حَقَائْق مجْهُولة |

خجـل

عضو مخضرم
11.jpg


95 % من الناس سبق أن جربوا إغلاق باب الثلاجة ببطء شديد ليروا هل ينغلق النور أم لا.!
انا اولهم

:وردة:

 

Greis

عضو بلاتيني
النور عرفناه بس الشفط وشهو ؟
لايكون قصدك الربل او الجاذب اللي يجذب اطراف الثلاجه علشان تتسكر ؟

هذا اللي أقصده ,, ^-^
هذا بسبب " المغناطيس " حول الباب .

و أنا عدلتـ، :)
:وردة:
 
التعديل الأخير:

Greis

عضو بلاتيني
^
:)

tumblr_inline_n9b100czZU1rhvmdb.jpg

في عام 730 ق.م. قرر قائد إفريقي، يدعى بعنخي الأول، غزو مصر “لإنقاذها من نفسها” حسبما تذكر النقوش التاريخية. وبالفعل، بعد حملة عسكرية دامت عاماً كاملاً دانت له أرض الكنانة. لكن هذا القائد قام بأمر غير عادي بعد شهور قليلة: جمع جيشه وغنائمه وأبحر جنوبا عبر نهر النيل عائدا إلى بلاده، ولم يعد بعد ذلك أبدا إلى مصر من جديد .
بعنخي الأول هو واحد ممن يطلق عليهم علماء التاريخ لقب “الفراعنة السود”؛ وهم مجموعة من ملوك النوبة حكموا مصر لفترة امتدت ثلاثة أرباع قرن، تمكنوا خلالها من إعادة توحيدها بعدما مزقتها الصراعات الداخلية، وأسسوا إمبراطورية عظيمة امتدت من قلب القارة الإفريقية جنوباً وصولاً إلى شواطئ البحر المتوسط .

(Source: Ghrebaa.com)
 

Greis

عضو بلاتيني
laufenburg_kultur_altstadt_ansicht_rhein_bruecke.jpg


# Rhein schifffahrt Laufenburg
يوجد قرية تسمى “لافيمبيرج” يقع نصفها في سويسرا و النصف الأخر في ألمانيا و يفصل بين النصفين نهر " الراين" .
قررت الدولتين ربط النصفين بجسر و قررا تقسيم العمل في بناء الجسر. عند نقطة إلتقاء نصفى الجسر أتضح أن هناك نصف أكثر إرتفاعًا بـ 54 سم بسبب أن ألمانيا تستخدم إرتفاع سطح بحر الشمال وسويسرا تستخدم إرتفاع البحر المتوسط. تم إعادة بناء الجسر مرة أخرى .

 

الدّر

عضو بلاتيني
أم فواز
ولو أن ماأتيتي به فيه تجني على مدرسة أهل الحديث وإلصاق الجهل المظلم بهم !!! وهذه لم تكن طريقتهم في الاستدلال
والبدعة عزيزتي مناطها العبادة والاحداث فيها ماليس منها أما الوسائل الميسرة للعبادة فلا تدخل بها بدعة أو غيرها مثل ميكرفون المؤذن لم يستعمله بلال زمن الرسول هل هو بدعة ؟؟؟
أما نسبة قصتك فأنا لا أشكك فيها لأنه ظهر في أزمنة متأخرة المتفيقهين من أتباع المذاهب وليسوا منهم ولا من منهجهم ولا على طريقتهم !!
وإلا فالامام أحمد والشافعي ومالك خير من ابي حنيفه رحمه الله لأنهم أهل حديث ، كانوا يقدمونه في استدلالاتهم وهذا من عظيم فقههم وتمسكهم بالدين
 
أعلى