قراءات سياسية شرعية لمجريات الأحداث في سوريــا ..

عبد الله76

عضو مميز
وأمّا قولك أن الدولة والتنظيم تحديدا قد كفّر المجتمع السعودي عامّة فهذا غير صحيح بل من الكذب والصعلكة التي لايجوز لإنسان شريف تكرارها على أسماع النّاس :) .. وهذا عيب وإن كُنت صادقا هات مايثبت من رؤوس التنظيم تكفيرهم لعموم النّاس في بلاد الحرمين ؟ :rolleyes: .. وإلا فأنت " كاذب " بعدها وكم كُنت أرجو ان لاتدّعي على الجماعة وتظهر عداوتك على هذه الصورة والبعيدة عن الأمانة والصدق مع المخالف ،،، ويا أسفاه عليك .. :( .
:D

محمد العوفي: تكفير المملكة وضرب اقتصادها بحجة الجهاد:

 
التعديل الأخير:

عبد الله76

عضو مميز
ستظل تنقل خشاش الأرض ومن مستودعات أسيادك الأذناب في الجزيرة وهم أتباع لأسيادهم في البيت الأبيض وهذا لعمري لن ينفعك بشيء خصوصا والحمق قد وصل بك إلى درجة كبيرة بل وفيك غباء فاحش لم اعهده عند أحد من قبلك .. وعلى كل حال ..

قد قلتُ لك وطلبت منك ولكن ربما يصعب عليك أن تفهم إلا مع التكرار ... على أن لا تأتي لي بأدلّة وإعترافات من جهات ..هي تعتبر خصما للدولة الحرة الأبية دولة العراق والشــام ولاتحاول تشويه التنظيم الحر تنظيم القاعدة فهو أكبر من أن يتطاول عليه واحد مثلك ..

والعجيب أن أدلتك قد خلصت إلى هذه الحجج المضحكة والغبية جداً .. وبإمكاني أن آتي بالكثير من الإعترافات على دولكم الخاضعة للصليب عن طريق خطف قياداتكم وجعل الأسير يدلي بشهادته وإلا قتلته وهذا على لسان الدولة ورجالها .. فمتى تفهم ياهذا المعلوم أصلا .. عجباً لك ..

يقول الأخ / عطية الله الليبي
السيف المهند في بيان حقيقة ما صدر من العوفي محمد

الحمد لله ناصر المستضعفين قاهر الجبابرة الظالمين، والصلاة والسلام على من بعث بالسيف بين الساعة بشيرا ونذيرا، أما بعد:

الساعة راجعت إصدار الإخوة الغيارى في مؤسسة الملاحم الذراع الإعلامي لتنظيم قاعدة الجهاد بجزيرة العرب المعنون بـ: " من هنا نبدأ وفي الأقصى نلتقي" لأتابع وأركز على كلمة الأخ محمد العوفي المكنى بأبي الحارث - فك الله أسره وفرج عنه.

شاهدت كلمة الأخ مرتين وأنا أتأمل في عباراته القوية ووجهه المشرق ويداه الملوحة المهددة بالويل والثبور وعظائم الأمور، وقارنت الكلمة مع ما بُث في ما يسمى القناة السعودية، التي بثت حلقة زُعم فيها تسليم الأخ نفسه وتراجعه عن أفكار القاعدة وأمور أخرى، ولم يتسنى لحد الساعة التأكد من مصداقية الحلقة.

المقارن بين الكلمتين يرى بوضوح جلي لا مناص منه الفرق البيّن والمفارقة الواضحة بين الرجل والرجل، وهذا بعض ما ظهر لي:

في كلمة "من هنا نبدأ.." وجه الأخ محمد العوفي مشرق مستنير أبيض البشرة عليه نور الله الواحد الأحد، حركات جسمه كلها نشاط وقوة مع فتوة وإقدام،كلامه فصاحة وشجاعة.

وهذا خلافا لكلمة التراجع المزعومة حيث يبدو الأخ وكأنه أشحب البشرة لحد الحمرة، منهك الجسم لحد الإغماء والغشيان، الجسم يبدو هزيلا ضعيفا، الكلام متقطع لدرجة الخوف والهلع.

قوة الكلام: حيث ظهر لكل ذي عينين أن الأخ أبا الحارث هو أجرأ من تكلم في كلمة مؤسسة الملاحم، حيث صدع بالحق المر وهدد وتوعد بما لم يهدد غيره، وهذا بين واضح، حيث استوقف الأمر القاصي والداني، إذ كيف يعمد الأخ العوفي إلى إخراج قنبلة يدوية ويذكر أنها وصية توارثها مجاهدو الجزيرة واحد تلو الآخر، وتقاسموا العهد على إهدائها لهامان نايف بن عبد العزيز وإخوانه.

