آخر محتوى من قبل عثمان الخميس

1. ع

عيسى بن زايد يدلي بالصوت والصورة بإعترافات خطيرة بما يجري في سجون الإمارات

يا ليت عندنا كم واحد مثله قسم بالله لعبوا فينا الاجانب لعب سرقه بكل شئ ونقول ليه الامارات متطوره اكيد خلف ها التطور رجال وفكر يد تعطي ويد تحمي
  2. ع

حمامه ساجده في وقت الاذان في الحرم المكي

اولا ليست في الحرم ثانيا الحمامه ميته
  3. ع

لا للتحلطم !

الصراااااااااااخ على قدر الالم مهو منك من حر مافيك التمس لك العذر صدقني انت معذور الانتصار كان ساحقا للكويتين (الاصلين)
  4. ع

نستوقفك أخي العضو الكريم بهذي المعلومات البسيطه التي تخص شيعة الكويت ؟؟؟؟

تسلم يمينك واستفدت معلومه مهمه جدا انه يوجد بلوش شيعه قبل ذلك كنت اقول ان جميع البلوش سنه شكرا تم الحفظ في المفضله
  5. ع

الداخلية البحرينية: متظاهرون يغلقون شوارع في المملكة

من آمن العقاب اساء الأدب بصراجه ما الومهم والتمس لهم العذر لانهم يعلمون انهم مهما عملوا سيكون نصيبهم العفو والضفح عنهم العتب على حمد بن خليفه وساسه البحرين جميعا قسم بالله لو انهم من اهل السنه لكان نصيبهم القتل والسجن والتشريد ولكن ولانهم شيعه يعملون ما يعملون بدون حسيب ولا رقيب...
  6. ع

الداخلية: القبض على 9 من مطلقي النار على دوريات القطيف

اول قرار يجب ان يكون سحب الجنسيه وبعدين اعدامهم تقول وش فايده سحب الجنسيه وهم محكومين اعدام اقول ما ادري
  7. ع

القبض على الشبيح صاحب مقولة بدكم حرية

اللهم طهر شام الخلافه من دنس المجوس الملاعين الطغاه
  8. ع

مقطع يظهر تعذيب المعتقلين وتكفيرهم ويجعلوهم يسجدون لبشار

لعنة الله على النصيريه المجوس اللهم قرن اعينا بهلاك الطاغيه المجوسي بشار نعجه ولد انيسه مخلوف الملعونه
  9. ع

الشيخ محمد العريفي

الله بوفق شيخنا لما يحبه ويرضاه والله يجزاك خير الجزاء يا اخي
  10. ع

مرجع الوفاق عيسى قاسم يامر باطنيا ب"الجهاد" ضد الامن البحريني

لقد اسمعت لو ناديت حيا ولكن لا حياة لمن تنادي نتيجه حتميه لمن يؤجر عقله مجانا لسيده المعمم
  11. ع

(( مقاطع فيديو نادرة )) حركة طالبان الباكستانية تجلد فتاة بعمر الـ17 امام حشد من الرج

محمد لو سمحت بعد ما تشوف الرابط هذا عطني رايك http://www.youtube.com/watch?v=d8b5DdpGiYY
  12. ع

مرجع الوفاق عيسى قاسم يامر باطنيا ب"الجهاد" ضد الامن البحريني

رؤى انا كتبت رد ومتاكد انك قريته قبل ان يحذفه المشرف (بدون ما اعرف سبب الحذف) وتحديتك تحدي.. ليش كنت تشوف ردي وبدل ما ترد تهرب؟؟ عموما انا اعرف انك راح تقول انك ما شفت ردك ولكي اقطع الشك با اليقين اقول اني راح اتحداك هل تقبل التحدي؟؟ انتظر ردك
  13. ع

سوبر مان الخارق قفزه تاريخيه

http://www.youtube.com/watch?v=PBVONn7wsqg
  14. ع

امسك بطنك (: معمم ما تدري ميت من الضحك ولا يبجي

اصول المهنه حرامي الخمس يتفنن في تأدية دوره
  15. ع

شيعي يتصل ببرنامج "طبخ" و يسخر من عائشة

هؤلاء يدعون انهم مسلمون ولا هم لهم الا الطعن في اصحاب وزوجات رسول الاسلام لو ان محمد صلى الله عليه وسلم رسوله ما طعن في زوجاته التي قال الله عنهن في كتابه انهن امهات المؤمنين اللهم صلِ على محمد واله وصحبه وسلم بس عجبني رد المذيع بصراجه
أعلى