من أنت ؟ طاولة التعارف مع ( أم فواز )

أم فواز

فـزّاعة

يا هلا ومرحبا الف بأم العيال .. وحمدلله على سلامتج يالغالية :وردة:
والله تخجليني بكلامج وما عليج زود يا بنت الاجواد .. وان شالله راح اجاوب على أسئلتج باجر بإذن الله ..
تصبحين على خير:وردة:

أم فواز

فـزّاعة
أم العيال صباحج ورد :وردة::وردة::وردة::وردة:

هلا والله نواره الشبكة اختي ام فواز ما شاء الله منوره بإجابتك الرزينة والموزونة ،،
وكل الاعضاء المشاركين كانوا نعم الضيوف
ونظر لسفري فلم استطيع المشاركة معهم بالأسئلة !!
هلا فيج أكثر يا ام العيال وتسلمين ..
وعذرج معاج يالغالية والحمد لله على السلامة :وردة:

اول سؤال

دائماً اشوف تروحين وتردين على هذه الصورة الرمزية الي في معرفج !!
هل هناك سر في ذلك أو صورة وعاجبتك وبس ؟؟
الصورة بالنسبة لي نصفي الثاني ..
تعبّر ما فيني من رؤية المستقبل المجهول
وألوانها تريحّني :rolleyes:

السؤال الثاني

بما اننا مقبلين على عيد الاضحى اعاده الله علينا بالخير ،،
واغلب الناس يسمونه عيد اللحم وليس عيد العيادي !!
هل توزعين العيادي في هذا العيد لأبنائك ؟؟
ام تكتفين بعيد الفطر في توزيع العيادي !!

اللهم آمين ويتقبل منا ومنكم صالح الاعمال ..
مافي فرق عندي بين العيدين وعيالي وغير عيالي يحصلون عيادي
بس العيدية تكون أقل من عيد الفطر :D

السؤال الثالث !!

ماذا تعني الكلمات التالية في حياة ام فواز :

الشبكة الوطنية كوب قهوة ذو مزاج عالي
التويتر كبيرهم الذي علمّهم السحر
الانستقرام جواز سفر لعدة أذواق
الهدية أنا غنية وأحب الهدية
الكنافة !! السجن المركزي :oops:

وسلمتي يا اطيب :قلب:

يسلمك ربي يا أم العيال .. أنرتِ وسعدتُ بكٍ :وردة:

الدّر

عضو بلاتيني
الكنافة : السجن المركزي هههههههه
خوش تعليق :)

اقتراحي الإخير لج ( أم فواز )

ليش ماتفتحين موضوع خاص بطبخاتج وأكلاتج وياحبذا إرفاقه بالصور ، وتطعيمه بشئ من خبراتك في المطبخ وأسامي منتجات غذائية جربتيها وحبيتيها
وصدقيني سيكون رواد موضوعك من الجنسين
نظرا لأنه عن الأكل :)
وأولهم بومحمد الحساوي لأنه تبارك الله شكله يطبخ أحسن مني :)
وأنا عن نفسي أحب هالمواضيع وأستفيد منها خصوصا وإن خبرتي بالمطبخ بدأت متأخرة بعد الزواج !

أم فواز

فـزّاعة

والله ذبحتني هالكنافة مير لو تنقطع من السوق أروح فيها :)

ليش ماتفتحين موضوع خاص بطبخاتج وأكلاتج وياحبذا إرفاقه بالصور ،
وتطعيمه بشئ من خبراتك في المطبخ وأسامي منتجات غذائية جربتيها وحبيتيها
وأنا عن نفسي أحب هالمواضيع وأستفيد منها خصوصا وإن خبرتي بالمطبخ بدأت متأخرة بعد الزواج !

