آخر محتوى من قبل ChanZeen

1. C

الفريق متقاعد / محمد العفاسي في ذمة الله

انا لله وانا الية راجعون اللهم ارحمه وتقبله عندك وغسله بالماء والثلج والبرد ونقه من الخطايا كما ينقى الثوب الابيض من الدنس خالص العزاء للاسرته الكريمه
  2. C

تساؤلات مابعد حكم المحكمه الدستوريه

متي الحكم باي تاريخ؟
  3. C

سؤال وجواب ماهو افضل طبيب اسنان للاطفال؟؟؟؟ ساعدوني

مشكور اخوي بس شسم عيادتهم ووين مكانهم؟؟؟ وومكن رقم تلفونهم
  4. C

مشكور اخوي ماقصرت ممكن تحدثني عن تجربتك بالضبط وانتظر باقي الاخوان
  5. C

السلام عليكم كيف حالكم اخواني ولدي عمره ٦ سنوات وفيه تسوس بالسن وما راح ولا مره للاسنان وديت مره وحده طبعا بعد معاناه يالله كشف عليه الدكتور واتضح ان ما يحتاج خلع فقط حشوه حديد واحتمال عصب الحين ماني عارف اتصرف الولد يتحرك كثير ويبجي :) ابي دكتور شاطر للاطفال يعرف يتصرف بالعربي يقولي اطلع...
  6. C

مدينه ليدز .... اللي عنده خبره فيها يتفضل

مشكورين والله ما قصرتوا الله لا يحرمنا منكم تكفون اذا تعرفون مناطق واماكن حلوه للاطفال والعائله عطوني الاسماء وما قصرتوا استفسار اخير بالنسبه للخادمه تنصحوني اخذها معاي؟ اهي سيلانيه ولها سنه ونص عندي وبصراحه واجد زينه قدمت لها علي فيزا ووافقوا عليها سوا لها فيزا ٦ شهور ومتردد اخذها ولا لا...
  7. C

الله يجزاكم خير ما قصرتوا مشكورين طيب يورك كم تبعد عن ليدز معهدي في ليدز حتي لو اخذ شقه في يورك واداوم في ليدز
  8. C

السلام عليكم كيف حالكم شباب انا ان شاءالله بعد اسبوع بروح مدينه ليدز البريطانيه رايح ادرس لغه لمده شهرين وارجع وباخذ المدام واطفالي الحجز حجزنا شقه ابي اللي راح ليدز يتكلم عنها افضل الاماكن للاطفال واحسن المطاعم والاسواق وابي اعرف هل المنطقه امان وشكرا
  9. C

سؤال وجواب شباب اللي يحجز تذاكر طيران بالنت يفيدني

السلام عليكم شخباركم شباب شباب ولا مره حجزت علي النت تذاكر طيران كانوا الشباب يحجزون لي بس بستفسر الحين لو بحجز من الكويت الي مطار مانشستر عن طريق القطريه دخلت موقعهم ولقيت رحلات بس مكتوب الوقت من لكويت لقطر 19:20 وتصل للدوحه 20:40 ومن الدوحه تطير 01:40 يعني الساعه جم بتوقيتنا تعرفون...
  10. C

سؤال وجواب اللي راح لندن واخذ الخادمه يدش يفيدني ارجوكم

السلام عليكم شخباركم اخواني شباب انا رايح لندن وباخذ الخادمه معي والدتي تحتاجها للاهميه تاريخ ٥-٩ عندي موعد في السفاره البريطانيه ابي اعرف اوراق للخادمه شنو مطلوب مني عالشان اجهزهم الخادمها لها سنه ونصف تشتغل عندي وهي باسمي اللي راح واخذ خادمتها يفيدني ارجوكم يقولي بالضبط شنو الاوراق...
  11. C

سؤال وجواب ابي مكتب يسوي فيزا حق بريطانيا

السلام عليكم صباح الخير شباب شباب ابي موقع ثقه اقدر اعطيه جوازي وجواز العائله اخليه يعبي لي الابلكيشن وياخذ لي موعد للسفاره البريطانيه لان بصراحه اوراقي حطيتهم بمكتب شنغن واقعدوا 5 ايام وللاسف فيهم بطئ مو طبيعي حتي الابلكيشن ما عبوا وسحبت اوراقي منهم ابي مكاتب ثقه عفيه واذا تعرفون ارقام...
  12. C

سؤال وجواب شباب شلون اشوف تقرير راتبي بالديوان شنو الحل :(

السلام عليكم شخباركم اخواني شباب قبل كنت ادش موقع الديوان من النت واشوف تقرير راتبي بدلات وجذي الحين ما يصير شنو الحل عفيه :( في جم واحد يقولي في طريقه بس مو راضي يعلم يقولي طرش رقمك المدني والسري وانا بصراحه ما اقدر اطرش له لان مرات بشوف حق الاهل اللي يعرف ياريت يشرح لي عفيه
  13. C

القروض سوف تسقط عاجلا ام اجلا

والله ياخوي مرقابي ما اتوقع انها تسقط رغم اني انا عندي قرض ويشهد علي الله ماخذه للعلاج لكن سالفه القروض الكل سكت عنها تاملنا من بعد الله في الجارالله لما كتب في تويتر وبعدها وقف كتابه عن القروض كان عندك مصدر ثقه تماما وتعرف خبر عنه بشرنا ارجوك وشكرا :وردة:
  14. C

قيمتها 4 بليون و200 مليون دولار : أسلحة أمريكية للكويت

أسلحة أمريكية للكويت تشمل 60 صاروخا و 20 قاذفة و4 رادارات ومحطات مراقبة أعلنت وزارة الدفاع الأمريكية (البنتاغون) الأربعاء نيتها إبرام عقد مع الكويت بقيمة 4,2 مليار دولار لبيعها 60 صاروخا من طراز باتريوت من الجيل الجديد (باك-3) و20 قاذفة وأربعة...
  15. C

التشكيلة الحكومية الجديدة

دشتي بدلاً من المويزري جابر المبارك علمت أن التشكيلة الحكومية الجديدة برئاسة الشيخ جابر المبارك وستضم كلاً من: الشيخ أحمد الحمود الصباح وزيراً للداخلية الشيخ صباح الخالد الصباح وزيراً للخارجية الشيخ أحمد الخالد الصباح وزيراً للدفاع الشيخ محمد العبدالله الصباح وزيراً للدولة...
أعلى