إلى حركة حماس التي تسببت بقتل الشعب الفلسطيني : الإمام ابن باز رحمه الله : لا جهاد في فلسطين اليوم .

محال

عضو فعال
أمرك غريب يالطيب وكلمة لا تتهرب تبين مستواك

لكن هو إبتلاء والله يعينا
وبعدين منو قالك انا مفسر احاديث
أنا كنت أقول للاخ كاتب الموضوع قل خيرآ أو إصمت
لأني أشوفه إنسان يتخبط ويهاجم ويهدد ويتوعد
وتأكدت إنه يقول ما لا يفعل

لا والله شفته صلع بالاخوان وجيت فازع :)

محال

عضو فعال
الأخ محال
أنت إقتبست كلامي وقلتلي لا تتهرب
مع إني ماكنت شابك
ودشيت ورديت عليك حسب طلبك
وأنت موجود والحين ساعة كاملة وحضرتك مارديت
والمشكلة إنك قلت قدام الأعضاء
أنت الظاهر نفس خويك السلفي

ياخوك مرة ثانية خلك قد كلامك

مارديت علي انا ابيك تفسر الحديث اللي حطيته وانت توهقت وقلت انا اقصد اخر الحديث ع العموم الله يستر عليك ويردك على طريق الحق هذا اللي لك علينا

لماذا هذا الهجوم والناس رمضان وصيام.. تونا مافطرنا .. خف على نفسك شوي .. وموضروري نوافق أهوائك عشان تحترم نفسك .. لكن يبدوا أن الردود أتت أكُلَها والنار تأكُلّ نفسها .. الله أكبر

لماذا لا تعترف بخطئك وتجيب على السؤال ؟!

من انت يا من تسمي نفسك السلفي الى اي جماعة وحزب تنتمي ما هي ديانتك يا من تجلس او تنبطح على السرير خلف شاشة الكمبيوتر وهواء المكيف يبرد عليك حرارة الطقس وتبث سمومك من خلف هذه الشاشات ماذا فعلت لبلدك ولفلسطين وللمسجد الاقصى من انت حتى تشكك وتخون المجاهدين الابطال الذين يرابطون على خطوط القتال وهم صيام عطشى وجوعى تحت حرارة الشمس وتحت نيران العدون وصواريخ الطائرات من فوق رؤسهم من انت الذي اذا خرجت من بيتك مشيا على الاقدام صرت تبكي من حرارة الطقس وتريد ان تشرب وتاكل كيف تتجرا على المجاهدين الابطال الذين قدموا ارواحهم فداء لله والوطن

وصلتني معلومات انك تنتمي الى جماعة تكفيرية تكفر كل من يخرج عن طاعة ولي الامر وانت تكفر حركة حماس لانها خرجت عن طاعة نتنياهو الذي في نظرك هو ولي الامر في فلسطين المحتلة

سألتني من أنا ؟! فأقول : أنا عبد الله السلفي ، أنتمى إلى عقيدة السلف الصالح ومذهبهم وجماعتهم جماعة المسلمين ، ديانتي مسلم ، لا أبث سموماً ، بل حقائق ، من أعمالي لأهل فلسطين وللمسجد ما تراه من فضح حركة حماس العميلة لإيران التي تقتلهم ، وأنا لا أشكك بالمجاهدين ، أنا أفضح بالحمساويين الإخونجية العملاء لليهود والنصارى والرافضة ، وأنا لم أبكِ يوماً من حرارة الطقس .

وأما المعلومات التي وصلت إليك عني ، فهي غير صحيحة ، تثبت بارك الله فيك .

يا ابو عبدالرحمن والله اني ناصح لك انت تضيع وقتك وتتعب نفسك على الفاضي, لن تجد جواب على اي سؤال تسأله من مدعي السلفيه,, ستجد فقط الهرووب والمراوغه وتكرار الاساله وخلط الاحاديث والايات وتجيرها ضد كل شي (اخواني) ,,,

على قولة المصرين اشتري دماغك ياعم ,,,:وردة:

أحسن الظن في أخيك المسلم جزاك الله خير .

قَالَ رَسُولُ اللَّهِ صَلَّى اللَّهُ عَلَيْهِ وَسَلَّمَ (( مَنْ كَانَ يُؤْمِنُ بِاللَّهِ وَالْيَوْمِ الْآخِرِ فَلَا يُؤْذِ جَارَهُ وَمَنْ كَانَ يؤمِنُ بِاللَّهِ وَالْيَوْمِ الْآخِرِ فَلْيُكْرِمْ ضَيْفَهُ وَمَنْ كَانَ يُؤْمِنُ بِاللَّهِ وَالْيَوْمِ الْآخِرِ فَلْيَقُلْ خَيْرًا أَوْ لِيَصْمُتْ )) أخرجه البخاري ومسلم

اللهم أنصر إخواننا في غزة

اللهم انصر إخواننا المسلمين في غزة ، وخلصهم من حركة حماس العميلة لإيران .

