منتخبات كاس العالم فى البرازيل ؟؟

jassem

عضو مخضرم
اقدم لكم مجموعات كاس العالم




السؤل.
ما اصعب مجموعه فى كاس العالم ؟؟؟
وما المنتخب الى سوف يكون الحصان الأسود ؟؟
ماتوقعاتك للمنتخب الجزائرى العربي الوحيد فى البطوله ؟؟
وعطنى ثلاث منتخبات مرشحه لنيل اللقب ؟؟





 
1- المجموعة السابعة
2- غانا
3- مجموعتهم متوازنة ولا أقدر أحكم على مستوى المنتخب الجزائري حسب ما شاهدتها من لقطات في اليوتيوب منتخب الجزائري لعيبتها أجسامهم كبيرة وطوال لكن ثقيلين الحركة .
4- البرازيل وإسبانيا والمانيا
 

١١١

عضو فعال
السؤال الاول؟
لم اتابع التصفيات لكن اعتقد المجموعة الرابعة.

السؤال الثاني ؟
يمكن اليابان ،او الارجنتين .

السؤال الثالث؟
زين لو تأهل لـ (١٦).

السؤال الرابع ؟
المانيا ، البرازيل ،انجلترا .
 

royal-heart

عضو ذهبي
.
.

المجموعة الصعبة
هي المجموعة التي تكون فيها مستويات الفرق متقاربة جدا
لذلك من هذا المنطق سأختار المجموعة الثالثة كجواب على السؤال الاول
لتقارب المستوات الى حد كبير


اما الحصان الاسود فأتوقع المانيا
لكن مشكلة المانيا بكأس العالم خصوصا
انها تبدأ بداية قوية جدا وبمستوى ثابت ثم في مباراة ما
يحصل انحدار في مستواها وتخرج من البطولة



المنتخب الجزائري اتوقع ان يتأهل للدور الثاني
ثم يصطدم بالمانيا ويخرج


البرازيل .. اسبانيا .. المانيا





.








.
 

royal-heart

عضو ذهبي
.
.

سؤال
عام 1990 عندما اخذت المانيا كاس العالم
هل اخذته باسم المانيا الغربية ام باسم المانيا بعد توحدها ؟

لان عام 1990 هو عام توحد المانيا الشرقية والغربية






.
 

jassem

عضو مخضرم
اصعب مجموعه المجموعه الرابعه وتعتبر الحديديه والأقوي وصعب التوقع فيها .. ..:إستحسان:
منتخب نيجيريا سوف يكون الحصان الأسود فى البطوله ..:إستحسان:
منتخب الجزائر سوف يقارع الكبار ويجاريهم .لكن نفسه وتنسيمه قصير فيخرج فى الدورى الثانى لكن مرفوع الرأس لأحراجه منتخبات الكبار .. :إستحسان:

ثلاث منتخبات مرشحه للبطوله
المانيا -البرازيل -الارغواي :إستحسان:


هذى توقعاتي لمنتخبات كاس العالم
 
التعديل الأخير:
يبدو أن كأس العالم القادمة ستدور في جو تنافسي قوي خصوصا بوجود منتخبات عملاقة مثل المنتخب البرازيلي و الألماني و الاسباني و الايطالي و الهولندي. ليس لدي منتخب مفضل، لكنني سأشجع كرة القدم الجميلة، وأتمنى حظا سعيدا لجميع المنتحبات المشاركة في المنافسة.:)
 
سؤال1:

أعتقد أن أصعب مجموعة في كأس العالم المقبلة هي المجموعة السابعة لتقارب مستويات هذه المنتخبات مع تفوق طفيف في التجربة و الخبرة للفريق الألماني.

سؤال2:

في نظري المنتخب الغاني سيشكل مفاجئة المنافسة و سيبلغ الى الدور الثاني.

سؤال3:

من خلال المشاركات العربية السابقة يبقى التكهن بمستوى المنتخب الجزائري صعبا اذ عودتنا منتخاباتنا العربية على المغادرة من الدور الأول والتشدق بعبارة المهم هي المشاركة الطيبة التي تعكس الروح الانهزامية التي تلاحق مشاركاتنا.