لا شك كلام العوفي فرج الله عنه خطير وهذا لم يقله حتى أمير التنظيم الأخ المجاهد القائد ناصر الوحيشي حفظه الله، لذلك فأمر التراجع والانتكاس مرفوض والقول به -والله أعلم- غباء وتقول.

إذا قارنا بين هذا وبين لقاء التراجع! نرى الفارق البين والتناقض الصريح، خاصة وكلام الأخ العوفي في قناة أل سعود يبدوا أن الأخ مكرها وملزم بالقول ما أُملي عليه من مباحث امن الدولة، وهذا يعرفه كل الإخوة الذين اعتقلوا في بلاد الحرمين.

الذي ترجّح -والله أعلم بالحال والمآل- كذب ودجل ما أثير في هذا اللقاء خاصة وقد كذب التصريحات "الحوثيون" الشيعة، وجعلوها من صميم التلبيس والتدليس الذي اعتادوا سماعه من قنوات وإعلام أل سعود.

أضف إلى ذلك أن حكومة اليمن العميلة صرحت أنها كانت وراء اعتقال الأخ محمد العوفي وتسليمه إلى السعودية قربانا ولعلها بطلب أمريكي، وهذا خلاف ما أشاعته حكومة آل سعود من أن الأخ محمدا سلم نفسه، هذا وغيره كافي والله أعلم بدحض شبه القوم ورد كيدهم في نحرهم.

ونحن بدورنا نقول لأخينا أبي الحارث وإن كان الواجب على مثلك الأخذ بالعزيمة والصبر إلى الموت، لكن طبائع البشر تختلف فإن عادوا فعد، فلك أسوة بصحب رسول الله صلى الله عليه وسلم.

ولعلنا نسمع ونرى تراجع الأخ محمد العوفي فرج الله عنه عن التراجع المزعوم أسوة بالشيخ الفاضل ناصر الفهد -فك الله أسره- الذي تراجع عن تراجعه الذي بث أيضا على نفس القناة، وكتب رسالته الشهيرة القوية: "التراجع عن التراجع"، ولله الأمر من قبل ومن بعد.
يبدو ا انك تعاني ليس فقط من قلة الحيلة بل من قلة الأدب ايضاً. لحد الآن ما زلت احترمك فأحترم نفسك ولا تتطاول على الآخرين. استطيع ان ارد عليك شتائمك لكني اتعالى عن ذلك ليرى الزملاء من منا تربى في بيت محترم ومن تربي في عكس ذلك!

محمد العوفي أصبح خشخاش الأرض؟ واصبح من خصوم الدولة؟ أم ان قناة المملكة التي تظهر اجل شيوخ التوحيد من تقصد؟ الم يجاهد في افغانستان وسجن في غوانتانموا وكان رفيق سعيد الشهري؟ هذا من القيادات في تنظيم القاعدة في الجزيرة العربية. ولو كان من الضعفاء الذين يمكن تلقينهم الكلام لتنازل ايام السجن في كوبا، لكنه من الثقاة ولايمكن ان يلين أذا كان أسيرا. لا يمكنك انكار كلام العوفي فهو صاعقة ضربتك وضربت القاعدة في القلب! لذلك فقدت هدوئك وأظهرت قلة ادبك! طلبت دليل على التعاون الحوثي-القاعدي وعن تكفير المملكة وبعد ان جئتك بالدليل بدأت بالشتم والتطاول.
يعني تريدنا ان نكذب الفيدو ونصدق مقالة لا ندري من كتبها؟ ولنفترض هذا كلام عطية الله الليبي، فكلامه ما هو الا كذب وترقيع. يقول:" في كلمة "من هنا نبدأ.." وجه الأخ محمد العوفي مشرق مستنير أبيض البشرة عليه نور الله الواحد الأحد، حركات جسمه كلها نشاط وقوة مع فتوة وإقدام،كلامه فصاحة وشجاعةوهذا خلافا لكلمة التراجع المزعومة حيث يبدو الأخ وكأنه أشحب البشرة لحد الحمرة، منهك الجسم لحد الإغماء والغشيان، الجسم يبدو هزيلا ضعيفا، الكلام متقطع لدرجة الخوف والهلع".
الناس عندها عقول وتميز بين الكاذب والمنافق وبين الحقيقة. نستطيع معرفة كذب الليبي اذا رأينا كلمة العوفي الموجودة على يوتوب، فأحضرها انت لنتبين اذا كان كلام الليبي صحيحا وأن وجه العوفي كان "مشرق" حين كان في اليمن وصار "اشحب" حين عاد لأهله.

اما تطاولك على المملكة فهو لا ينقص منها بل يزيدها هيبة وسمواً، لأنها ارض الحرمين وأرض الصحابة وباذن الله ستنتصر على كل المؤامرات والفتن!
 

