شخـابيـط

prince

عضوبلاتيني
تعجبني شخابيطك ابا مالك ...
اذكر زمان كنت اتابعها يوميا
تصدق الحين نسينا يا ليت تعيد ذكرياتنا بالاستمرار ..
 

تأبط خيرا 62

عضو فعال
هذه ليست شخابيط يا ابا مالك

هذه نقوش في الوجدان .......... ندوب في ضمير قد قد وربما يستفيق
هي اخاديد تحفر لتكون شاهدا على جدار احساسنا المترهل
بورك القلم .......... وتحية للاحساس الصادق
 

تأبط خيرا 62

عضو فعال
naji3am81.gif
 

أبو مالك

عضو بلاتيني
الوحيــــــد الذي
عايش سعيـد
في هـــذا الزمــن الفريد
هــو

البليـــــــــــد




تعجبني شخابيطك ابا مالك ...
اذكر زمان كنت اتابعها يوميا
تصدق الحين نسينا يا ليت تعيد ذكرياتنا بالاستمرار ..
يا زميلي
هي شخابيط على جــدار المنتدى
منهم من يراها درر
ومنها من يراها كدر
وكل له شرعة ومنهاجا
لا عدنا حروفكم
سدد الله كفوفكم



هذه ليست شخابيط يا ابا مالك

هذه نقوش في الوجدان .......... ندوب في ضمير قد قد وربما يستفيق
هي اخاديد تحفر لتكون شاهدا على جدار احساسنا المترهل
بورك القلم .......... وتحية للاحساس الصادق
الضميـــر
كلمة تضمحل
وتتلطخ في أوحال كل جريرة وجريمة

إن افتقدت الإتصال بخالقها
ولكن
لا يزال بالأمة خيــــر

وفيكم بارك الرحمان
وأسكنكم أعالي الجنان
وزوجكم من الحـــور الحسان
ورزقكم مرافقــة سيد ولد عــدنان
 

أبو مالك

عضو بلاتيني
سلفيــة " نيـــو لــــوك "
سلفيـة هــ اليومين
1 / تبديع وتكفير وتفجيـــر
أو
2 / تمييع وتضييع وتحليــل


كل يدعي الوصل بــ ليلى
وليــلى لا تقر لهم بذاك


والله المستعان
.
.
رحــــم الله
من سار على درب السلف
وإن خالف هواه

.
.

 

أبو مالك

عضو بلاتيني
س / هل تحرص على عدد الإعجابات؟
ج / بل أحرص على النقد والتوجيهات
س / لماذا النقاش في الغالب بين المتخالفين نقاش عقيم ؟
ج / لعدة أسباب :
1 / عدم وجود الأرضية المشتركة للإنطلاق في النقاش
2 / افتغار غالب المشاركين لمحتوى المادة التي يدور حولها النقاش
3 / عدم تحرير محل النزاع والإشتغال بمناقشات ثانوية لا تزيد النقاش إلا بعدا عن صلبه
 

خولة

عضو مخضرم
س / هل تحرص على عدد الإعجابات؟
ج / بل أحرص على النقد والتوجيهات
س / لماذا النقاش في الغالب بين المتخالفين نقاش عقيم ؟
ج / لعدة أسباب :
1 / عدم وجود الأرضية المشتركة للإنطلاق في النقاش
2 / افتغار غالب المشاركين لمحتوى المادة التي يدور حولها النقاش
3 / عدم تحرير محل النزاع والإشتغال بمناقشات ثانوية لا تزيد النقاش إلا بعدا عن صلبه
عندما تجد كلاما تتفق معه من الالف الى الياء ... لدرجة تعتقد انك أنت من كتبه .. لن تنتقد ولن توجه .. في هذه الحالة .. ليس أمامك الا تضغط زر أيقونة الاعجاب .
 

أبو مالك

عضو بلاتيني
عندما تجد كلاما تتفق معه من الالف الى الياء ... لدرجة تعتقد انك أنت من كتبه .. لن تنتقد ولن توجه .. في هذه الحالة .. ليس أمامك الا تضغط زر أيقونة الاعجاب .
ما يعجب البعض
قد
لا يعجب البعض الآخر
فنكن للأول الشكر
وللثاني نلتمس له العذر
لكن لم نرى يوما
حــاقدا أصبح نــاقدا
ورحم الله شيخ الإسلام ابن تيمية حين قال :
" ما خلى جسد من حسد فـ الكريم يخفيه و اللئيم يبديه "
.
.
شكرا لإطراء لا أستحق أكثره

 

أبو مالك

عضو بلاتيني
التنطع بلاء قديما وحديثا
وكم من متسربل بالعلم لم يسربله العلم
قال المروزي ، قال أبو عبدالله :
" سألني رجل مرة عن قوم يأجوج ومأجوج أمسلمون هم ؟ ، فقلت له : أحكمت العلم حتى تسألني عن ذا "
النبذ في طلب العلم للعثمان


