عبثية حمساوية لحلب الضروع الخليجية!

الاسرائيليون يطالبون الفلسطينيين بالاعتراف باسرائيل دولة يهودية ، والفلسطينيون يرفضون ذلك ؛ فكيف يستقيم المسلك التفاوضي وصولاً الى تقرير المصير للفلسطينيين الذين يطالبون بدولة فلسطينية ولا يعترفون بدولة يهودية ؟!

والله كنت أظن أنك مجرد متنطع ... لكني على ما يبدو أني مخطيء .... فالزميل صهيوني جلد ويطالب باعتراف بدولة يهودية !!!! مممم .... فشرت .

يا جماعة ردا على الصهاينة و الدعوة الصهيونية باقامة دولة لليهود ولماذا هي مرفوضة فلسطينيا وعربيا واسلاميا ( للعلم ) :
اعتراف الفلسطينيين بدولة اسرائيل كدولة لليهود ماذا يعني ؟
1- أن أي يهودي في أي مكان في العالم له الحق في المجيء و الاستيطان في فلسطين .
2- لا حق لأي عربي ( مهما كان دينه ما عدا اليهودي ) في العيش في وطنه ولو كان من أصول يهودية ممن أسلموا أو تنصروا .
3- لا حق لأي مسلم في مقدسات المسلمين ، فالبلد لليهود فقط .
4- اعتراف من المسلمين و المسيحيين بدولة ( ثيوقراطية ) يهودية قائمة على أساس الدين .... الرجاء الانتباه .

وعليه فاعترافنا بدولة ( يهودية ) معناه أن لا حق لنا في فلسطين مالم نتهود :) شوفوا الذكاء !!!!! ______________

التعديل الأخير بواسطة المشرف:

تأبط خيرا 62

عضو فعال
منافكين ؟
ولك احنا منافكين ؟

لا ه يا زلمه مش هيك بيكون الحكي
الله بسامحك

و الله يا زلمه أنا كنت متوكع
انت و امثالك راح بتعترضوا على هاض الكلام
و بتكلبوا الطاوله علينا

ما بدكم تسمعوا اشي صح بالمره
شو بدي اساوي فيكم
هيني كلت الحكي اللي عندي و خلاص اللي بدو يسمع و اللي ما بدو يسمع على راحتوا
ومش راح اكول ولا إشي

امنيح هيك ؟
ارتحت هلا ؟

المهم و انا اخوك
ذاك هو الحق ليس به خفاء ... فدعني من بنيات الطرق
دع عنك تلك الاسطوانة المشروخة التى دائما تدندنون حولها
إذا ما سمعتم او قرأتم كلام يختلف مع هواكم و توجهكم
و اتهمتم الآخرين بالعماله و كأن انتم فقط من يهتم لأمر المسلمين
و غيركم لا
يا أما نجاريكم و نصفق لحماس كما تصفقون
أو نكون خونه و عملاء و لا نهتم لأمر المسلمين

شو هاض الحكي :mad:
عيب عليك و انت تقرأ فتوى عالم نحرير مثل
الشيخ بن باز رحمه الله ثم تأتى لتقول هذا الكلام
و بعد ذلك تطلبون من الله النصر و التمكين
على اي اساس وانتم
تسخرون و تسفهون عقول العلماء الناصحين للأمة
على الأقل اشوي احترام و تقدير لهذا العالم
الذي يشهد له الداني و القاصي بالعلم و التقى

و الله المستعان

يا نحرير السلف المتخاذلين ليكن بعلمك انني كويتي اصيل ابا عن جد فليس لانني ادافع عن ضعفاء تكالبت عليهم الامم وامثالك اكون فلسطينيا مع ان هذا يشرفني ولا يعيبني يا منافك وانت بالنفاك نحرير فعلا

ثانيا لست حمساويا ولا اخوانيا بالعكس فالاخوان لا يختلفون عنكم كتجار سياسة ومناصب وكل اختلافاتكم في طول وشكل اللحية فضحكم الله وابان سوئاتكم جميعا كل من يتاجر بالدين لاجل السياسة ولخاطرك انت بالذات السلف على راس القائمة هم والاخوان والروافض وكل الفرق باطنها وظاهرها من داعشها الى حزب اللات مرورا بالاخوان والقاعدة والسلفية الجهادية والحوثية و و و و و والله اتعبتونا فرختم وتكاثرتم وكل همكم السياسة وفي ودواينها تهيمون وبها ستتيهون ان شاء الله

ضيعتم الامة وفرقتوها ومزقتوها شر ممزق وهذه النتيجة اخوان لنا يذبحون ومن يدعون انهم اصحاب تقوى وورع على دمائهم يرقصون ويهللون ويكبرون ولبني صهيون يساندون ويؤيدون واخر دعواهم ان فلسطين دولة يهودية ويجب القبول بهذا

روح يا شيخ الله يصلح حالك ويهديك ويرفع عنك غشاوة ان ترى الحق حقا دون ان تشوهه سياسة حزبك السلفي الوصولي

سفاري

عضو بلاتيني
اعتراف الفلسطينيين بدولة اسرائيل كدولة لليهود ماذا يعني ؟
1- أن أي يهودي في أي مكان في العالم له الحق في المجيء و الاستيطان في فلسطين .

