لا عزيزي ليس جميع المشايخ علي رأي واحد
البعض منهم له رأي في القضية وفتواه يجب ان تتوب وتستغفر وتقلع عن هذا الذنب
والبعض الاخر من مشايخكم يتجه الي التطليق مباشرة بعد ارتكاب العمل
اذن هنا الفتوي مختلفه ولا تقل لي جميعهم متفقون
لك ان تستخدم محرك البحث جوجل لتري التوافق والاختلاف في معتقدكم
خل موضوع المشايخ علي جنب مابي اقولك ييب لي فتوي وكلام من المشايخ
-رسول الله صلى الله عليه وسلم نهى أن يأتي الرجل امرأته في دبرها .
هنا بقول الرسول صلي الله عليه وسلم نهي
-رسول الله صلى الله عليه وسلم قال : " الذي يأتي امرأته في دبرها هي اللوطية الصغرى " .
ابحث عن معني لوطيه وتعرف شنو معني قول الرسول صلي الله عليه وسلم
- نهى رسول الله صلى الله عليه وسلم أن تؤتى النساء في أدبارهن ; فإن الله لا يستحيي من الحق .
-قال رسول الله صلى الله عليه وسلم : " إن الذي يأتي امرأته في دبرها لا ينظر الله إليه
-قال رسول الله صلى الله عليه وسلم : " ملعون من أتى امرأة في دبرها " .
ابحث عن معني كلمة ملعون
-رسول الله صلى الله عليه وسلم قال : " من أتى حائضا أو امرأة في دبرها ، أو كاهنا فصدقه ، فقد كفر بما أنزل على محمد " .
الكاهن من كفر ماانزل علي محمد والخميني واحد من الكهني الي قصدهم رسول الله صلي الله عليه وسلم
وقال الثوري ، عن الصلت بن بهرام ، عن أبي المعتمر ، عن أبي جويرية قال : سأل رجل عليا عن إتيان امرأة في دبرها ، فقال : سفلت ، سفل الله بك ! ألم تسمع إلى قول الله عز وجل : ( أتأتون الفاحشة ما سبقكم بها من أحد من العالمين ) [ الأعراف : 80 ] .
وقد تقدم قول ابن مسعود ، وأبي الدرداء ، وأبي هريرة ، وابن عباس ، وعبد الله بن عمرو في تحريم ذلك ، وهو الثابت بلا شك عن عبد الله بن عمر ، رضي الله عنهما ، أنه يحرمه .
انسف كلام المشايخ وشرايك بقول الرسول صلي الله عليه وسلم فيما سبق ؟؟