مسلم البراك يحشد !!!

أين الحقيقة

عضو ذهبي
سؤال لم أجد رداً عليه
مسلم خلال المقابلة كان علي معرفة تامة بأرقام حسابات وأنواع حسابات ( جاري توفير الخ ) وقيمة مسروقات سراق المال العام لدرجة تحديد كسور المبالغ المليارية !!
إن كان لديه غيرة علي وطنة وأموال مواطنية لماذا لم يتوجه الي نيابة الأموال العامة لتقديم بلاغ رسمي بذلك ؟!!!!! ولماذا لا يتشر هذه الوثائق في وسائل التواصل الاجتماعي .. تويتر .. فيسبوك .. يوتيوب .. الجرائد الإلكترونية حتي تري الناس بأم أعينها حقيقة سرقة أموالهم ؟!!!!!!

سهار

عضو مميز
البراك مابيجمعش .. نبي اسم شخص واحد
اسم بنك .. عن منو يتكلم ؟؟ منهم الفاسدين اللي بينهبون البلد ؟؟
قول اساميهم عطنا معلومه جيب خلنا نشوف كشف الحساب اللي
قاعد تقراه عن المتعوس .. اي حاجه .. وحنا كلنا نقوم وياك ...
كلام مبني للمجهول ملينا منه .. عندك حقائق قولها ليش خايف ..
والمذيع يطق له الطار

chastisement

عضو مميز
البراك لا يجيد الكلام بالمنطق والقانون لأنه خطيب بالمقام الاول وليس مثقف او صاحب مشروع

لذلك كان هذا اللقاء خاوي المحتوى واعادة لنفس الكلام القديم

ولا تقارن بمقابلة الوسمي مع الراي التي ادعوا الكل ان يشاهدها ويتعلم من ثقافه الرجل

اما البراك فأي شخص يستطيع ان يقول مثل الكلام: شيخ راشي وتاجر فاسد وشركة مادري ايش

و يتلو بعدها مبالغ و تواريخ لا معنى لها ومن ثم يقول اعطيتك اربع معلومات: البلد والعملة والتاريخ والمبلغ!!!

ومن ثم يسكت قليلا كأنه جاب الذيب من ذيله ........ و المذيع قاعد يطالعه :eek:.....

المزيون

عضو مميز
اُشتهر مسلم البراك بالكذب في اكثر من مناسبة واكاذيبه كبيرة بحجم رؤوس الجبال مثل كذبة صاحب اليوكن الاسود لكن قد قيل ان الكذب في السياسة مُحلّل فالغاية تبرّر الوسيلة لكن في اعتقادي انها ليست مشكلة البراك في ان يكذب فهو سياسي اولا واخيرا لكن المشكلة تكمن عند الناس فلديهم استعداد عجيب لتقبل الكذب وبناء الروايات عليه وكأن ماقاله البراك تنزيل كريم .

المزيون

عضو مميز
ايوووه هذااللي محببنا في بو حمود انه ما يغير تكتيكه ولا اساليبه رجال (سيده)
صعب يدركه الزمن الحالي
لانه من الرعيل الاول
ماعندي شك ان البراك رجل ( سيده ) ويده نظيفة لكن عندي مليون شك في رواياته .

المزيون

عضو مميز
ليش ماياكل الكويتي اللحم ؟ ليش وين عايشين ؟؟ في مصر ؟؟
الخروف وصل 200 دينار كويتى ؟؟؟؟ مو 200 جنيه مصرى طيب يمكن ماتاكل لحم روح حق الاسماك الكيلو 18 دينار ؟؟؟؟ هذا كله ببركت الحكومه ؟؟؟
الامر وصل الى الاساسيات اترك عنك الاسكان وغلاء الايجارات والبيوت الصحه التعليم الامر الان اعظم كأن يوجد احد يدفع الناس الى الانفجار ؟؟
وبعد كل هذا تقول البراك يحشد يعنى فساد وبوق وتبرعات خارجيه وانت يالمواطن ادوس على راسك اذا رفعته ؟؟؟؟
البلاء فى الحكومه لاتسمع لاترى لاتفهم لالالالالالالالالالالالالاتنجز تعطيل فى تعطيل والمواطن آخر اولوياتها ؟؟؟؟
المزيون صج انت مزيون ولا سحت قول الصج ؟؟؟ تقبل تحياتى

انا لا انكر ان هناك غلاء ومشاكل ولا انكر عجز الحكومة لكنني ايضا اريد معارضة رشيدة وعقلانية وليست تجميع الشباب واغلاق الشوارع والتعدى على رمز النظام .