نعم ، وذلك من حقهم كما أن من حق الفلسطينيين أن يعودوا الى الدولة التي تقوم لهم على حدود 1967م اذا قبلوا التفاوض وتخلى قادتهم عن العناد ( الضعيف ) والخطاب السخيف والمكابرة ( الوضيعة ) فهذه المنهجية الغبية لا تحل مشكلة ولا تجلب سعادة بل هي مصدر الويلات والآهات للشعب الفلسطيني المضطهد من قادته أكثر مما يدعي أنه يعانيه من اسرائيل .

2- لا حق لأي عربي ( مهما كان دينه ما عدا اليهودي ) في العيش في وطنه ولو كان من أصول يهودية ممن أسلموا أو تنصروا .

أبداً ، الذي من أُصول يهودية وهو ( عربي ! ) من حقه العيش في الدولة اليهودية سواء كان تبعاً لأُمه أو لأبيه ( رابط النسب متين !) أليس المثل يقول " كن نسيباً ولا تكن ابن عم "! يا رجل الفلسطينيون متداخلون مع الاسرائيليين حتى في الملابس الداخلية ، فاتركوا عنكم الشعارات الرنانة والخطبة الطنانة التي اتضحت دوافعها وتجلت مراميها وهي المتاجرة بما يسمى القضية الفلسطينية حتى يستمر الاستثمار في البورصة التي على مدى 66 عاماً لم ينخفض مؤشرها ولم يتغير لونه عن الأخضر !
3- لا حق لأي مسلم في مقدسات المسلمين ، فالبلد لليهود فقط .
على الرغم من القناعة بأن الاسرائيليين لن يمنعوا أياً كان - غير مشبوه - من زيارة المقدسات لأصحاب الديانات السماوية وتأدية شعائرهم الدينية فيها ، إلا أنه - للاطمئان - بالامكان الاتفاق على جعل المقدسات مفتوحة بحيادية - كالفاتيكان - للشعائر الدينية فقط بضمان دولي وحتى بحراسة أُممية .
4- اعتراف من المسلمين و المسيحيين بدولة ( ثيوقراطية ) يهودية قائمة على أساس الدين .... الرجاء الانتباه .
وما العيب أو المحذور في هذا ؟ أليس الكثير من الدول الاسلامية تقوم على أساس ديني وأخرى تنص دساتيرها على أنها اسلامية ؟ كيف تحرمون على غيركم ما تحللونه لأنفسكم ؟!
وعليه فاعترافنا بدولة ( يهودية ) معناه أن لا حق لنا في فلسطين مالم نتهود :) شوفوا الذكاء !!!!! الغبي الحمار هو من يظن نفسه أذكى من الآخرين :)
حقكم يكون في الدولة التي ستنشأ لكم بعد التفاوض والتخلي عن العنف والتهديد والوعيد الذي أنتم أضعف من أن تنفذوا منه واحد بالمليون لكنكم تضحكون على البسطاء والسذج والدهماء ، ولا يعنيكم بتاتاً ما ينعكس على المستضعفين من أضرار وآلام ناتجة عن تهديداتكم الرعناء .

( القلب الكبير )