سؤال4:
أظن أن البرازيل و ألمانيا و اسبانيا هي المنتخبات المرشحة بقوة للفوز بالنسخة القادمة من كأس العالم.
 

jassem

عضو مخضرم
الكثير يرشح اسبانيا لنيل اللقب ..لكن انا فى نظرى الشخصى اري انه المنتخب الأسبانى..مراح يكون المنتخب الأسبانى الى فى 2008 و2010 ... الى كان ياكل الاخضر واليابس .

والسبب ارهاق لاعبين المنتخب الاسبانى فى البطولات المحليه والأوربيه معا انديتهم ..وتقدم نجوم لاعبينهم فى العمر.. امثال بويول وفيا وانيستا وتوريس والبقيه ..


المنتخب النيجيرى يا الربع انا احذركم منه ..راح يصدمكم فى مستواه .. انا تابعت مستواه فى التصفيات ..​
 

١١١

عضو فعال
أشاطرك الرأي الأخ جاسم. سيعاني لاعبو المنتخب الاسباني من ارهاق كبير، فبالاضافة الى انتماء أغلب لاعبي المنتخب الى فريقي ريال مدريد و برشلونة اللذين يشاركان في أغلب المنافسات المحلية و الأوربية و يبلغان الأدوار النهائية منها، نلاحظ تقدم معظم لاعبي المنتخب في السن و تراجع مستوى البعض في الاونة الأخيرة، خصوصا لاعبي برشلونة الذين عانوا الأمرين خلال هذا الموسم من الاصابات و الضعف التكتيكي، مما أثر على أداء الفريق الكتالوني. أرى أن هذه العوامل ستؤثر على مردودية الاسبان خلال كأس العالم، و ربما سيكررون سيناريو كأس القارات الأخيرة التي انهزموا فيها في النهائي بثلاثة اصابات لصفر أمام البرازيل.
 

jassem

عضو مخضرم
أبــرز طلبــات منتخــاب كأس العالـم في البرازيـل البعض منها منطقيه والبعض منها غريبه

:):)


المنتخب الجزائري:
تمثلت طلبات المنتخب الجزائري في ضـرورة وجــود مصاحف قرآن في جميع الغرف الخاصــة بفندق الإقامة هذا بجانب ضــرورة توفير مكــان مخصص للصلاة حيث يعتبـر الدين الإسلامـي هو الدين الرسمي للدولـة ..
- المنتخب التشيلي:
طالب مسؤولـي المنتخب التشيلـي بضرورة توفيــر سرير جديـــد في الفنــدق بجانب توفير شاشة مسطحــة في كل غرفة بالفنــدق ..
- المنتخب الاكوادوري:
طلــب المنتخـب الإكوادوري جاء غريبـاً إلى حد مــا حيث تمثــل في ضــرورة تواجــد سلة من فاكهــة الموز الإكوادوري في غرف اللاعبيــن

-
المنتخب الكولومبـي:

طلـب المنتخب الكولومبي جاء عمليــاً طلب المسئولين توفير 15 لاعـب شاب من São Paulo من أجـل المشاركــة في الحصص التدريبية الخاص بالمنتخب ..
منتخب الأورغواي:
طلب منتخــب أوروغواي أمـراً بسيطــاً تمثل في توفيــر تكييــف هــواء ذات الصــوت المنخفــض في جميع الغــرف اللاعبيــن ..
المنتخب الفرنســي:
المنتخب الفرنسي تركزت طلباته على توفير لحــوم طبقــاً للشريعة الإسلاميــة بسبب تواجــد العديد من اللاعبيــن المسلمين وسط الفريـق الفرنسـي .. كما طالب المنتخب الفرنسي بضرورة توفير صابون سائـل في جميع الحمامات حيــث لم يعتاد اللاعبون على استخدام قطع الصابـون الصلب


المنتخب الهوندوراسي:

