مالذي حدث لتشيلسي؟

Blue

عضو فعال
أعتقد والله اعلم ان تشيلسي هالموسم بيحصد عالاقل بطولة, اذا كنا متشائمين.. وبطولتين اذا تكلمنا بواقعيه على اساس المستوى الرااائع للبلوز:D:إستحسان: معدل تهديفي راااائع لدييقو كوستا و نفسه بالنسبه لسيسك فابريقاس بالتمريرات الحاسمه:D كيف استعادوا الفورمه؟ هل مورينيو الداهية السبب؟:D وليش تم بيعهم من نواديهم السابقه على اساس انهم منتهين وسكاريب؟:D

أعتقد والله اعلم ان تشيلسي هالموسم بيحصد عالاقل بطولة, اذا كنا متشائمين.. وبطولتين اذا تكلمنا بواقعيه على اساس المستوى الرااائع للبلوز:D:إستحسان: معدل تهديفي راااائع لدييقو كوستا و نفسه بالنسبه لسيسك فابريقاس بالتمريرات الحاسمه:D كيف استعادوا الفورمه؟ هل مورينيو الداهية السبب؟:D وليش تم بيعهم من نواديهم السابقه على اساس انهم منتهين وسكاريب؟:D
:إستحسان::إستحسان::إستحسان::إستحسان::إستحسان::وردة::وردة::وردة::وردة::وردة::وردة::وردة:

ترا انا اشجعكم بس اتمني اتابع فريقي تري ابراهيموفيش وكافاني يستاهلون ياالحبيب :):)

• إعجاب
التفاعلات: Blue

Blue

عضو فعال
ترا انا اشجعكم بس اتمني اتابع فريقي تري ابراهيموفيش وكافاني يستاهلون ياالحبيب :):)
هلا بملوك فرنسا :D وانا مع باريس قلبا وقالبا خصوصا بالابطال واتوقع شخصيا انهم يوصلون بعيد هالمره بعد الانتقالات الاخيره مثل دافيد لويز وماركينيوز وتألق ابراهيموفيتش وفيراتي فريق مدعم بكل المراكز تبارك الرحمن بس تجيبون بديل ل لافيتزي وانتوا بالسليم :D اما بالنسبه للدوري المحلي ف انشاءالله محسوم للباريسيين :D:وردة:

أعلى