المعرف السابق:النوخذة بوعبدالله
يا نحرير السلف المتخاذلين ليكن بعلمك انني كويتي اصيل ابا عن جد فليس لانني ادافع عن ضعفاء تكالبت عليهم الامم وامثالك اكون فلسطينيا مع ان هذا يشرفني ولا يعيبني يا منافك وانت بالنفاك نحرير
حيلك يا بيه حيلك
اشوي اشوي عليا ياسي تأبط شرا
مالك عصبت كد عليا ؟ :(
هو انا ألتلك انت مش كويتي
هو في حد كاب الموضوع داه
مالك ياحمد
انا كنت بهزر بس انت خدت الموضوع كد
وبعدين ومالوا يا خويا لو انا اتكلمت باللهكه الغزاوية
عموما يا خويا بلاش تستخدم كلمات ملهاش داعي زي السلفت المتخازلين وكلام من داه
بلاش لحسن اعرف ازي ارد عليك
اركوك ماتخلينيش ارد عليك وانا امعصب زيك وبعدين حتزعل مني
وانا مش عايز حد يزعل مني
واضح يا بيه
نركع لموضوعنا
هلا بعد أزنك بدي اتكلم غزاوي ومصري
بتزعلش مني
وبعدين بترد اتكول انا مش مصري
هيني من هلا بكول لك
شوف انا يابيه مش ضد
الكضية
ولاضد اهل غزة الشرفاء اللي بتعرضوا
لكنابل الصهاينه
اناضد الكماعة بتوع حماس الله ﻻ يعطيهم عافية
اللي جروا على اهل غزة هذه الويلات
وان كلت هاض الكلام اكتر من مره
شو انت ما بتفهم و ألا إيه
انا وضحت وجهة نظري بهاض الخصوص
وانتا مش راضي بتفهم
شو بدك إياني أعملك
مرة تانيه زلمة
اصحا بتكول مره ثانية
زي الكلام اللي ألتوا فوأ
لحسن ازعل منك
بش كلام من داه
واذا بترد اتكول زيوو
المرة التانية راح اتكلم معك
هندي :)
شو رايك
إيه رأيك
خلاص اتفأنه
ياشباب
الدنيا ارمضان
وانا ترا قاعد ألطف الجو اشوي
لايظن احد انا قاعد اسخر من احد
لا ابدا
مرة ثانية استاذ تأبط خيرا
كلامي واضح من خلال المداخلات السابقة
انا قلت لك واعيد وازيد
انا ماني ضد اهل فلسطين
اناصد حماس اعيد واكرر ان اهل غزة ابتلوا بحماس
وهي من تجر عليهم مثل هذه اامآسي و اﻵﻻم التى يعانون منها
وهي من يستغل هذه الآﻻم لمكاسب سياسية وحزبية
هذا الكلام قلته لك هنا وفي مكان آخر
لكن انت ترجع وتتهمنا بالتخاذل
وباﻷوصاف التى ذكرتها في مداخلتك
ارجو ان تثمن كلامك ولا تستخدم معي اسلوب بعض اﻷعضاء هنا
ﻷني قادر ارد عليك وعليهم بكلام تزعل منه وأنا قادر على ذلك ماني عيزان

لكن انا صابر عليك قاعد افهمك بشويش وامشي معك ﻵخر الطريج
رجاء
خلنا حبايب ولا تزايد علينا في مسألة نصرة اخوانا الفلسطينين عامة وأهل غزة خاصة انا وضحت لك موقفي

التعديل الأخير:

تأبط خيرا 62

عضو فعال
حيلك يا بيه حيلك
اشوي اشوي عليا ياسي تأبط شرا
مالك عصبت كد عليا ؟ :(
هو انا ألتلك انت مش كويتي
هو في حد كاب الموضوع داه
مالك ياحمد
انا كنت بهزر بس انت خدت الموضوع كد
وبعدين ومالوا يا خويا لو انا اتكلمت باللهكه الغزاوية
عموما يا خويا بلاش تستخدم كلمات ملهاش داعي زي السلفت المتخازلين وكلام من داه
بلاش لحسن اعرف ازي ارد عليك
اركوك ماتخلينيش ارد عليك وانا امعصب زيك وبعدين حتزعل مني
وانا مش عايز حد يزعل مني
واضح يا بيه
نركع لموضوعنا
هلا بعد أزنك بدي اتكلم غزاوي ومصري
بتزعلش مني
وبعدين بترد اتكول انا مش مصري
هيني من هلا بكول لك
شوف انا يابيه مش ضد
الكضية
ولاضد اهل غزة الشرفاء اللي بتعرضوا
لكنابل الصهاينه
اناضد الكماعة بتوع حماس الله ﻻ يعطيهم عافية
اللي جروا على اهل غزة هذه الويلات
وان كلت هاض الكلام اكتر من مره
شو انت ما بتفهم و ألا إيه
انا وضحت وجهة نظري بهاض الخصوص
وانتا مش راضي بتفهم
شو بدك إياني أعملك
مرة تانيه زلمة
اصحا بتكول مره ثانية
زي الكلام اللي ألتوا فوأ
لحسن ازعل منك
بش كلام من داه
واذا بترد اتكول زيوو
المرة التانية راح اتكلم معك
هندي :)
شو رايك
إيه رأيك
خلاص اتفأنه
ياشباب
الدنيا ارمضان
وانا ترا قاعد ألطف الجو اشوي
لايظن احد انا قاعد اسخر من احد
لا ابدا
مرة ثانية استاذ تأبط خيرا
كلامي واضح من خلال المداخلات السابقة
انا قلت لك واعيد وازيد
انا ماني ضد اهل فلسطين
اناصد حماس اعيد واكرر ان اهل غزة ابتلوا بحماس
وهي من تجر عليهم مثل هذه اامآسي و اﻵﻻم التى يعانون منها
وهي من يستغل هذه الآﻻم لمكاسب سياسية وحزبية
هذا الكلام قلته لك هنا وفي مكان آخر
لكن انت ترجع وتتهمنا بالتخاذل
وباﻷوصاف التى ذكرتها في مداخلتك
ارجو ان تثمن كلامك ولا تستخدم معي اسلوب بعض اﻷعضاء هنا
ﻷني قادر ارد عليك وعليهم بكلام تزعل منه وأنا قادر على ذلك ماني عيزان