# اكيد مزيون واقط الطير ( الطايح ) مو ( الطاير ) .

التعديل الأخير:

المزيون

عضو مميز
تفرجت علي المقابلة علي قناة اليوم ولم أري إلا إنسان متصنع !
السؤال لو كان حقيقة يملك المعلومات المؤكدة عن نهب المال العام من قبل سراق المال العام فلم لم يتقدم بهذه المعلومات الي نيابة الأموال العامة ؟!!!
ولو كان حقيقة متأكد من معلوماته فلم لم ينشرها في وسائل التواصل الاجتماعية الإلكترونية ك تويتر علي سبيل المثال ؟!!! لكن المؤكد ان ما عنده ما عند جدتي !

حقيقة أسفت علي إضاعة وقتي بمشاهدة هذه المسرحية التعيسة .

لو كان لديه دليل لما انتظرك اخي ( اين الحقيقة ) لقدمها البراك للنيابه او الاعلام لكن المسألة كما تقول احدى القبائل في امثالها ( إحْكَى بحْكَى ) او كما يقولون ( سرد عراق ) .

الحقيقه مره

عضو ذهبي
اخى الكريم رمز النظام ابو الجميع واسرة الخير فى القلب من الصغير الى الكبير نحن نتكلم عن حكومه تدير البلد مشكله من رئيس وزراء ووزراء كل فى موقعه وهذه الحكومه من فشل الى فشل فى نزول مخيف والمواطن واسرته يعانى حتى من الاساسيات ماهو العمل فى نظرك ؟؟؟؟ هل ندس رؤسنا فى الرمال ؟؟؟ الوضع الى انفجااااار المواطن مخنوووووووووووووق ؟؟؟ الى ابعد مدى والحكومه نايمه فى العسل وتتعمد اذلاله ؟؟؟؟ الجميع ينشد الاصلاح ولكن كيف وانت وامثالك ضعفاء عن قول الحق ؟؟؟

المزيون

عضو مميز
ايه يامزيون ؟!!!!مصر ليه هو مفيش لحمه بمصر والا ايه الحكاية؟؟
تعال معايه مصر ياافندى وانا هوكلك لحمه لحد ماتطلع من مناخيرك يامزيون
ومش اى لحمه ,,عربي وبتلو ,,,مش زى اللحمه بتاعتكم زفره واسترالي !؟قال مصر قال !!!

وبشأن الموضوع مسلم براك راجل جدع ومحترم
وطز بشنب راجل مايفتخرش فيه !!

انا مابوكلش لحمة مصرية .......انت عاوز تخرب بيتي ؟...عاوز تموتني ؟..... لا ياعم بلاش لحمه ......الاول كلو لحمه زي الناس وبعدين آجي اكل ...وسلّم لي على البتلو .

Bo fai9al

Banned
البراك مابيجمعش .. نبي اسم شخص واحد
اسم بنك .. عن منو يتكلم ؟؟ منهم الفاسدين اللي بينهبون البلد ؟؟
قول اساميهم عطنا معلومه جيب خلنا نشوف كشف الحساب اللي
قاعد تقراه عن المتعوس .. اي حاجه .. وحنا كلنا نقوم وياك ...
كلام مبني للمجهول ملينا منه .. عندك حقائق قولها ليش خايف ..
والمذيع يطق له الطار

تعرف جيداً انه لا يمكن ذكر مصادر وبيانات المعلومات التي ذكرها .. رجال السياسة لهم مصادر سرية وهالشي معروف .. اسم البنك والاشخاص كل هذا يعرضه ويعرض غيره من المصادر للمسائلة القانونية .. اشرايك يعني يعلم على اسم البنك ومصادره ويفقد مصداقيته هالبنك وثقة عملائه لان شخص في هالبنك زود البراك أو غيره بمعلومات!!! . مو كل شي يقال لازم في وثيقة وأدلة وبراهين مادية ،،، الحرامي واضح والفاسد واضح والاستغلالي واضح والمنافق واضح واضح والمعارض واضح ..

