آخر محتوى من قبل -aaa-

1. A

mbc ترد على منتقديها بفيديو تشرح وجهة نظرها هل ندع الفرصة لغيرنا ليكتبو لنا تاريخنا

رأي المعارضين للمسلسل منطقي وهو خوفهم من أن يفتح تمثيل دور عمر باب لتمثيل النبي وفي نفس الوقت يفتحون الباب للرافضة يمثلون دور عمر من وجهة نظر صنَّاع دينهم وحتى تبرير الموافقين على عرضه فيه وجه حق
  2. A

كل ما يتعلق بالعراق ( موضوع شامل )

اللهم اضرب الظالمين (أنصار كلب إيران المالكي) بالظالمين (أتباع الأحمق المُطاع مقتدى ) وأخرج المسلمين من بينهم سالمين
  3. A

عاجل بالصور إصابة نمر النمر بعد مطاردات وإطلاق نار من قبل رجال الأمن

هذول نسخة طبق الأصل من أجدادهم الي يسألون عن حكم قتل البعوضة وهم قتلو الحسين !!
  4. A

الله يبارك فيك  لكن لو سمحت كل واحد يتكلم عن رتبته  أنا خلاص رقوني وما أتعامل الَّا مع لواء...

الله يبارك فيك  لكن لو سمحت كل واحد يتكلم عن رتبته  أنا خلاص رقوني وما أتعامل الَّا مع لواء وفوق  :cool:
  5. A

ياكبر حبك ويامكثر غلاك يالرياض ...

مع ان الرياض حر وزحمه ومافيها غير الأسواق  بس ماأدري ليش إذا غبت عنها أحس بظيقه على ايش ماأدري :)
  6. A

عطيناك السبب الي تبي توصل له من هذي المشاركة والأسئلة !!! . أنا أقول  استناداً على الأسئلة الي كتبتها وطلبت منَّا نبني عليها سبب اعتقال نمر النمر  ان السبب هو أن الحكومة السعودية اكتشفت ان نمر النمر عميل مزدوج فـ حبت تقضي عليه بشكل مفاجئ  وهذا سبب الإستنفار الأمني في جميع مناطق...
  7. A

!!!!  الحمدلله والشكر  أنا أقول  استناداً على الأسئلة الي كتبتها وطلبت منَّا نبني عليها سبب اعتقال نمر النمر  ان السبب هو أن الحكومة السعودية اكتشفت ان نمر النمر عميل مزدوج فـ حبت تقضي عليه بشكل مفاجئ  وهذا سبب الإستنفار الأمني في جميع مناطق السعودية لأنهم خافو يقومون أتباع وأنصار نمر النمر في...
  8. A

@Ga6ify: من يدعي ان هناك مظاهرات في العواميه او في القطيف هم بقايا نمر وزبانيته الوضع طبيعي جداً هنا ولا يوجد شيء مما ذكر ونمر لا يمثل الا نفسه
  9. A

أذكّر رافضة القطيف بحالهم قبل حكم آل سعود كيف كان وكيف هربو من حكم بني خالد بمبايعة الملك عبدالعزيز !!
  10. A

ليش أنا ألزمتك بقبول كل كلامه ولِّا الإقتناع بالي قاله هنا ؟! ذكرتها هنا من باب الشيئ بالشيئ يذكر ولأني قريتها قبل ردك بدقايق وأعجبتني فـ حبيت أنقلها لكم عندك اعتراض !!
  11. A

الله يهديك يا ولد عتيبه داخل منتدى شيعي وتاخذ منهم الأخبار وانت عارف انهم يعانون من عقدة المظلومية وخبرة في اختلاق أخبار عشان يعززون عند أتباعهم الشعور بالمظلومية !! أنا الصراحة ما صدقت الأخبار الي تنقلها هنا عن مقتل كلاب في القطيف
  12. A

نفس صاحب التغريدة الي عجبتك قال قبلها @AboOmar_Sakran: العدل واجب لكل أحد، ولا يجوز ظلم أحد، سواء كان وثنيا أم كتابيا أم مبتدعا. والمبتدع الذي يؤلب ويستقوي بقوى خارجية يستحق العقوبة شرعا وعقلا
  13. A

طبيعي جداً موقفه من اعتقال كلب العوامية ابن جلدته وأخوه في الدين مع ان المدعو توفيق يقدم نفسه على انه ليبرالي ونمر معمم رافضي متشدد وهذا هو الفرق بين الليبرالي الشيعي والسني !
  14. A

استراحة اعضاء الشبكة الوطنية الكويتية (7)...

ههههههههه  رجاءً يا وزير لا تفتّـن علي أنا على وجه ترقيه  :cool: وانت عارف مدير دبابيس غرب الرياض ما يلعب :) انتهى دوامي اليوم تصبحون على خير
  15. A

استراحة اعضاء الشبكة الوطنية الكويتية (7)...

وانت يبي من يورِّيك صورة مضاوي الرشيد عشان تغير قناعاتك وتعرف ان ساره هذي حاله شاذه واستثناء.نادر الوجود :)
أعلى