لكن انا صابر عليك قاعد افهمك بشويش وامشي معك ﻵخر الطريج
رجاء
خلنا حبايب ولا تزايد علينا في مسألة نصرة اخوانا الفلسطينين عامة وأهل غزة خاصة انا وضحت لك موقفي

اقول اركد وابلع العافية

ويا شين شي ما شابه اهله وشابه اليهود
بسوالفهم و يا شينها من سوالف

ومثل ما قال صاحبنا حق الشيخ الرومانسي الي خبرك فيه عدل

الوضع متهرط

واذا ما تبي تكتب بالعربية الفصحى فاكتب بلهجتك الكويتية لكن ارجع واقول يا شين شي ما شابه اهله

الان نرجع لاصل الموضوع انا افهم واعي ما تقول وتكرر وحماس اخوانية سياسية تتاجر بالحرب والسياسة بعبائة الدين لا تختلف عن باقي الحركات التي تبرقعت بالدين من سلفية علمية وسلفيه جهادية وسلفية وهابية وحركات رافضية واحزابها ودواعش ولواعش وحوثيين كلهم تجار دين وسياسة

الخلاف انك تتحامل عليهم وتبرئ بني صهيون فترمي بسهامك هؤلاء وتنسى بني صهيون لا بل تبرر لهم وتجد لهم المبررات ان كان هذا مقصودا ام لا عرفت اين خلافنا يا شيخ

ثم انك تستخدم لهجة قوم سواء غزاوية او مصرية او مغربية او اي كانت بقصد واضح ما هو ظاهره قبل باطنه فهو كبر واستهزاء مرفوض وبغير محله ولا يليق على الاقل بمن في كلمات توقيعه استغفار وحمد من الذنوب

ادعي معي ان يجمع الامة على كلمة سواء وانصرها على من ظلمها وارفع رايتها واعزها بين الامم واجعل بئسنا على عدونا وليس بيننا وارحنا من كل تجار الدين من كل احزابهم وطوائفهم ومرجعياتهم

التعديل الأخير:

تأبط خيرا 62

عضو فعال
والله يا سيد سفاري عندي سؤال بسيط ارجو ان تجاوبني عليه بارك الله فيك

هل عندما جيش خليفة رسول الله صلى الله عليه وسلم الفاروق عمر بن الخطاب رضي الله عنه وارضاه الجيوش لفتح بيت المقدس والمسجد الاقصى

كان غاصبا باغيا بتحرير معراج رسولنا الكريم صلى الله عليه وسلم

يا اخوان انتم تميلون كل الميل على المظلوم وتبررون للظالم القاتل حماس هي حماس واهل غزة هم اهل غزة والفلسطينيين هم الفلسطينيين في عدوان 2008 كان الكل معهم ويناصر ويدعوا ويصدق الدعاء والان عندما وقعت الوقيعه مع الاخوان تبدلت القلوب وتكالبت الامم فاذا كانت حماس اخوانية ظالمة وهي كذلك هل يضيع الحق وتتبدل القلوب ويصبح الظالم القاتل حمامة وديعه ويصبح المظلوم والمقتول والمغدور يستحق الابادة

هذه هي الخلاصة وهذا هو الاساس فالاختلاف السياسي مع حماس لا يعني ان تضيع بوصلة الحقوق فحماس ظالمة لكن عدونا اظلم ويكيد للجميع من الفرات الى النيل فلنستفيق ونصحى

هدانا وهداكم الله

( القلب الكبير )

المعرف السابق:النوخذة بوعبدالله

بسم الله و الحمد لله ...
و الله تعالى المستعان و عليه التكلان

الحقيقة النقاس مع الحمقى و السفهاء و اهل الاهواء
لا يجدي نفعا أبدا .. إذا دخل الحمقى و السفهاء و اهل الاهواء

في نقاشاو حوار لا ليستفيدوا او يفيدوا
ولا ليقفوا عند الحق حيث كان و مع من كان
بل هدفهم دائما الحيدة

و التسفيه و التطاول و السخرية و التشهير
و التلدليس و التلبيس و التهم الجاهزة المعلبة التى الهدف منها
في الغالب قلب الطاولة على من يحاورهم و يناقشهم
هؤلاء الحديث معهم ضياع و قت و جهد
و الله المستعان
ويا شين شي ما شابه اهله وشابه اليهود
بسوالفهم و يا شينها من سوالف
ومثل ما قال صاحبنا حق الشيخ الرومانسي الي خبرك فيه عدل
و الله يا ... انت و امثالك
قلت لك لا تستخدم اسلوب السفهاء

لكن تشابهت قلوبكم و ألسنتكم

مهما الواحد منا يحاول ايحشمكم و يحسن بكم الظن
يجدكم على العكس
انا حررت و عدلت في مداخلتى كنت ناوي اعاملك بالمثل
ولو بنزل الى مستواك في الحوار ستجد كلام غير هذا الذي ستقرأه

