طرثوث ومزدوج لو ترلبلت ..!!!

ايزيس

عضو ذهبي
عجرش
البدو كان بينهم مذابح .. بس مذابحهم كانت من جهل وفقر .. يا تذابحوا عشان ثار يا من الجوع واحد غزا الثاني عشان حلاله .. ماتذابحوا عشان شي ديني !! وعمرهم ماستغلوا الدين بهالشي !
وبخصوص جهلهم بالدين .. ذكرتني بولد ال شيخ يقول لولا جدي كان للحين تعبدون الشجر والقدر هههههههههههههههههههههههههههه
اعنبوا بليسكم تاريخ جدانكم !!
اسالوا كبار السن شكنتوا تعبدون ؟!
صحيح ثقافتهم الدينيه على قدهم وكانوا يحفظون ايات معدودات ..لكن كذب وافتراء باقي الاشياء اللي نسبت لهم!
من عباده من اصنام واشجار !! هذا تلفيق .. لكن كالعاده التاريخ يكتبه المنتصر ..
وطلعوا جدانا زنادقه عصرهم وكفار الا شوي !
الحمدالله ان الشيخ قوقل موجود ههه
ماعاد يحتاج البني ادم يمرمط نفسه بين المكتبات ويهرب كتب
دخيل ربكم ابحثوا !
شوفوا رسايل محمد بن عبدالوهاب
وشوفوا الفتاوى قديما وحديثا
وقارنوه بتاريخ اجدادكم
وقارنوه بافعال داعش الان
شوفوا من الضحيه ؟ ومن اكثر من استغل وانغسل مخه ؟
سوا بتوحيد المملكه او مابعدها من حروب
وشوفوا اصحاب الفتاوى للشباب اللي افتوا لهم وهم هم رابضين باماكنهم من اي فئه هم ؟ وشنو وضعهم المادي والاجتماعي ؟
واللي بيقول مظلوميه بدو ! اي مظلوميه بدو ..وظلمنا انفسنا من جهلنا
لين صارت فينا متلازمه ستوكهولم : / يستغلونا قديما وحديثا وننصبهم رموز وندافع عنهم

ايزيس

عضو ذهبي
ايه ونسيت اضيف شي
احد يعرف موقف اخو محمد بن عبدالوهاب منه ؟ وليش اتخذ هالموقف ؟
بس خلاص!

عجـرّش

عضو بلاتيني
ايه ونسيت اضيف شي
احد يعرف موقف اخو محمد بن عبدالوهاب منه ؟ وليش اتخذ هالموقف ؟
بس خلاص!

كتاب سليمان بن عبد الوهاب في الرد على أخيه باسم: «الصواعق الإلهية في الرد على الوهابية» في الهند سنة 1306

مشكلة اللي يصدق من خراط قوقل الغبي ما يدري ان مصطلح الوهابية تو طالع ومن فئات معيينه تقوله !!!
زين لو سلمنا ان المصطلح قديم اذا برد على اخوي اقوله وهابية اقوله يا محمد :D ولا الكتاب مطبوع بالهند
لكن شقول هذا قوقل ولاعيبه ياما لعب بعقول الاوادم خلاهم بيوم ملاحده

عجـرّش

عضو بلاتيني
عجرش
البدو كان بينهم مذابح .. بس مذابحهم كانت من جهل وفقر .. يا تذابحوا عشان ثار يا من الجوع واحد غزا الثاني عشان حلاله .. ماتذابحوا عشان شي ديني !! وعمرهم ماستغلوا الدين بهالشي !
وبخصوص جهلهم بالدين .. ذكرتني بولد ال شيخ يقول لولا جدي كان للحين تعبدون الشجر والقدر هههههههههههههههههههههههههههه
اعنبوا بليسكم تاريخ جدانكم !!
اسالوا كبار السن شكنتوا تعبدون ؟!
صحيح ثقافتهم الدينيه على قدهم وكانوا يحفظون ايات معدودات ..لكن كذب وافتراء باقي الاشياء اللي نسبت لهم!
من عباده من اصنام واشجار !! هذا تلفيق .. لكن كالعاده التاريخ يكتبه المنتصر ..
وطلعوا جدانا زنادقه عصرهم وكفار الا شوي !
الحمدالله ان الشيخ قوقل موجود ههه

