آخر محتوى من قبل دواس الظلما

1. د

المجزرة الكيميائية في سورية هي كذبة بالقرائن والأدلة القطعية

زيد على العصفور رواية البريعصي اللي قالها حسين الفهيد لما جا البريعصي لشيعي وقاله ان سببتم عثماننا سببنا عليكم !! مدام صدقو البريعصي انه ناصبي ويتكلم بعد والمجازر ينكرونها اللي قام فيها حزب البعث النصيري اعرف ان الله ختم على قلوبهم وسمعهم وابصارهم
  2. د

المجزرة الكيميائية في سورية هي كذبة بالقرائن والأدلة القطعية

للحين في حمير يدافعون عن بشار الجحش ؟ ياليت اللنج اللي جابكم غرق قبل لا يوصل السيف صج انه عقولكم على قدكم الله يكملكم بعقولكم ودينكم اللهم امين
  3. د

عاجل/حبس مغردة 11 سنة بقضية العيب بالذات الأميرية !!

اتمنى من الاخوان اللي يدافعون عن المغرده ان لا يكونون ( مع الخيل ياشقرا ) روحو شوفو بعينكم شنو كاتبه عن مقام النبوه والله اني قريت العنوان وتعاطفت معاها بس لما شفت تغريداتها انصدمت منها ومن الفاظها القذره اذا تسمح لي الادارة ان اضح صورة من تعريداتها ماعندي مانع بس عارف على طول راح تنحذف لانه...
  4. د

فلاح بن جامع ضيع الرأي والرؤيه

ومصر على الكذب يااخ محمود اللي حطيتهم كلهم عشا على شرف بن جامع وواحد من التصوير عشا علشان العوازم مسويه بن جامع وكلها بقاعات او صلات تفراح ووحده بديوان الشحومي يوم سالفة القلاف ومن الصدف كان بيومها عشا لابن جامع مسويه احمد الشحومي بديوانه بسلوى لابن جامع يعني مو تجمع بالشارع او بساحة الارادة...
  5. د

اخوي العزيز المطيري كلامك على سنع انت انتقده على موقف ولك وجهة نظرك ونحترمها وعلى عيني وراسي اما سالفة الكذب والتدليس والطعن هذا غير مقبول ومثل ماقال الدكتور عبيد الوسمي : احترمونا نحترمكم وصاحب الموضوع بنى موضوعه على الكذب والدجل وليت كل اللي ينتقدون مثل اسلوبك لكن مع الاسف هؤلاء مو كفو...
  6. د

اشهدو على هالكذاب المفتري ليش الكذب يااخ محمود ؟ اي تجمعات حظرها بن جامع ؟ هل ذهب الى ساحة الارادة ؟ هل ذهب الى المظاهرات ؟ من طول عمر بن جامع وهو ضد التجمعات والمظاهرات انت جاي تقول يحظر التجمعات ؟ وماعمره بن جامع قال انا مع المعارضة شلون انت تفتري عليه عيب عليك الكذب انت مطالب بالدليل اما...
  7. د

منو جاب طاري الفلوس ؟ كل هالسبه على قطعة الارض والمشكلة جت من صاحب السمو وتبرع فيها بن جامع فهل تسميها انت رشوة ؟ وثانيا منو اللي اخذ فلوس ؟ لا تكلم بالالغاز وضح كلامك لا تخاف انت في بلد ديمقراطي والدستور يكفل لك حرية التعبير بحدود الادب علمنا منو هذا اللي اخذ فلوس بس اتمنى منك تجيب...
  8. د

عاجل / حبس ساره الدريس " سنة و 8 اشهر مع الشغل وكفالة 200 دينار لوقف النفاذ

لا مايجوز يااخوان تهاجمونها هذي اخت الرجال وبنت الكويت الرائعة والمجاهده في سبيل الديمقراطية ..الخ اي واحد يلمز لمسند الامارة او الامير مباشرة تصير له حصانه <<< تفكير بعض الخلق من البشر ذكروني بكلمة صدام لما قال اي بعثي عنده حصانة عمر بن الخطاب سحقا لعقولكم الامير صباح الاحمد خط احمر ولا نسمح...
  9. د

مايقل ادبه الا قليل الادب واللي تربيته تربية شوارع وابن جامع مايفشل ومواقفه تجمل لكن بعض الاوادم فيها جهل وهذي وجهة نظره غصبن على اللي يرضى واللي مايرضى واللي مو عاجبه يروح يشرب من ماي البحر حنا في بلد ديمقراطي وكلن يعبر عن وجهة نظره والراي مو محتكر عند احد بالامس هاجمو ( الشبيحة ) عبيد...
  10. د

:وردة::وردة::إستحسان::إستحسان: انا معك بالانتقاد لكن بدون تجريح اما يجون مرتزقه وهيلق ايران يطعنون برمز قبيلة مانسمح له ولا يرضى فيها اي شريف
  11. د

امير قبيلة العوازم فلاح بن عيد بن جامع حفظه الله قال انا ماااتبع الشعبي ولا حدس ولا المعارضة انا مع احرار الكويت اينما كانو وقال انا ضد الحكومة المنتخبة وضد المظاهرات وبوقتها مسلم البراك وباقي المعارضة يصفقون له ويحييونه على شجاعة موقفه ولما استقبل امير البلاد شفنا بعض الاوادم افتحو احلوقهم...
  12. د

ههههههههه والله انك يابن جامع كايدهم حتى بالكرم نقدتهم ويقولون شرهات هههههههههه (كلن يرى الناس بعين طبع قبيلته واهله) وصدق اللي قال لا تقذف الا الشجرة المثمرة ولا ضر السحاب نباح الكلاب وروح يابو محمد والقلب داعي لك
  13. د

deciphering بن جامع .....................

وعليكم السلام ورحمة الله وبركاته اولا يااخي العزيز قطعة الارض تبرع فيها ولم ينتفع بها فلاح بن جامع وهو الى الان ساكن في بيته ثانيا بن جامع من اول ظهوره السياسي قال انه ليس من الشعبي او حدس ولا المعارضة وانه مع الحق اينما كان ثالثا فلاح بن جامع قال انه ضد المظاهرات والحكومة المنتخبة رابعا فلاح...
  14. د

ولاهمني اذا انمسح او لا الحمدلله اننا في بلد والسياسه والتعبير مو محتكره على احد
  15. د

الرجل مسوي عشا على شرف اكبر رمز بالكويت صاحب السمو الامير صباح الاحمد وانت بكل استهزاء تقول لو مسوي مزاين ابل ومسابقة شاعر المليون جان كملت ؟!!
أعلى