آخر محتوى من قبل أبو يزن

1. أ

سؤال وجواب كلية علي الصباح العسكرية

احتاج إجابه ب اقرب وقت عشان باجر بروح اسجل
  2. أ

سؤال وجواب كلية علي الصباح العسكرية

السلام عليكم اخواني اقدر لو انتسبت لكلية علي الصباح العسكرية ان اتزوج خلال فترة دراستي وتكون خليجية غير كويتية ابي العلم الوكيد
  3. أ

سؤال وجواب اتمنى دخول ضروري ,, الحرس الوطني الكويتي

بدالة الحرس الوطني 24999999 مديرية التوجيه المعنوي التوجيه والارشاد داخلي 71855 وهذا البريد الالكتروني حقهم cmg@kng.gov.kw
  4. أ

الدفاع (الجيش) و الداخليه (الشرطه) ما يهم جنسية الوالده بس الحرس والله العالم الاب والام كويتين ماده أولى
  5. أ

كشف درجات والله العالم الشهادة
  6. أ

سؤال وجواب ارجو من العسكريين الاجابه سؤال مهم

ما تقصرون ي شباب بيض الله وجيهكم ان شاءالله بتوكل على الله بإنتظار الاعلان عن الدوره
  7. أ

اعتقد الحرس الوطني لزوم الاب والام كويتين وفق الماده الأولى هذا ما يقال والله اعلم
  8. أ

عمري ١٩ أدبي نسبتي ٧٢ انا ابي وظيفة بسرعه عشان الزواج يعني مو اكثر من ٦ اشهور وسمعت انه الرقبا ٦ شهور دورتهم
  9. أ

ما تقصر الله يحفظك بس انا عندي شهادة ثنويه عامه رتبتي تكون وكيل عريف ولا عريف وكم الراتب تقريبا اقل من ٦٠٠ ؟؟ وسلامتك السموحه
  10. أ

يعطيك العافيه اخوي ما تقصر الله يحفظك مومهم المنحه ولا البدل بس كم يكون الراتب تقريباً لو دشيت ظباط صف وكم لو دشيت افراد ومتى الاعلان عن دورة ظباط الصف والافراد قريب ؟ الله يحفظك انا مستعجل ومحتاج الوظيفة ومدري وين يعلنون لو تدلوني عساس لا تروح علي الفرصه ؟ وهل انا اختار يعينوني ع المنافذ...
  11. أ

انتظر اجاباتكم
  12. أ

سؤال وجواب ياأهل الخبرة ابي خياط يفصل بزمة يصبها صب

خامات والله فيه الفروانيه بعد كنفاني تلاقي كاكولي ومدري ايش شف عندهم خامات طيبه والخياطين فيه الفجي بالفروانيه
  13. أ

سلام عليكم يسعد مساكم/نهاركم المهم ابدخل ف الموضوع السؤال الاول انا كويتي ملكت على سعوديه و ناوي ادش دورة ظباط صف في الجيش الكويتي ابعرف لو توظفت عسكري ثم بغيت اتزوج يمنعوني من الزواج يعني لازم اتزوج كويتيه ولا الامور طيبه ومافي مشاكل ي ليت تعلموني ب اقرب وقت ممكن ومتى يعلنون عن الدوره وهل...
أعلى