طلب عاجل...رجاء الرد بما تمليه عليك مبادئك ...طلب عاجل.

سفاري ماسبهم سفاري قال عكاشه كلامه صحيح ليش يتبرع والشعب المصري منهار اقتصاده بسبة الخايب مرسي يعني الشعب المصري احق بالمعونه وجهة نظر سواء من عكاشه او من سفاري ولا انتم تبون كل شي يتبعكم حتى وجهات النظر مايصير عاد احترمو عقول البشر :)
افاااااااااااااااا يا اسد السنه الظاهر تهذر من غير ما اتابع المشاركات :)
 

بو ماجد

عضو بلاتيني
لاتعجبوا من وجود من يفرح لضرب غزه من العرب الصهاينه والحليجيين اليهود والمنافقين من أبناء دحلان وأبناء الفكر الليبرالي ..
والله سبحانه تعالى تكلم عن المنافقين وفرحهم على المسلمين في أكثر من موضع ولاشك أن غزه بالذات فضحتهم وعرتهم ويوم حسابهم قريب
 

hakeem

عضو ذهبي
الإعلام المصري الحكومي أصبح صهوينيا أكثر من آل صهيون أنفسهم


الإعلام المصري الحكومي أصبح يعادى الإسلام والمسلمين أكثر من أى إعلام بالعالم.


الإعلام المصري الحكومي أصبح يعادي مصر وتاريخها وشعبها ومبادئ شعب مصر أكثر من أى إعلام بالعالم.


الإعلام المصري الحكومي ليس إعلام بل بلطجه وقلة أدب وانحطاط ما سمعت به مصر ولا شعبها منذ أن وجدت.

إلا ما رحم الله...


وباقي الإعلام العربي والإسلامي للأسف كل يوم يزيد من جرعة العداء للإسلام والمسلمين ويتقرب للعلمانية ولكل من يعادي الإسلام والمسلمين.

إلا ما رحم الله.


فإلى أين نحن سائرون؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟

وليس لنا إلا أن نقول حسبنا الله ونعم الوكيل ....واللهم جند لنا ولإسلامنا ولشعوبنا المغلوبة على أمرها من يرفع شأن دينك وقرآنك وشريعتك ويحقن دماء الشعوب والعرقيات التى تعيش بيننا كما كان يحقنها الخلفاء الراشدين المهدين رضي الله عنهم وعن أصحاب نبينا محمد أجمعين وصلى الله على سيدنا محمد وعلى آله وصحبه أجمعين.
 

hakeem

عضو ذهبي
أكد الدكتور سعود الشريم، إمام وخطيب المسجد الحرام، أنه لا يجوز لمسلم أن يختلف مع المقاومة في غزة، معتبرًا عدو المقاومة كافرًا بالله.
وقال الشريم في تغريدة له على حسابه بموقع التواصل الاجتماعي”تويتر”: إن الحدث في غزة من مسائل الاعتقاد لا الفروع، فمهما اختلفتَ مع المقاومة فهم مسلمون وعدوُّهم كافر بالله، مستشهدًا بقوله تعالى (أفنجعل المسلمين كالمجرمين ما لكم كيف تحكمون).
وأضاف الشريم في تغريدة أخرى: “قد يحلف لك مريض القلب أنه ليس مع اليهود لكنه ضد المقاومة، وقد صدق فهو ليس معهم بجسده لكنه معهم بقلبه”، مشيرًا إلى أن هؤلاء ينطبق عليهم قول الله تعالى (ويحلفون بالله إنهم لمنكم وما هم منكم).
رابط الخبر بصحيفة الوئام: الشيخ الشريم: مهما اختلفت مع المقاومة فهم مسلمون وعدوهم “كافر بالله”
المصدر: الوئام
 
لا بالله ينادوني اسد السنه:)
lion-cat.jpg
 
أعلى