آخر محتوى من قبل Legend96

1. L

الوقاحة بذكاء ,,, برنامج Top Gear في الأرجنتين

الأرجنتينيين لحقوا فريق توب جير و كسروا سياراتهم و قبل لا يوصلون الحدود كانت تنطرهم 300 سيارة كلها أرجنتينيين ناوين لهم نيه بهالإنجليز :شيطان::شيطان::شيطان: بيكسرون روسهم بس فريق توب جير ساقوا سياراتهم و قطعوا الحدود الى تشيلي و أضطروا بسياراتهم اللي أغلبها لاندروفر بعبور نهر للوصول الى تشيلي و...
  2. L

الوقاحة بذكاء ,,, برنامج Top Gear في الأرجنتين

برنامج توب جير برنامج مشهور عالميا كل سنه تقريبا يذهب فريق توب جير المكون من ( ثلاث شياب ) :) يختارون لهم دولة و يروحون لها لتصوير معالمها بمغامرة بسيارات حسب اختيارهم سبق أنهم ذهبوا لأمريكا و فيتنام و الهند و العراق و سوريا بالسابق هذه المره و قبل أسبوعين راحوا الى باتاقونيا في الأرجنتين مدير...
  3. L

برقية الى ..........

يقولون قطع الأعناق ولا قطع الأرزاق والله أنك أكثر شر منهم أنا رجل فتحت موضوع أشتكي فية من صعوبة المعيشة و أن الرواتب ما تكفي و أنني للحين قاعد أدفع أيجار رحت شككت فيني و كذبتني و طبيت فينا بالولاء يمين و يسار , حتى دشيت بأسرة الحكم مع أنه محد جاب طاري الأسرة...
  4. L

تعــــــال أكــــــتب وقــول أي شــــــي ...........؟؟

زمن عجيب سبحان الله اللي يصلي الفجر في جماعة و متعود يوميا على هذه العبادة شأنة عظيم عند الله بإذن الله بس أستغرب منك رغبتك بقطع الأرزاق . أنا رجل فتحت موضوع أشتكي فية من صعوبة المعيشة و أن الرواتب ما تكفي و أنني للحين قاعد أدفع أيجار رحت شككت فيني و كذبتني و طبيت فينا بالولاء يمين و يسار ...
  5. L

لماذا لا يتم دخول البدون بالجيش ولا بالشرطة مو ابرك من المصري الي امه كويتيه!

بس لو أنك ما إستهزأت بالمصري اللي أمه كويتية لكان موضوعك أخلاقيا مشروع
  6. L

لو يطق النفط 10 دولار بالطقاق... حنا أصلا فقارا ببلد غني ,,, شنو إستفدنا من النفط

أنا خاطرت بحياتي و بغيت أموت علشان بلدي و صرت أسير 7 شهور و نص لأني إلتحقت بوحدتي للدفاع عن بلدي و شفت رتب كبيرة لضباط قاطينها بالحمامات خايفين الحين ممكن تقول لي شنو استفادة الكويت منك أنت ؟
  7. L

لو يطق النفط 10 دولار بالطقاق... حنا أصلا فقارا ببلد غني ,,, شنو إستفدنا من النفط

عوذة يا تويتر الكويت و blue يالله أنك تضيق عليهم يا رب نحيسين و شادين حيلهم بالنحاسة ههههههههههه :D:D:D
  8. L

الموضوع هو أصلا بخصوص ضعف الرواتب و صعوبة المعيشة و عدم توفر السكن بس بعض الأعضاء الله يهديهم أستغل الموضوع بأسلوب غير لائق
  9. L

ما ألومك أخ تويتر الكويت يمكن أنت مو كويتي ولا تعرف بقوانين الكويت الطلب الإسكاني يقدم بعد الزواج مع بعد الحصول على الوظيفة شدخل الخدمة الوظيفية بالطلب الإسكاني ؟ ;)
  10. L

كل الإخوان اللي ردوا بالموضوع سوا محبين أو حاقدين الله يعطيكم على قد نياتكم قولوا آمين :) و بعد صلاة الفجر من هذا اليوم المبارك الجمعه كذلك قولوا آمين , الله يضيق على كل مسؤول ضيق على الشعب الكويتي بمعيشة و بسكنه , الله يضيق عليه بقبرة و بآخرته يا رب ما أعتقد كلامي اللي فوق يزعل منه أحد...
  11. L

راتبي التقاعدي 1,100 دينار و عائلتي من 6 أطفال و للحين ما جا دوري بالإسكان و قاعد أدفع إيجار شهري شنو إستفدنا من النفط كل هالسنوات اللي فاتت
  12. L

الضفير وعنزة وشمر .

الله يعطيك على قدر نيتك
  13. L

التحايل على حلال و معاش الشايب المريض الغير واعي...

بارك الله فيكم
  14. L

التحايل على حلال و معاش الشايب المريض الغير واعي...

السلام عليكم و رحمة الله و بركاتة والله أنها فتنة الله يكفينا شرها و يحمينا منها شايب مريض صار له سنوات و أبنائه الكبار فقط يفسفسون حلاله على سيارات و خدمات و كل شي ما بقى شي من حلاله أكثر من أنهضم حقه هو بناته و عياله الصغار , فقط الكبار يتنافسون فيما بينهم و كل واحد فيهم يختلق عذر انه بحاجة...
  15. L

تويتر{ فوائد صحية مختصرة}

سبحان الله و بحمدة سبحان الله العظيم
أعلى