خلايا ( داعش ) في الكويت .

المزيون

عضو مميز
تحلّق خمس طائرات امريكية يوميا فوق مناطق داعش لجمع البيانات عن تحرّكات داعش ووصل المندوب الامريكي لدى العراق الى مراكز القرار في امريكا ليفيد بانه تم استيفاء المعلومات اللازمة عن ارض داعش وانه بات من السهل للقوات الامريكية ان تتصرف وبانتظار ماتقرّره امريكا .

تحلّق خمس طائرات امريكية يوميا فوق مناطق داعش لجمع البيانات عن تحرّكات داعش ووصل المندوب الامريكي لدى العراق الى مراكز القرار في امريكا ليفيد بانه تم استيفاء المعلومات اللازمة عن ارض داعش وانه بات من السهل للقوات الامريكية ان تتصرف وبانتظار ماتقرّره امريكا .
وين جيش المالكي وربعكم مدد يا مهدي مدد؟؟؟ الحين خليتوا حماية ال البيت وقاعدين تتوسلون لامريكا الشيطان الاكبر ؟؟؟؟ افااااااااااااااااااااااااااااا

محال

عضو فعال
وين جيش المالكي وربعكم مدد يا مهدي مدد؟؟؟ الحين خليتوا حماية ال البيت وقاعدين تتوسلون لامريكا الشيطان الاكبر ؟؟؟؟ افااااااااااااااااااااااااااااا

الشيطان الاكبر يفكهم من الشيطان الاصغر شياطين تصطفل مع بعضها:)

المزيون

عضو مميز

امريكا الشيطان الاكبر هو الذي يحميك الان والا لما كنت جالسا خلف كيبوردك تكتب بسلام وهدوء بل تكون بين شظايا نار وانفجارات وعويل كالذي يحصل في سوريا الان .

امريكا الشيطان الاكبر هو الذي يحميك الان والا لما كنت جالسا خلف كيبوردك تكتب بسلام وهدوء بل تكون بين شظايا نار وانفجارات وعويل كالذي يحصل في سوريا الان .
مدام امريكا حاميتني بعد الله ليش انتوا تسغيثون بالاموات ولما صارت الصجيه نسيتوهم ورحتوا للشيطان الاكبر ؟؟؟ انا قاعد اناقشك مع انه مواضيعك طائفيه بس بعرف وين بتوصل ؟

الشيطان الاكبر يفكهم من الشيطان الاصغر شياطين تصطفل مع بعضها:)
والله عيب تقول عن اهل السنه والجماعه ثوار العشاير بالعراق انهم شيطان اصغر ؟؟؟؟ ليش ماتدري انه حكومة ايران الممثله بالمالكي مارسة اقذر اساليب الارهاب معاهم؟؟ راجع كلام علماء ومشايخ السنه والجماعه قبل فوات الاوان:)

محال

عضو فعال
والله عيب تقول عن اهل السنه والجماعه ثوار العشاير بالعراق انهم شيطان اصغر ؟؟؟؟ ليش ماتدري انه حكومة ايران الممثله بالمالكي مارسة اقذر اساليب الارهاب معاهم؟؟ راجع كلام علماء ومشايخ السنه والجماعه قبل فوات الاوان:)

ههههه شدخل العشائر انت تتكلم عن داعش وداعش بنظري انا ليسوا من اهل السنه والجماعه بل خوارج ووجوب علينا محاربتهم امتثال لوصية رسولنا الكريم اما العشائر فلهم كل حب وود واحترام فلاتلفق السوالف واترك عنك سوالف الاخوان وتربيط العصاعص اللي مايطهرون;):)

ههههه شدخل العشائر انت تتكلم عن داعش وداعش بنظري انا ليسوا من اهل السنه والجماعه بل خوارج ووجوب علينا محاربتهم امتثال لوصية رسولنا الكريم اما العشائر فلهم كل حب وود واحترام فلاتلفق السوالف واترك عنك سوالف الاخوان وتربيط العصاعص اللي مايطهرون;):)
توهقت صح؟؟ههههههه اجل كنت تمتثل لوصية رسولنا عليه الصلاة والسلام ؟؟؟ ;)