عبد الله76

عضو مميز
لا علم لا فهم
رفع شعار المشاعر واامظلوميات وقال لهم أخوات وأخوان محترمين.
هذي يتطلب منك حذف حديث ماعز والغامدية لأن طعن ولم يتستر عليهم.
يازميل اللي نشر الفيديو هم الجيش الخر وعناصر هذا الجيش وهذا دليل أن لا يعرفون معنى الستر وهو لا قيم عندهم وهؤلاء من تدعمونهم.
تقول حكمة حكم الزاني بالشرع !! من يقيم حكم الشرع في الجيش الحر؟؟
الجيش الحر لا يطلب حكم الشريعة ولا يطلب بتطبيق الشريعة ويدعو لأقامة الديمقراطية والحكم للدستور.
لو أقامو الحد على هذا وقالو هذا حكم الشرع فيه وبعدها يعلنون تطبيق الديمقراطية والقوانين الوضعية يعتبر هذا رد عن الإسلام
هؤلاء ينطبق عليهم قول الله:
فإذا ركبوا في الفلك دعوا الله مخلصين له الدين فلما نجاهم إلى البر إذا هم يشركون ليكفروا بما آتيناهم.

أسئلك اي حكم سوف تطبق عليهم حكم الشرع او قوانين حزب البعث اللذي تقاتله؟؟
هزاع انت ليش ما يمشي معاك الأدب والأحترام؟

اولا هذا الفيديو ليس له علاقة بالموضوع، وانا اجبتك عنه بكل وضوح. بغض النظر عن الجهة التي ينتمون لها، هؤلاء مجرمين فضحوا الناس وربما سببوا بموت ابيها او امها.

وثانيا، سألتك وانت تجاهلت الأجابة "هل تسمح لأختك او زوجتك مشاهدة هذا الفيديو؟"

وثالثا، لا شئ اكبر من هتك العرض وتدنيس الشرف عند العرب وهذه اكبر مصيبة قد تقع على اي عائلة اجارنا الله من هذه المصائب وستر اعراض المسلمين. لاسامح الله تقع هذه الفضيحة على بيت مستور فسيموت الأب بالسكتة وتموت الأم بالحسرة ويتدمر البيت والأعمام والأقارب. وانت تقولي بدون مشاعر ومظلوميات؟ انت وين عايش؟ انا اضم صوتي لصوت الزميل تويتر الكويت وأشك بأنك من اصول عربية!
 

هزاع

عضو بلاتيني
أولا إسمح لي أن أقول أن هذا العمل مقرف وشنيع ولا يوجد شخص بعقل أو ذرة شرف ولا يدين هذا الفعل.

بالنسبة لحكم الزنى فحكمه معروف. إقرأ أوائل سورة النور....

أما بالنسبة لما ظهر في الفيديو فالمسألة فيها قولان:

ذهب السادة الداعشية الى أن الزاني والزانية يشهر بهم على ويفضحوا على خلق الله في كل بقاع الأرض ثم يقتلوا لردتهم وكفرهم وعمالتهم وصحوجتهم....

اما بالنسبة للقول الآخر فالمعروف عند أهل العلم أنه إ ذا شهد على الزنا أقل من أربعة لا يثبت الزنا ولا يجب إقامة الحد (أنا لم أسمع إلا صوتين لرجلين في الفيديو) لقوله تعالى : (واللاتى يَأْتِينَ الفاحشة مِن نّسَائِكُمْ فاستشهدوا عَلَيْهِنَّ أَرْبَعةً مّنْكُمْ)

وقال أيضا: (لَّوْلاَ جَاءو عَلَيْهِ بِأَرْبَعَةِ شُهَدَاء فَإِذْ لَمْ يَأْتُواْ بِالشُّهَدَاء فَأُوْلَئِكَ عِندَ الله هُمُ الكاذبون.)

وقال تعالى: (والذين يَرْمُونَ المحصنات ثُمَّ لَمْ يَأْتُواْ بِأَرْبَعَةِ شُهَدَاء) وقال سعد بن عبادة: «يا رسول الله أرأيت إن وجدت مع امرأتي رجلًا أمهله حتى آتي بأربعة شهداء؟ قال نعم»

وروي أن المغيرة بن شعبة شهد عليه بالزنا عند عمر بن الخطاب أربعة: أبو بكرة ونافع ونفيع وقال زياد وكان رابعهم رأيت إستًا تنبو ونفسًا يعلو ورجلاها على عاتقه كأذني حمار، ولا أدري ما وراء ذلك، فجلد عمر الثلاثة ولم يسأل هل معهم شاهد آخر.

