سؤال وجواب معالج بالرقيه الشرعيه

الحالة
مغلق و غير مفتوح للمزيد من الردود.
السلام عليكم ورحمه الله وبركاته
اسعد الله اوقاتكم
من يملك رقم شيخ متميز بالرقيه الشرعيه ومتمكن فاليضع الرقم ضروري وللحاجه
ويفضل ان يكون من المنطقه العاشره

flash_light

عضو فعال
لاحول ولا قوة الا بالله...صارت (الرقيه الشرعيه ) تجارة للمحتالين ..ومصدر رزق للنصابين..كل ماتحتاجه هو لحيه وتمتمات غير مفهومه.. واشتغل ..هؤلاء يقتاتون على ضعف عقول الحريم وبعض الرجال...يبيعون الماء بدينار والزيت المنتهيه صلاحيته بعشر دنانير..ولا اعلم لماذا لا يقرئون تعاويذهم المزعومه على خزانات الماء الرئيسه للدوله ويكفون المسلمين شر القتال...!!!

اخي الكريم صرنا بسبب هؤلاء النصابين.. نكتب ايات القرأن بالزعفران وننقعه ونغتسل به بدلا من قراءة القرأن أناء الليل واطراف النهار. وكأنه مطهر ديتول مثلا ..وهذة قمة الامتهان للقران الكريم ..ثم قل لي بالله عليك..ماالفرق بيننا وبين الشيعه الذين جعلو القران كلعب الورق(الجنجفه) فى استخارتهم ..!!!!حتى ان احدهم قام بطباعة القرأن كاملا بالزعفران الاسباني (حسب دعايته بالنت) يقوم ببيعه للمغفلين للاستخدم عند الحاجه..!!!

الخلاصه ارقى نفسك واعلم ان مااصابك ل يكن ليخطأك...وان الله سبحانه هو الضار النافع..واترك عنك الحداد وغيره من النصابين...

للعلم الحداد بالذات اخبثهم ..واعلمهم بنقاط ضعفك..ويعرف من اين تؤكل الكتف..حتى انه بعد ان القى القبض عليه فى العام الماضي وتم تسكير بيوت النصب المؤجره ..قام فجأه وافتتح عياده علاج نفسي بالمهبوله..وادعى انه دكتور نفساني حاصل على شهاده من مصر..والله العالم كيف حصل على تلك الشهاده...نصيحتي لك ان تترك هؤلاء الدجالين ..والسلام

اخوي فلاش
كلامك في منه صحيح وفي منه غلط لان والله في مشايخ يخافون الله ويعالجون بدون مقابل
ياشيخ اوصلت بواحد يطلب ع الساعه ثلاثين دينار الله واكبر

عل عموم من يملك رقم طارق العلي الي يطلع ع قناه عالم اليوم يدزه لي

مواطن طبيعي

عضو مميز
اخوي فلاش
كلامك في منه صحيح وفي منه غلط لان والله في مشايخ يخافون الله ويعالجون بدون مقابل
ياشيخ اوصلت بواحد يطلب ع الساعه ثلاثين دينار الله واكبر

عل عموم من يملك رقم طارق العلي الي يطلع ع قناه عالم اليوم يدزه لي

في شيخ ياخذ خمسين دينار على جلسة القرايه ويعطيك عسل شكله منتهي وماي بو خمسين فلس شكله معفن

وقرشه صغيره زيت زيتون قديم

وشريط بصوته يقرأ قران

بصررااااااااااااحه ماندري شنقول والله

والناس ما نلومهم بعض المرضى يتمسك بأي قشه ويصدق اي واحد يقوله

شفاك عندي

حسبنا الله ونعم الوكيل

flash_light

عضو فعال
في شيخ ياخذ خمسين دينار على جلسة القرايه ويعطيك عسل شكله منتهي وماي بو خمسين فلس شكله معفن

وقرشه صغيره زيت زيتون قديم

وشريط بصوته يقرأ قران

بصررااااااااااااحه ماندري شنقول والله

والناس ما نلومهم بعض المرضى يتمسك بأي قشه ويصدق اي واحد يقوله

شفاك عندي

حسبنا الله ونعم الوكيل

ياريت يااخوان تفضحون هالشيوخ النصابين بالاسم حتى يتحذر منهم الناس..منو هذا اللى ياخذ خمسين دينار..شسمه

