الحركة الدستورية بعد زيارة سمو الأمير : استمعنا إلى توجيهات سمو الأمير وله السمع والطاعة !!!

الحالة
مغلق و غير مفتوح للمزيد من الردود.

prince

عضوبلاتيني
كنت متوقع ان يطلب قادة الحركه من سموه العفو عن الموقوفين جراء الاحتجاجات لكن لم اسمع شيء من هذا حصل !!

بسطويسي

عضو مخضرم
البلاء والله من الصهيوجامية مو من الاخونجية
حي الاخونجية عند الصهيوجامية
لابارك الله بكل صهيوجامي ولا بفروخهم الذين وظفوا انفسهم لخدمة منهجهم العفن​

خطاب

عضو ذهبي
منذ سنين وانا ضد حدس او ماتسمونهم اخوان

ولكن هل اقوم بالجمع واحكم بامر الجميع

يعني لو واحد من نواب المعارضه المبطلين قلب على ربعه راح نقول المعارضه خونه ( والله ماراح تقولون لان اللي يمشي على هواكم ترحبون فيه )

عموما ضد من صنفتهم او ممن تسمونهم اخوان الكويت ومواقفهم غير مشرفه ولكن على العكس الاخوان في بلدان اخرى اشرف من جماعات اخرى لايهشون ولا هم يحزنون

يامتكتك

عضو فعال
الطعن والتهجم على الاخوان المسلمين كجماعه بسبب (اخوان الكويت) شيء غير منطقي ,, لاننا لو نتخذ نفس النهج مع اي فئه او طائفه سنجد ايضا فرصه للطعن,,,

على سبيل المثال السلف او مدعين السلفيه هل يمثلهم حزب النور في مصر؟؟ وايضا الشيعه والمدافعين عن بشار وحزبه هل يمثلهم حزب البعث العراقي؟؟

الجمع بسبب فئه او افراد يوضح لنا مدى حقدكم وكرهكم الاعمى لهذه الجماعه ويعدم مصداقيتكم بنقدهم ...

لم يستطيعوا يرقعوا لإخوان الكويت موقفهم المنافق والمتلون وبيعهم للتكتل الشعبي والحراك والمعارضة ، والآن يحاولون الترقيع للجماعة الأم ، جيد ، فيه تقدم ، وإن شاء الله بالضربات المتتالية سنجعلهم لا يملكون ما يرقعون فيه هذه الجماعة المنافقة التي دمرت بلاد المسلمين وكانت سبباً رئيسياً وأساسياً في تخلف الأمة .

أخي الفاضل الخلوق / القلب الكبير ، نحن أرقى منهم في الأخلاق ، لذلك لا ننزل لمستواهم ، بذاءتهم تنبئك عن مدى الخسائر الفادحة التي يجنونها الآن ولا يملكون شيئاً لتخفيفها .

خسروا الحكم في مصر ، ولم يستمر حكمهم الفاشل أكثر من سنة واحدة و 48 ساعة ، وفشل مشروعهم الخبيث ( الربيع الخليجي ) في تدمير بلاد الخليج كما دمروا سوريا سابقاً وغيرها من الدول العربية ، فشلوا في أن يحققوا مصالح سادتهم اليهود والنصارى والروافض في تدمير بلاد التوحيد وبث الفتن والفوضى فيها طولاً وعرضاً .

السلفيون سببوا لهم الجنون ، لجهودهم العظيمة في كشف هذه الجماعة العميلة التي نشرت الفتن والرعب والدمار والتفجير في العالم العربي كله .

والآن لا يملكون سوى الصراخ ، والصراخ على قدر الألم يا عزيزي ، فتأمل ، واحمد الله أن أنعم عليك بالهداية في الدين والأمن في الدنيا ، بخلاف ما هم فيه من ضلال دينهم وسوءٍ في أخلاقهم وفزع في دنياهم .

تأبط خيرا 62

عضو فعال
أخي عبدالله بارك الله فيك
الكلب إذا لم يؤذيك إلا نباحه ماذا تفعل معه ؟
تضربه بعصا على راسه و تكسر خشمه ينبح
تسكت عنه ينبح
تتجاهله وتمشي عنه ينبح
فدعه ينبح حتى يموت من الغيض
ولا كرامة له

ألم تسمع قول القائل :
القافلة تسير و الكلاب تنبح
إذا مرت القافلة تظل الكلاب تنبح عليها
حتى تعبر القافلة و تعود الكلاب ادراجها و قد
اتعبها النباح

هذه النوعية كما قال الله تعالى
( فَمَثَلُهُ كَمَثَلِ الْكَلْبِ إِن تَحْمِلْ عَلَيْهِ يَلْهَثْ أَوْ تَتْرُكْهُ يَلْهَث ... )
اخي الكريم ابو عبد الله حياك الله واثابك

لكن اسمحلي لو دققت في المواضيع المتعددة التي فتحها الملقب بعبد الله السلفي بتوقيت واحد وتركيز على موضوع واحد ستجد ان من ينبح وبسعار عجيب يثير ريبة لها نبرة صهيونية واضحة هو الملقب عبد الله السلفي بعداوة حاقدة للفلسطينيين تحت غطاء الاخوان