ممكن الآن تنفعنا بعلمك وتخبرنا حكم قذف المحصنات وحكم تصوير ونشر وفضح المسلمين وإشاعة الفاحشة على النت وعلى هذا المنتدى الكريم؟؟؟

هههههههههههههههههههه
أنت شكلك توك متعلم الحدود وأقامتها
أين القذف يازميل ؟
بعدين حد الزنا أذا أعترف لا يحتاج أربع شهداء الأعتراف يكفي

وأذا هي أعترفة مايحتاج شهود ماتسمعها تقول بونس نفسة .
بعدين أنا وضعت الشريط لا أبجث عن كم شاهد وهل ثبت
أسئل عن ماهو عقاب هذا يابو عامر وأيهم تطبق علية الشرع أو القانون ومن اللي يطبق عليه العقوبة ؟؟

وفي عقوبة على الجنود اللي نشرو الفيديو ماهي عقوبتهم بالشرع او بالقانون وأي قانون قانون السوري البعثي ومن يطبق العقوبة؟؟

عندك جواب هات
 

عبد الله76

عضو مميز
هههههههههههههههههههه
أنت شكلك توك متعلم الحدود وأقامتها
أين القذف يازميل ؟
بعدين حد الزنا أذا أعترف لا يحتاج أربع شهداء الأعتراف يكفي

وأذا هي أعترفة مايحتاج شهود ماتسمعها تقول بونس نفسة .
بعدين أنا وضعت الشريط لا أبجث عن كم شاهد وهل ثبت
أسئل عن ماهو عقاب هذا يابو عامر وأيهم تطبق علية الشرع أو القانون ومن اللي يطبق عليه العقوبة ؟؟

وفي عقوبة على الجنود اللي نشرو الفيديو ماهي عقوبتهم بالشرع او بالقانون وأي قانون قانون السوري البعثي ومن يطبق العقوبة؟؟

عندك جواب هات
هههههههه
4 شهداء، شو احنة في معركة!!!
اعترفة: كلمة غير عربية، والأصل "اعترفت" بالتاء الطويلة! تعرف ما اسم هذه التاء يا هزاع؟
الله الله في اللغة العربية
:)
 

هزاع

عضو بلاتيني
محمد العوفي القيادي السابق لتنظيم القاعدة في الجزيرة العربية يتحدث عن التعاون مع الحوثيين:


أنا مافهمت شي بس اللي اعرف محم العوفي كان قبد قبض علية باليمن وسلم .
ومافهمت من كلامة شي منو الدولة وليش خايفين على مشاعرها مايذكرون اسمها على لسانة أكيد يقصد أمريكا وأسرائيل والقيادة اللي فوق السعودية.

على العموم لا يهم ف المجاعدين عندهم قاعد من يقبض عليه لا يعتد برواياتة وكثير من قبض عليهم والجهاد مستمر لا يقدم ولا يأخر شي.

بس الفيديو أثبت عبدالله أن الجيش الحر عميل للمخابرات وأن هناك أدارة تديرهم لأن الجيش الخر حليف مع القاعدة الأن ويقاتلون جنب إلى جنب بعد قول جبهة النصر مو القاعد وبايعة أمير القاعدة او قول بعد أيمن الظواهري مو أمير القاعدة ؟؟؟

التسجيل يتحدث عن القاعدة وتضع على انه أدانة لدولة العراق والشام ؟؟؟

لو ذرة عقل شلون العوفي أمير القاعدة باليمن كما تصفة أنت ولا يعرف من يديرة يخرب بيتك مو أنت المدير شلون ماتعرف من يديرك ههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههه
مفلسين الباطنية
 

هزاع

عضو بلاتيني
هذا ترقيع وكذب! يا أخي ما هذه الجرأة على الصحابة؟ كيف تقارب دولة البغدادي بدولة الرسول وافعال البغدادي بافعال الصحابة؟
اولا لا يوجد وجهه مقارنة بين سيدنا علي رضي الله عنه وبين شخص مجهول مثل البغدادي، لا في المنزلة ولا في الأعمال.
وثانيا هل تقصد بأن سيدنا علي رضي الله عنه تستر على قتلة سيدنا عثمان الذين ثبت عليهم الجرم؟
وثالثا، المارقة الذين قتلوا سيدنا عثمان بن عفان كان عددهم حوالي 2000 رجل جاؤوا من الأمصار وقتل الخليفة وسط غوغاء وهرج ولا يمكن تحديد القتل بشخص.

اما قتلة محمد فارس فهم يظهرون بالفيدو يكبرون ويدورون برأسه في الحارات! وعدم تسليم القتلة –قبل اندلاع القتال بين الفصائل- يثبت بأن دولة البغدادي "باغية" وليست "باقية"

يخرب بيت السالفة العوجة شكو مقارنة
ياعمي ما تعرف كيف تأخذ السنة لا تسولف الصحابة الخلفاء مأمور تأخذ عنهم السنة وأفعالهم سنة يقتدى بهم فما بالك بسياسة حكمهم