مواطن طبيعي

عضو مميز
ياريت يااخوان تفضحون هالشيوخ النصابين بالاسم حتى يتحذر منهم الناس..منو هذا اللى ياخذ خمسين دينار..شسمه

الشيخ منير عرب

سعودي الجنسيه (جداوي)

وكان يقرى في سرداب بالكويت في منطقة ابو حليفه

والداخليه الله يعافيهم اقتحموا سردابه

ولقوا صور بنات عنده ( ادعى في البدايه انهم لقريباته) لكن مع التحقيق

اتضح انهم ما يقربون له ولا شي

فتم تسفيره وابعاده عن الكويت

انا مايهمني كل هالكلام

اللي يهمني ان رفيجي راح له ويحلف انه اخذ منه خمسين دينار

وعطاه ماي جولف مقري عليه حجم صغير بو خمسين فلس

وعسل طعمه يلوع الجبد وشريط بصوته يقرا

ويقول حتى قرايته الله بالخير

هذا لقاء معاه

http://www.youtube.com/watch?v=pN5ZDO7u1c0&feature=relmfu

مواطن طبيعي

عضو مميز
وفي التفاصيل: الروحاني النصاب يدعى (م.ع) من احدى الجنسيات الخليجية ويقطن في فيلا سوبر ستار بمنطقة المنقف وقد عمل في مجال ما يطلق عليه بالرقية الشرعية منذ سنوات طويلة «يعني صار مليونير من ورا هالمغفلات»، واكثر ضحاياه «بنات احدى المناطق» ووجد لديه صور (( بنات )) والمصيبة في الليلة التي ضبط فيها امام هؤلاء «المغفلات» والمغرر بهن وهو مكبل اليدين علت اصوات المغرر بهن معترضات علي قيام رجال المباحث بضبطه بهذا الشكل.
والمهم ان هذا الدجال الذي اخذ شهرة واسعة في عالم الروحانيات وهو في حقيقة الامر راعي نسوان مثل الخبل «ج.ش» والغريب ان مقره «دوس عليه من كثر المغفلات» اللاتي ترددن عليه «يعني بالعربي لاعب فيهن لعب» وذلك بسبب ايهامه للنساء بانهن مصابات بمس من الجن الامر الذي جعلهن «يدقون خيمة يم مقره» لضمان الدخول عليه ولكن اللواء الشيخ علي اليوسف لم يترك له المجال للاستمرار في هذا الدجل واتخذ القرار الحاسم بعد ان كشف امره وامر بضبطه فورا وهذا ما فعلته القوة الامنية المكونة من المقدم صالح الهندي ووكيل ضابط شملان حمد وعريف خالد الرشيدي ورقيب اول طلال الكندري ووكيل عريف حسين باقر ووكيل عريف عبدالرحمن القحطاني ووكيل عريف مشاري الباطني ووكيل عريف نواف العدوان.
وقد اتخذ جهاز المباحث الجنائية قرارا بابعاد الدجال عن البلاد ووضع اسمه على قائمة الممنوعين من الدخول مرة اخرى.
منقووول

ملاحظه مكانه كان في ابوحليفه او المنقف ... وهالمنطقتين جنب بعض

يعني يا رفيجي اخطأ بالمكان او الخبر هذا اخطأ

بس الشخص كلهم متفقين عليه

وحسبنا الله ونعم الوكيل

Bo fai9al

Banned
لاحول ولا قوة الا بالله...صارت (الرقيه الشرعيه ) تجارة للمحتالين ..ومصدر رزق للنصابين..كل ماتحتاجه هو لحيه وتمتمات غير مفهومه.. واشتغل ..هؤلاء يقتاتون على ضعف عقول الحريم وبعض الرجال...يبيعون الماء بدينار والزيت المنتهيه صلاحيته بعشر دنانير..ولا اعلم لماذا لا يقرئون تعاويذهم المزعومه على خزانات الماء الرئيسه للدوله ويكفون المسلمين شر القتال...!!!

