هل نستطيع القول أن التحالف بين " حشد " و الفهد " قد فشل في مواجهة الحكومة والفاسدين ؟؟

بسم الله الرحمن الرحيم

نبارك لكم عيد الفطر المبارك أعاده الله علينا وعلى الكويت والأمة العربية والإسلامية بالخير واليمن البركات

:
:

أيها الإخوة والأخوات مرحباً بكم في هذا الموضوع
:
من سمع خطاب البراك في ندوة كشف الحسابات يوم 10 ـ 6 ـ 2014 لا شك أنه سيدرك أن البراك لم يأتي بالشيء الجديد فقد وعد الجمهور أنه سينتصر على الفاسدين وقال إذا انتصرنا على الفاسدين سنأتي هنا لنعلن إختتام الندوة ؟
وهذا هو خطابه كاملا في ساحة الإرادة
فقد ظهر البراك في هذه الندوة وكالعادة يتحدث بحماس شديد وانفعال ويظهر على يمينه دراعه الأيمن " عباس الشعبي " وعلى يساره بعض المعاونين وكما كان الحال في ندوة " كفا عبثا " فلا يختلف الأمر كثيرا وبعد إنتهاء ندوة كشف الحسابات وخطاب البراك الذي أشار فيه إلى أمور تتعلق بفساد مالي ونقل أموال وأمور أخرى حيث وجه البراك اتهامات بالفساد لأشخاص بارزين في الحكومة ومجلس الأمة دون أن يسميهم حيث كانت جماهير المعارضة تتوقع أنه سيحدث تغيير كبير لصالح الحراك وأن القيادة السياسية العليا في البلاد ستتحرك لمواجهة الفاسدين وعقابهم بأشد العقوبات بالسجن أو سحب جنسياتهم إلا أن العكس حدث حيث جائت الرياح بما لا تشتهي سفن الحراك والمعارضة حيث تفاجئ الجمهور المؤيد للحراك باستقبال سمو الأمير للشيخ ناصر لمحمد رئيس الوزراء السابق الذي يتهمه تحالف المعارضة " حشد " والفهد " بالفساد ونهب الأموال العامة وبعد فترة وجيزة أيضا تفاجئوا بإستقبال سمو الأمير لجاسم الخرافي رئيس مجلس الأمة السابق المتهم أيضا بالفساد من قبل تحالف " حشد " والفهد " حتى تطورت الأمور إلى رفع الدعاوى ضد رموز الحراك بتهمة التشهير ونشر معلومات كاذبة وإهانة القضاء فقد أمرت النيابة بسجن مسلم البراك احتياطيا بتهمة اهانة القضاء وكالعادة حيث نزل أنصار البراك إلى الشارع في مظاهرات عنيفة تسببت في إصابات وإعتقالات وانتهت بالإفراج عن البراك إلا أن الدعواى لم تتوقف حيث رفعت دعاواى أيضا ضد أحمد السعدون وبعض رموز الحراك وأمرت الحكومة أيضا بسحب الجنسية من بعض رموز المعارضة في تطور نوعي لم تشهد الكويت من قبل فقد انتهى المشهد بنهاية أشبه بنهاية المسرحيات الكمودية ورفع المتهمون بالفساد رايات النصر وأصبح الحراك ضعيف ومشتت وبات المشهد كأن ما جرى في ندوة كشف الحسابات يوم 10ـ 6 ـ 2014 والكلام الذي قاله البراك كسحابة صيف مرت دون نقطة مطر فقد فشل التحالف بين " حشد " والفهد " في مواجهة الحكومة والفاسدين ورفع الفاسدون رايات النصر وأصبح الحراك في خبر كان ؟؟
 
مسلم البراك هو رجل أصلاحي همه اصلاح من افسدته السلطة وتقليل مستوى الفساد ،، مسلم البراك لا يطمح اكثر من ذلك ولكن للاسف اصبح يستمع لمن حوله والذين زجوا به بأشياء وجعلوه يطالب ويستعجل بأشياء مما افسد عليه الكثير ،،
 

خولة

عضو مخضرم
اظن أن الرجل .. خذلهم .. بمعنى آخر باعهم .. وعدهم أن لديه ما يؤدي برأسي الفساد وراء الشمس .. لكن واظن أيضا .. :) .. أن الرجل كان منذ البداية يريد قوة تفاوضية وترضيات .. حتى يسكت .. واكيد حصل عليها .. ! .. وهذا يفسره ايضا صمت السعدون والسلطان ..! وحتى دفن ابوعبد العزيز ما عاد دفن ..!!! ...:)
 
مادام الأصلاح مرتبط بالأشخاص وليس مرتبط بالفكر مصيره للفشل

ومادام الحراك يبحث عن ( الأكشن ) ولايبحث عن المصلحة العامة سينتهي

المنتصر من ينشر فكرة وليس من ينشر صورة

الفكرة تبدأ بشخص وتنتهي بمجموعة

والصورة تبدأ بشخص وتنتهي معه
 
أعلى