آخر محتوى من قبل طالب قانوني

1. ط

سؤال وجواب وظيفه ثانيه بنظام المكافأة!!

للأسف يابو عوض ما اقدر أفيدك ان شاء الله الشباب ما يقصرون معاك موفق خير
  2. ط

سؤال وجواب وظيفه ثانيه بنظام المكافأة!!

اخ تويتر الرجال يبي وظيفة ثانية عشان يحسن وضعه المادي أكيد عنده التزامات ثقيلة عليه فإذا عندك جواب على سؤالة جواب و اترك النصيحة حق الي يطلبها منك الله يعطيك العافية يا تويتر
  3. ط

سؤال وجواب تكفون بعرف هل يوجد لي مستحقات ولا لأ ؟؟!

روح حق اي مكتب محامي استشيرة افضل
  4. ط

سؤال وجواب سوال بخصوص مكافاة نهاية الخدمة

العسكرية مادري عنها اما المدني بس يتقاعد يستلم مكافئة نهاية خدمة تعادل ١٨ راتب بحد أقصى ٢٨ ولا تقل عن ١٨ الف بس مادري اذا تطبق رسمي او لا
  5. ط

سؤال وجواب اللي عنده خبر ومتأكد منه يساعدنا

طالما لم يصدر قرار رسمي من مدير عام إدارة المنافذ البرية فاعتقد ان الخبر أشاعه
  6. ط

سحب جنـاسـي مزدوجين الجنسيه والمزوريين مطلب شعبي

اولا السيد علي السيستاني حفظه الله ورعاه تاج _____ راس كل ناصبي معادي لأهل البيت ثانيا صالح الفوزان سعودي الجنسية و فيه ناس كويتيين تتبع فتاويه ليش ما طالبت بسحب جنسيتهم _______________
  7. ط

سؤال وجواب انا كويتي وامي هنديه وأبي ادش ضباط سواء شرطة او جيش

ماعندي علم منو افضل جيش او شرطة للعلم كل شهايد الجنسية لونها اسود مو بس للمادة الاولى و الله يوفقك سواء عسكري او مدني
  8. ط

سؤال وجواب انا كويتي وامي هنديه وأبي ادش ضباط سواء شرطة او جيش

يالغالي معلومتك غلط مع احترامي لك واحد من الربع أمه ماده سابعة و حاليا سنة ٤ ظباط الداخلية ✌️
  9. ط

سؤال وجواب عندي مشكلة بالقرض

اذا العقار داخل الكويت و الوثيقة باسمك اعتقد تقدر تاخذ قرض بموجب دخل العقار
  10. ط

سؤال وجواب طـوارئ؟

واحد من الربع تخصصه طوارئ طبية حاليا يشتغل مسعف بس مادري البنت وين يوظفونها
  11. ط

سؤال وجواب كويت ماجيك الافنيوز الكوت زهقنــــــــــا

بحر الزور نظيف و ما فيه زحمه بس عيبه ظلمه خرمس
  12. ط

وظائف للكويتيين فقط

جزاك الله خير
  13. ط

يجوز بمرسوم – بناء على عرض رئيس دوائر الشرطة و الامن العام , اسقاط الجنسية الكويتية عن كل من يتمتع بها في الحالات الآتية : 1- اذا دخل الخدمة العسكرية لاحدى الدول الاجنبية و بقي فيها بالرغم من الامر الذي يصدر له من حكومة الكويت بتركها . 2- اذا عمل لمصلحة دولة اجنبية و هي في حالة حرب مع الكويت او...
  14. ط

صاحب الموضوع اول جنسية كويتية صدرت ل عبدالله المضف بتاريخ ٥/٧/١٩٦٠ و انت أتقول الي تجنس بالستينات يعتبر تجنيس سياسي فهدا دليل انك جاهل بقانون الجنسية الكويتية عموما انا أتمنى ان يتم حل قضية ازدواج الجنسية حل عادل بمعنى اذا ثبت للحكومة ان فلان يحمل جنسية بلد آخر يتم التدقيق على ملفه و التأكد من...
  15. ط

سؤال وجواب مساعده الله يوفقكم/ علاوة الزوجه + الأولاد ؟!

اسأل وزارة الشؤون الاجتماعية قسم - الرعاية الأسرية <--- انشاء الله يكون اسم القسم صحيح :) موفق خير
أعلى