الحلو بمواضيع "الصهيوجامية" انه يكشف الوجوه القبيحة المتسترة خلف تلك المعرفات واللباس "السلفي"
مواضيع الصيوجامية تواجه مأزق حقيقي بهذا المنتدى بل وحتى خارج المنتدى
كيف لا وابرز صفات الصهيوجامي انه لايخلو له موضوع الا وهاجم شريحة كبيرة من المسلمين بل وتمادوا وهاجموا المجاهدين!
كيف لا وانتم ترون وتقرؤن مواضيعهم التي لم تتطرق لأي فساد بدولهم بل ولم تتطرق مواضيعهم لمهاجمة اخوانهم صهاينة اليهود
ابشر الصهيوجامية ان تعبهم هباءا منثورا بل نسأل اللي ان يقتص منهم لكل من تعرضوا له من امة محمد
واخيرا شغلي اغنية البرواز لفنان العرب محمد عبده فهي محببة للصهيوجامية

هل تقصد أنني صهيوجامي يا بسطويسي ؟!

والله عندكم فساد مايوجد حتي في امريكا
يامن تدعون الشريعة يقولي شرع الله
والربا موجود ودرة العروس حدث ولاحرج
((اشد انواع الفساد هو الذي يرتدي ثوب الفضيلة))
انتهي...

خل عنك أمريكا ، وحدثني عن الفساد الموجود في تركيا أردوغان .

أمرك غريب يالطيب وكلمة لا تتهرب تبين مستواك

لكن هو إبتلاء والله يعينا
وبعدين منو قالك انا مفسر احاديث
أنا كنت أقول للاخ كاتب الموضوع قل خيرآ أو إصمت
لأني أشوفه إنسان يتخبط ويهاجم ويهدد ويتوعد
وتأكدت إنه يقول ما لا يفعل

الحمد لله أنا لا أقول إلا خيراً ، وأقول وأفعل ، ولا أخاف إلا من الله عز وجل .

تأبط خيرا 62

عضو فعال
عفواً ، متى كنت أنا مو قد كلامي ؟![

نذكرك فقط ان تخلص الدعاء هذا اليوم على ان يهلك الصهاينة قتلة الانبياء وتخلص الدعاء ان يرفع راية الأمة ويعلي شأنها

هل انت قادر انت تعوا على الصهاينة قتلة الأنبياء وناقضي العهود على مر العصور ام ان التعليمات لا تسمح بالدعاء عليهم والدعاء للأمة

تأبط خيراً .

الحمد لله نحن ندعو على الصهاينة من قبل أن يكون شيء اسمه ( حركة حماس ) العميلة لإيران ، وتعليماتنا نأخذ من الكتاب والسنة بفهم السلف الصالح ، لا من الحزب الإخواني العميل للرافضة .

تأبط خيرا 62

عضو فعال
جزاك الله خير اخلص الدعاء للأمة كل الأمة بالنصر والعزة والتمكين
كل الأمة التي تشهد ان لا الله الا الله وان محمدا عبده ورسوله
وعلى اعدائها الصهاينة والكفار ان تشل ايديهم
هل من الممكن ان تتوحد الامة كل الأمة بالدعاء للأمة بالنصر والعزة والكرامة والتمكين
وعلى اعداؤها بالذل والهوان والخذلان
هذا فقه السلف الصالح فقه يوحد ولا يفرق فقه عدوه واضح لا جدال فيه
سلفنا لم تفسدهم السياسة ولا المناصب ولا الدراهم سلفنا مبصر مفكر متدبر لا نعاج تقاد وابواق تنعق

جزاك الله خير اخلص الدعاء للأمة كل الأمة بالنصر والعزة والتمكين
كل الأمة التي تشهد ان لا الله الا الله وان محمدا عبده ورسوله
وعلى اعدائها الصهاينة والكفار ان تشل ايديهم
هل من الممكن ان تتوحد الامة كل الأمة بالدعاء للأمة بالنصر والعزة والكرامة والتمكين
وعلى اعداؤها بالذل والهوان والخذلان
هذا فقه السلف الصالح فقه يوحد ولا يفرق فقه عدوه واضح لا جدال فيه
سلفنا لم تفسدهم السياسة ولا المناصب ولا الدراهم سلفنا مبصر مفكر متدبر لا نعاج تقاد وابواق تنعق

الحمد لله نحن ندعو للأمة الإسلامية وللمسلمين عامة من قبل أن نسمع عن شيء اسمه ( حركة حماس ) العميلة للرافضة التي أفسدتها المناصب والسياسة ، نسأل الله يخلص الأمة منهم ومن شرورهم ، فإن جماعة الإخوان المفلسين من أسباب تفرق الأمة وذلها وهوانها وخذلانها وانتشار الفتن فيها ومن أسباب تأخر هذه الأمة وتخلفها عقوداً طويلة .

تأبط خيرا 62

عضو فعال
تبخل بدعاء صريح للامة كل الامة بدون لف ولا مواربة لكنها القلوب اذا مرضت والعياذ بالله
لاحظ كل مشاركاتك لهذه اللحظة لم تدعوا دعاء واحد صريح على الصهاينة وتجتهد بالدعاء على مسلمين موحدين فقط لاختلافك معهم بالسياسة
السؤال هنا هل تخرج حماس من الملة وما هو موقف الشرع منهم خوارج ؟ كفار ؟ مرتدين ؟
وما دليلك لعلنا نفقه امورا خفيت علينا

أعلى