ماتسلم من السنتهم

فتاة الجود

عضو ذهبي
عاد بذمتك مصدق إنها أميرة . هذه من هرطقات سفيهكم .

أعرف أميرات ينحطن على الجرح ويبرأ من شدة التواضع والتدين .

وربي يا محارب إنك ( قلق .. قلق )

لا تكتب إنشاء الله كما كتبت ولكن تكتب هكذا ( إن شاء الله )

ولد روووق

عضو مميز
عاد بذمتك مصدق إنها أميرة . هذه من هرطقات سفيهكم .

أعرف أميرات ينحطن على الجرح ويبرأ من شدة التواضع والتدين .

وربي يا محارب إنك ( قلق .. قلق )

لا تكتب إنشاء الله كما كتبت ولكن تكتب هكذا ( إن شاء الله )
اول شي لايجوز تستحلفين احد بذمة الاستحلاف بالله

وبنسبة اذا على هل مقطع تقولين مو حقيقي
وتقولين ان ال سعود يخافون الله مع ان الملك قدام العالم شفناه يشرب الخمر وش تبين اكثر من كذا وفضايحهم ماليه اليوتيوب
الله لايبلانا

وهذا مقطع لاحد ابناء ال سعود يهدد عائله بسلاح وركزي بكلام المواطنين وهم يحتقرونه ويحتقرون ومن رباه

http://www.youtube.com/watch?v=j7YsV658wsk&feature=related

وهذا مقطع لامير من ال سعود يهين مواطن

http://www.youtube.com/watch?v=RuI7Lngq3dU&feature=related

وهل في حكم الاسلام الذي تدعون ان ال سعود يطبقونه تطبيق للشرع على هل تعدي من قبل هل امراء على المواطنين
وياكم عاثو في الارض فساد ولكن لايحاسبون

ما أدري يأهل الخروج شنو تبون الشريعة مطبقة في المحاكم عندكم الملك اذا تكلم يخاطب الناس بأسم الدين العلماء كلمتهم مسموعة الدين مخدوم كتاب لله يطبعونه بأفضل مطابعة على مستوى العالم الدولة لا تجد بها مظاهر الشرك من أول المملكة الى آخرها اتقولله اتقولله اتقولله المسجد النبوي حلقات العلممنتشرة وفي المسجد الحرام لا يخلو ابدا من التوسعات والسهر على راحة الحجيج تذكروا قول الله(مايلفظ من قول إلا لديه رقيب عتيد)

فتاة الجود

عضو ذهبي
طيب ابغى امشي معك يا ولد روق .

أولا العائلة المالكة عدد أفرادها وركز بالرقم 7000 ألاف يعني قبيلة هل تعتقد إن كل هؤلاء ملائكة أو شياطين .

طيب ليه ما تتكلم عن أبنائهم المتدينين وورع بعضهم ليه التركيز على الجانب المظلم..... افتح النافذة ثمة ضوء.

ونحن أبناء هذا الوطن الطاهر نشأنا على احترام من يحترم حدود هذه البلاد واحتقار كل من لا يتقيد بذلك يجب أن تعوا ذلك جيدا .

ولد روووق

عضو مميز
طيب ابغى امشي معك يا ولد روق .

أولا العائلة المالكة عدد أفرادها وركز بالرقم 7000 ألاف يعني قبيلة هل تعتقد إن كل هؤلاء ملائكة أو شياطين .

طيب ليه ما تتكلم عن أبنائهم المتدينين وورع بعضهم ليه التركيز على الجانب المظلم..... افتح النافذة ثمة ضوء.

ونحن أبناء هذا الوطن الطاهر نشأنا على احترام من يحترم حدود هذه البلاد واحتقار كل من لا يتقيد بذلك يجب أن تعوا ذلك جيدا .
انا ما اتكلم عن ملائكة وشياطين انا اتكلم عن عدل
وانا ادري ان فيهم صالح مع انهم قله وتلقين الانسان الصالح فيهم مهمش
ودليل على كلامي شوفي من الي فيهم ماسك مناصب حساسه في الدوله

بنبدا بخالد الفيصل من اسوء الناس اخلاق ولا غبار على هل كلام
كان في ابها وجعل ابها مسرح للفن والغناء
عين بعدها على مكة اشرف بقاع الارض

بندر بن سلطان اكبر سروووووق وحرامي متحكم في وزارة الدفاع
محمد بن فهد من عرفت العلم والين وصلت للثلاثين وهو امير الشرقيه ولا يمكن تفتحين لو دكان الا ويشاركك بالقوة وسمعتة حرج ولا حرج

ومابي اواصل الحديث عن البقيه لانها بطول هذا وانا ماركزت على الكبار

وعلى شان اكون صادق معك ومع نفسي انا اثنين الي اعرفهم وشوف فيهم دين ويمكن هم الاثنين بس الي شفتهم ملتحين من ال سعود

واحد يقاله ممدوح بس مو عارف ولد من وثاني خالد بن طلال

وخليني اركز على النقطة الاساسيه الي تهمني كا مواطن
العداله انا مابي شي الا العداله
ابي الشرع يطبق علي وعليهم هنا ممكن نقول انهم يطبقون الشريعه الاسلاميه

هم يقولون ان ابوهم عبدالعزيز هو الي وحد البلاد
والكل يعرف لولا الله ثم الجدادنا ما فتح علبة صلصة
وين حقنى من هل بلد
انتي قلتي بنفسك 7000 امير يمتلكون كل شي في هل بلد
اراضي مال علاج
والمواطن يعيش عمره بديون
ياخذله دين على شان يتزوج
وياخذله دين على شان يشتري ارض ودين ثاني على شان يعمرها

