جابر المبارك دربك خضر

تويتر الكويت

عضو مخضرم
شيوخنا معروفين من دهر بحبهم لعيش الحسين عليه السلام ثم هذه هدية و بالعكس مجلس الوزراء يتبارك
ببركة الحسين عليه السلام.

والدليل ان الشيخ فهد الاحمد الصباح رحمه الله رفض دخول عدنان عبدالصمد بالعمامة الى مجلس الامة الكويتي في دولة الكويت السنية
والحسين بن علي بن أبي طالب رضي الله عنه برئ من خرافات وبدع الرافضة

عمر بن معاويه

عضو مخضرم
والدليل ان الشيخ فهد الاحمد الصباح رحمه الله رفض دخول عدنان عبدالصمد بالعمامة الى مجلس الامة الكويتي في دولة الكويت السنية
والحسين بن علي بن أبي طالب رضي الله عنه برئ من خرافات وبدع الرافضة
و عيال الفهد اكثر ناس مقربين للشيعة
و لعيش الحسين :)

بس بعرف شلون السعودي خطر على الكويت ؟ :D
العراقي ممكن والايراني لا بأس بس السعودي ليش !!

عجبتني نسيجهم نسيج أهل الكويت :D

بعدين اي موضوع لا أغيره! ! اشفيك أخ العرب!

ألحين الموضوع صار جذوري وجذورك وضروسي وضروسك ! ههههه ليش عصبت بعد جبدي .زعلت على كلمة فقع ! ولا الجذور ! .كلام واقعي تبي تزعل ما تشوف شر ، أقول إلي أقوله لك شي عندي!! نبذه على الماشي عني أنا المتحدث إليك يا كويتر !! على فكره كويتر شنو !!مع انك لا شأن لك بجذوري لكن أخاف الفضول يقتلك جذوري نجدية وافتخر جداً بها .. محنا فقع ...وقبيلتي فيها ملوك وأمراء وأعيان وفرسان وشجعان وقضاة وأدباء وشعراء أفذاذ .. ;)

معاك وائل كفوري :D

نعم السعودي خطر
السعودية استحلت من الاراضي الكويتية والاراضي القطريه
وماعندها هذا خليجي
اهم شي عندها ابار النفط الي في الارض المحتلة
كم تنازلت الكويت من اراضي للمملكة
وليس موضوع نقاشنا ايظا

اعجب عليكم يالبرتقالي تدافعون عن جابر المبارك ولا احد جاب سيرته بالشريط الي الفتوه وتتباكون علية

وكانك قبلي وتقدم قبيلتك على وطنك مشكلتك وكل يدعي نجد اصوله
ومعروف اغلب اصول العرب الجزيرة العربية
اذا انت من قبيلة فيها ادباء وشجعان ممكن تكرمنا بشجاعتك وتعرفنا بالقبيله العريقه وشعراءها الافذاذ الني نازلين من السماء

السعودي خطر نفس الخطر الايراني ولا يقل عنه كذلك الخطر العراقي

مركز

عضو فعال
مادري انت قريت الخبر ولا علقت بدون ماتقراء الخبر

المشكله الي علي الشيخ جابر المبارك دعم الحسينيات يعني اهل طويذج والدول المعاديه علي قولتك ايران والعراق

هلا اخوي الشاهين ..

الخبر انا قريته بتمعن ولكن ردي كان على التعليق وليس الخبر

وكان تعليقي عباره عن تصحيح مغالطه كبيره يحاول صاحب الموضوع ان يزرعها في عقول بعض السذج ويجعلها من المسلمات

أعلى