هذه مشكلة الليبرالية يعني عادي تذابحون على فلوس ولا ارض
اما اذا فيها دين امبيه
:D

اذا ناس يذبحون عشان جوع وسلب قوافل الحجيج شنو عقيتدهم !!!شلون احاورهم بالعقيدة !!
تحاورهم ونت متجود بشكايم :D

خولة

عضو مخضرم
بفهم شعاجبكم فيه عبدالوهاب؟ الرجل هو بذرة داعش وكل افعال داعش تستوحيها منه، شوفي هل صورة، حتى مؤلفاته يوزعونها الدواعش هههه الاب الروحي للمدعشه رحمة الله
@Riyadh_K_S_A: #داعش_صناعة_قطيفية

#الشنار_يكفر_شيعة_القطيف

طيب وكتاب التوحيد للمؤلف : محمد بن عبدالوهاب

أها يمارسون التقية ✌️ http://t.co/vR77DRLH7s

----
وبعدين ليش صاروا البدو مثل الشيعة؟ دايما مظلوميات وتظلم وتمسكن؟ خير؟ شناقصكم؟
ونرجع لعبدالوهاب
شوفوا هل محترم شلون يفضح الفكر الوهابي التكفيري:

غريب! تدافعين عن عبدالوهاب وتدعين مظلومية البدو بنفس الوقت! يا اختي سالي عن تكفير عبدالوهاب للقحاطين والعجمان وغيرهم، اما ان تكون بصفي ولا انت كافر ! عفواً شخليت حق الهكري ابراهيم عواد ؟ خليفة الدواعش هههه
وهذا نوع من اليبرالية الي يدعون انهم من اهل السور ..؟!! .. وش ناقصكم ؟!!! .. ماكلين شاربين وش ناقصكم .. اي مو ناقصنا البكيني والا جان لطمت وشقيت الجيب ..!!! .

Imaginary

عضو بلاتيني
وهذا نوع من اليبرالية الي يدعون انهم من اهل السور ..؟!! .. وش ناقصكم ؟!!! .. ماكلين شاربين وش ناقصكم .. اي مو ناقصنا البكيني والا جان لطمت وشقيت الجيب ..!!! .
اشهد انج ركبتي الرصيف
المراد..
نسيت اقول ان من الاجدر ان يكون الموضوع مناداه لنقد الذات وتصحيحها، يعني من المشين ان نرى لانرى شيعة ينتقدون الخمينية وتهديداتها كما ينتقدون الوهابيه وتاثيرها، بدل مايكون دفاع عن رمز كانه لا يرد منه شيء.

خولة

عضو مخضرم
اشهد انج ركبتي الرصيف
المراد..
نسيت اقول ان من الاجدر ان يكون الموضوع مناداه لنقد الذات وتصحيحها، يعني من المشين ان نرى لانرى شيعة ينتقدون الخمينية وتهديداتها كما ينتقدون الوهابيه وتاثيرها، بدل مايكون دفاع عن رمز كانه لا يرد منه شيء.
أي رصيف ركبت ؟! .. ما عجبتك طبعا سالفة المايوه .. اي مو على هواك ! .. مو هذا أنتم !!! .. ما تتخلون عن عنصريتكم ..! .. وهذه ثاني مرة تهمز وتلمز .. وانا عادة ما احب ارد على اللمز والهمز .. مو عجز .. لا ..! .. لأنه جبن والجبن يكفيني .. !

خولة

عضو مخضرم
جبن قيمر لبنه الي اهو، خلاص ..
انتي صح
أكيد أنا صح .. وغصب مو طيب :).. لأني واضحة ورديت عليك بشكل صريح . . وبدون همز ولمز .. وأنت لجأت للتهكم .. ! . وهذا عجز ..! وهو يكفيني .. :cool:

التعديل الأخير:

