طائرات حربية قطرية وبحرينية تشارك في قصف داعش والنصرة وتدك حصون المجاهدين في سوريا !! ؟؟

بسم الله الرحمن الرحيم
:


السلام عليكم ورحمة الله وبركاته
:
؟؟؟

هذا ليس من نسج الخيال ولا للمزحة والدعابة هذا خبر يقين تحدثت عنه جميع وسائل الإعلام في العالم ؟؟

:

1411471386_content_thumb.jpg

مسؤولون أميركيون: السعودية والبحرين وقطر شاركت بقصف "داعش" في سورية

أعلن مسؤولون أميركيون يوم الثلاثاء أن "طائرات من المملكة العربية السعودية والاردن والامارات والبحرين وقطر تشارك في قصف أهداف داعش بسورية".
وتابع المسؤولون لـ"رويترز"المقاتلات الأميركية انطلقت من حاملة الطائرات (يو اس اس جورج اتش دبليو بوش) الراسية في منطقة الخليج، كما انطلقت صواريخ (توما هوك) من المدمرة الاميركية (يو اس اس ارليه بيرك) من مياه البحر الأحمر".
وأضافوا "الأهداف تمثلت في عدة مباني ومنشآت تابعة لداعش في مدينة الرقة السورية" مشيرين إلى أنه "تم استهداف حوالي ال20 هدف على الأراضي السورية من قبل القوات الأميركية والعربية".
وأكدت مصادر أميركية أخرى لـ"سي ان ان"، أن "كل الأطراف الدولية التي شاركت في العمليات هي عربية، وقد كان للبحرين والإمارات والسعودية والأردن دور مباشر في القصف، كما لعبت قطرا دورا عسكريا، ولكن المصادر لم تكشف طبيعته".
وأكدت سورية بان الولايات المتحدة الأميركية أخبرت سورية عن طريق وزير خارجية العراق بالضربات الجوية مسبقاً، وان مندوب سورية في الأمم المتحدة أعلم أيضاً بالضربات قبل تنفيذها.
ومن جهته، قال "المرصد السوري لحقوق الانسان" المعارض إن "عدد القتلى في الضربات الجوية الامريكية لمواقع جبهة النصرة في سورية يوم الثلاثاء ارتفع الى 50 قتيلا غالبيتهم أجانب".


التعليق :

ماذا أقول وأي شيء أقول غير طاعة ولي الأمر واجبة لنذهب جميعا لقصف داعش والنصرة ومطاردتهم بالطائرات والقنابل فرد فرد بيت بيت دار دار زنكى زنكى ههههه

؟؟؟

 
التعديل الأخير:
البحرين تؤكد مشاركة طائراتها بقصف مقرات "الدولة الاسلامية"



أكدت القيادة العامة لقوات الدفاع البحرينية يوم الثلاثاء ان "البحرين ودولا أخرى في مجلس التعاون الخليجي أرسلت طائرات لمهاجمة عدد من المواقع التابعة لتنظيم "الدولة الإسلامية - داعش".

وياتي هذا التأكيد، بعد قول المتحدث الرسمي باسم الحكومة الأردنية محمد المومني يوم الثلاثاء، إن الأردن شاركت في العملية الجوية التي بدأتها الولايات المتحدة الأمريكية لقصف مواقع لتنظيم "الدولة الإسلامية - داعش" في سورية.



وذكر بيان عسكري للقيادة البحرينية إن "مجموعة من الطائرات التابعة لسلاح الجو الملكي البحريني نفذت إلى جانب قوات جوية لمجلس التعاون الخليجي ودول حليفة وصديقة في وقت سابق يوم الثلاثاء ضربات جوية على عدد من الأهداف المنتقاة ودمرتها".



ولم يذكر البيان ماهي الاهداف واين مكانها تحديدا، إلا أنه يعتبر أول تعليق يصدر من دولة عضو في مجلس التعاون منذ أن شنت الولايات المتحدة ضربات جوية في سورية ضد "داعش".

؟؟؟؟


التعليق :

البحرين أصغر دولة تهاجم داعش والنصرة هل أمريكا عاجزة أن تهاجمهم لوحدها أم تريد خلط الأوراق ؟؟؟

؟؟؟
 

عمر بن معاويه

عضو مخضرم
عنوانك كان ينبغي ان يكون
طائرت حربية بحرينية تهاجم داعش و النصرة (لان قطر لم تشارك بالقصف لكن سهلت لوجسيا )
يبدو ان اهل السنة الحقيقيين قد كشروا عن انيابهم اخيرا ضد الارهاب وهي رسالة غير مباشرة للمتطرفين
في دول الخليج
 

Shja3

عضو مخضرم
image.jpg هذي صور الجزر المحتلة

للطيران الإماراتي وأهم رادين من سوريا خل يحررون جزرهم بالمرة
 

جرح المودة

عضو ذهبي
والله العظيم واقسم بالله العظيم واكررها وسبق قلتها ؟!؟ نعم الخليج يحكمونها طواغيت لقت شعوب نايمه جبانه وعلماء ومشايخ دين مجرد اسم وقلب اسود كل همهم قصور وملابين بالبنك وكرشه مترين قدام ماهمهم دماء المسلمين كل همهم اللي ذكرتهم وزود عليهم ( الجريم ) يتزوج ويطلق ويتزوج ويطلق لين مايدفنونه ؟!! وهذي عينه حقيقه كنا ننكرها تكون واقعيه ؟!؟ لكن الان نبصم بالمليون انها من الواقع
بختصار طواغيت وعلمائهم ومشايخهم كلاهما مالهم ذمب لانهم لقو شعوب جبانه كل همهم الامن والامان وطاعة ولي نعمتك قصدي امرك ؟!؟ استغلوها الليبراليه وقامو يروجونها للجبناء بينهم ومساح الكرش يرددها ؟!؟؟ اللـہ المستعان
 

prince

عضوبلاتيني
مدري عندي شعور خفي ان تلك الضربات تصب في صالح دولة بني صفيون !
قد لايرى العالم ماتقوم به ايران من ارهاب دولي لم يسبق له مثيل لانها تنفذ
اجنده تم الاتفاق عليها مسبقا والا كيف انقضوا بهذه السرعه ضد ارهاب حصل
منذ سنه او سنتين وتركوا ارهاب منظم يرى بوضوح منذ 32 عاما ...
 

واثق

عضو
بالرغم من اني ضد الارهابين وخصوصا داعش لكن اذا بيقصفون لازم يقصفون النظام السوري وداعش والنصرة وحزب الله وابو الفضل العباس العراقي النظام السوري يهدد وماشفنا شي مبين عضلاته على شعبه وايضا اسرائيل اليوم اسقطت ميغ سوريه وبشار نايم بس اهم شي الامارات صايرة تهايط وايد واشكر حكومتنا على عدم التدخل الجوي معاهم
 

تويتر الكويت

عضو مخضرم
هل كاتب الموضوع يعتبر داعش من المجاهدين في سبيل الله ؟
اذا كان يقصد انهم مجاهدين في سبيل الشيطان نعم فهم مجاهدين
 
عنوانك كان ينبغي ان يكون
طائرت حربية بحرينية تهاجم داعش و النصرة (لان قطر لم تشارك بالقصف لكن سهلت لوجسيا )
يبدو ان اهل السنة الحقيقيين قد كشروا عن انيابهم اخيرا ضد الارهاب وهي رسالة غير مباشرة للمتطرفين
في دول الخليج


يا عمر شاه بندر

هذا ليس كلامي هذا هو عنوان الخبر الذي نقلته وعلقت عليه ؟؟

؟؟؟
 
أعلى