آخر محتوى من قبل محمود المليجي

1. م

طارت الثروه بين ثواله خامنئي وطمع ترامب

ترامب لاشط نصف تريليون والآخ يحكيلنا عن قهوه وفنجال اي خيبه الي حنا فيها مالوم الي طفشو من الشبكه
  2. م

ياسبحان الله عدل من الشمال الى اليمين صراحه هذه معجزه لم تحدث ولن تحدث الا مره واحده فقط تكبير يا اخوان
  3. م

حاليا طالعه موجه جديده اي شخص يقول كلمة حق وصفوه بالآخوان لآن تهمة مجوسي عميل استهلكت وتهمة يهودي ماتنفع لآن الصهاينه اخواننا واشقائنا فلم يبقى الا الآخوان هم كبش الفداء ،،
  4. م

لأجل سعود .. عودوا

فرج قريب بآذن الله
  5. م

كل عام وانتم بخير ...

كل عام وانتم بخير وعساكم ان شاء الله من عواده ،،،،ّ
  6. م

لوحة العلاقات العامة للمنتدى

مبارك عليكم الشهر وكل عام وانتم بخير
  7. م

لأجل سعود .. عودوا

الا يوجد اخبار عن اخينا سعود .... ؟
  8. م

لنبني إنسان الوطن قبل كل بناء

بوركت يداك يابومحمد على هذه الوصفه الطبيه التشخيصيه لآوجاعنا وامراضنا ومشاكلنا المزمنه ،،، اعداد وتربية النشء هو طوق النجاة لنا ولو استمر الحال على ماهو عليه والله اننا مقبلين على ازمات لاحصر لها
  9. م

حلم الديموقراطية والحرية في الكويت تبخًر

اي ديموقراطيه ولديك نماذج من الاعضاء همهم جمع المال وتلقي اكبر قدر من الرشاوي وخلفهم قطيع يقرون لهم افعالهم ويسلكون لهم طريق الفساد من اجل المصالح المشتركه ،، احمق من يعتقد ان لدينا مجلس منتخب يمارس دوره الرقابي والتشريعي بوجود هذه العقليات الهمجيه ،،،
  10. م

شكرا اخي بومحمد الله يسعد ايامك

شكرا اخي بومحمد الله يسعد ايامك
  11. م

لأجل سعود .. عودوا

شكرا لزميلنا مع الله على تنبيهنا ،،،
  12. م

لأجل سعود .. عودوا

الله يفرج عن اخينا سعود ويرجع الى اهله سالم معافى فالرجل الوطني المخلص محارب في هذا الزمن لكن عدالة السماء موجوده
  13. م

سؤال وجواب سؤال ..؟

وانا ايضا اتسائل كيف تلغى الآعلانات لآنها ممله ومقرفه ،، نتمنى احد من الآخوان يفيدنا
  14. م

هايد بارك الآعضاء

يا آهلا وسهلا ومرحبا بك على مايبدولي آن حضرتك شخص غير عادي ومن الذين اجهدو عقولهم بالمعرفه والبحث الدائم وبلا شك آنت يا استاذ مكسب لنا ويشرفنا الحديث معك فكلنا طلاب علم في هذه الحياة ،، اجدد الترحيب واتمنى لك هنا في الشبكه اطيب الآوقات .
  15. م

هايد بارك الآعضاء

كل عام والكويت وشعبها بخير ،، ،،،،،،،،،،،،،،،،،،،،،،،،،،،،،،،،،،،
أعلى