عمر بن معاويه

عضو مخضرم
هي ليست فكره كما تعتقد هي حقيقة يعلمها الجميع فالوهابية ليست مذهب او معتقد مستقل فمذاهب الاسلام المجمع عليها اربعة الحنفي والحنبلي والشافعي والمالكي وكلها ان شاء الله صحيحه وعلى حق فمن اين اتيتم بغيرها ؟!!
نعم كان هناك سنة رسول الله يُعمل بها وهو بين صحابته وقد روي عنه صل الله عليه وسلم قوله ( اني تارك فيكم كتاب الله وسنتي ) فكان صل الله عليه وسلم يحث اصحابه على اتباع سنته .. اما ماعدى سنته فمبتدع وكل بدعة ضلاله !! وهناك امر مجمع علماء الشيعه على ابتداعه وهو الآذان فلم يكن مؤذن رسول الله يقول في الاذان اشهد ان عليا ولي الله بل ابتدعت بعد قرون اربعه من صدر الاسلام ... زبدة القول لايهمني معتقدك فلك حريتك فيما تعبد وما تعتقد بشرط ان لاتعترض على معتقدي وتشتم رموز ديني وتشكك برسالة رسول الله صل الله عليه وسلم .
الشيعة يعتبرون انفسهم هم السنة الحقيقيين :) طيب و الحل ؟!
السنة ازالوا من الاذان حي على خير العمل
و الشيعة اضافوا اشهد ان عليا ولي الله لكنها لا تعتبر عندهم جزء من الاذان لكن من باب اعلان الولاية لعلي

يمك دروبي

عضو بلاتيني
عنوان الموضوع يصلح صدر لبيت شعر

ومافي ليبراليين في الخليج اصلا الا عدد لايذكر
وغير مؤثر
اكثر الليبراليون عندنا مجموعة
اصحاب شهوة يريدون مبرر للانغماس فيها

والوهابية ملائمة للطبيعة الصحراوية
والبدوي هو الي يشد وينزل وقد تم توطين اليادية منذ اكثر من ١٠٠ عام . فلا يوجد بدو الان الكل تحضر

مايحدث هو ان الشعوب تصارع حكامها
مع ان احدهم لو وصل للسلطة لأصبح
أسواء من أسواء حكامها الان
فعقلية الحاكم لا تختلف عن عقلية المحكوم

وحيثما تكونوا يولوي الله عليكم

prince

عضوبلاتيني
الشيعة يعتبرون انفسهم هم السنة الحقيقيين :) طيب و الحل ؟!
السنة ازالوا من الاذان حي على خير العمل
و الشيعة اضافوا اشهد ان عليا ولي الله لكنها لا تعتبر عندهم جزء من الاذان لكن من باب اعلان الولاية لعلي

لا ..لم يعتبروا الشيعه انفسهم سنه بل يحاربوا السنه ويعتبروهم نواصب فلا مجال للتحوّص والتلوّص والحقائق صعب تجاهلها !
وبما انك تعترف بأن الاضافه في الاذان بدعه فلما لاتزيل البدع وتصر على الاستمرار بها وانت تعترف بأنها بدعه ؟!!
لم يحذف اهل السنة والجماعه شيء من آذان بلال في عهد رسول الله ولم يضيفوا له شيئا فبقي متواترا منذ رسول الله وحتى اليوم فلا تصدق كل ما تسمع !
وليس من حق احد ان يعلن الولاية لااحد طالما رسول الله صل الله عليه وسلم لم يقل بها ,, ولم يرد بها نص قرأني كي يتبع , فمن خولكم بإبتداع تلك البدع ؟!!
لست واعضا ولا مفتيا كي افتيك ولست ضليعا في الامور الدينيه لكنني افهم الاسلام كما يفهمه عوام المسلمين والحل يكمن بترك الخلق للخالق واحترام
معتقداتهم كما إرتضوها لأنفسهم فلست وكيلا لآدم على ذريته !! بشروط مهمه ومشروعه وواجبة التطبيق كونك تحترم الهندوسي والمسيحي واليهودي
والشينتو والتأميل والبوذي وتكره المسلم وتوالي اعداءه عليه وتتحين به الفرص كي تنقض عليه وانت تحمل هويته ولك طابع قوميته فقط لان عدوه يوافق
معتقدك فلا يجب بيع الوطن ومن به لغازيا يقتل على الهويه ولن يوفرك فيما لو ظفر بك وانت ممن ينضوي بطوابيره خيانة لوطنك .. انك حينما ترى انسانا
يقتل آخر دونما ذنب فتؤيد القاتل لانه يعتنق معتقدك فأنت شريكا له بالجريمه كونك لم تستنكر المنكر ولو بكلمه ,, لقد رأيتك هنا حينما قام هادي العامري
بقتل اهل مسجد مصعب ابن عمير وهم يؤدوا صلاة الجمعه وليسوا في ساحة قتال تؤيده وتحاول ان تبحث له عن مبررات فقط لان هادي العامري على معتقدك
لكنك بنفس الوقت تشهر قتل الارهابيين الاخرين لانهم ليسوا على معتقدك فمن تريد ان تقنع وانت تكيل بمكيالين ومغيب عن الحقائق ...
سيكون هذا آخر تعاطي لي معك هنا .. بقي ان اعلمك كما سبق وان اوضحت انني افرق بين الشيعي العربي الحر واحترم معتقده وهو حر بما يعبد
وبين الصفوي الذي يحارب العربي ويقتله ويغزو دياره لمجرد انه عربي على خلفيات ثأريه ولمطامح توسعيه ...