ياحجي علي رضي عنه صحابي وخليفة المسلمين من الخلفاء المهديين اللذي أمرنا رسول الله علية الصلاة والسلام أن نأخ بسنتهم من بعده.
تقول اللي ثارو على عثمان 2000 وخير يعني قتلة عثمان رضي الله عنه معروفين بالأسماء ومن اللذين دخلو على عثمان محمد بن أبي بكر الصديق وهو يعرف من دخل معه ومن قتل عثمان ولم يحقق مع علي رضي الله عنه وطلح والزبير خرجو للقصاص من قتلة عثمان وخرج علي ورائهم وأقتتلو على دم عثمان في حرب الجمل وقتل حواري رسول الله الزبير وطلح اعتزل بعد المعرك رضي الله عنه ولحق به رجل من جيش علي وغدر وبه وقتله وجاء لعلي وقف على راس علي يقول له قتلة طلح حواري رسول الله قتلة ويبشر علي بقتلة ولم يقم علية الحد لأن الحد تطهير وقاتل طلح بالنار.
تقول عرموش قطعو رأس ناس عل منهج وأرهابيين وخوارج مصنفين وتقاتلو زعلان عليهم حضرتك ليش ؟؟

مالك الأشتر قائد جيش علي رضي الله عنه هو على رأس من خرج على عثمان وجيش الرجال وحرضهم على عثمان رضي الله عنه ومع هذا لم يقم علية الحد او يسائل بل خرج على للشام لقتال معاوية ولي أمر دم عثمان جاء إلية للشام ليقاتلة حتى ينزل على طاعتة وبعدها ينظر في مقتل عثمان هذا كان رأي علي رضي الله عنه وكل هذا ونقول أصاب علي الرأي والحق معه وهي فتنة لا يستطيع أن يتجنبها كما أخبر رسول الله علية الصلاة والسلام بها وهي حق واقعه لا مفر منها.

هات هل أحرار الشام والنصر من القاعدة ؟؟؟
 

هزاع

عضو بلاتيني
لا... الذي يطبق الشريعة هم صعاليق ما يسمى داعش الذين يتهمون الناس بالردة والكفر على الصغائر ويقيمون عليهم الحد "الذبح" وهم جائوا كما يزعمون الى سوريا للجهاد ونصرة المسلمين. تركوا الجبهات وسيطروا على المناطق المحررة...

حسبنا الله ونعم الوكيل فيهم...

خطاب البغدادي واضح لا نكفر احد بسوريا ولا نجبر احد على البيعة ومن يحكم سوريا هو رجل منهم.

لا تهرب من يقيم الحد او العقومة هات اخلص ؟
 
أنا مافهمت شي بس اللي اعرف محم العوفي كان قبد قبض علية باليمن وسلم .
ومافهمت من كلامة شي منو الدولة وليش خايفين على مشاعرها مايذكرون اسمها على لسانة أكيد يقصد أمريكا وأسرائيل والقيادة اللي فوق السعودية.

على العموم لا يهم ف المجاعدين عندهم قاعد من يقبض عليه لا يعتد برواياتة وكثير من قبض عليهم والجهاد مستمر لا يقدم ولا يأخر شي.

بس الفيديو أثبت عبدالله أن الجيش الحر عميل للمخابرات وأن هناك أدارة تديرهم لأن الجيش الخر حليف مع القاعدة الأن ويقاتلون جنب إلى جنب بعد قول جبهة النصر مو القاعد وبايعة أمير القاعدة او قول بعد أيمن الظواهري مو أمير القاعدة ؟؟؟

التسجيل يتحدث عن القاعدة وتضع على انه أدانة لدولة العراق والشام ؟؟؟

لو ذرة عقل شلون العوفي أمير القاعدة باليمن كما تصفة أنت ولا يعرف من يديرة يخرب بيتك مو أنت المدير شلون ماتعرف من يديرك ههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههه
مفلسين الباطنية

ياأخي صدقني إن الغباء مستوطن في دبابيس اليهود والنصارى أتباع إبن سلول .. فالواحد منهم على إستعداد أن يتنازل عن شرفه مقابل إبتسامة لسيّد من أسياده بل الكثير منهم قد تنازل عن الشرف والمروءة لأجل حفنة من المال .. وأنظر إلى الغباء الفاحش والذي يعانيه هذا الصعلوك والصعاليك الذين معه ولاتخشى من الدبابيس فهم في كل مكان فهناك دبوس متسعود ودبوس كويتي ولك أن تلاحظ أن الغباء يجمعهم في سلّة واحدة .. ولاتظن فيهم مروءة أو شرف وكرامة .. بل كيف يكون هذا دليلا وهو من جهة خصوم القاعدة وبعد أن قبض على العوفي في اليمن وهذا معلوم حتى للجهات الإعلامية والرأي العام . ولكن مازال هذا الصعلوك يحاول ممارسة التجهيل ويظن أن من أمامه أطفالا أساسا ؟
 

هزاع

عضو بلاتيني
هزاع انت ليش ما يمشي معاك الأدب والأحترام؟

اولا هذا الفيديو ليس له علاقة بالموضوع، وانا اجبتك عنه بكل وضوح. بغض النظر عن الجهة التي ينتمون لها، هؤلاء مجرمين فضحوا الناس وربما سببوا بموت ابيها او امها.