محال

عضو فعال
ارفع نفسك عن هالسوالف عيب ولا تدخل العجايز الله يطول اعمارهم بالنقاشات
هههههههه انا رافع نفسي قبل لا اعرفك يالغالي والعجايز اللي تقول عنهم مهم معيبه الجنه تحت رجلينهم مهي لا تحت رجلين مرشدكم ولا تحت رجلين مرسي ولا تحت رجلين البغدادي :)

هههههههه انا رافع نفسي قبل لا اعرفك يالغالي والعجايز اللي تقول عنهم مهم معيبه الجنه تحت رجلينهم مهي لا تحت رجلين مرشدكم ولا تحت رجلين مرسي ولا تحت رجلين البغدادي :)
انا ماقلت عيب قلتلك احشمهم عن المناقشات واختلاف الاراء ..... وبعدين يخرب بيت بليسك خليتني من الاخوان هههههههههههههههههه

محال

عضو فعال
انا ماقلت عيب قلتلك احشمهم عن المناقشات واختلاف الاراء ..... وبعدين يخرب بيت بليسك خليتني من الاخوان هههههههههههههههههه
انت اخواني حد النخاع ودفاعك عن الاخوان اكثر من دفاعهم عن انفسهم مقيوله اهل بخت ههههه

تويتر الكويت

عضو مخضرم
سفاح داعش جون البريطاني
من سكان دولة الكويت سابقا

وكشفت صحيفة واشنطن بوست وال بي بي سي
ان "المتطرف جون" سفاح تنظيم داعش المقنع
الذي كان يقوم بذبح الرهائن الاجانب يدعى محمد الموازي

تويتر الكويت

عضو مخضرم

يتحدر من أسرة متوسطة

وحصل على شهادة في برمجة الحاسب

الكشف عن هوية (سفاح داعش) :

«جون» هو محمد الموازي ومولود في الكويت

(سفاح داعش) كما بدا في إحدى اللقطات
التي بثت مع مقتل رهائن أجانب (ا ف ب)

لندن - أ. ف. ب.

كشفت صحيفة واشنطن بوست وال بي بي سي
امس ان "المتطرف جون" سفاح تنظيم داعش المقنع
الذي كان يقوم بذبح الرهائن الاجانب يدعى محمد الموازي.

ولم تؤكد شرطة لندن التقرير الذي كشف هوية الموازي
المولود في الكويت والذي نشأ في غرب لندن.

واعلن ريتشارد والتون من وحدة مكافحة الارهاب
"لن نؤكد هوية اياً كان في هذه المرحلة
او نتحدث عن اي تطور في هذا التحقيق الجاري حول مكافحة الارهاب".

وتعذر على وزارة الداخلية لدى الاتصال بها التعليق على الفور على التقرير.

وكشفت بي بي سي وكذلك ذي غارديان
عن هوية السفاح لكن دون ذكر اي مصدر.

وكانت وسائل الاعلام البريطانية اوحت
في وقت سابق ان "جون" يمكن ان يكون بريطانيا.

واوردت صحيفة واشنطن بوست ان اصدقاء تعرفوا على الموازي
وان احد المقربين منه قال للصحيفة
"لا شك لدي بان محمد هو المتطرف جون".

وتابع التقرير ان المشتبه به وهو في اواسط العشرينات
يتحدر من اسرة متوسطة وحصل على شهادة في البرمجة
قبل ان يتوجه الى سورية في 2012.

ويبدو انه انتقل الى التطرف بعد توقيفه من قبل السلطات
اثر رحلة الى تنزانيا واتهامه من قبل الاستخبارات البريطانية
بانه يحاول التوجه الى الصومال.

ويشتبه بان "جون" وهو اسم اطلق اصطلاحا عليه
نظرا للكنته البريطانية هو منفذ عمليات قطع رؤوس
الصحافيين الاميركيين جيمس فولي وستيفن سوتلوف
والعاملين الانسانيين البريطانيين ديفيد هينز
والان هيننغ والاميركي عبدالرحمن كاسيغ.

كما ظهر "جون" في تسجيل فيديو مع الرهينتين اليابانيين
هارونا يوكاوا وكنجي غوتو قبيل مقتلهما.