المزيون

عضو مميز
مسلم البراك قال الى بخاطر غالبيه الشعب وبإذن الله سيتم محاسبه جميع المتسببين بتراجع البلد فى ظل الفائض المالي وبإقرار حكومه منتخبه[/quote كالحكومة المنتخبة ابعد من نجوم (القايلة )
مسلم البراك قال الى بخاطر غالبيه الشعب وبإذن الله سيتم محاسبه جميع المتسببين بتراجع البلد فى ظل الفائض المالي وبإقرار حكومه منتخبه

الحكومة المنتخبة حلم الشيطان في الجنة .

المزيون

عضو مميز
بغض النظر عن مقابلة البراك وشخص البراك ومحاولة المعارضة انتهاز اي فرصة لعودة الحراك من جديد بعد ان تهالك دون فائده أو جدوى ...

ما أود التعليق عليه هو أنه قد جانبك الصواب يالمزيون ونبطح منكباً على وجهه بشكل مضحك صراحه ! وليتك انجنيت فعلاً حين تضخم حساب عضو مجلس أمه لم يكن إلا حافي ومنتف و بين يوم و ليله صارت عنده ملايين .. وليتك انجنيت اكثر عندما سأل من أين لك هذا ؟؟؟ فرد المعتوه إلي ما يسوى أربع بيزات : لقيتهم بكبت أمييييي :D وماتدري جم وصل حسابه حالياً ...
فما بالك بشخص والذي يقصده البراك في كلامه.. اي والله شيبي بالتجاره وهو طافح ملاييين تضخ في حسابه ضخاً مع كل شهيق وزفير مليون وعليك الحسبه . من حبايبه ومصالحه داخل وخارج القطر ولي حبتك عيني ما ضامك الدهر ...لا تقولي من أين هالملايييين!! إسأل أبو الفستق مو تسألنا احنا ؟؟! بعدين مو صعبه ولا هي مستحيله الانسان يبيع قيمه ومبادئه ووطنه أيضا من أجل المال .. !! العضو صاحب الكبت مثلا أجزم انه يبيع عياله من أجل المال .. ولي تهون عليه نفسه يهون عليه الوطن بكبره. يالمزيون مادري فيك براءة الطفولة:oops: ولا سذاجه ولا عباطه ولا مغيب عن الساحة !! ومن كثر ما شفنا بحياتنا من أنذال بديت أشك إن النذالة فضيلة ...
هذا رأيك يا ابا فيصل نحترمه وانت حر فيه لكننا لسنا من الناس السذّج الذين تنطلي عليهم اكاذيب البراك لكن الشي المهم في مشاركتك ماذا حذف المشرف او عدّله في مشاركتك ؟؟

Bo fai9al

Banned
هذا رأيك يا ابا فيصل نحترمه وانت حر فيه لكننا لسنا من الناس السذّج الذين تنطلي عليهم اكاذيب البراك لكن الشي المهم في مشاركتك ماذا حذف المشرف او عدّله في مشاركتك ؟؟

لم يحذف حرف.. المشرف مشكوراً مسح مشاركة مكرره.. سؤال هل دائما كل خبر نسمع فيه تطلب دليل مادي عليه ،، ! طيب لماذا لا تطلب الدليل المادي من الطرف الذي يقصده البراك لاثبات براءته !! ام الادله على ناس وناس!! لست منصف يالمزيون .. الحياد يجعلك تنظر للامور بانصاف وعداله أكثر ،، حتى في موضوع الشريط كذبت أحمد الفهد وتفاصيل الشريط ..دائما تبرأ أطراف على حساب أطراف أخرى أكثر صدقاً .. وتطالب بأدلة مادية وهي مستحيلة ان وجدت أن تكشف للعامة او غير العامة ... يعني لاتميييل كل الميل مع طرف حتى لا تأتيك خيبة عابرة فتنكسر فتصعب عليك الاستقامة من جديد ..

عجـرّش

عضو بلاتيني
ماعندي شك ان البراك رجل ( سيده ) ويده نظيفة لكن عندي مليون شك في رواياته .
كيف رجل سيده ونظيف ويكذب ؟

يا اخي تعمل ان الكذب وسيلة او غايه يستخدمها الانسان لينجو بفعل او يريد يوقع بين الناس ؟

شنو غايه ان مسلم البراك يكذب ؟ مدام انه (سيده ) ونظيف

أعلى