سيتهمني اني اخواني وما شابه ولكني عربي القلب والهوا مسلم العقيدة لم تشوهها الحركات والاحزاب واجد اخوة تظلم وبعض المشبوهين يفتحون المواضيع بتوقيت اقل ما يقال عنه انه مريب ولتكسب سياسي رخيص
لكن ماذا نقول في مرض القلوب ومن لا يخجل ان يكون موقفه الى يهود اقرب من اخوانه في الدين واللغة هو عار على السلف وعلى كل مسلم موحد نقي العقيدة ولم تشوهها الاحزاب والسياسة

تصدق اخي انا من سكان قرطبة وبسبب مشاركة هذا الشخص اصبحت عندما امر من امام جمعية احياء التراث اقول هل يعقل ان هذا هو توجههم وهذه هي سياستهم وهل يحثون اعضائهم على هذا ............ لا اعتقد واحسبهم ارقى وانقى من ذلك وانما البعض مندس للتشويه والا ما معنى التاكيد على اضافة السلفي للاسم ومن ثم مشاركات مخجلة مريبة تسيئ للسلف قبل اي مجموعة اخرى

التعديل الأخير:

( القلب الكبير )

المعرف السابق:النوخذة بوعبدالله

لكن اسمحلي لو دققت في المواضيع المتعددة التي فتحها الملقب بعبد الله السلفي بتوقيت واحد وتركيز على موضوع واحد ستجد ان من ينبح وبسعار عجيب يثير ريبة لها نبرة صهيونية واضحة هو الملقب عبد الله السلفي بعداوة حاقدة للفلسطينيين تحت غطاء الاخوان
هون عليك يا اخي الحبيب تأبط خيرا
هون عليك و انا اوخوك
الاخ عبدالله لا اعتقد أنه بهذا السوء أبدا
أحسبه كذلك و الله حسيبه
ربما مواضيعه لا تروق لك لأنك تشعر أنها ليست في الوقت المناسب
احيانا اخي الكريم
تكون الحقيقية مره جدا إذا تم كشفها
لا يريد الكثير ان يصدقها في هذا الموضوع على سبيل المثال
واقع القوم و انا اخوك لابد ان يكشف
الى متى و نحن نصمت
أكثر من 35 سنة منذ ظهور ما يسمى بالصحوة الاسلامية
و الناس مخدوعة بهؤلاء حتى كبر حجمهم
الأمر الآخر

سيتهمني اني اخواني وما شابه ولكني عربي القلب والهوا مسلم العقيدة لم تشوهها الحركات والاحزاب
أسأل الله لنا و لك الثبات كلنا ذاك الرجل و انا اخوك
أنا عن نفسي
لا اتهم أي أحد يخالفني بأنه أخونجي
ليس كل من يدافع عن الاخوان منهم هذه قناعتى
لكن قد تجد أناس يدافعون عن الاخوان اكثر من الاخوان انفسهم
اتعلم لماذا ؟
الأخوان لا يستطيعون الدفاع عن انفسهم أبدا لأنهم لا يملكون الحجة
و الردود على من يتهم لذا تجدهم صم بكم
لكن الذي يدافع عنهم هم من اغتر بهم
و جد الاخونجية ناس تدافع عنهم دون و عي و إدراك فصمتوا

لم أرى يوما اخونجي رد تهمه عن نفسه او عن جماعته
و إذا رد .. رد استخدم الحيده و تحدث بمواضيع أخرى يهد من خلالها التشتيت
لأن بكل بساطة كما اسلفت لا يملكون رد و حجة
كل ما يقال عنهم بدليل و اضح من كتبهم و من أقوالهم
و من مواقعهم و وسائلهم
لا اريد ان اضرب لك مثال حتى لا يتوسع الموضوع اكثر من ذلك
عموما اخي الكريم
تذكر ما قلته لك
اعرف الحق تعرف أهله

فقط اريدك ان تطبق هذه القاعدة
و الله أسأل أن يهدي الجميع للحق

أينما كان و مع من كان

و الحمد لله رب العالمين

بسطويسي

عضو مخضرم
سيتهمني اني اخواني وما شابه ولكني عربي القلب والهوا مسلم العقيدة لم تشوهها الحركات والاحزاب واجد اخوة تظلم وبعض المشبوهين يفتحون المواضيع بتوقيت اقل ما يقال عنه انه مريب ولتكسب سياسي رخيص
لكن ماذا نقول في مرض القلوب ومن لا يخجل ان يكون موقفه الى يهود اقرب من اخوانه في الدين واللغة هو عار على السلف وعلى كل مسلم موحد نقي العقيدة ولم تشوهها الاحزاب والسياسة
تصدق اخي انا من سكان قرطبة وبسبب مشاركة هذا الشخص اصبحت عندما امر من امام جمعية احياء التراث اقول هل يعقل ان هذا هو توجههم وهذه هي سياستهم وهل يحثون اعضائهم على هذا ............ لا اعتقد واحسبهم ارقى وانقى من ذلك وانما البعض مندس للتشويه والا ما معنى التاكيد على اضافة السلفي للاسم ومن ثم مشاركات مخجلة مريبة تسيئ للسلف قبل اي مجموعة اخرى

