اكتشاف جديد عن مثلث برمودا يهز الاوساط العلمية

تويتر الكويت

عضو مخضرم

نعلم جميعًا القصص والحكايات التى يتم سردها، عن مثلث برمودا والأساطير التى تُحاك حول الظواهر الغريبة التى تحد بالقرب من هذه المنطقة ولا يجرؤ أى شخص على الاقتراب منها.
ولكن باستخدام موجات السونار، اكتشف عالم المحيطات الدكتور ميير فيرلاجن هرمين ضخمين يعتقد أنهما من الزجاج على عمق 2000 متر تحت سطح البحر وباستخدام بعض الأجهزة الأخرى اكتشف العلماء أن هذين الهرمين مصنوعين من الكريستالن وأنهما أكبر 3 مرات من هرم خوفو.

ويعتقد دكتور ميير، أنه إذا تمت العديد من الدراسات على هذه المنطقة وهذين الهرمين سوف يمكننا من معرفة الكثير من المعلومات التى يمكن أن تفسر هذه الظواهر الغريبة المتعقلة بمثلث برمودة.

تم إعلان هذا الاكتشاف، فى مؤتمر صحفى فى الباهاما، كما تم إعلان أن التكنولوجيا التى تم استخدامها فى بناء مثل هذين الهرمين غير معروفة لنا حتى الآن كما يعتقد العلماء أن تجميع المعلومات المطلوبة للدراسات لن تكون سهلة بالمرة. الأرض التى بنيت عليها… والتحول القطبى؟؟ هناك العديد من العلماء الذين يتفقون على أن هذين الهرمين قد تم بناؤهما على الأرض فوق سطح البحر وبعد التحول القطبى الذى يعتقد علماء الجيولوجيا أنه حدث للأرض منذ قديم الزمان أدى إلى انهيار القشرة الأرضية وحدوث العديد من الزلازل المدمرة والتسونامى الضخم أدى إلى طمر الهرمين تحت سطح البحر.

هناك مجموعة أخرى من العلماء التى ربطت اختفاء جزيرة أطلانتس بهذين الهرمين وبمنطقة مثلث برمودا نفسها والذين يعتقدون أن هذه الهرمين هما حجر الزاوية لإمداد هذه الجزيرة بالطاقة منذ أكثر من 100 عام.


http://www.alkuwaityah.com/Article.aspx?id=33081

اكتشاف جديد في محاولة لفك رموز هذا المكان الغريب
الذي دارت حوله الكثير من القصص والروايات والحوادث بين مصدق ومكذب
معلومات غريبة زادت الامر تعقيدا
ولا اعلم هل سيصلون الى نتيجة او يبقى الامر في عالم الغموض

 

تويتر الكويت

عضو مخضرم
2064558393.jpg
 
  • إعجاب
التفاعلات: Greis

خيــال

عضو بلاتيني
مثلث برمودا عذبني من عمري ٨ سنوات وانا كل معرض كتاب اشتري كتب عنه

شياطين /جن/عرش ابليس/طاقة خفية

وقصص كثيرة عن اختفاء غواصات وسفن وطيارات في هالمنطقة

تالي يطلع انه مجرد طاقة في الارض تجذب الحديد والفولاذ واعاصير هواء ودوامات تسحب كل ماذكرت

شكراً للافادة :وردة:
 

WAKE UP

عضو مميز
لطالما ألهمني غموض هذا المُلّث حيال البحث والتحرّي عنه ومُتابعة كل شيء يتعلّق به كما هي الغموض مُجملاً تُلهمني إجمالاً عن حقيقة كشف سرّها...
في مطلع الألفيّة صدرت إحدى النظريات العلميّة المُقترحة أن طبقة من ثلج الميثان التي تكاد تكسو كل قاع البحر في منطقة برمودا تصبح غير مستقرة!
وبالتالي فإنها تُنشئ حالة من عدم الاستقرار في البحر،
هذا بالإضافة إلى أن خليط الميثان والهواء يُؤديان إلى حدوث انفجار ضخم!
الأمر الذي يجعل السفن والطائرات المارة بهذه المنطقة عرضة للغرق والاحتراق!
كما أن هناك نظريات أخرى كثيرة، فحتى الآن لم يُحل اللغز بعد بلاشك!

شكراً جزيلاً لكَ على نقلك لهذه اللفتة العلميّة.
 

عادل حمد

عضو فعال

رغم كل التطور العلمي و التقني في اغلب مفاصل الحياة الا ان الانسان لا زال لا يعلم الا القليل عن اعماق البحار و المحيطات حيث ان نسبة ما تم استكشافه من عالم المحيطات لا يتجاوز نسبة 10 بالمئة على احسن تقدير و ان اخذنا بالحسبان ان المحيطات تشكل ما يقارب 70 بالمئة من سطح الارض يتبين لنا نسبة جهلنا و ضآلة معلوماتنا عن هذا العالم الغريب و الجميل. مثلث برمودا هو احد الالغاز التي حيرت العلماء و غير العلماء على حد سواء و المتابع للموضوع يجد ان لحد الان كل التفسيرات الموجودة هي عبارة عن نظريات فلا احد يعلم التفسير الحقيقي لهذه الظاهرة. اعتقد انه بالرغم من كل التقدم العلمي الذي انجزه الانسان في عصرنا يبقى الطريق طويل امامه لكي يتوصل الى فهم اسرار كوكبنا الجميل. سبحان الله رب العالمين

تقبلوا مروري
 
أعلى