آخر محتوى من قبل الكتالوني

1. ا

سؤال وجواب للشباب الخبرة في السيارات

شتان مابين السيارتين اكيد كامري
  2. ا

سؤال وجواب شهالفوضه اللي صايره ؟ اسعار العقار نار , والاجارات ناااااااااااااار !!!

قلة العرض او انعدام العرض وزيادة الطلب والسبب فاعلية سماسرة العقار حكومياً
  3. ا

سؤال وجواب اين اجد هذه النوعيه

اكيد بالسوق
  4. ا

سؤال وجواب ماهي افضل طريقة لحفظ الصور هل على الفلاش ميموري او سي دي او .....

مشكورين وجزاكم الله خير هارديسكين احسن
  5. ا

سؤال وجواب ابي افضل مصبغه للملابس في المنطقه العاشره

اذا كوي غتر لاااا تدوور غير كواي الجمعيه اذا ملابس افضل شي الباص اللي تشوفه يوميا يفتر بنطقتكم يعني له زباين كثر حواليك يعني تتصل ولا ماتتصل يوميا يمر عليك ثاني شي الاغلب يقول لك 30 او 35 ب20 ممتاز لكن قول له ال30 شهر وتجدد ولا مفتوح ؟ لان في بعضهم يقول لك 20 ب 40 لكن شهر .. يعني شيخلص ال40...
  6. ا

سؤال وجواب حاولوا ينصبون علي ! أحد صارله هالشي؟؟

اوكي دفعت العربون بناءَ على اتفاق خطي؟ يعني مكتوب لك بورقة واصل 50 دينار عربون سياره كذا كذا موديل 2014 ؟ ولا كعادة الشعب الكويتي تكلمه موظفه كاشخة ,, يستحي ويدفع ال50 وهو مستحي ؟:o اذا دافعها خبط لزق فالقانون اسمحلي لا يحمل ,,,,, بكل سهوله واذا مكتوب بوصل العربون موديل السياره توجه الى...
  7. ا

سؤال وجواب ماهي افضل طريقة لحفظ الصور هل على الفلاش ميموري او سي دي او .....

السلام عليكم حبيت استفسر انا عندي صور بذاكرة بجاهز الكمبيوتر حتفظهم بالD لكن حبيت استفسر عن افضل طريقه لحفظ الصور على الفلاش ام هارديسك خارجي ام السيدي ابي شي امن لاني خايف الصراحه تتلف بعد كم سنه لو اوديهم للمصور عشان يطبعهم لو الصورة بأمية فلس هم اضيع لانهم تقريبا الاف الصور والفيديو...
  8. ا

سؤال وجواب ايهم اوفر في استهلاك البنزين لاندكروزر او البرادو او اليوكون

تشرفت واستفدت من ارائكم :وردة: بعد البحث والتمحيص :D طلع معي اليوكن وبعده البرادو وبعده اللاند طبعا كأستعمال استهلاكي لكن الجوده اكيد اللاند والبرادو جنرال موتور عموما تجاري بحت 3 الى 4 سنوات وبيعه
  9. ا

مشكور اخوي حولي لكن ،، ما اعتقد المنافسه بين اللاند واليوكن بسبب ان هالسيارات في الخط مريّحه يعني تمشي ١٦٠ ضغطك ٢،٥ او ٢ البرادو ١٦٠ ضغطك ٣،٥ هذا بالسفر والعكس داخل المناطق انا ابي ايهم الافضل استهلاكا عامةً من تجاربكم
  10. ا

السلام عليكم اخواني عندي استفسار او تصويت هل من شخص جرب احد السيارات الثلاث ليرتب لنا السيارات لاندكروزر البرادو اليوكون في صرفية البنزين "ايهم اوفر" سواء في السفر"خطوط طويلة" او داخل المدينة "طرق قصيرة" ولكم تحياتي
  11. ا

سؤال وجواب نقل االارقام ..

راح اجاوبك لكن بالمقلوب القطعه الكل يتذمر منها مو زينه (متفق عليها) يقولون على حسب موقعك وقوة الشبكة فيه والسرعه مو 42 بل ماعندها مشكله لو تصير 42 صافيه عادي تتحمل اتمنى تكون فهمت هالنقطه وبخصوص نقل الخطوط اعتقد وعلى حسب اخر تصريح من المواصلات يبدأ التنفيذ مع بداية السنة الجديده والله اعلم
  12. ا

حركة شباب العوازم

اعتقد والله اعلم انهم من طيور الظلام المحمود حيدريه
  13. ا

سؤال وجواب عندنا LTE 4G ؟؟؟

انا سمعت انه مدعوم من كل الشبكات بما فيهم ال4G
أعلى