أستراحة وملتقى الخير لأعضاء وعضوات الشبكة الوطنية الكويتيه (٨)

خجـل

عضو مخضرم
بالفتره الاخيره الاحظ بعض المشاركات تظهر لي بصيغة رموز غير مفهومه !
وحتى بعض الصور ماتظهر !
الخلل من المنتدى او من جهازي ؟

:وردة:

بسطويسي

عضو مخضرم
بالفتره الاخيره الاحظ بعض المشاركات تظهر لي بصيغة رموز غير مفهومه !

وحتى بعض الصور ماتظهر !

الخلل من المنتدى او من جهازي ؟

صارت معاي وطلعت لي بعض الرموز
جربي هالخطوتين ان كان بالموبايل او الكمبيوتر
سوي "ريستارت" للجهاز
"اذا مانفع "
معناتها المتصفح يبيله "آبديت"

أبوطلال

"رئيس المشرفين"
طاقم الإدارة
طاقم الإشراف
اكثر من 95% من مواضيع الشبكة الإجتماعية التى تكون عادة بالواجهة "الصفحة الاولى" هي مواضيع "قديمة" لدرجة ان بعضها يعود لأعضاء لايعلم عنهم شئ لوقت طويل!
ومثل تلك الأمور تساهم بالخمول والرتابه!
كسر الروتين أمر ضروري والتغير مطلوب!
وجهة نظر صائبة وملاحظة جديرة بالاهتمام ..التجديد والتغيير مطلوب ويساهم فى كسر الروتين والرتابة والخمول ..
اغلبية المواضيع فى الاجتماعية التى ترفع فى الواجهة اصبحت لاتتعدى ("4او 5 "مواضيع فقط وقديمة )..وتتكرر بالرفع
وكأن الاجتماعية والمشاركات بها اختزلت فى هذه المواضيع القليلة والقديمة فقط !!!
لابد من مساهمة الاعضاء الكرام بالتغيير بطرح مواضيع جديدة ومتجددة ..سواء مواضيع تناقش "ظاهرة اجتماعية محددة "سلبية او ايجابية .. او مواضيع جديدة خفيفة مستمرة ..!
سابقا الاجتماعية تطرح بها مواضيع جديدة بصورة يومية منها من يتم به النقاش والحوار وطرح وجهات النظر للاستفادة وينتهى ..ومنها من يستمر .!!
لنبدأ جميعا بالتغيير فى الاجتماعية
وان شاء الله اطرح موضوع جديد للجميع ومختلف بفكرته بعنوان ( أشياء من الذاكرة ) او "اشياء من ذاكرتكم "..
تحياتى :وردة:​

khalid ahmed

عضو ذهبي
لاندري ما الذي تقصده أخي خالد...لكن ..نرجوا أن لا يكون الذي في بالنا...
( لا نحب فكرة أن يتركنا شخص عرفناه...ولو من بعيد...)

ما أحب الفراق ___________________________________________ وشكرا لك أخيتي :وردة:

التعديل الأخير بواسطة المشرف:
إن أزعجك أحدهم...( تجاهله..)...
ليس عليك أن تترك المكان ( كله ) بمن فيه..لأجله..أو بسببه...( هذا ليس من الإنصاف في حق )!
في كل مكان ..تجد (الصالح والطالح ) ...في كل مكان..تجد الأسوياء..ونقيضهم...(عليك فقط أن تعرف كيف تعامل كل منهما...) ...لكن ( الابتعاد ) عن كليهما..بسبب أحدهما...ليس حلاً مطلقاً..و(ظلم للفئة الأخرى...)...

( مابالهم...ما أن نعرف أحدهم..ونعتاد وجوده...حتى يرفع لنا يده..ملوحاً بالوداع..)!!

khalid ahmed

عضو ذهبي
والله الرحيل مجبر عليه فالباند يلوح لي يا تجيني يا أجيك :mad: هههههه مو كيفي . اتجاهل احد يهيني ؟ ليش شصاير ! ما اقدر اسكت مو طبعي ولا اخلاقي ومو جبان انا . سعدت بك اختي الافق والخجل لكم مني :وردة: وللمشرفة ام فواز الي راح تعصب حدها :وردة: سماح مشرفتنا تكفين :باكي:

التعديل الأخير:
أنا لا علم لي بالذي حدث...لكن..كلنا تعلمنا أن مجادلة السفهاء لاتسمن ولاتغني من جوع..( والأحمق جوابه السكوت..)

فهو ليس جُبنٌ إذن...بل هو حفاظ لقدرك وصونٌ لكلمتك وعدم ضياع لوقتك...( لذلك لا يضيرني قول قائل فيَّ..إن كنت لا أعتبره..فلمَ قد يؤثر فيَّ قوله! )
الكلام يؤثر بنا إن كان من شخص له مكانة في نفوسنا..ونقدره ونحترمه...أما أن يأتي من شخص ليس له اعتبار...ولم يجعل له مكانة ولاتقدير...فيفترض أن لا نشعر لا بوجوده..ولا بوجود صدى لكلماته..