إن شالله راح افتح موضوع خاص فيه كل الاكلات اللي اسويها من سلطات وشوربات
واطباق رئيسية وحلويات ..
وأكيد بو محمد راح يشرفني بكتابة الاكلات اللي يتقنها وأولهم أكلة القباقب :rolleyes:
الشكر لج يالدّر على هذه الاستضافة الحلوة ..
والشكر موصول لراعي الاوله .. صاحب التصميمات والذوق الرفيع الاخ المختصر
وأشكر كل من سألني واللي ما سألني عندك اليوم بس ;)

خولة

عضو مخضرم
هههههههه يعني يكون صايدني يا خوي o_O
يبا هذي الإجابة حتى لو تحت ريولي قنبلة :D

خجل / تنبيه
قريس / باند ثلاث ايام
خولة / باند اسبوع
بسطويسي / باند شهر :D

وام فواز باند نهائي نهاية امرأة شجاعة :D
ام فواز .. ليش اسبوع ..؟! .. :باكي: .. لا مو عدل .. وباند نهائي لج ..:eek: .. تنعاف الشبكة عقبج يا زينتها .. :وردة:

أم فواز

فـزّاعة
ام فواز .. ليش اسبوع ..؟! .. :باكي: .. لا مو عدل .. وباند نهائي لج ..:eek: .. تنعاف الشبكة عقبج يا زينتها .. :وردة:

لازم اسبوع يا نظر عيني عشان نشتاق لج اكثر يا خولة :وردة::وردة:
تبين أشيل الاسبوع نهائياً .. اسئليني جم سؤال
;)

جواهر*

مشرفة
طاقم الإشراف
يامرحبا وياهلا بضيفة الطاولة ملح وسكر وبهارات الشبكة:)
أم فواز الغالية رائعة مميزة مبدعة متألقة حبيبة الكل واخت الجميع:وردة::قلب::إستحسان::نجمة:

ماشاء الله الأسئلة متنوعة والأعضاء ماقصروا ..
سؤااي تحبين الطبخ وفنانة ماشاء الله ،،شنو أول طبخة طبختيها واحترق او ماضبطت :rolleyes:

، إذا عندج ضيوف تحبين تطبخين كل شيء بإيدج ولا تطلبين من المطعم ؟

،ام فواز موظفة مسؤولة وربة بيت وأم عيال كيف تنظمين وقتج جهدج وماتقصرين بحق أحد؟

أم فواز تعطين عيادي:p

أبي عيدية :oops::oops:

:وردة:

أم فواز

فـزّاعة
@فوضت امري لله :وردة:

يامرحبا وياهلا بضيفة الطاولة ملح وسكر وبهارات الشبكة:)
أم فواز الغالية رائعة مميزة مبدعة متألقة حبيبة الكل واخت الجميع:وردة::قلب::إستحسان::نجمة:
ماشاء الله الأسئلة متنوعة والأعضاء ماقصروا ..

يا هلا يا هلا ومية هلا بأختي المهذبة فوضت امري لله .. ماعليج زود والف شكر على هالكلام اللطيف :وردة:

(*) سؤالي تحبين الطبخ وفنانة ماشاء الله ،، شنو أول طبخة طبختيها واحترقت او ماضبطت :rolleyes:

معكرونة باللحم المفروم .. كنت بأولى ثانوي وحبيت أسوي حق البيت شي يديد .. لان أول اغلب العشا يكون صمون فلافل من مطعم الهندي والا البطاط اللي متروس زيت ..
المهم سويت المعكرونة وطلعت تمام وقصّرت عليها الچولة عشان تستوي على نار هادية .. وام فواز راحت تشوف الحلقة المفضلة بالتلفزيون وتنسى الطبخة .. والا الدخنة في المطبخ حدث ولا حرج ..
وما ردنا كلينا فلافل وبطاط
:D

(*) إذا عندج ضيوف تحبين تطبخين كل شيء بإيدج ولا تطلبين من المطعم ؟

جذيه وجذيه .. يعني السلطات والشوربة انا اسويهم ولا يمكن اييبهم من برة .. الأطباق الرئيسية اسوي طبقين وأييب طبق ثالث من امي او اختي .. اما الحلو فلازم يكون شغل بيتي .. واغلب الحلويات أفضلها مفيدة يعني سلطة فواكه مشكله او سلطة بوملي ..
وهذي الكوكيز بالتوفي توني مسويتها .. ديري بالج ترى حارة
:)

