آخر محتوى من قبل desert beast

1. D

سؤال وجواب مكان بيع كحول لمسح الشاشة

أبي كحول لمسح شاشة كمبيوتري. وين يبيعونه؟
  2. D

سؤال وجواب بس دقيقه من وقتكم بعد اذنكم

أمك وأبوك موجودين معاك؟ عندك أخوان؟ شلون علاقتك معاهم؟ أشرح حالتك أكثر. ليش عندك صعوبة بالنوم؟ تفكر وايد, آلام, ولا ما تدري السبب؟ أنت قلت عندك أصدقاء. شلونهم معاك؟ تثق فيهم؟ يكلمونك كل يوم؟ شقصدك كره للعبادات؟ يعني عندك تشبه بالدين؟ تشوف الدين مو مهم؟ شنو روتينك اليومي؟ لازم تشرح أكثر وتكتب...
  3. D

سؤال وجواب وين يبيعون صندوق كمبيوتر؟

مشكورين وما تقصرون. الحين انا طالع. انشاالله ما يكون غالي اكثر من اللازم
  4. D

سؤال وجواب وين يبيعون صندوق كمبيوتر؟

أنا شريت من ولد عمي كمبيوتر. بس من برا مزلق فأبي اشتري صندوق يديد. الي يعرف وين يبيعون يكتب وين. سألت أبوي وقالي ما يبعون بالكويت........
  5. D

سؤال وجواب جودة عيادة اسنان توار؟

السلام عليكم انا بقيت اعرف عن جودة اسنان تاور. الي جرب العيادة وعالجوا ذروسه ابيه يكتب متى عالج اسنانه, والحين يحس بالعوار لما ياكل؟ لأني رحت 3 عيادات مختلفة وعالجوا اسناني بس بعد فترة حسيت بالعوار لما كليت. وعندي ذرس متسوس مو معالجينه عدل وحاطين عليه حشوة, والحين صار عصب. فبقيت اعرف اذا رحت...
  6. D

سؤال وجواب شباب تكفون لاتخلوني الي فيه خير لايخليني

يعني انتو معطينه نصايح الحين؟* شنو صل واقرا قران؟ ترا احنا مسلمين نصلي ونصوم ونقرا قران. هالنصايح والحلول نعرفها ونفس ما تشوفون.... ما حلت مشكلته. كل ما صار شي يجيبونلك اية ولا يقولون صل. اي الصلاة مهمة كركن بالدين بس ما تحل كل المشاكل. انا مو قاعد احاول اقلل من ايمانكم أو اهجم على أحد, بس...
  7. D

سؤال وجواب طريقة للعيش بمنزل وحدي

أول شي اسف على الرد المتأخر, اليوم تذكرت هالمنتدى وقلت خلني اشوف الردود. وثاني شي برد على جم نقاط: _اهلي زينين معاي بس هالشهور السابقة أدركت بأنهم ما احسنوا تربيتي, وما أقصد انهم ما علموني الدين أو الأدب أو الإحترام, لأنهم علموني على هالأشياء. أقصد أشياء تفيدني بحياتي نفس التواصل الاجتماعي...
  8. D

يبا أنت تعرفني؟ في مرة قعدت معاي وناقشتني؟ شلون عرفت أني تحت تأثير حالة نفسية؟ قوللي مرة ثانية شنو كان سببك. "اللي يفكر يعيش بعيد عن اهله انسان مو طبيعي ويحتاج للعلاج" أول شي هذا رأيك ومو حقيقة. وما عندك اي دليل على صحة كلامك. أنا أدري ليش قلت هالكلام. لأني كتبت "لأسباب شخصية" فأنت على طول فكرت...
  9. D

أنا أحب أهلي. بس ودي أعيش بروحي, لأسباب شخصية. شنو رايكم؟ عطوني اقتراحات. ولا تقولون تزوج, لأن توني صغير. الشقق بالكويت غالية. أعتقد أقل شقة ب500 دينار. تعرفون شقة محترمة والايجار مو غالي؟ أنا الحين معاي 4,000 دينار تقريبا, فقاعد افكر اسوي مشروع. واشتري بيت لما تييلي فلوس
أعلى