ويبدو "جون" في تسجيلات الفيديو وهو يرتدي الاسود
ولا تظهر منه سوى عينيه ويحمل في يده سكيناً
ويطلق خطابات ضد الغرب.

وبعد نشر التقرير علق شيراز ماهر خبير شؤون الارهاب
ومقره بريطانيا على تويتر
"لقد كشف الاسم اذن. جون هو محمد الموازي".

وتقدر الاستخبارات البريطانية
ان هناك قرابة 500 ناشط بريطاني
يحاربون الى جانب داعش في سورية والعراق.

صحيفة الرياض الالكترونية

تويتر الكويت

عضو مخضرم
عنوان الموضوع
خلايا ( داعش ) في الكويت
وفي المشاركة القادمة سوف انقل
كلام الطاغية السوري عن مؤسس هذا التنظيم المجرم الفاسق الفاجر

تويتر الكويت

عضو مخضرم

الأسد: « داعش » تأسس في العراق بإشراف أميركي

نفى وجود أي قوات إيرانية تشارك في القتال على الأراضي السورية

نفى الرئيس السوري بشار الاسد الاتهامات الموجهة لقواته باستخدام غاز الكلور في مدينة ادلب بعد أن سيطرت عليها قوات المعارضة الشهر الماضي.

وقال الأسد في حديث لقناة «فرانس 2» نشرته وكالة الانباء السورية الرسمية (سانا) أمس ان رواية استخدام غاز الكلور في ادلب الشهر الماضي «رواية مزورة اطلقتها الحكومات الغربية».

واضاف «لدينا معملان للكلور احدهما اغلق منذ بضع سنوات ولم يعد يستخدم، والآخر يقع في شمال سورية على الحدود التركية وهو المعمل الاكثر اهمية من المعمل الاول وتحت سيطرة المجموعات المسلحة منذ سنتين».

وذكر ان بلاده طلبت من الامم المتحدة المجيء لتقصي الحقائق ازاء هذا المعـــمل، بيد أنهـــم ردوا رســميا بعدم القدرة على الوصول اليه، مشددا على أن «الكلور في سورية يقع تحت سيطرة المجموعات المسلحة».

كما لفت الى أن غاز الكلور ليس من أسلحة الدمار الشامل، مبينا أن «الاسلحة النظامية التي نمتلكها اكبر اثرا من الكلور ولهذا فنحن لسنا بحاجة لاستخدامه في كل الاحوال».

وردا على سؤال حول تقرير منظمة العفو الدولية، اكد الأسد ان قواته لم تستخدم الكلور و«أنه في كل الاتهامات المتعلقة باستخدام الاسلحة الكيماوية في الماضي وفي الحاضر كنا نحن الطرف الذي يطلب من المؤسسات الدولية ارسال وفود للتحقيق».

وحول اتهامه باستقدام تنظيم الدولة الاسلامية (داعش) الى سورية، بين الرئيس السوري ان «داعش» تأسس في العراق عام 2006 بإشراف الاميركيين «واتى من العراق الى سورية نتيجة عدوى الفوضى».

كما اوضح ان التحالف الدولي المكلف بضرب «داعش» غير جاد حتى الآن نظرا لتوسع التنظيم في سورية والعراق وليبيا وفي المنطقة بشكل عام.

على صعيد آخر، اشار الاسد الى وجـود اتصالات بين اجهـــزة الاستخبارات في فرنسا وســـورية بيد أنه لم يرق الى مستوى التعاون، كاشفا عن اجتماعات تمت بين المسؤولين الامنيين في كلتا الدولتين، ونافيا وجود تبادل للمعلومات.

وحول وجود قوات لحزب الله اللبــــناني للقتال الى جانب قوات النظام الســوري، اكد الرئيس السوري وجود قوات للحزب بناء على دعوته، مؤكـــدا في الوقت نفسه «أننـــا لم ندع الايرانيين وليس هناك ايرانيون في سورية.. ولم يرسلوا اي قوة الى سورية».

واضاف «تربطنا مع ايران علاقات منتظمة وهناك قادة وضباط يذهبون ويأتون بين البلدين بموجب التعاون القائم ولكنهم لا يشاركون في القتال

جريدة الانباء الكويتية

أعلى