سؤال وجواب أريد اعمل حـجــامــه

الديفي

عضو بلاتيني
السلام عليكم

اريد اعمل حجامه راسي مصدع شوي ونصحوني بواحد مصري بالفروانيه يعمل حجامه داخل بشقته بس خايف اروح له :(

انا سمعت ان هناك مركز متخصص بالحجامه بالكويت .. يعني شغل رسمي ومرخص ومو شغل شقيق ممكن احد يعطيني اسمه وعنوانه انا ناسي

اسمه كأنه المركز الكويتي للحجامه او شي من هذا القبيل

عندي سؤال للي عمل حجامه شنو الشعور وقت الحجامه وبعدها.. يعني تحس بالفرق؟​

تويتر الكويت

عضو مخضرم
أبواسحاق الحجام يجي البيت ودارس وعنده شهادات وسعره 10دينار شامل الادوات جديده مره وحده تترمي وانتم بكرامه بالزباله
ولا فتح ملف ولا شي تلفونه99994075/60640005

شكرا لك على التوضيح
فهمت من كلامك ان الرقمين لنفس الشخص
لان الارقام كانت في مشاركات مختلفة
يعني الرقمين للحجام ابو اسحاق
هل هذا الحجام من مصر ؟
وكم سنة لدية خبرة فعلية في الحجامة ؟
وهل يعمل الحجامة في النهار و المساء
وفي جميع الايام والشهور والصيف والشتاء
ام في ايام و اوقات معينة

شكرا لك على التوضيح
هل هذا الحجام من مصر ؟
ام في ايام و اوقات معينة

اذا الحجام مو خبره وعليمي وماعنده شهاده يمكن سبب لك شي لا سمح الله

zemzemna

عضو
شكرا على التوضيح
يعني الرقمين لنفس الشخص
الحجام ابو اسحاق
هل هو من من الجنسية المصرية ؟
نعم من الجنسيه المصريه
شكرا على التوضيح
يعني الرقمين لنفس الشخص
الحجام ابو اسحاق
هل هو من من الجنسية المصرية ؟
نعم من الجنسيه المصريه وله ارقام عده منها هذين الرقمين وشغله ممتاز ويجي البيت وب١٠فقط شامله علبه خاصه لكل شخص

zemzemna

عضو
شكرا لك على التوضيح
هل هذا الحجام من مصر ؟
ام في ايام و اوقات معين

zemzemna

عضو
هو يحجم قديما بالكويت ولديه دبلوم العلاج بالحجامه من اكاديميه مصريه مصدقه من سفارتهم والخارجيه يحجم حجامة السنه في ايام معينه وينصح بها انما الحجامه المرضيه فأي وقت سواء ليل او نهار فاي فصل ويقول للعلاج ثبت في السنه التداوي بالحجامه وقتما تستدعي الحاجه

zemzemna

عضو
السلام عليكم

اريد اعمل حجامه راسي مصدع شوي ونصحوني بواحد مصري بالفروانيه يعمل حجامه داخل بشقته بس خايف اروح له :(

انا سمعت ان هناك مركز متخصص بالحجامه بالكويت .. يعني شغل رسمي ومرخص ومو شغل شقيق ممكن احد يعطيني اسمه وعنوانه انا ناسي

عندي سؤال للي عمل حجامه شنو الشعور وقت الحجامه وبعدها.. يعني تحس بالفرق؟
سبق الرد أكثر شي خفة الراس وعدم الخمول والكسل

zemzemna

عضو
سبق الرد أكثر شي خفة الراس وعدم الخمول والكسل
هذا بخلاف حجامين يمرون البيت وعندهم خدمة مميزه وادواتهم جداً جديده فيه اخ مصري اسمه أبواسحاق رقمه99994075 كان عنده مركز بالرقعي وتركه لان اكثر شغله خدمه منزليه

zemzemna

عضو
السلام عليكم

عندي سؤال للي عمل حجامه شنو الشعور وقت الحجامه وبعدها.. يعني تحس بالفرق؟
حجامه علاجيه بيد الحجام ابواسحاق وهي عباره عن اخراج الزلال من الجسم فيخرج الماء من مكان العوار شيئ لا يصدق

zemzemna

عضو
شكرا لك على التوضيح
هل هذا الحجام من مصر ؟
ام في ايام و اوقات معينة
وبسؤلنا عن مدي خبرته الفعليه ذكر ممارس منذ ١٩٩٨ وتعلم الحجامه بطريقة حفني وهو الملقب بشيخ الحجامين ودرس بالاكاديميه الدوليه للطب التكميلي واطلعنا علي بعض الشهادات الممنوحه له وعن الفصول ذكر للعلاج لا يهم وللوقايه الربيع ويليه الصيف ولا تستحب في الشتاء والا فضل الحجامة علي معده خاليه ولا يشترط الصباح الباكر وورد عن صحابة النبي انهم احتجموا فرمضان بالليل ونعم الاخ مصري وشغله أفضل شغل مر علي من خفة يده واستعماله ادوات مره واحده
ومن الممكن الاستفسار منه بالوتساب علي 99994075

() انهاسنةنبويةعظيمة()
هل ترغب في العلاج حيث ان للحجامه تأثيرا ممتازا علي الجسد فهي اقوي من العلاج بالابر الصينيه فهي تعالج من حالات تأخر الانجاب للرجال والسيدات وتعالج الضعف الجنسي والفتور وتعالج الارق والخمول وتنشط الجهاز العصبي والدوره الدمويه وامراض السكروضغط الدم والام العمود(الدسك)متخصص طبي بوزارة الصحه واخصائي العلاج بالحجامه بالكويت وعضو الاكاديميه المصريه للطب التكميلي ٦٥٦٥٩٠٣٠

تويتر الكويت

عضو مخضرم
() انهاسنةنبويةعظيمة()
هل ترغب في العلاج حيث ان للحجامه تأثيرا ممتازا علي الجسد فهي اقوي من العلاج بالابر الصينيه فهي تعالج من حالات تأخر الانجاب للرجال والسيدات وتعالج الضعف الجنسي والفتور وتعالج الارق والخمول وتنشط الجهاز العصبي والدوره الدمويه وامراض السكروضغط الدم والام العمود(الدسك)متخصص طبي بوزارة الصحه واخصائي العلاج بالحجامه بالكويت وعضو الاكاديميه المصريه للطب التكميلي ٦٥٦٥٩٠٣٠

طيب وهذا الرقم لك او ليس لك
50688372
ولماذا لم تكتبه مع الرقم السابق
65659030

أعلى