آخر محتوى من قبل KWT20

1. K

سؤال وجواب بقدم علي العسكريه ارجو الافادة

لا يالغالي مو من ابناء الكويتيات .. اشكرك على التوقعات بس ماتنفع التوقعات بالامور هذي الناس تبي الاكيد سالت شخص بالمغاوير قالي التاتاءة مالها شغل الامور طيبة . وفي ناس تقول لا وفي ناس تقول اي ؟! انا علي اي حال مقدم بس بشوف كلام الناس وحاول اخذ الاكيد لين اقدم تعرف ي خوك سوالف التفكير و...
  2. K

تسلم ي بعد ارسي .. بس حبيت اسالك اذا جاني رفض من اول مرة ينفع اقدم مرة ثانية ومعاي الواسطة ؟ الخاص موجو فية كل الوقت ؟
  3. K

عساك علي القوة .. بس حبيت اسالك سمعت في ناس انرفضو ودخلو بواسطات ؟
  4. K

مشكور اخوي .. يعني كان مرفوض اول ؟ واذا مرفوض من اول مره ينفع يرجع بواسطة ولا مايتغير وضعه ؟ وشنو نوع الواسطة ؟
  5. K

يعطيك العافية اخوي.. حبيت اسالك كم سوال يعني طلبي مرفوض من دون واسطة من وينك له المعلومه هذي ؟؟ والواسطة شنو نوعها و اذا بيكون نائب ينفع ؟ في تميز يعني بالجيش اذا اكون كويتي يقبلولني ويتعاطفون معي اولا لا ؟ انا سمعت بفترة دخول ابناء الكويتيات للجيش ان مرفضوين الي جذي !! بصراحة دخت في ردود...
  6. K

اشكرك اخوي علي مشاركتك .. بس الضابط هذا دخل بواسطة ولا من دون واسطة ؟؟
  7. K

السلام عليكم ورحمة الله وبركاته مبروك عليكم باقي الشهر وتقبل الله صيامكم و قيامكم اللهم انك تحب العفو فاعفو عنا سوالي يا اخواني .. انا بقدم علي الجيش الكويتي (محدد الدولة) واحب اكون عسكري انا نظامي عسكري ومن انا صغير اتمنى اكون عسكري ومالي بدراسة شي وعندي شهادة بس سوالي انا عندي تاتاءة...
أعلى