(*) ام فواز موظفة مسؤولة وربة بيت وأم عيال كيف تنظمين وقتج جهدج وما تقصرين بحق أحد؟

كل شي بالتنظيم يصير .. وعيالي كبار ومخلصين مدارس يعني ما عندي تجليد كتب والا مجابل واجبات ..
العصاري مثل هالوقت نجتمع وكل واحد فيهم يقول شلون كان يومه .. ساعات ادخل الشبكة وساعات لا .. واذا عندي وقت بالليل دخلت بس من تصير الساعه ١١ خلاااااااص يطق الجرس .

(*) أم فواز تعطين عيادي:p

جم تعطيني واعطيج عيادي هههههههه

(*) أبي عيدية :oops:

احنا مو قلنا اللي طافوا الثلاثين مالهم عيدية
ها o_O
;)
افا عليج بس يا فوضت ما أردچ والله تفضلي

Greis

عضو بلاتيني
بدون عنوان-1.jpg

مرحباً سيدة | أم فوَّاز
بَهوكِ أخذ يَتَهوَّر هُنـا و يَتَبلور بِنـا أنتي الشيء الجَميل الذي أهدتنـا إيَّـاه السَماء يـا حُسن معشرك , قلمكِ يحتضنا جميعاً ف يـا حُبنـا لقلمك ذو دم الأوركيد
الأيَّام الثلاثـ الماضية و أنـا مُستمتع بـ، لقائك الثوري ,,

السؤال
لما تكتبين تحت الأشعة البنفسجية و لما الرمزية نفس الزهور الشجية أ أمراً لطخ كل هذا أ هو أمرٌ هكذا جاء سَجيّة .؟

#شكراً تَتَراقص لوقت قَصَصْتيه من أوقاتك كلَّلنـا بـ، حضورك سيدتي
شكراً تعانق السيدة الدر

أم فواز

فـزّاعة

يا رُبـّـاه !!
أنقذني من الدوق قريس و رونق حروفه التي تُبهرني حدّ الجمال !
يا قريس ..
خجلى أنا من زيارتك التي تحمل نكهة الليلك البنفسجي .. وكيف لا أخجل و شخصكَ الكريم يُجبرني على احترام وجودك ..
طِبت دوماً سيدّي :وردة:

بنفسج :نجمة:
بنفسجي:وردة:
بنفسجية :قلب:
بـِ نفسٍ / سجّية

لوناً أعشقهُ منذ الصغر .. كان لي دُمية تزهو بفستانها البنفسجي المزركش .. هدية أبي لتفوقي في المرحلة الابتدائية .. لم تفارقني إلا في ذلك اليوم المشؤوم حيث أضعتها حين وليمة كبيرة .. و مازال طيفها يلاحقني :وردة_ذابلة:

قريس .. لك الشكر المعتّق :وردة:

ياسين الحساوي

عميد الشبكة "مشرف "
طاقم الإشراف

ليش ماتفتحين موضوع خاص بطبخاتج وأكلاتج وياحبذا إرفاقه بالصور ، وتطعيمه بشئ من خبراتك في المطبخ وأسامي منتجات غذائية جربتيها وحبيتيها
والله ذبحتني هالكنافة مير لو تنقطع من السوق أروح فيها :)

