اي سؤال يختص برياضة كمال الأجسام أسأل ونحن نجيب

50cent

عضو جديد
أتمنى ألمساعده انا عمري 33 وطولي 183ووزني 71
احتاج كورس يعطيني عضل صافي وتقطيع وتقسيم للجسم

Ramito80

عضو جديد
السلام عليكم سؤالي لو لعبت يوم وريحت يوم يالحيديد هل استفاد عشان وقتي ما بيسمحلي تدريب يوميا
وبدي اسال انت جسمي منو سمين لكن عندي كرش كيف بدي روحو وشكرا

mr.milany

عضو جديد
السلام عليكم
ياخوي انا عندي سؤال واتمني القي الاجابه عندكم
انا سمعت عن هرمون اقروث السويدي بانه الهرمون السحري
بس بغيت اعرف متي تبين نتائجه بعد كم غزه ؟؟؟؟

karim kilic

عضو جديد
السلام عليكم
استاذنا الفاضل عندي سؤال انا عمري 21 ووزني 55 كغم وطولي 185 سم السؤال راح يطلعلي جسم لو ماكو امل وكم تحدد من الايام حتى يطلع وطبعآ لازم اخذ بروتينات لان جسمي ضعيف !!!! ماهي البروتينات المناسبة لجسمي ؟ اتمنى لك صحة جيدة وشكرآ

Ameer Mazn

عضو جديد
السلام عليكم اخي اني نحيف وزني 45 نحيف جدآ وصالي اول يوم بديت اتمرن كمال اجسام حبيت اسأل المدة الي راح يبين فيها التغير شكد تطول اذا كان تمرين صح ونضام غذائي صح

prince

عضوبلاتيني
هناك من مارس هذه الرياضه ثم تركها وحصل له ترهل رهيب ...
فهل مطلوب لممارسها ان يستمر ؟

5kaled

عضو جديد
السلام عليكم ورحمة اللة وبركاتة احب ان اشكر القائمين على هذا العمل البناء جزاكم اللة خير ثانيا اريد ان اسئل عن اذا كان من الناسب لمصاب التهاب الاعصاب الطرفية وخشونة المفاصل ان يتمرن فى الجيمانزيوم وان امكن شرح ما هية التمارين التى من الممكن ان يمارسها ولكم جزيل الشكر
:إستحسان::إستحسان::إستحسان:

jassem

عضو مخضرم
ما اشوف رياضه الحديد مفيده جدا للجسم ..انا اشبه هرياضه مثل البالونه ..ينتفخ الجسم بممارسه الحديد واذا قاطعت الحديد فتره يفش عضلات الجسم ..

افضل رياضه لكمال الأجسام ...(رياضه السباحه )

القرصان

عضو جديد
السلام عليكم جميعا انا شاب ابلغ من العمر ٢٣ عاما وزني ٦٨ كيلو طبيعة جسمي نحيل لكنه مقسم عضليا بشكل جميل اريد ان امارس رياضة كمال الاجسام وافكر باستخدام الواي بروتين واريد ان اللتزم بالتمرين ٣ ايام في الاسبوع فالسؤال هو هل الواي بروتين هو الخيار الصحيح وهل ثلاثة ايام في الاسبوع كافيه لبناء جسم متناسق وكبير نوعا ما ارجوا الرد _____مع كامل الشكر على هذه الصفحه المميزه

ابومحمد232

عضو جديد
الله يعطيك العافية على جميع الردود ماقصرت
عندي استفسار عن جسمي اذا سمحت
طولي 164 وكان وزني 63 مقاس الخصر82.5*واكبر منطقة للكرشة (وهي السفلية)88.5سم
و كنت اسوي تمارين في المنزل تقريبا بمعدل 3ايام وبعض الاحيان يوميا ماعدى الجمعة
ضغط وبطن وسكوات وبعد شهر واشتريت دمبلين واضفت بعض تمارين الصدر والباي وكارديو يوم ويوم لا
بعد 5شهور الان المقاسات الوزن53 الخصر 69واكبر منطقة في الكرش (الكرشة السفلية79سم) بقي للكرشة حاجة بسيطة وهي المنطقة السفلية
طبعا قطعت المقليات وخففت كثير من الحلويات واكل سلطات يوميا ومخفف الرز كثييير و بدون مكملات
انا ماودي ينزل وزني لكن سمعت ان مافي حل للكرشة الا بنقص الدهون عن طريق نزول الوزن
هل تقدر تعطيني برنامج رياضي للمحافظه على العضلات او زيادتها مع نزول اخر سنتمترات من الكرشة
ثم ننتقل لمرحلة التضخيم
او الافضل اني استمر على برنامج التخسيس الى ان تنتهي الكرشة نهائيا ثم انتقل للتضخيم
وشكرا لك على كل ماتقدمه لجميع الشباب

hana

عضو جديد
مرحبا .. ماادري اذا هذي الطريقه الصحيحه لطرح الاسأله ..
لكن سؤالي ..