اخي الكريم صرنا بسبب هؤلاء النصابين.. نكتب ايات القرأن بالزعفران وننقعه ونغتسل به بدلا من قراءة القرأن أناء الليل واطراف النهار. وكأنه مطهر ديتول مثلا ..وهذة قمة الامتهان للقران الكريم ..ثم قل لي بالله عليك..ماالفرق بيننا وبين الشيعه الذين جعلو القران كلعب الورق(الجنجفه) فى استخارتهم ..!!!!حتى ان احدهم قام بطباعة القرأن كاملا بالزعفران الاسباني (حسب دعايته بالنت) يقوم ببيعه للمغفلين للاستخدم عند الحاجه..!!!

الخلاصه ارقى نفسك واعلم ان مااصابك ل يكن ليخطأك...وان الله سبحانه هو الضار النافع..واترك عنك الحداد وغيره من النصابين...

للعلم الحداد بالذات اخبثهم ..واعلمهم بنقاط ضعفك..ويعرف من اين تؤكل الكتف..حتى انه بعد ان القى القبض عليه فى العام الماضي وتم تسكير بيوت النصب المؤجره ..قام فجأه وافتتح عياده علاج نفسي بالمهبوله..وادعى انه دكتور نفساني حاصل على شهاده من مصر..والله العالم كيف حصل على تلك الشهاده...نصيحتي لك ان تترك هؤلاء الدجالين ..والسلام

يا حرام عليك الحداد أخبثهم ! ودجال بعد ! كل كلمة قلتها في حقه في ذمتك ليوم الدين ناهيك عن جهلك بهالانسان المحترم شيخ دين تطعن فيه بهالطريقة المخزية !!! شنو المبالغ الي يطلبها ! وعن أي كتف تتحدث عنها ! انت تطلب وجبة بمطعم تدفع الشيء الفلاني وعند علاج أنفسكم تشتغل الجعاصه .. راقي شرعي فاتح عياده مرخصة واستشاره نفسية ايضا يعني اذا انت مافيك عين او سحر يقولك ما فيك شي وتتوكل على الله وعن تجربة ونعرف ناس كثييير جدا تعالجو عنده ويدعون له .. بعدين منو يقول ان كل انسان مسحور او فيه عين يقدر يعالج نفسه ! في ناس اذا اصابها مس او عين او سحر يعجز لسانها عن قراءة القرآن وتصبح القراءه بالنسبه له عذاب لذا وجد المعالج أمثال الحداد وغيره

اتقو الله في هالناس

Bo fai9al

Banned
لاياخوي الحداد دفعنا مبالغ وقدرها الرجال مادي حيل
والله صارت متاجره بالدين

تفتح ملف عنده ٢٥ دينار وعلاج يكفيك اكثر من شهر وست رقيات عنده فري والعلاج عسل وزيت وماي مقري وماي المحو والسدر وبعدها ينخفض المبلغ يصير عشرين عند كل مراجعه والمراجعه بعد كل شهر مو كل يوم داش طالع على كيفك عشان يعرف تأثير العلاج الي اخذته عليك .. لو يبي يستغل يقولك كل اسبوع تعال

شرايكم بعد يعطيكم التموين بعد ! فاتح عياده لها آجار خو يدفع من جيبه بعد ! وعنده موظفين يبون رواتب وهو دكتور بالرقية الشرعيه على فكره وفاهم شغله عدل وجدا راقي ومحترم ..والله وجهه يشع نور وترتاح معاه نفسيا وأبوي جداً .. يعني الرجل بعيد جداً عن المادية ومن عايله محترمه ومعروفه .

تويتر الكويت

عضو مخضرم
شرايكم بعد يعطيكم التموين بعد ! فاتح عياده لها آجار خو يدفع من جيبه بعد ! وعنده موظفين يبون رواتب وهو دكتور بالرقية الشرعيه على فكره وفاهم شغله عدل وجدا راقي ومحترم ..والله وجهه يشع نور وترتاح معاه نفسيا وأبوي جداً .. يعني الرجل بعيد جداً عن المادية ومن عايله محترمه ومعروفه .

بعض الناس لو انها حفلة مطرب ساقط او مطربة ساقطة عادي يدفعون عشرات الدنانير أو ربما مئات الدنانير في بعض الدول ولايقولون المبلغ كبير

الحالة
مغلق و غير مفتوح للمزيد من الردود.
أعلى