إن شالله راح افتح موضوع خاص فيه كل الاكلات اللي اسويها من سلطات وشوربات
واطباق رئيسية وحلويات ..
وأكيد بو محمد راح يشرفني بكتابة الاكلات اللي يتقنها وأولهم أكلة القباقب :rolleyes:
الشكر لج يالدّر على هذه الاستضافة الحلوة ..
والشكر موصول لراعي الاوله .. صاحب التصميمات والذوق الرفيع الاخ المختصر
وأشكر كل من سألني واللي ما سألني عندك اليوم بس ;)
يازينكم بس وانتوا تتشدقون بطباخ بومحمد
:po_O
انا أدش المطبخ مرة أو مرتين في السنة كسرة للروتين وتنفيس عن النفس
لاني طباخ ولايحزنون..ياما وهقت الأكيلة بزيادة ملح أوفلفل وياما حرقت أكل وحرقت أصابعي
المهم أشوف دشة المطبخ فرصة لنسيان مشاكل يوم أجلح

:قلب_مكسور:
على العموم مشكورة يا الدر الغالية ومشكورة يا أم فواز الغالية على دعوتكم
بس خايف أخرب مزاج الذوق السنع
وهذا راح يكون ذنبكم اللي ماراح تنسونه

:باكي:
أسعدكما الرحمن
:وردة::وردة:​

الدّر

عضو بلاتيني
لايسعني في ختام حديثي معك ياأم فواز
إلا أن أقدم لك باقة من الشكر لحضورك الممتع والمثري ، فقد استمتعت في طاولتك كثيرا
ضيفنا القادم ترقبوه ثالث يوم العيد

وعيدكم مبارك مقدما

أم فواز

فـزّاعة
يعطيك العافية يا بو محمد .. بالعكس انا عندي ايمان ومقتنعه ان الرجال أشطر من الحريم في الطباخ .. ونطالبك جدر قباقب ههههه ..
تقديري لك :وردة:

أبوطلال

"رئيس المشرفين"
طاقم الإدارة
طاقم الإشراف
عيدكم مبارك وكل عام والجميع بخير ..عيدكِ مبارك ام فواز ..
تابعت اللقاء منذ بدايته وانتظرت الختام لكى اشارك ..لكون لايوجد لدى اى اسئلة للاخت الكريمة ام فواز .
عدم وجود اسئلة لكونى اعرف ام فواز جيدا كزميلة فاضلة ومن خلال زمالتها لاتحتاج اسئلة لكى نعرف جوانب من شخصيتها ..
سجلت فى الشبكة وكانت ام فواز تسبقنى بسنتين بتسجيلها وكانت مشاركاتها لاتتعدى 600 مشاركة فقط واليوم ماشاء الله تجاوزت 10 الاف مشاركة ..
عرفنا من خلالها طبعها وتعاملها وجوانب كثيرة من شخصيتها من خلال مشاركاتها العديدة ..
نعرف ام فواز وشخصيتها الخيره الطيبة الهادئة المستورة المتسامحة التى لاتعرف الجدال او حتى الخلاف فلم نشاهد اطلاقا فى المنتدى ام فواز
تجادل احد حتى وان تعرضت لذلك او الاساءة من احدهم وقد حصل منذ سنوات ان عضو الله يذكره بالخير دخل بخلاف معها لكونه اسأ الفهم .
وتعاملت معه بكل هدوء وانتهى الامر ..حقيقة وبلا مجاملة ام فواز مثال للمرأة الكويتية المحترمة التى تحشم نفسها وتحظى بالتقدير والاحترام
وتذكرنى بحريم الكويت قبل زمان لابسات البوشيه والبراقع ..المستورات اللى ماينسمع صوتها وهى تتكلم .
.هذه هى ام فواز كزميلة عضوة معنا فى الشبكة وكما نعرفها وهى شهادة حق بحقها .ولاقصور فى البقية .
بارك الله فيها وادام عليها الصحة والسعادة ويحفظها لاهلها واسرتها الكريمة ...:وردة:

:mad: . اما ام فواز كمشرفة انا اولا :بعرف شحقه تحذفين مشاركاتى فى تعال اكتب وقول شى ؟؟هاااااا ؟:mad::mad:
ثانيا : بعد كل العجاف اللى فوق :oops:اطلب من ام فواز كمشرفة تدير بالها على وتبند اللى يناجرونى :eek:...مع ان ام فواز كمشرفة قسم ليس لديها خاصية الايقاف :D
كذلك اطلب منها كمشرفة تدير بالها على الرعيل الاول والشيبان والعجايز فى المنتدى ..العجايز ان وجدوا طبعا نشوفهم كلهم وقفوا العداد على 30 سنة .!!!!!
اذا الوزارت حاليا حاطة خدمة لكبار السن والمتقاعدين ..ان تتجاوز عن مخالفات كبار السن او خروجهم عن المسار لكونهم يعصبون شوى نظرا للضغط والسكر :D
عاد ودى ام فواز تحذف الجزء الاخير لكونه مخاطبة الاشراف فى غير منتدى الشكاوى ؟!!!!علشان مايبقى لى عذر بالهجوم الشخصى عليها وهجر المنتدى ..:cool::mad:

تحياتى للجميع وعيدكم مبارك وكل عام وانتم بخير :وردة:​

أم فواز

فـزّاعة

الأخ والزميل القدير صاحب الطلّة البهيّة أبوطلال ..
بصراحة ألجمت لساني عن الكلام .. فقد كتبت في شخصي كلاماً كبيراً لا أستحقه .. فـ أم فواز الاخت والزميلة لكم إنسانه بسيطة .. لا تعطي الأمور أكبر من حجمها وتحب الخير للجميع وتتمنى لنفسها ما تتمناه لغيرها ..
وانت يا بوطلال ما عليك قصور .. محبوب الجماهير .. رجلاً تمسك العصاة من المنتصف وتعطي كل ذي حقٍ حقّه .. ف شكراً جزيلاً على كل ما قلته بحقّي :وردة:

أما أم فواز المشرفة فلم تحذف ردودك إنما نقلتها الى موضوع الاستراحة حيث تستطيع هناك ان تتحدث بلا حدود ..
أما بالنسبة للرعيل الاول وشيبان المنتدى فالظاهر يا بوطلال مافي الا انا وانت والاخ هارون الرشيد الشياب فقط :D
والباقي ربيع في عمر الزهور ..
تقديري اللامتناهي لك ولشخصك الكريم :وردة:

أبوطلال

"رئيس المشرفين"
طاقم الإدارة
طاقم الإشراف
أما بالنسبة للرعيل الاول وشيبان المنتدى فالظاهر يا بوطلال مافي الا انا وانت والاخ هارون الرشيد الشياب فقط :D

حياج الله ام فواز ..سلامتج فى كثير من الاعضاء والعضوات ممن تعدوا الخمسين او اقتربوا منها ولكنهم لايعلنون اعمارهم ..!!وطبعا هذا من حقهم عدم الافصاح عن العمر الحقيقى لهم ..!
ولكن ...اخر عضو اكتشفت بالصدفة عمره 50 سنة تقريبا وبصراحة صدمت كنت اعتقد عمره لايتجاوز 30 سنه او حتى اقل بالعشرينات .!!!!!!
عضوة عمرها 59 سنة .!وتحط صور رسوم فراشات والوان متناسقه بذوق راقى شبابى !!وصور شباصاتها ووجباتها ماك جكن وصور كوبها الموكا فى ستار بكس .!!
او طاولتها بمطعم ايطالى !!:eek::D كنت اعتقد انها عشرينيه؟!! ماشفت قط حطت صورة نخى وباجلاء او خثرة سمج مقارنة بعمرها الحقيقى :)

أم فواز

فـزّاعة

هههههههههه حرام عليك يا بوطلال ترى عمر الخمسين مو شايب !! شوف انا عندي الشايب والعجوز من تجاوز السبعين عاماً بس !
صراحة ابو خمسين سنه وخمسه وخمسين شباب سواء رجل والا امراة ..

بعدين تعال منو اللي عمرها ٥٩ وتحط صور فراشات وماك جكن :eek:

أعلى