١- ليش ناس تقول غيري تمرينج كل اسبوعين عشان تصحى العضله او ماتنام
وفي ناس تستمر ع تمرينها لشهر او اثنين نفسها ؟؟
٢- والسؤال الثاني بعد التضخيم والتنشيف شنو التمارين المفروض اتبعها ؟؟ هل بتكرارات عاليه او قليله وهل اوزان عاليه ام خفيفه ؟؟ وشسمونها مرحله مابعد التنشيف ؟؟ شلون طريقه الاستمرار ؟
عذرا ع الاطاله . شكرا.

dewdrop

عضو جديد
اخي العزيز
طبعا انارعضو جديد وشدني اهتمامكم الكبير عبر الرد علي الاعضاا بمعلومات قيمه ومفيذه تفيذ الرياضين وخصوصا كمال الاجسام .
احب ان اتحدث عن نفسي انا العب كمال اجسام تنشيف والان والحمدلله وصلت 84كيلو والطول 184حمدلله بدون مكملات غذائيه وطبعا فيه بعض الترهلات في الجوانب خصوصا الحزام الذهني كشكل خارجي الحمدلله ولكن داخلي لست راضي عن نفسي انا وصديقي اتفقنا اليوم نستخذم مكمل غذائي وهو سوبر ماس قينر هل سيفيذنا ام لا لاننا نخاف من السمنه وهو يكون السبب
اسف علي طول الرساله ولكن يشهد الله اني احببت هذا المنتدي
يحفظكم ربي ة

التعديل الأخير:

hm.z07

عضو جديد
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته
كيف حالك اخوي الغالي
انا عندي شوية اسأله وحاب تساعدني فيها

انا اشتركت بنادي والحين صار لي ٣اشهر طبعا قبل بداية الشهر الثالث اي بعد ٦٠ يوم من استمراري في الصاله بدون بروتينات قلت للمدرب ابي جسمي يتحسن ويصبح افضل في وقت قياسي فقال لي راح اعطيك بروتين راح يزيد الكتله العضليه ويخليها عضلات المهم جاب لي بروتين اسمه up your mass
وقال استخدمه وراح تضبط امورك السؤال هنا هل هذا البروتين مضر ؟مع العلم اني محصله في ارمال gnc
طبعا خلصت البروتين وفي تحسن جميل المهم قلت ابغا استمر بس شهرين زياده واقطعها واكمل طبيعي

اليك الأسئله
١_هل بروتين up your mass مضر ؟
٢_ المدرب قال لي استخدم نفس البروتين مره ثانيه وجب معه سوبر امينو٦٠٠٠ هل الامينو هذا مع البروتين مضر او حتى استخدامه لحاله يسبب ضرر؟
٣_ولو تركتها بعد مايتحسن جسمي راح تقل الأوزان اللي انا كنت ارفعها وترجع العضلات زي اول ولا لا ؟
٤_ولو استخدمت البروتينات مدة شهرين او ثلاثه مع الامينو وبعدين تركتها هل راح تضرني وتسبب لي مشاكل جنسيه ؟اىترهلات ؟
مع العلم ان وزني ٦٩ وطولي ١٧٠ اتمنى انك تجاوب على كل هالأسئله واسف عالأزعاج

hm.z07

عضو جديد

السلام عليكم ورحمة الله وبركاته
كيف حالك اخوي الغالي
انا عندي شوية اسأله وحاب تساعدني فيها

انا اشتركت بنادي والحين صار لي ٣اشهر طبعا قبل بداية الشهر الثالث اي بعد ٦٠ يوم من استمراري في الصاله بدون بروتينات قلت للمدرب ابي جسمي يتحسن ويصبح افضل في وقت قياسي فقال لي راح اعطيك بروتين راح يزيد الكتله العضليه ويخليها عضلات المهم جاب لي بروتين اسمه up your mass
وقال استخدمه وراح تضبط امورك السؤال هنا هل هذا البروتين مضر ؟مع العلم اني محصله في ارمال gnc
طبعا خلصت البروتين وفي تحسن جميل المهم قلت ابغا استمر بس شهرين زياده واقطعها واكمل طبيعي

اليك الأسئله
١_هل بروتين up your mass مضر ؟
٢_ المدرب قال لي استخدم نفس البروتين مره ثانيه وجب معه سوبر امينو٦٠٠٠ هل الامينو هذا مع البروتين مضر او حتى استخدامه لحاله يسبب ضرر؟
٣_ولو تركتها بعد مايتحسن جسمي راح تقل الأوزان اللي انا كنت ارفعها وترجع العضلات زي اول ولا لا ؟
٤_ولو استخدمت البروتينات مدة شهرين او ثلاثه مع الامينو وبعدين تركتها هل راح تضرني وتسبب لي مشاكل جنسيه ؟اىترهلات ؟
مع العلم ان وزني ٦٩ وطولي ١٧٠ اتمنى انك تجاوب على كل هالأسئله واسف عالأزعاج

عمر بن معاويه

عضو مخضرم
انتم تسألون من بالضبط ؟؟ وصلنا الى 10 صفحات و صاحب الموضوع بالاساس ترك المنتدى و الشبكة من زمان
لذلك ارجو من المشرفين اغلاق الموضوع

اسامة اسامة

عضو جديد
اخي مدمن انا ودي اسالك بارك الله فيك انا طولي 1،89و وزني 68 امارس رياضة كمال الاجسام منذ حوالي 21 يوم و ودي استعمل نوع من البروتين للمساعدة على زيادة الوزن و انا حسب ما سالت نصحوني بال mega masse 4000 هل هو جيد ؟ او ممكن انت تنصحني بنوع جيد ارجوك ؟ ارجو الرد و جازاك الله خير

hussein

عضو جديد
اخوي انا عمري ١٥ سنه هل مناسب لي رياضة الحديد ؟؟

وهل من الممكن ان اخذ مكملات غذائية ؟

واي وزن ا لما قدر اتعداه ؟

أعلى