prince

عضوبلاتيني
ارجو ان تعيد مراجعه سيره عبدالوهاب، وتكفيره، وغزواته.. وتالي لنا نقاش اخر
لست بحاجة لإعادة سيرته وربما لست مخولا بذلك ولك ان تبحث عن سيرته فيما لو رغبت عن طريق العم قوقل , فستجد لديه اكثر مما لدي !

عمر بن معاويه

عضو مخضرم
لا ..لم يعتبروا الشيعه انفسهم سنه بل يحاربوا السنه ويعتبروهم نواصب فلا مجال للتحوّص والتلوّص والحقائق صعب تجاهلها !
وبما انك تعترف بأن الاضافه في الاذان بدعه فلما لاتزيل البدع وتصر على الاستمرار بها وانت تعترف بأنها بدعه ؟!!
لم يحذف اهل السنة والجماعه شيء من آذان بلال في عهد رسول الله ولم يضيفوا له شيئا فبقي متواترا منذ رسول الله وحتى اليوم فلا تصدق كل ما تسمع !
وليس من حق احد ان يعلن الولاية لااحد طالما رسول الله صل الله عليه وسلم لم يقل بها ,, ولم يرد بها نص قرأني كي يتبع , فمن خولكم بإبتداع تلك البدع ؟!!
لست واعضا ولا مفتيا كي افتيك ولست ضليعا في الامور الدينيه لكنني افهم الاسلام كما يفهمه عوام المسلمين والحل يكمن بترك الخلق للخالق واحترام
معتقداتهم كما إرتضوها لأنفسهم فلست وكيلا لآدم على ذريته !! بشروط مهمه ومشروعه وواجبة التطبيق كونك تحترم الهندوسي والمسيحي واليهودي
والشينتو والتأميل والبوذي وتكره المسلم وتوالي اعداءه عليه وتتحين به الفرص كي تنقض عليه وانت تحمل هويته ولك طابع قوميته فقط لان عدوه يوافق
معتقدك فلا يجب بيع الوطن ومن به لغازيا يقتل على الهويه ولن يوفرك فيما لو ظفر بك وانت ممن ينضوي بطوابيره خيانة لوطنك .. انك حينما ترى انسانا
يقتل آخر دونما ذنب فتؤيد القاتل لانه يعتنق معتقدك فأنت شريكا له بالجريمه كونك لم تستنكر المنكر ولو بكلمه ,, لقد رأيتك هنا حينما قام هادي العامري
بقتل اهل مسجد مصعب ابن عمير وهم يؤدوا صلاة الجمعه وليسوا في ساحة قتال تؤيده وتحاول ان تبحث له عن مبررات فقط لان هادي العامري على معتقدك
لكنك بنفس الوقت تشهر قتل الارهابيين الاخرين لانهم ليسوا على معتقدك فمن تريد ان تقنع وانت تكيل بمكيالين ومغيب عن الحقائق ...
سيكون هذا آخر تعاطي لي معك هنا .. بقي ان اعلمك كما سبق وان اوضحت انني افرق بين الشيعي العربي الحر واحترم معتقده وهو حر بما يعبد
وبين الصفوي الذي يحارب العربي ويقتله ويغزو دياره لمجرد انه عربي على خلفيات ثأريه ولمطامح توسعيه ...
عندنا الشهادة الثالثة ليست جزء من الاذان لكن مستحبة و لكل واحد الخيار يقولها ام لا
بالنسبة لحي على خير العمل فهي موجودة عندكم لكن الحلاف ان كانت نسخت ام لا .
ثم ما هي تلميحاتك عن الغزو و القتل على الهوية و خيانة الوطن ؟؟! ان كنت تتحدث عن الوضع العراقي فهو معقد جدا و لا انصح ان تنتاقش فيه
لان المتطرفين السنة مو مقصرين ذبح و قطع للرؤوس