وثانيا، سألتك وانت تجاهلت الأجابة "هل تسمح لأختك او زوجتك مشاهدة هذا الفيديو؟"

وثالثا، لا شئ اكبر من هتك العرض وتدنيس الشرف عند العرب وهذه اكبر مصيبة قد تقع على اي عائلة اجارنا الله من هذه المصائب وستر اعراض المسلمين. لاسامح الله تقع هذه الفضيحة على بيت مستور فسيموت الأب بالسكتة وتموت الأم بالحسرة ويتدمر البيت والأعمام والأقارب. وانت تقولي بدون مشاعر ومظلوميات؟ انت وين عايش؟ انا اضم صوتي لصوت الزميل تويتر الكويت وأشك بأنك من اصول عربية!


وثانيا، سألتك وانت تجاهلت الأجابة "هل تسمح لأختك او زوجتك مشاهدة هذا الفيديو؟"

شغل مظلوميات عجيب نعم عبدالله اسمح لزوجتي واختي يمشاهدة المقطع ماني شايف فية شي عاد أذا أنت عندك خيال قرد جنسي هذا شي ثاني بعدين أنت شنو شايف البنات على شان تمنع عنهم هذا الفلم وتسمح لك
أن تشاهد ؟؟
كلن يرا الناس بعين طبع


وثالثا، لا شئ اكبر من هتك العرض وتدنيس الشرف عند العرب وهذه اكبر مصيبة قد تقع على اي عائلة اجارنا الله من هذه المصائب وستر اعراض المسلمين. لاسامح الله تقع هذه الفضيحة على بيت مستور فسيموت الأب بالسكتة وتموت الأم بالحسرة ويتدمر البيت والأعمام والأقارب. وانت تقولي بدون مشاعر ومظلوميات؟ انت وين عايش؟ انا اضم صوتي لصوت الزميل تويتر الكويت وأشك بأنك من اصول عربية

أول شي كلم الجيش الخر لماذا نشرو المقطع على صفحاتهم
يبلش تشتغلي عاطفة وغيرة لأنك تارك أعراض الماجداة بالعراق ينتهكها المالكي والرافضة وميايشاتهم ولا موضوع تضعة عن جرائم المالكي الأن في الفلوجة والأنبار حتى جرائم الحويجة لم تضع لها موضوع أو تتطرق لها ياعبدالله عارفينك زين

أين الله ياعبدالله ؟؟؟

تضع تسجيل العوفي وسبق اني كتبت عنه وقلت لك لايهم التسجيل وماعلاقة دولة العراق والشام بالعوفي؟؟

وهذا يدين الجيش الحر اللي يحتظن فرع القاعدة جبهة النصر وينسق معاه ويقاتل معاه ليش ماتكلم عنهم؟؟

بعدين تتهم القاعدة لم كانو بالعراق بأنهم يصفون باقي المجاهدين حتى ينظمون لهم واليوم هظر كذبك هاهم يقاتلون مع الجيش الحر وينسقون معهم .

تقول بالعراق يقطعون رؤس معارضيهم ويغتالونهم ولا تنسى أن أأبو محمد الجولاني كان مع دولة العراق الاسلامية وكان سيف من سيوفهم على الصحوات أشوفك ساكت عن القاعدة في سوريا غريب عجيب أمركم؟؟

 

هزاع

عضو بلاتيني
ياأخي صدقني إن الغباء مستوطن في دبابيس اليهود والنصارى أتباع إبن سلول .. فالواحد منهم على إستعداد أن يتنازل عن شرفه مقابل إبتسامة لسيّد من أسياده بل الكثير منهم قد تنازل عن الشرف والمروءة لأجل حفنة من المال .. وأنظر إلى الغباء الفاحش والذي يعانيه هذا الصعلوك والصعاليك الذين معه ولاتخشى من الدبابيس فهم في كل مكان فهناك دبوس متسعود ودبوس كويتي ولك أن تلاحظ أن الغباء يجمعهم في سلّة واحدة .. ولاتظن فيهم مروءة أو شرف وكرامة .. بل كيف يكون هذا دليلا وهو من جهة خصوم القاعدة وبعد أن قبض على العوفي في اليمن وهذا معلوم حتى للجهات الإعلامية والرأي العام . ولكن مازال هذا الصعلوك يحاول ممارسة التجهيل ويظن أن من أمامه أطفالا أساسا ؟

نعرفهم يا حسن ونعرف تلبيساتهم نتكلم عن دولة العراق والشام يأتي بالقاعدة شجاب هذا لهذا
تقول القاعدة مسيطر عليها من المخابرات
واللذي يقاتل بالشام وتبع القاعدة ومبايع أميرها هو أبو محمد الجولاني أمير جبهة النصرة والجيش الحر يقاتل وينسق جنب إلى جنب جبهة النصرة وأحرار الشام والمهم أن جبهة النصرة وأحرار الشام ودولة العراق والشام نفس المنهج الجهادي بل جبهة النصر أسسها بالعراق ودعمها من العراق بالرجال والسلاح.
والأن هؤلاء المخترقين يقاتلون مع الجيش الحر وينسقون معاهم بل الجولاني كان بالعراق يقاتل الصحوات والكتائب اللتي لم تنظم للدولة وشارك معهم بعمليات كثر معهم ضد الصحوات بالعراق.
بل في سوريا النظام يقصف والوقود يشتريه النظام من جبهة النصرة عن طريق الوسطاء مقابل المال وعدم قصف مقارهم !!

