مقطع شخص حضر لحسينيه مع صديقة الرافضي , تحمس !!

كويتي قديم جداّ

عضو بلاتيني
ما هذه العناوين المغلوطة المضللة ,, هذا واحد من أهل الدار منهم وفيهم :) ؟؟

ثم إن التعريض بالآخرين ومخالفينك بالمذهب والطائفة ,, بأسلوب ملتوٍ = ليس من المروءة في شيء

mohamd

عضو مميز
ما هذه العناوين المغلوطة المضللة ,, هذا واحد من أهل الدار منهم وفيهم :) ؟؟

ثم إن التعريض بالآخرين ومخالفينك بالمذهب والطائفة ,, بأسلوب ملتوٍ = ليس من المروءة في شيء

في المقطع شخصان يظهر انهم صديقان وفي حسينيه ويظهر ان واحد منهم تحمس اكثر من الازم ! اين العناوين المغلوطه !! وبالنسبة لانه من اهل الدار منهم وفيهم !! تعرفهم انت
متربي معهم !! ومادري ايش الاسلوب الملتوي الي تتكلم عنه , اذا عندك مشكلة نفسية راجاء خاص مارس مشاكلك النفسية بعيدا عن الناس !

كويتي قديم جداّ

عضو بلاتيني
مشكلة نفسية ,,, الحمد لله والشكر ؟؟

لا ,, عندي مشكلة مع الكذابين والدجالين والسخيفين
,,, اتق الله يا هذا ,, واضح الرجل -الذي زعمته سنياً بالزور والكذب- أنه من أهل الدار
ما عندك عيون ,,, ألا ترى تختمه بالعقيق مثلاً ؟؟
بسكم استهزاء وتخريف .. ملأتم الشبكة بالمواضيع الماصخة

mohamd

عضو مميز
مشكلة نفسية ,,, الحمد لله والشكر ؟؟

لا ,, عندي مشكلة مع الكذابين والدجالين والسخيفين
,,, اتق الله يا هذا ,, واضح الرجل -الذي زعمته سنياً بالزور والكذب- أنه من أهل الدار
بسكم استهزاء وتخريف .. ملأتم الشبكة بالمواضيع الماصخة

اولا انا مازعمت انه سني !!

ثانيا : اذا اسم المقطع ضايقك , فهل رافضي يرقص بالحسينية يرضيك ! المقطع الي مسجله رافضي والي يرقصون رافضه والي ينقط بوسط الحسينية رافضي !!

مادري وش مزعلك انت !! هد نفسك لاتغار على تمتعهم في حسينياتهم اكثر منهم

تويتر الكويت

عضو مخضرم

هل لبس الخاتم العقيق خاص بالرافضة فقط
وهل علامة الرافضي هو خاتم العقيق
وهل ممنوع بيع هذا الخاتم على باقي الاديان
وشنو سالفة الدار معبدكم تسمونه دار وجريدتكم جريدة الدار ممكن توضيح عن علاقتكم بالدار

كويتي قديم جداّ

عضو بلاتيني
أنت نقلته ,, وأقرر
اولا انا مازعمت انه سني !!

ثانيا : اذا اسم المقطع ضايقك , فهل رافضي يرقص بالحسينية يرضيك ! المقطع الي مسجله رافضي والي يرقصون رافضه والي ينقط بوسط الحسينية رافضي !!

مادري وش مزعلك انت !! هد نفسك لاتغار على تمتعهم في حسينياتهم اكثر منهم

صدقتَ .. السنية ليست بزعمك ، أنا ربما استعجلت في الرد بخشونة.
علماً بأنك نقلتها ,, نقل الساكت المقر غير المنكر.

تقبل اعتذاري ..

mohamd

عضو مميز
أنت نقلته ,, وأقرر

صدقتَ .. السنية ليست بزعمك ، أنا ربما استعجلت في الرد بخشونة.
علماً بأنك نقلتها ,, نقل الساكت المقر غير المنكر.

تقبل اعتذاري ..

والله ماعرفنا لك وش تبي ! ياخي الي سواء المقطع رافضي بمعنى اخر شيعي , والي نشر المقطع رافضي والمقطع ماهو مركب ولا الصوت مدخل عليه

المقطع نفس ماصورة الشيعي ونشره هو ! انا مادلست شئ ولا نشرت شئ مغلوط !! عشان ماتلومني لا نبهتك لاعراضك النفسية الي تظهر في ردودك الغير عقلانية وكان اعصابك

فلتت منك ! لا انا الي سميت المقطع ولا فبركته !! على ايش معصب اذا هم قلبو معابدهم مراقص وتنقيط انت وش حارق رزك واذا هم ينشرون رقصهم و جنونهم بالمعابد حقتهم

انت وش حارق رزك عليهم , وبعدين المقطع مضحك وهذا يعرفه الرافضي قبل المسلم , عشان كذا لاتتحمس مرة ثانية على الفاضي

هذا أبو الحواتم حتى السنه يحضرون له وصوته رهيب ..
خصوصاً لطمية البرنقاله شفتها مره بالصليبيخات ... شي رهيب وهز مؤخرات للضبح

أعلى