اخي الكريم الله ميزك بالعقل ولهذا تساءلت بهذة الاسألة
اسمع ياخوي السلف الصالح هم تاج ومنارة هذه الامة
والسلف ليس باللحية والثوب القصير والسواك
هو منهج اولا واخيرا
هناك شراذم تخصصت بضرب الاسلام والمسلمين وهؤلاء هم الصهيوجامية
وستلاحظ ان شرهم فقط على المسلمين
لايتكلمون عن فساد السلطات ولايتكلمون عن مجازر بالمسلمين ولا على الحروب عليهم ودك بيوتهم على رؤسهم
وان كنت تريد ان تعرفهم بشكل اوضح انا جمعت لك عشر صور على السريع ومن غير ترتيب
وهذة صورتهم

24-07-2014 03-41-49 ص.png

يمكن تعرفهم كلهم ويمكن تعرف بعضهم الاكيد من تعرفه وتجله كثيرا منهم أسأل أي "صهيوجامي" عن رأيه بمن تعرف وتجل
سينفطر قلبك وتتأكد انك امام صهيوني وليس مسلم
تخيل هناك من بهذه الصور قصاص وليس شيخ وهناك من عقيدته باطلة وهناك اخونجي والعياذ بالله!!!
لماذا كل هذه الهجمة لان جميع ماسبق محسوبين على الاخوان واغلبهم رفضوا مجازر مصر برابعة العدوية!!
اصبحوا قصاصين وعقيدتهم غير سليمة وقصاصين ومشائخ سلاطين!!!
هناك اشخاص جل اهتمامهم يدعون السلفية وهمهم الاول والاخير الطعن بالمسلمين!!!
سلفي وشغلة ليل نهار الطعن بالمسلمين واذا حصل وقت لم يجد من يطعن به
ذهب وشارك بأغنية البرواز لمحمد عبدة او فتح موضوع عن مغامراته العاطفية وبتويتر وتعارفه مع بنات خلق الله!!
تبي الدليل بس بلغني وانا ادزه لك على الخاص
واقولك هذا الكلام لانك عضو جديد بالمنتدى والحمدلله ان اغلب الاعضاء هنا يعرفونهم جيدا

التعديل الأخير:
بسطويسي ، حاول أن تلملم وجه حركتك الدستورية التي ذهبت وقالت لسمو الأمير : سمعاً وطاعة ، بدلاً من هذه المحاولة الفاشلة للخروج من الموضوع ، نقول له : الحركة الدستورية والأمير ، يقول : صهيوني ورابعة العدوية ، نقول له : ثور ، يقول : احلبوه ، لله في خلقه شؤون .:)

لا يستطيع الإخوان الحدسيون ( ترقيع ) تخلي حدس عن المعارضة والحراك والتكتل الشعبي ، لذلك يلجؤون إلى السب والشتم واللعن والتكفير والخروج من الموضوع .

بسطويسي

عضو مخضرم
فكر بسطويسي مسبب للصهيوجامية ازمة
حاولوا يخلون المواطن ماكل شارب نايم رايح للحمام ماقدروا!
عبر تجيير الدين بـــ "قال الله وقال الرسول"
بدلوا الطريقة واصبحوا صهيوجامية
اطعن بالإخوان "الموضة" علشان المز المعارضة!!
وين اذنك ياحبشي قال هذه!!
انتم سلف صالح وماتخافون بالله لومة لائم وشركم على المسلمين!!
والدليل الصورة السابقة محد يقدر يتجرأ يعطيني رأيه بهم علشان "لايصلع" اكثر
وتنكشف صهيوجاميته
مع العلم ان اغلبهم مالهم شغل بالمعارضة نهائيا
لكن غايتكم تبرر وسيلتكم!!

حاولوا يخلون المواطن ماكل شارب نايم رايح للحمام ماقدروا!
عبر تجيير الدين بـــ "قال الله وقال الرسول"​

حتى نصوص الكتاب والسنة في السمع والطاعة مسببة لك أزمة يا الإخونجي ، حالتك صعبة ، الحمد لله الذي جعل القرآن ربيع قلوبنا نحن السلفيين ، محاولة جديدة يائسة للهروب من موضوع حدس وخيانتها لمسلم البراك والتكتل الشعبي ، حاول مرة أخرى .

التعديل الأخير:

بسطويسي

عضو مخضرم
اشهد بالله انكم ابعد الناس عن السلف الصالح والسلف منكم براء
شركم وبلاكم فقط على المسلمين
السلف الصالح ينصر الاسلام والمسلمين
وانتم اول من هاجم الاسلام برابعة والان تهاجمون المسلمين بغزة
مواضيعكم واحد لاتختلف ويتم توضيفها لهدف واحد فقط لاغير
الضرب بالمسلمين

الحالة
مغلق و غير مفتوح للمزيد من الردود.
أعلى