عموما وأنا أرى ردودك تذكرت قول القائل
لكل داء دواء يستطب به ... إلا الحماقة اعيت من يداويها
الاحمق لايمكن ان يقتنع برأي الاخرين
انت من البداية انتفخت اوداجك لما أنا و ضعت
رابط فتوى الشيخ عبدالعزيز بن باز رحمه الله
وولم تتورع عن استخدام كلمات مثل منافقين و متخاذلين
و اتهمتنا بتلك التهم الجاهزة والمعلبة و التى كما اسلفت
اسطوانه مشروخة مثل ألسنتكم ال .. التى
لا تتورعون عن رمي الآخرين بالعمالة و النفاق حتى لو كان شيخ أو عالم معتبر
له مكانته العلمية
مثل الشيخ عبدالعزيز بن باز رحمه الله و غيره
من العلماء الذين لا يعرف لهم قدر و فضل إلا أهل الفضل أمثالهم
أما انت و اشكالك ممن يتباكى
على جراح المسلمين
بدموع التماسيح لا تملكون إلارمي عاركم القبيح على غيركم

أنتم سبب من اسباب البلا و الجلا الذي يعاني منه أهل فلسطين
الذين تزايد انت و امثالك علينا بحبك لهم و الدعاء لهم
عندما تلتمسون اﻷعذار لمن يشعل الفتيل ويهرب
ليحتمي في السراديب كالجرذان فهذا هو مستواهم الحقيقي

مهما حاولت ان تكون محايد إلا ان دفاعك عن حماسوه و اضح
تلقون بعاركم على جاركم
و تحملون المسؤولية لآخرين

قلت لك ﻻ تزايد علينا بنصرة اخواننا اهل فلسطين
لا تسوي نفسك شريف روما و تتباكى على جراحهم

و تتهم غيرك بالعماله و النفاق يا ...
ضيعتم الامة وفرقتوها ومزقتوها شر ممزق وهذه النتيجة اخوان لنا يذبحون ومن يدعون انهم اصحاب تقوى وورع على دمائهم يرقصون ويهللون ويكبرون ولبني صهيون يساندون ويؤيدون واخر دعواهم ان فلسطين دولة يهودية ويجب القبول بهذا
يا ... حلو قلت لك
لا ترمي عارك على جارك و لا تتهمنا بهذه الامور
لا أنا و لا غيري يبرر للعدو الصهيوني هذه الجازر
دع عنك هذه الاسطوانه و الكلام الماخوذ خيره
كلام حماسوه و من يدور في فلكها
قلت لك يا ....
حلو
نحن مع أهل فلسطين واهل غزة قلبا و قالبا قلت لك هذا مرارا و تكرارا
لكنك احمق لا تعي و لا تريد ان تفهم
لا تزايد علينا في هذا الامر
ماذا علينا أن نفعل لهم غير الدعاء ؟
فيك حيل و قوة اذهب انت هناك و دافع عنهم
ولا تقعد اتبربر علينا مثل العيوز
كلما قلنا شئ قال متخاذلين منافقين و تجار سياسية
تجار السياسية اللي ايشبون الحريجة و ينحاشون
تجار السياسية انت وامثالك ممن يقتات على مثل هذه الامور
ويدندن حولها ليتهم غيرهمن الشرفاء الاتقياء بالنفاق و التخاذل

عجبا لتلك العقول المعكوسة

و الحمد لله رب العالمين

سفاري

عضو بلاتيني
سفاري لا تغتر أني سألتك سؤالا واحدا ، لا أقصد بذلك أن أحاورك

ما دام أنك لا تريد محاورتي فكيف تستمر في التعليق والرد على ما أرد به وأعلق على ردودك ؟ وكيف تقول أنك وجهت لي سؤالاً ولم أجب عليه ؟!!
أما أنت فأطروحاتك تحت قدمي .

رغم أن هذه العبارة ساقطة ولا يأتي بالسواقط إلا ساقط فأني أتجاوزها وأتساءل [ ما دامت اطروحاتي ] تحت قدمك فلماذا تلعقها باستمرار وهوسٍ منقطع النظير !

السؤال : (( طبعا أريد منك بعبقريتك الفذة أن تطرح الحل السحري لهذه المعضلة ... ))
وكان جوابك نوع من الفذلكة و الحذلقة الصهيونية اليهودية الحمقاء ولا معنى له في أرض الواقع حيث قلت و قولك الباطل :
سفاري
ولا شك أن الفلسطينيين كعرقية اجتماعية من حقهم تقرير المصير بحكم ذاتي أو دولة مستقلة ، ولن يتأتى ذلك إلا بنبذ العنف والدخول في مفاوضات سلمية مع الاسرائيليين يسندها ويدعمها جهود عربية وأُممية بمنهجية قويمة ونوايا صافية .
ها أنت تُكذِّب نفسك بنفسك حين تقول أني لم أجب على سؤالك ثم تورد جوابي وتقول أنه باطل !؟ ألا ترى أنك مشوش ومحتاس ولا تعرف رأسك من كرياسك ؟!
والأمر ما ستراه اسرئيل ... فانتظروا إنا منتظرون .
" أبشر بطول سلامة يا مربع "

