مستشار خامنئي: انتصار الحوثيين بات وشيكا.. ونأمل أن يلعبوا دورا باليمن كدور حزب الله في لبنان

meshal

عضو بلاتيني
طهران، إيران (CNN)—قال علي أكبر ولايتي، مستشار الشؤون الدولية للمرشد الأعلى بإيران، علي خامنئي، إن انتصار جماعة "أنصار الله" الحوثيين في اليمن بات وشيكا.
ونقلت وكالة أنباء فارس الإيرانية على لسان ولايتي الذي يشغل منصب الأمين العام للمجمع العالمي للصحوة الاسلامية، قوله: "لقد اطلعت على اخبار انتصاراتكم القيمة، ولقد ارتحنا كثيرا واهنئكم لأن علاقاتنا مع الحوثيين تعود الى السنوات الاولى من انتصار الثورة. كما ينبغي ان نقول اننا مطلعون على افكار العلامة صدر الدين الحوثي الاب المعنوي لأنصار الله، وأننا مسرورون لأن القيادة الحوثية الثورية تدير التحرك الشجاع في اليمن."
وتابع قائلا: "إن انتصاراتكم تشير الى عمل مدروس ومستلهم من التجارب السابقة، والآن تمكنتم من السيطرة على الاوضاع تماما وأزلتم العقبات من امامنا."
وأضاف: "لو نظرنا بشكل صحيح سنرى انه في الاحداث التي وقعت في لبنان، وحد حزب الله جهوده الى جانب الجيش والشعب ضد الذين يحاربون الشعب، وتمكن من تحقيق النصر على جبهة النصرة الارهابية."

تتساقط فتن إيران بإشعال الدول العربية دولة تلوى الأخرى وها هي القاعدة دخلت الخط وتوعدت الحوثيين و واجهتهم في مدينة رادع فما كان من جماعة الحوثي إلآ (( الشلعة )) من المدينة بعدما ألقت بثقلها العسكري هناك . السيناريو العراقي يتكرر في اليمن ، فالجيش يقف مع الحوثيين وغالبية السنة في اليمن مهمشين . والقبائل اليمينة السنية توافقت مع القاعدة في محاربة عبيد المرشد الإيراني .
 

غيث

عضو مخضرم
ياخوي هناك من باع اليمن كما باعوا العراق ولكن حلمهم لن يتحقق وستكون اليمن جحيم للحوثيين واعوانهم ومن تحالف وياهم
يقول الله عز وجل
ويمكرون ويمكر الله والله خير الماكرين
والله لا غالب لمن اراد الله تمكينه في الأرض
 

تويتر الكويت

عضو مخضرم
اللهم انصر اهل السنة و الجماعة في اليمن وفي كل مكان
اللهم اهزم انصار واتباع ايران الكافرة المشركة الملحدة في كل مكان
 
أعلى