كانت دولة العراق والشام تحتظن القاعدة وبعدما اعلن عن مجلس شورى المجاهدي أنظم كثير من الكتائب لهذا المجلس وبقي كتائب الأحزاب السياسية أصحاب الأجندات والمصالح ومن يدفع يشيل.
بعدما صار تمحيص للمنظمين لمجلس شورى المجاهدين لم يعد هناك شي أسمه فصيل مستقل أو قاعدة أوغيرها كل المجاهدين وتوجهاتهم الفكرية اتفقو على منهج واحد وخطاب واحد وأعلنو الدولة اللتي دستورها القرأن والسنة والحكم لله وحده.
الأن الجيش الحر أصبح هو الحاظنة لتنظيم القاعدة الممثلة بجبهة النصرة والعجيب أتهمتهم القاعدة عميل للمخابرات وأتهمتم من يحتظنها عميل.
والأن بعدما اعلن عنها بسوريا وعن الحاظنة لها صمتم صمت القبور وتتهربون حتى من الدفاع عنها..

يقول الجيش الحر مع الشريعة وحكم الشريعة وهو مسمي الجيش الحر اللي مايبي حكم الشريعة يبي حكم الدستور ويقاتل على هذا حكم الطاغوت وهذا ليس جهاد والموت ليس موت لأعلاء كلمة الله أنما جهاد في سبيل الظاغوت يعني مالهم نصيب من الجهاد.
 

ابن الهازمي

عضو بلاتيني
أرجو أن لاتأتي لي بمثل هذا الشيخ العميل لأسياده في الغرب .. والحق أنّك مضحك فهذا خصم لله أوّلا وللدولة ثانياً ..فكيف تأتي به أساسا .. وهو لم يوضح بل كان مفتريا ..

عليه من الله مايستحق ..

http://justpaste.it/e4ax



أنت نكره لا نعلم من أنت ولا نعلم من هو سيدك البغدادي فشي طبيعي انك تتهم من يخالفكم بالكفر والعمالة لشيوخ يعرفهم المسلمين بانهم اهل علم وثقة فهذا ديدنكم يا خفافيش داعش لم تخلون مسلم إلا وكفرتموه فهذا ديدنكم وهذا عملكم فشي طبيعي
قال خصم للدولة اي دولة دولة الخفافيش المجهولين :)انتم اصبحتم خصوم لكل مسلم موحد
عليكم من الله ما تستحقونه
 
نعرفهم يا حسن ونعرف تلبيساتهم نتكلم عن دولة العراق والشام يأتي بالقاعدة شجاب هذا لهذا
تقول القاعدة مسيطر عليها من المخابرات
واللذي يقاتل بالشام وتبع القاعدة ومبايع أميرها هو أبو محمد الجولاني أمير جبهة النصرة والجيش الحر يقاتل وينسق جنب إلى جنب جبهة النصرة وأحرار الشام والمهم أن جبهة النصرة وأحرار الشام ودولة العراق والشام نفس المنهج الجهادي بل جبهة النصر أسسها بالعراق ودعمها من العراق بالرجال والسلاح.
والأن هؤلاء المخترقين يقاتلون مع الجيش الحر وينسقون معاهم بل الجولاني كان بالعراق يقاتل الصحوات والكتائب اللتي لم تنظم للدولة وشارك معهم بعمليات كثر معهم ضد الصحوات بالعراق.
بل في سوريا النظام يقصف والوقود يشتريه النظام من جبهة النصرة عن طريق الوسطاء مقابل المال وعدم قصف مقارهم !!

كانت دولة العراق والشام تحتظن القاعدة وبعدما اعلن عن مجلس شورى المجاهدي أنظم كثير من الكتائب لهذا المجلس وبقي كتائب الأحزاب السياسية أصحاب الأجندات والمصالح ومن يدفع يشيل.
بعدما صار تمحيص للمنظمين لمجلس شورى المجاهدين لم يعد هناك شي أسمه فصيل مستقل أو قاعدة أوغيرها كل المجاهدين وتوجهاتهم الفكرية اتفقو على منهج واحد وخطاب واحد وأعلنو الدولة اللتي دستورها القرأن والسنة والحكم لله وحده.
الأن الجيش الحر أصبح هو الحاظنة لتنظيم القاعدة الممثلة بجبهة النصرة والعجيب أتهمتهم القاعدة عميل للمخابرات وأتهمتم من يحتظنها عميل.
والأن بعدما اعلن عنها بسوريا وعن الحاظنة لها صمتم صمت القبور وتتهربون حتى من الدفاع عنها..