تأبط خيرا 62

عضو فعال
النقاش بيننا غير مجدي ولن يكون فانا ارى العدو الاساسي هو الغاصب المحتل وحماقات حماس لا تبرر له ظلمه وقتله وبطشه ولا تبرر لنا الوقوف مبررين للعدو قتله لمسلمين منا وفينا

مما يشجعه على الامعان في القتل والاستشهاد بمثل مواقف المتخاذلين من افراد ومذيعين ومشايخ ليعلوا ويتجبر ويزيد في التقتيل

تخيل لو لم يتصدى المسلمون في مصر الكنانة للتتار وقتها كيف كان وضع الاسلام والمسلمين اليوم وطبعا تعرف ما كان عليه ميزان القوة تلك الايام

فالقوة الغاشمة لا تعني ان نتحول الى نعاج او لاعقي احذية المحتل الغاصب الظالم

رحم الله عبد الله بن الزبير ورحم الله امه اسماء بنت ابي بكر الصديق ولنا في تلك القصة عبرة في الوقوف بوجه الظلم واظنها ليست خافية عليك

كنت اعلم ان التقية عند الشيعة فاكتشفت هذه الايام انهم تخلوا عنها واورثوها لفرقة السلف ولنا في حوادث هذا الزمان خير برهان

هل عرفت الفرق بيني وبينك

فليس الامر حماقة تعيي من يداويها كما استشهدت به ولكن هي الاولية من هو عدوي الحقيقي ومن يليه

اصلحنا واصلحك الله واصلح الامة لما فيه خيرها وسدادها

لن ارد عليك بعد هذا لانه لا طائلة فما عندي وضحته ليس تمسكا وعنادا برايي ولكني اعرف عدو امتي الحقيقي الذي وضع منذ دهر بروتوكلات حكماء صهيون ويبدو انها اتت ثمارها في هذه الايام

التعديل الأخير:

سفاري

عضو بلاتيني
النقاش بيننا غير مجدي ولن يكون فانا ارى العدو الاساسي هو الغاصب المحتل وحماقات حماس لا تبرر له ظلمه وقتله وبطشه ولا تبرر لنا الوقوف مبررين للعدو قتله لمسلمين منا وفينا
بادئ ذي بدء أعرف أن مداخلتك هذه ( المقتبسة ) ليست موجهة لي ، لكن لفت نظري فيها نقتان ، فاستسمحك بالتعليق عليهما ..
النقطة الأولى قولك تقريرك بأن حماقات حماس لا تبرر شن اسرائيل للحرب على غزة ؛ وهنا أسألك ما ذا كان يجب على اسرائيل أن تفعله حين يُختَطَفُ مواطنوها ويقتلون ؟

تخيل لو لم يتصدى المسلمون في مصر الكنانة للتتار وقتها كيف كان وضع الاسلام والمسلمين اليوم وطبعا تعرف ما كان عليه ميزان القوة تلك الايام

التتار كانوا معتدين ظلماً وعدواناً من غير أي استفزاز أو تحدي أو تهديد أو وعيد من المصريين ؛ وهنا فالمقارنة غير منطقية .

تأبط خيرا 62

عضو فعال
الحمد لله ، أرحتنا أراحك الله !
عساك تريحنا انت اراحك الله لانك كفيت ووفيت واوصلت وجهة نظرك باكثر من موضوع والكثير الكثير من المشاركات وهي تثير خلافا يصل الى درجة الشقاق فاعتقد من الحكمة ان نتوقف على كل مايثير الشقاق والفتن اذا كانت النوايا سليمة

ارجو صادقا بهذا الشهر الفضيل ان تتوقف عن المشاركات المستفزة فليس بالضرورة ان تكون على صواب وكذلك انا فاذا تقطعت سبل الالتقاء والارتقاء بالنقاش فالاولى اغلاق المواضيع التي تثير الفتن من باب درئ المفاسد وكما قال الامام الشافعي رحمه الله وارضاه رئينا صواب يحتمل الخطئ ورأي غيرنا خطئ يحتمل الصواب لكن اذا تعذرت هذه القاعدة بالنقاش ليتوقف الجميع عنه اثابنا واثابك الله

هزاع

عضو بلاتيني
ما دام أنك لا تريد محاورتي فكيف تستمر في التعليق والرد على ما أرد به وأعلق على ردودك ؟ وكيف تقول أنك وجهت لي سؤالاً ولم أجب عليه ؟!!

رغم أن هذه العبارة ساقطة ولا يأتي بالسواقط إلا ساقط فأني أتجاوزها وأتساءل [ ما دامت اطروحاتي ] تحت قدمك فلماذا تلعقها باستمرار وهوسٍ منقطع النظير !

ها أنت تُكذِّب نفسك بنفسك حين تقول أني لم أجب على سؤالك ثم تورد جوابي وتقول أنه باطل !؟ ألا ترى أنك مشوش ومحتاس ولا تعرف رأسك من كرياسك ؟!