لا بأس إن خذلتِنـــي .. فأنا من خذلتُ نفســي أولاً حين اخترتــكِ

"إن الله لا يغير ما بقوم حتى يغيروا ما بأنفسهم "
ليس بيننا وبين الله نسبا
بل بيننا وبينه سببا ـ عبادته وتوحيده ـ

" إن تنصروا الله ينصركم "
ولن يخلف الله وعده


 

أبو مالك

عضو بلاتيني
طــرطــوس والوضع المعكــــوس
روى عبدالله بن محمد قاضي نصيبين ، حدثنا محمد بن أبي سكينه ، قال : أملى علي ابن المبارك سنة سبع وسبعين ومائه ، وانفذها معي إلى الفضيل بن عياض من طرطوس :
يـا عابد الحرمين لو أبصرتنا
لعلمت أنك في العبادة تلعب
من كان يخضب جيده بدموعه
فنحورنا بدمائنا تتخضب
أو كان يتعب خيله في باطل
فخيولنا يوم الصبيحة تتعب
ريح العبير لكن ونحن عبيرنا
وهج السنابك والغبار الأطيب
ولقد أتانا من مقال نبينا
قول صحيح صادق لا يكذب
لا يستوى غبار خيل الله في
أنف إمرئ ودخان نار تلهب
هذا كتاب الله ينطق بيننا
ليش الشهيد بميت لا يكذب
فلقيت الفضيل بكتابه في الحرم ، فقرأه وبكى ثم قال : صدق أبوعبدالرحمن ونصح .
.........
ابن المبارك
بين المضيعين والمميعين وقتنا الحالي :
المضيعين : في الجهاد أسألوا أهل الثغور ودعوا أهل القصور ؟
الجواب : إن كان أهل الثغور بقامة وعلم عبدالله المبارك فنعم ، وأما حدثاء الأسنان سفهاء الأحلام الذين تزببوا قبل أن يتحصرموا ، وتسيدوا قبل أن يسيدوا ، فهم أغمار ليس لهم أعتبار ، وبفاويهم يجرون الدمار والشنار على العباد والديار
المميعين : ابن المبارك فيه نزعة ـ حرورية ـ خارجية ؟
الجواب : تسقط عن أوراق التوت التي تسترون بها عورة فكركم مع كل نازله ، حتى اتهمتوا ابن المبارك ، ويكفي في لجمكم رد الفضيل " صدق أبو عبدالرحمن ونصح "
 

أبو مالك

عضو بلاتيني
ألا تتفكرون
ألا تنتبهون
ألا تتدبرون
ألا تتذكرون
ألا تعقلون
ألا
ألا
ألا

يا أحزاب يا اسلامية ؟!
لو تنتخبكم شعوبكم 100%
لن
ولا
ولم

تحكمـــوا
فإن لم تزور الإنتخابات
سينقلب عليكم الجيش
وإن لم ينقلب عليكم الجيش
ستقعون تحت العقوبات بشتى أنواعها حتى يستلم الحكم غيركم
متى تعقلون وترجعون إلى تربية الشعوب على الدين الصافي والمنهج الحق
فإن فعلتم ذلك وطلبتم الآخرة فستأتيكم الدنيا راغمه
وإن تزاحمتم على حطام الدنيا بعجرها وبجرها وصدقها وكذبها
ونافستم الأحزاب الآخرى من شيوعيه وعلمانية وليبراليه وقومية
فلن تعودوا إلا بخفي حنين
راجعوا إن شئتم مقررات (ساسيبكو )
ولن يصلح هذه الإمة
إلا بما صلح به أولها
.
.
فمتى تعقلون ؟ !
.
.
لن يكون الربيع العربي إسلاميا ولو اجتمع المسلمين عليه
وكل سايسبكو وأنت مشردين
 

أبو مالك

عضو بلاتيني
قواعــد عجيبة غريبة
تسرع بهلاك من أسسها و رعاها و تعاطاها
" فــرّق تســد "
" جــوع كلبك يتبعك "
" أنا أو الطــوفان "

 

أبو مالك

عضو بلاتيني
حشر
بشــــر
شِعـــــــر
شَعــــــــــر
شويعــــــــــر
شعيــــــــــــــــر

شعيــــــــــــــــــــــــــــل
.
.
.
برامــج قنوات
ترا ثيــــــــة
ذات نزعات قبلية
تتفاخـــر بفعل الجاهلية
مما كان بين القبائل من قتل وظلم وجور


إن أعظم النار من مستصغر الشرر
أين العقلاء
يكفوا أيدي البلهاء والجهلاء

 
أعلى