آخر محتوى من قبل سليل السيف

1. س

هل الحكومة جريئة لكي تنفذ هذا المشروع ( مترو الكويت )

أشكرك أخي الكريم على هذه المعلومات وإنشالله الإمارات دوم في العلالي وفي تطور مستمر فهم فخر لنا وتقدمهم يصب في مصلحة جميع دول الخليج .
  2. س

شيخ قبيلة شمر في الكويت في العناية المركزة بمستشفى العدان في غيبوبة بين الحياة والموت

يا أخي مايجوز الدعاء على المسلم بهذه الطريقة اطلبله الهداية أفضل
  3. س

وليش أجل ضاجين راسنا بدبي وتبون تصيرون مثلها لا يكون على بالك دبي تنميتها بالصناعة الثقيلة من طائرات وبواخر أو حتى السيارات ومصانع الصلب دبي شنو فيها غير المولات والفنادق والترانزيت هل تعلم أن تطور الدول يقاس بنظام مواصلاتها وهل تعلم بأن الشعب الكويتي سوف يضطر أن يستخدم المواصلات العامة في...
  4. س

ما المانع عندما أكون في مجمع أفنيوز وأنوي الذهاب الى مجمع الكوت عن طريق المترو بسبع دقائق وخاصة في الشتاء بدلا من الذهاب بالسيارة بنصف ساعة والبحث عن موقف الصراحة مشروع مهم وناجح بس محتاج جرأة
  5. س

سؤال وجواب استفسار ولا عليكم أمر

السيارة بإسمي بس اللي تسوقها إختي وصارت براسي
  6. س

سؤال وجواب استفسار ولا عليكم أمر

السلام عليكم عندي مخالفة اشارة حمرا وقالولي لازم تدفعها بالمرور لأنها مقفولة وقد قال لي أحد الأصدقاء أن فيها سحب اجازة فنصحني أحدهم بأن أكلف احد مكاتب تخليص المعاملات فلهم طرقهم فما رأيكم .
  7. س

سؤال وجواب بخصوص تمديدات المياه في البيت!

عفوا مافهمت شلون بالكنقية !!! مو المفروض مع التانكي !!!
  8. س

مشاجرة داميه بمستشفى الفروانيه

سواء أكانوا بدون أم أبناء القبائل أو أبناء عيال بطنها يجب تأديبهم وتغريم ذويهم بمبالغ كبيرة حتى يمسكوا أولادهم في المستقبل ويحرموا الخروج ليس من البيت بل من غرفهم حتى صحيح من أمن العقوبة أساء الأدب فعلا قلة حيا وأدب وقلة تربية
  9. س

سؤال وجواب ابي علاج

يمكن فيك عرج النسا
  10. س

سؤال وجواب منو يقدر يفيدني

تقبل الله أعمالكم في هذه الليالي المباركة سؤالي عن الصحف القديمة مثل الوطن والقبس وغيرها اللي ماقبل سنة التسعين هل هي موجودة في النت لإني دورت ومالقيت شى . ومشكورين :D
  11. س

سؤال وجواب احسن عازل حراري !

Jtc. منزلين صبغ دهان يقولون أنه يعزل الحرارة 100/100 اسأل عنه يمكن ينفع
  12. س

الرسيفرات الاسلامية ( مع الصور )

ذكرتني بولد عمي كان مانع التلفزيون عن بيته وعياله لما يجون عندنا البيت كانوا مثل المصعوقين لما يشوفون التلفزيون هذا الكلام من 15 سنة والحين واحد من عياله معقد نفسيا أنا لا أعترض على أسلوب أي شخص في معاملته لأسرته وطريقة حياته ولكن أنا أعتقد بأننا نعيش في زمن يختلف عن زمن الرسول والصحابة...
  13. س

محمد الصباح: التحركات العسكرية تنذر بضرب إيران قريبا والرد سيكون عنيفا

أتمنى تعليق مجلس الأمة وإسكات كل ناعق ضد الكويت حتى تنتهي الازمة على خير الله يستر الحرب موحلوة
  14. س

أزمة بين رولا وقيادات بـ «التخطيط»

زين تسوي فيهم اللي يشتغل ما تهمه البصمة وبعدين البصمة فيها استثناءات حلوة مثل لك الحق تستأذن أربع مرات بالشهر كل مرة 3 ساعات وعندك تأخير 12 ساعة تقسمهم على الشهر يعني راحة وأفضل من التوقيع ونحاسة المسؤول
  15. س

بشار الجفري يهاجم السعودية وقطر والبحرين - ويستثني الكويت

الكويت حكومة وشعبا مع الشعب السوري الحر . سبب عدم ذكر الكويت وذكر السعودية وقطر أعتقد بسبب المحطتين العربية والجزيرة وما لهما من تأثير قوي على الرأي العام العربي .
أعلى