" أبشر بطول سلامة يا مربع "
أنت شايف الخارطة أو ماشفتها؟؟ كي هي فلسطين ممزقة وهل تكون عزة دولة؟؟

وهل تقبل ان تقوم الدائرة الرابع والخامسة بالكويت بعمل دولة وطلب التصويت على الأنفصال ؟؟

سفاري

عضو بلاتيني
عساك تريحنا انت اراحك الله لانك كفيت ووفيت واوصلت وجهة نظرك باكثر من موضوع والكثير الكثير من المشاركات وهي تثير خلافا يصل الى درجة الشقاق فاعتقد من الحكمة ان نتوقف على كل مايثير الشقاق والفتن اذا كانت النوايا سليمة
أدبياً لا يجوز لي تجاهل مَن يتناول مواضيعي بالتعليق أو التفنيد ، واختلاف وجهات النظر وارد والعقلاء يعتمدون " اختلاف الأراء لا يفسد للود قضية " أما غير العقلاء فهم سريعو الانفعال ومضطربو الأقوال ، ومثل هؤلاء مصروف عنهم النظر والقافلة تسير .
قال الامام الشافعي رحمه الله وارضاه رئينا صواب يحتمل الخطئ ورأي غيرنا خطئ يحتمل الصواب لكن اذا تعذرت هذه القاعدة بالنقاش ليتوقف الجميع عنه اثابنا واثابك الله
هذه القاعدة يعتمدها كل محاور بعقل ، والواقع هو الذي يفصل في أيهما الرأي الصحيح ، و " لولا اختلاف الأنظار لبارت السلع " أي لو كان الرأي واحد لما كان من لزوم للكتابات المتعددة والمواضيع المتنوعة والحوارات والنقاشات المتباينة .
شكراً لك

تأبط خيرا 62

عضو فعال
عندي سؤال و ملاحظة عسى ان اجد جوابها عند احد الاخوان اثابهم الله جميعا

في هذا الموضوع بالذات واختزال الخلاف بحماس وحماقة حماس و تناسي الحقوق المسلوبة والارض المغتصبة والشعب المحاصر اجد انه ومن نوادر زماننا هذا العجيب التقت كل الطوائف على نفس الرواية للمتحدث باسم حكومة الصهاينة

فمن عجب تبناها اطياف الفرق السنية جميع تقريبا واطياف الفرق الرافضية جميعا طبعا جمعا وتوافقا مع اليهود والنصارى والعلمانيين و و و و و ...........
يبدو لي ان بعد القضاء على المغامرين والحمقى في غزة قضاء مبرما سيحل السلام والرخاء على ربوع الارض

فاذا كان الهدف بهذا النبل وهذا الحجم فلا مشكلة بالميكافيلية والغاية تبرر الوسيلة ولتباد غزة ومن فيها في سبيل رفاه البشرية جمعاء ولكن خوفي كل الخوف ان تتساقط بعد ذلك قطع الدومينو واحدة بعد الاخرى ويقترب تحقيق حلم الحدود من الفرات الى النيل وعندها لا ينفع عض الاصابع ولا قرض الاظافر

تذكروا هم يهود قتلة الانبياء وناقضي العهود وهذه مثبتة ولا جدال فيها فلا تامنوا مكرهم ولا غدرهم

عندي سؤال و ملاحظة عسى ان اجد جوابها عند احد الاخوان اثابهم الله جميعا

في هذا الموضوع بالذات واختزال الخلاف بحماس وحماقة حماس و تناسي الحقوق المسلوبة والارض المغتصبة والشعب المحاصر اجد انه ومن نوادر زماننا هذا العجيب التقت كل الطوائف على نفس الرواية للمتحدث باسم حكومة الصهاينة

فمن عجب تبناها اطياف الفرق السنية جميع تقريبا واطياف الفرق الرافضية جميعا طبعا جمعا وتوافقا مع اليهود والنصارى والعلمانيين و و و و و ...........
يبدو لي ان بعد القضاء على المغامرين والحمقى في غزة قضاء مبرما سيحل السلام والرخاء على ربوع الارض

فاذا كان الهدف بهذا النبل وهذا الحجم فلا مشكلة بالميكافيلية والغاية تبرر الوسيلة ولتباد غزة ومن فيها في سبيل رفاه البشرية جمعاء ولكن خوفي كل الخوف ان تتساقط بعد ذلك قطع الدومينو واحدة بعد الاخرى ويقترب تحقيق حلم الحدود من الفرات الى النيل وعندها لا ينفع عض الاصابع ولا قرض الاظافر

تذكروا هم يهود قتلة الانبياء وناقضي العهود وهذه مثبتة ولا جدال فيها فلا تامنوا مكرهم ولا غدرهم