عمر بن معاويه

عضو مخضرم
بالمناسبة
العالم الاسلامي من ضمنهم السنة يعتبرون الوهابية خطر على الاسلام انظر لفضائع الفكر الوهابي حتى بات اهل السنة في حرج من تصرفاتهم السوداء

خولة

عضو مخضرم
العالم الاسلامي من ضمنهم السنة يعتبرون الوهابية خطر على الاسلام انظر لفضائع الفكر الوهابي حتى بات اهل السنة في حرج من تصرفاتهم السوداء
خطر ..! على العالم .. شيء غريب يدعو للتساؤل .. حزب ابليس .. وحزب الدعوة .. واسرائيل خطرهم واضح على السلم العالمي .. وما احد صوبهم يا ترى ليه ؟! .. اسرائيل ارتكبت جرائم حرب وحزب ابليس والجحش كلهم ارتكبوا جرائم حرب وما احد تحرك لا امريكا ولا الغرب ولا الامم المتحدة .. ولا منظمات حقوق الانسان ..! بس قامت قائمتهم وصحت انسانيتهم على داعش..! يا ترى ليه ؟! مع ان ما سبق ذكرهم ارتكبوا ما ارتكبت واكثر..!

التعديل الأخير بواسطة المشرف:

ذو الهمه

عضو بلاتيني
بدأ الوعي لدي يكبر عن معتقدات باليه اسمها الوهابيه والرافضه وصفوية ومن يدعون اليبراليه
المجتمع لن يتطور بهذه المسميات التي تفوق وتستعمل اكثر من اقوال وافعال سيد الخلق محمد صلى الله عليه وسلم
كلهم متخلفون وضحكوا علينا اعلامياً وما الجرائم التي نشاهدها اليوم الا هي امر بسيط مما اقترفوه

لا اريد ان اشنع باحد لانهم اجتهدوا فى زمنهم والله لهم محاسب ولاكن هل لنا ان نخرج من بوتقة من صنعتم منهم انبياء ورسل

بو سعود 511

عضو فعال
ياخي المشكلة بعض الناس عندهم عقدة نقص ... طيب أنا ولد قبيلة و عادي عندي ربع شيعة شالمشكلة ؟؟؟؟؟

و لا اصير نفس البعض أتبسهم في وجيهم و من وراهم أسبهم !!!!! و الي بيكرهني أو يشوفني طرثوث لأني ولد قبيله فهو مثل الي يشوف الشيعة كفار !!

و عادي بعض الشيعة يكرهون البدو و السنة مثل ما كاتبة الموضوع تكرهم !! باختصار كل فئة فيها عنصريين

خولة

عضو مخضرم
ياخي المشكلة بعض الناس عندهم عقدة نقص ... طيب أنا ولد قبيلة و عادي عندي ربع شيعة شالمشكلة ؟؟؟؟؟
و لا اصير نفس البعض أتبسهم في وجيهم و من وراهم أسبهم !!!!! و الي بيكرهني أو يشوفني طرثوث لأني ولد قبيله فهو مثل الي يشوف الشيعة كفار !!

و عادي بعض الشيعة يكرهون البدو و السنة مثل ما كاتبة الموضوع تكرهم !! باختصار كل فئة فيها عنصريين

عقدة نقص ؟!! من شنو يا القبيلي؟!! .. عندي عقدة؟!'.. من الشيعة ؟!! .. وانت تحبهم؟! لاجل سب عمر؟! والا ابو بكر؟! والا امهات المؤمنين؟! .. واضح انك انت من الي اعنيهم ..! وهو يعني انك انت من يعاني من النقص ..! .. نعم انا عند سب وشتم امهات المؤمنين وصحابة رسول الله طائفية .. وعند من يعتقد اننا طراثيث ومزدوجين عنصرية ..! .. لاني مو شايفة احد زايد علينا بوطنا .. بل ارى اننا فينا الزود شاء عنصري او لم يشاء ..!

أعلى