يقول الجيش الحر مع الشريعة وحكم الشريعة وهو مسمي الجيش الحر اللي مايبي حكم الشريعة يبي حكم الدستور ويقاتل على هذا حكم الطاغوت وهذا ليس جهاد والموت ليس موت لأعلاء كلمة الله أنما جهاد في سبيل الظاغوت يعني مالهم نصيب من الجهاد.

بارك الله فيك .. وفي حديثك ياأخي وجزاك الله خيرا .. ولكن الجيش الحر لم تعد رايته كما في السابق ومنهجه الذي كان .. بل بدا واضحا عليه الخيانة والعمالة للغرب بعد أن سيطرت عليه جهات خارجية لها أجندتها المعلومة للجميــع ،،

طاب صباحك ياعزيزي ،،
 

ابن الهازمي

عضو بلاتيني

على الأقل البغدادي رجل يدافع عن الحق وهو أفضل من سيّدك وهو يدافع عن رقّاصات الجنادرية .. ثم إنّك من المجاهيل أساسا فكيف تطعن في شخصي يابهيمة وأنت لاتساوي شسع نعلي ثم تهزأ بي لارحمك الله ياخرتيت .. والخلاف بيننا وبين أسيادك يدور على الدليل ياكلب يهود .. فهل عندك إشكال ما وتريد منّي مناقشته معك؟ .. مع أنّك من صعاليكهم أساساً :).. ثم هل حصل تكفير بسبب خلافات شخصية أو لمطامع خاصة ؟ .. والغريب أن سياستهم وحربهم على الإسلام واضحة ثم تأتي بعد كل هذا لتنافح عن مهازلهم في شرع الله !!
.. أم تحسب قاعدتهم التي ضحك عليها العالم ستنطلي على النّاس مرة أخرى .. أم لأنّها حسب " الضوابط الشرعية " :D ؟؟ ..

هزلت ..:)

خلاص خليك مع البغدادي حقق إلي ما شفنا له صورة شكله في السرداب :)
نعم انت مجهول وسيدك البغدادي المسردب مجهول
فأسلوبك لا يختلف عن خفافيش داعش
اسمع داعشي موحد بالبغدادي كيف يخاطب مجاهد موجد لله درة أسلوب لا ترتقون له هذا هي حجتك السب والتلفض بالفاض تدل على ما انتم عليه

هزلت
 


خلاص خليك مع البغدادي حقق إلي ما شفنا له صورة شكله في السرداب :)
نعم انت مجهول وسيدك البغدادي المسردب مجهول
فأسلوبك لا يختلف عن خفافيش داعش
اسمع داعشي موحد بالبغدادي كيف يخاطب مجاهد موجد لله درة أسلوب لا ترتقون له هذا هي حجتك السب والتلفض بالفاض تدل على ما انتم عليه

هزلت

أعتذر لنفسي فأنا لا أشاهد مسرحياتكم الهزلية والمضحكة على النّاس .. ولاأدري لماذا غضبت من كلامي وقد كنت تستحق ألفاظي .. خصوصا وأنك البادىء بالإعتداء ولكن هذه حيلة الضعيف الذي بدا يبكي من شدة الوقع الذي على رأسه .. ولاتعد للتّلفظ على الرجال مرّة أخرى وتقول لإنسان مسلم أنت نكرة ... فمتى تتعلم وتبتعد عن ممارسة الطرق الصبيانية ..
 

الجيش الحر

عضو بلاتيني


خلاص خليك مع البغدادي حقق إلي ما شفنا له صورة شكله في السرداب :)
نعم انت مجهول وسيدك البغدادي المسردب مجهول
فأسلوبك لا يختلف عن خفافيش داعش
اسمع داعشي موحد بالبغدادي كيف يخاطب مجاهد موجد لله درة أسلوب لا ترتقون له هذا هي حجتك السب والتلفض بالفاض تدل على ما انتم عليه

هزلت

يقول ان البغدادي خائف على حياتة من المخابرات والعملاء لهذا لا يخرج قبل تحقيق الامن وتمكين الشريعة الاثنى عشرية اقصد البيعة :D
 
يقول ان البغدادي خائف على حياتة من المخابرات والعملاء لهذا لا يخرج قبل تحقيق الامن وتمكين الشريعة الاثنى عشرية اقصد البيعة :D

رمتني بدائها ثم إنسلّت . ولاتقلق فالأمير ستظهر صورته إن عاجلا أو آجلا .. ولكن المشكلة في صور أسيادك من قيادات جيشك الحر .. وهي محمّلة بالصلبان ؟ :D
 
أعلى