سؤال وجواب استفسار عن الهيونداي

alaosaimi

عضو جديد
حبيت اسالكم عن الهيونداي منو جربها

حصلت جيب هيونداي فيراكروز دفع رباعي وعائلي وعجبتني مواصفاتة مقابل سعرة بس ابي احد يفيدني عن استعمالة والجودة وقطع الغيار واكون شاكر لكم

عمر بن معاويه

عضو مخضرم
حبيت اسالكم عن الهيونداي منو جربها

حصلت جيب هيونداي فيراكروز دفع رباعي وعائلي وعجبتني مواصفاتة مقابل سعرة بس ابي احد يفيدني عن استعمالة والجودة وقطع الغيار واكون شاكر لكم
سنتافيه الجديد افضل و ارقى للامانه لم استعمل الهيونداي لكن على مستوى العالم (اوروبا و امريكا) هيونداي تفوقت على تويوتا وتعتبر من المراتب الاولى في المبيعات و الاستخدام

alaosaimi

عضو جديد
اخوي انا ما اتكلم عن الافضل انا اتكلم عن حجم المبيعات مو كل الناس تقدر على لكزس وBMW

مثل الكيا والهيونداي عندهم تنويع بالسيارات تبدأ من 3000 د.ك بالوكاله

التعديل الأخير:

meshal

عضو بلاتيني
سنتافيه الجديد افضل و ارقى للامانه لم استعمل الهيونداي لكن على مستوى العالم (اوروبا و امريكا) هيونداي تفوقت على تويوتا وتعتبر من المراتب الاولى في المبيعات و الاستخدام

قائمة أفضل 10 سيارات في العالم من "فوربس"

1- فورد فوكاس .
2 - تويوتا كورولا .
3- فولكس فاغن جيتا .
4- هيونداي إلانترا .
5- شيفروليه كروز .
6- تويوتا كامري .
7- فولكس فاغن غولف .
8- فورد فييستا .
9- هوندا CRV .
10- فولكس فاغن بولو .

تويتر الكويت

عضو مخضرم
قائمة أفضل 10 سيارات في العالم من "فوربس"
فورد فوكاس فولكس فاغن جيتا هيونداي إلانترا
شيفروليه كروز فولكس فاغن غولف فورد فييستا فولكس فاغن بولو .

مو مقتنع بهذه السيارات واعتبرها سيارات غير عملية
احترم تويوتا و هوندا اما الانواع المذكورة لا احترمها

meshal

عضو بلاتيني
مو مقتنع بهذه السيارات واعتبرها سيارات غير عملية
احترم تويوتا و هوندا اما الانواع المذكورة لا احترمها
لو تشابهت الاذواق لبارت السلع . وأنا ما أحب مركب الياباني وهذي احصائيات مبيعات نسيت أذكر هالشي والملاحظ أغلبها سيارات إقتصادية من الفئة الصغيره .

تويتر الكويت

عضو مخضرم
لو تشابهت الاذواق لبارت السلع . وأنا ما أحب مركب الياباني وهذي احصائيات مبيعات نسيت أذكر هالشي والملاحظ أغلبها سيارات إقتصادية من الفئة الصغيره .

كلامي مو عن مدح السيارات اليابانية بس السيارات اللي حاطها فاشلة و نوعيات غير عملية وسيئة جدا
وانصحك الا تضع احصائيات لمدح انواع فاشلةلعدم غش الناس مو كل كل الناس يعرفون يميزون انواع السيارات
بالعكس انا بالنسبة لي عندي السيارات الالمانية هي افخم و اجود الانواع بس مو النوعيات التعبانة الل حاطها

meshal

عضو بلاتيني
كلامي مو عن مدح السيارات اليابانية بس السيارات اللي حاطها فاشلة و نوعيات غير عملية وسيئة جدا
وانصحك الا تضع احصائيات لمدح انواع فاشلةلعدم غش الناس مو كل كل الناس يعرفون يميزون انواع السيارات
بالعكس انا بالنسبة لي عندي السيارات الالمانية هي افخم و اجود الانواع بس مو النوعيات التعبانة الل حاطها
ومنو جاب طاري السيارات الفخمة !!
ذكرت لك إنها إحصائية بالمبيعات ... سيارات صغيره إقتصادية شعبية سعرها في متناول الجميع وناجحه يا حجي وشعبيتها في إزدياد .
أول مره أشوف سيارات فاشلة تبيع مليون ومية ألف سيارة مثل فورد فوكس
إن شاء الله تفهم .
موقع MSN وشوف المبيعات .

http://arabic.arabia.msn.com/autos/autos-news/8324484/قائمة-السيارات-الأكثر-مبيعا-لعام/

alaosaimi

عضو جديد
كلامك صحيح يامشعل

نتكلم عن حجم مبيعات والاكثر مبيعاً

تويوتا لم تعد منافساً قوياً بالسيارات الصغيرة

اعتقد هوندا وهيونداي وكيا اخذت حصة كبيرة من حجم المبيعات

ولحد الحين مالقيت احد مجرب هيونداي ويفيدني :)

alaosaimi

عضو جديد
ياخوي هيونداي مو شركة ابوي ولا تويوتا شركة ابوك :)

يعني ابعدنا شوي عن التعصب لوكاله معينة

احنا نتكلم عن ارقام مبيعات وليس الجودة وانا عندي قناعة ان تويوتا ليس كما بالسابق حتى الوكيل يتلاعب بالمواصفات اسال تنجيد احسان دانة عنهم

والحكم القضائي بأغلاق الوكالة ٣ اشهر افضل دليل

alaosaimi

عضو جديد
تطبيق القانون من اختصاص رقابة وزارة التجارة
وهذا يرجع لتقاعسهم

انا اتكلم عن الغش
وبعدين لاتنسى ان 80 ٪ من تويوتا صناعة اندونيسية واسترالية وتايلندية

أعلى