بل هو الحسد يا أخي الذي سرى في أطراف ذات الجسد ، فأدعياء السلفية مثلا حسدوا اخوانهم على أن جعل الله طائفة منهم للحق ظاهرين ، فعلموا أن الله قد آثرهم عليهم ، فحسدوا وبغضوا أقرانهم ، وتالله كنت أفكر في قصة ابني آدم عليه السلام وكيف يحسد أخاه على أن تقبل منه القربان ، وكنت أعجب منه كيف يقرب لله القربان و يحسد أخاه في نفس الوقت على أمر ديني وليس دنيوي ، فأحياني الله حتى رأيت القصة عيانا ، فأهل العقيدة الصافية و التوحيد الخالص ( كما زعموا ) لم يختارهم الله لهذه المنازلة ، بل اتخذ من ( المبتدعة ) والاخوانج الذين مجاهدين و شهداء ، فامتدت إليهم الألسن بالسوء .... سبحان الله ، سبحان الله ...وأرد عليهم وأقول :

أَوَلَيْسَ اللَّهُ بِأَعْلَمَ بِمَا فِي صُدُورِ الْعَالَمِينَ ...
أَلَيْسَ اللَّهُ بِأَعْلَمَ بِالشَّاكِرِينَ ....

سفاري

عضو بلاتيني
أنت شايف الخارطة أو ماشفتها؟؟ كي هي فلسطين ممزقة وهل تكون عزة دولة؟؟

وهل تقبل ان تقوم الدائرة الرابع والخامسة بالكويت بعمل دولة وطلب التصويت على الأنفصال ؟؟
بل تضاف غزة الى الضفة لتكوّن دولة فلسطينية واحدة على حدود 67م وتتخلى المنظمات المتاجرة بالدين ودموع المساكين عن العنتريات والتهديدية الجوفاء التي لا تجلب للفلسطينيين إلا المآسي والفواجع حيث تتخذها اسرائيل ذريعة بأن الفلسطينيين ليسوا طلاّب حق وانما هم قتلة يريدون تدمير اسرائيل .
أما المقارنة بين غزة والدائرة الرابعة والخامسة في الكويت فمقارنة بلهاء لا وجه لها ولا وجاهة من حيث الشكل والمضمون فضلاً عن أنها خارج الموضوع .
شكراً

هزاع

عضو بلاتيني
بل تضاف غزة الى الضفة لتكوّن دولة فلسطينية واحدة على حدود 67م وتتخلى المنظمات المتاجرة بالدين ودموع المساكين عن العنتريات والتهديدية الجوفاء التي لا تجلب للفلسطينيين إلا المآسي والفواجع حيث تتخذها اسرائيل ذريعة بأن الفلسطينيين ليسوا طلاّب حق وانما هم قتلة يريدون تدمير اسرائيل .
أما المقارنة بين غزة والدائرة الرابعة والخامسة في الكويت فمقارنة بلهاء لا وجه لها ولا وجاهة من حيث الشكل والمضمون فضلاً عن أنها خارج الموضوع .
شكراً
هل رأية الخارطة كيف تريد ضم غزة مع الضفه؟؟ ماذا تفعل بالمستوطنات الأسرائيلية ؟؟

كلامي عن الرابعة والخامس وجوابك يدل على أنك لست صاخب مبادء ومتمسك فيها.

فهمنا من كلامك اليهود المحتلين واللذين يغتصبون الأراضي لابد التعايش معاهم والرضى بدولتين لأن لكل طائفة ومجموعة الحق بتحديد مصيرها

هذا يفهم من كلامك((سفاري
ولا شك أن الفلسطينيين كعرقية اجتماعية من حقهم تقرير المصير بحكم ذاتي أو دولة مستقلة ، ولن يتأتى ذلك إلا بنبذ العنف والدخول في مفاوضات سلمية مع الاسرائيليين يسندها ويدعمها جهود عربية وأُممية بمنهجية قويمة ونوايا صافية .))

سئلناك عن القبائل عرق أجتماعي أذا أجتمعو على طلب دولة لهم في الكويت والأستقلان هل تأيد طلب هذا العرق الأجتماعي.

لكي أعرف أنت ثابت على كلامك ومبادئك فقط. أو تتعنصر وتتناقض.
صاحب المبادء لا يتغير في كل مكان وزمان ثابت مع من يكون.

السؤال أذا أراد الأقباط في مصر دولة هل تأيدهم وهذا حق من حقوقهم بما أنهم طائفه ؟؟

تأبط خيرا 62

عضو فعال
خلاصة القول ان بني صهيون الكل يعرف نياتهم واهدافهم فهم اعلنوها صريحة في بروتوكولاتهم وان هدفهم كل الثيران وليس الثور الابيض فقط

المشكلة في العرب التي كانت منذ الازل عربين عرب عاربة وعرب مستعربة اما ما ظهر حديثا وله جينات هجنت في مختبرات الصهيونية هو العرب المتصهينة وهم اشد خطرا من الصهاينة انفسهم لانهم صنيعتهم بامتياز ويستعذبون لعق احذيتهم والجلوس على فتات موائدهم

أعلى