المنتخــب الهندوراسي و المقيـم في “Hotel Transamerica” طالب بتوفيـر محطات لتلفزيونيـة اسبانيــة في غـرف ست لاعبيــن بالإضافـة إلـى محطــات هندوراسيــة .. هذا بالإاضفـة إلى تحسيــن سرعة الانتـرنت المتوفـرة في غــرف اللاعبيـن و تعحويـل بعض الغرف إلى مكاتب للمسؤوليـن في الطاقم التدريبي ..
المنتخب اليابانـي:
طالب المنتخب اليابانـي بتوفيــر غرف لإسترخــاء “Spa” اللاعبيـن بعد الحصص التدريبيــة هذا بالإضافـة إلى توفيـر جاكوزي في غرف اللاعبيــن ..
المنتخب الاسترالي:
طالـب المسؤوليـن في المنتخب الاسترالي بتوفيـر جهاز صنع قهـوة كبير يخدم اللاعبيـن جميعــا هذا بالإضافـة إلى توفير مجموعة مختارة من الصحف من جميــع أنحــاء العالم لتكون متاحــة بشكل يومي >



المنتخب السويسري:
طلـب المنتخب السويسري بضرورة وجود انترنت بسرعة عاليــة بجانب القنوات التلفزيونيــة السويسرية في كل غرفــة .. كما طالبت الصحافـة بتوفيـر مكان مخصص للمقابلات التلفزيونيـة الحصريـة للاعبيـن بعد التدريبــات ..
المنتخب الايرانـي:
طالب المنتخب الايرانـي متمثلا بالمدرب البرتغالي Carlos Queiroz مساعـدة من مدرب فريق Corinthians السيـد Edu Gaspar خلال البطولة حيث عملا معا من قبـل ..
المنتخب الكوستاريكـي:
طالب المسؤولين في منتخب كوستاريكـا توفير غرفـة واسعـة تحتوي على مقاعد مريحـة و شاشات عرص بالإاضـة إلى ألعـاب فيديـو ..
المنتخب البرتغالي:
طلب المنتخـب البرتغالي تركز على الجانب الأمنــى حيث طلبـوا توفيـر ستــة موظفين أمــن أربعة منهم سيتم تخصصيهم لأفضل لاعب في العالــم كريستيانو رونالدو ..

 
التعديل الأخير:

prince

عضوبلاتيني
لا استطيع التكهن ...
لكن مجموعة الجزائر سهله وبإمكانه المشاركة في الصعود منها ...
 

١١١

عضو فعال
بصراحة المنتخب الجزائري البارحة كان (دون دون ) المتوقع ،كل واحد في فلك لوحدة يسبح ، شيئ عجيب من منتخب وصل لكأس العالم لا تكتيك لا تمركز لا تركيز لا روح لا تبديل و تباطؤ وموت بصنع الهجمة كأن لسان حالهم البارح " لا اكون شماعة لأي اخفاق " .
انا شخصيا احمل العبئ كله على المدرب ، لم يقرأ المبارة بشكل جيد ترك العمق الدفاعي مكشوف ولم يركز على وسط الملعب والكثير من الملاحظات ، كنت اتوقع الهدف من اي هجمة للبلجيك مع تواضع مستوى المنتخب البلجيكي نسبيا .
يجب على المدرب الجزائري اعادة ترتيب اوراقة "بسرعة" واختيار الخطة المناسبة لأداء فريقة تناسب قاماتهم والبنية العضلية القوية التي تفتقد المرونة .
تمنياتي للجميع بالتوفيق
 

١١١

عضو فعال
كان البارحة فوق العادة ، نعم لقد وقف سدا مُنيفا ودرعا منيعا امام لدغات وقذائف فرقة السامبا الصفراء وانطلاقا من هذه المباراة فإنه يستحق الحارس الافضل في البطولة حيث كان على طريقة الكبار "شلايبرت وشمايكل وبوفون " مع صغر سنه لقد كان بحق نصف الفريق .
 

١١١

عضو فعال
مفاجأة !؟ خروج المنتخب الانجليزي والاسباني من والدور الاول ويبدو انها المرة الاولى! . وكذلك علو كعب كرة قدم امريكا الجنوبية .
 

jassem

عضو مخضرم
مفاجأة !؟ خروج المنتخب الانجليزي والاسباني من والدور الاول ويبدو انها المرة الاولى! . وكذلك علو كعب كرة قدم امريكا الجنوبية .

انت تلعب فى كاس العالم ..يعنى مافى فريق ضعيف .. .. والمنتخب الى يلعب فى كاس العالم ...هالمنتخب عانه مراحل قويه وصعبه فى التصفيات علما يوصل للمونديال... فى اكثر من مرحله فى التصفيات ...فا المفاجأت وخروج الفرق الكبار شى وارد وطبيعى ..
 
أعلى