وانا ما الوم ال سعود على الي هم فيه بالعكس غلطانين اذا ما استغلو هل شي
من جدك على هل شعب الي عمرة ما طالب باي حق وطول وقته يقول الحكم لله ثم لال سعود وهم الي اخذوها بسيف والارض ارضهم
تبينهم على ما شافو منا من قبول للخذوع والخوف
ما يمتلكون كل شي

ولكن حنى الان في مرحله ثانيه من الحياة وبدة الصحوه والوعي الشعبي

وعن سؤالي الي سألته لك امس وقلتي فيك نوم
ورجعتي سألتيه لي
حاولت ادور على حسنات بس لقيت الشق اكبر من الرقعه
وكل مالقيت حسنة لهم القى فيها مليون عله

يا اختي وش نقول وش نخلي

2030A

عضو بلاتيني
اسره ال سعود يعاملون الشعب كا جواري وعبيد عندهم ويتكلمون بسم الدين قال الله وقال الرسول وحفاظن على الحرمين قسم بالله محد افسد بلاد الحرمين غير اسره ال سعود اما الشعب والله انه في خير كثير والحمدلله نسئل الله ان يزيل حكمهم اليوم قبل باجر وندعو المولى عز وجل ان ينصب على المؤمنين حاكمن يخاف من الله عز وجل ولا سفسد في الارض ويتكبر ويتجبر على عباد الله بالارض اللهم عليك بالحكام الخونه اللهم اصلح احوال المسلمين اللهم اغفر ذنوبنا ما تقدمت وما تاخرت اللهم فك قيد اسرا المسلمين في سجون ال سعود اللهم عليك بعملاء امريكا اللهم عليك من عاون امريكا اللهم اجعل الرعب في قلوبهم اللهم جمر شملهم وفرق جمعهم واخر دعوانا ان الحمدلله رب العالمين

/QUOTE]

باجر هاااه؟!! :D
عيل انطر باجر

إفراج مؤقت عن الشيخ عبد العزيز الجليل
إفراج مؤقت عن الشيخ عبد العزيز الجليل

أفرجت سلطات آل سعود أمس الأول عن فضيلة الشيخ عبد العزيز بن ناصر الجليل -عضو هيئة تحرير مجلة البيان- والذي اعتقل قبل سنتين، ومطالبات بالإفراج النهائي عن الشيخ لقضاء رمضان بين أهله ومحبيه

نسأل الله أن يجعله خروجاً نهائياً للشيخ

وهذا موقع لفضيلة الشيخ
http://www.islamlight.net/aljiliyl/
اللهم لك الحمد بما ترضا
التعليق
اللهم فك اسر الشيخ يوسف الاحمد والشيخ خالد الراشد والشيخ المحدث سليمان العلوان والشيخ على بن خضير الحضير اللهم افرج عن جميع اخواننا الماسورين في سجن غنتنامو الرياض وسجن بوغريب الدمام وحائر اللهم ثبتهم جميعن اللهم افرج عن خواتنا في جميع السجون ياذا الجلال والاكرام اللهم عليك بالحكام الظالمين اللهم عليك بالحكام الخائنين اللهم عليك بالحكام عملاء امريكا وبريطانيا اللهم شتت شملهم وفرق جمعهم واجعل الدنيا عذاب لهم والقبر غرفه من جهنم لهم والاخره جهنم لهم والحمدلله رب العالمين

المصدر : شبكه شموخ الاسلام​

</EM>

غريبه مادعيت لخوك المسجون على قولتك معقوله اخوك مسجون وتبدي هالمشائخ بالدعاء قبله يارجل خاف الله وتوقف عن الكذب

اترك لكم التعليق ياخوان على هذا العضو

اسره ال سعود يعاملون الشعب كا جواري وعبيد عندهم ويتكلمون بسم الدين قال الله وقال الرسول وحفاظن على الحرمين قسم بالله محد افسد بلاد الحرمين غير اسره ال سعود اما الشعب والله انه في خير كثير والحمدلله نسئل الله ان يزيل حكمهم اليوم قبل باجر :pوندعو المولى عز وجل ان ينصب على المؤمنين حاكمن يخاف من الله عز وجل ولا سفسد في الارض ويتكبر ويتجبر على عباد الله بالارض اللهم عليك بالحكام الخونه اللهم اصلح احوال المسلمين اللهم اغفر ذنوبنا ما تقدمت وما تاخرت اللهم فك قيد اسرا المسلمين في سجون ال سعود اللهم عليك بعملاء امريكا اللهم عليك من عاون امريكا اللهم اجعل الرعب في قلوبهم اللهم جمر شملهم وفرق جمعهم واخر دعوانا ان الحمدلله رب العالمين

صااااااااادوه

اترك لكم التعليق

همم القمم

عضو بلاتيني
كلامك صحيح اخوي عبود

لو كان اخوه مسجون والحرقه التي فيه من اجل اخاه

لابدا فيه في الدعاء

اللهم اجعل كيدهم في نحورهم

وافضح خفاياهم

الكاسر
الله العالهم انه عبيد ال سعود البحث والتحري
يقولك وصل عدد وظائف البحث والتحري بوزاره الداخليه نصف مليون رجل

ابشرك الشعب السعودي كله بحث وتحري لدحر وردع كل من تسول له نفسه بالعبث بأمن بلاد الحرمين الشرفين

الحالة
مغلق و غير مفتوح للمزيد من الردود.
أعلى