( أعتذر منك أخي خالد...إنما تغيظني فكرة الوداع تلك...لأسباب مثل هذه...)

( كما أعتذر من الأخت أم فواز...إنما المقام..فرض المقال...)

0utsider

عضو بلاتيني
والله الرحيل مجبر عليه فالباند يلوح لي يا تجيني يا أجيك :mad: هههههه مو كيفي . اتجاهل احد يهيني ؟ ليش شصاير ! ما اقدر اسكت مو طبعي ولا اخلاقي ومو جبان انا . سعدت بك اختي الافق والخجل لكم مني :وردة: وللمشرفة ام فواز الي راح تعصب حدها :وردة: سماح مشرفتنا تكفين :باكي:

ههههههههههههههههههههههههههههه
هههههههههههههههههههههههههههههههههه
هههههههههههههههههههههههههههههههههههه

والله انت وردة المنتدي​

بسطويسي

عضو مخضرم
وجهة نظر صائبة وملاحظة جديرة بالاهتمام ..التجديد والتغيير مطلوب ويساهم فى كسر الروتين والرتابة والخمول ..
اغلبية المواضيع فى الاجتماعية التى ترفع فى الواجهة اصبحت لاتتعدى ("4او 5 "مواضيع فقط وقديمة )..وتتكرر بالرفع
وكأن الاجتماعية والمشاركات بها اختزلت فى هذه المواضيع القليلة والقديمة فقط !!!
لابد من مساهمة الاعضاء الكرام بالتغيير بطرح مواضيع جديدة ومتجددة ..سواء مواضيع تناقش "ظاهرة اجتماعية محددة "سلبية او ايجابية .. او مواضيع جديدة خفيفة مستمرة ..!
سابقا الاجتماعية تطرح بها مواضيع جديدة بصورة يومية منها من يتم به النقاش والحوار وطرح وجهات النظر للاستفادة وينتهى ..ومنها من يستمر .!!
لنبدأ جميعا بالتغيير فى الاجتماعية
وان شاء الله اطرح موضوع جديد للجميع ومختلف بفكرته بعنوان ( أشياء من الذاكرة ) او "اشياء من ذاكرتكم "..
تحياتى :وردة:​

للامانة من فترة كان في بالي افتح موضوع تقريبا طبق الاصل من مما تفكر فيه
ولأني طولت حتى والله فكرت اعطي الموضوع "القبسة" خجل تفتح وتبلش فيه
وفكرت "بالرفيقة" ام سعود اني اعطيها فكرة الموضوع وتبلش فيهم
بس "استحيت" اني اعطي عضو فكرة واقول اكتب عنها
:)
وسبحان الله "فلوس الحلال ماتضيع" شكو هالمثل مادري "حسيت انه راكب مع الجملة"
ومثل ماقلت ياسبحان الله ردت الروح بالموضوع وعجل لنا فيه

أبوطلال

"رئيس المشرفين"
طاقم الإدارة
طاقم الإشراف
للامانة من فترة كان في بالي افتح موضوع تقريبا طبق الاصل من مما تفكر فيه
ولأني طولت حتى والله فكرت اعطي الموضوع "القبسة" خجل تفتح وتبلش فيهوفكرت "بالرفيقة" ام سعود اني اعطيها فكرة الموضوع وتبلش فيهم
بس "استحيت" اني اعطي عضو فكرة واقول اكتب عنها :)و سبحان الله "فلوس الحلال ماتضيع" شكو هالمثل مادري "حسيت انه راكب مع الجملة"
ومثل ماقلت ياسبحان الله ردت الروح بالموضوع وعجل لنا فيه

:) لا لا ..الا خجل .!!.اولا ذكرت بتحليلها الرياضى وتوقعها ان الكاس كويتى .. من يومها ماترقعنا وخرجنا بخماسية !!:(ومن ثم قالت الكاس سعودى وذهب للدوحة !!

الموضوع اخى الكريم بسطويسي قد يكون طبق الاصل مما فكرت به ..
..كل "يوم واسبوع وشهر وسنة وسنوات "تمضى من حياتنا تصبح من الماضى وذكرى تتبقى بذاكرتنا ....
"اشياء من الذاكرة " ...
فى البداية، قد يوحي الموضوع من عنوانه أنه ذكريات، أو أحداث قديمة، وهو ليس كذلك.فالذاكرة لاتعني القدم دائما، ربما أشياء من الأمس،
.هو موضوع شامل للجميع بالكتابة والتعليق والصورة والفيديو ..وبه مساحة واسعة بذكر ماتختزله "الذاكرة "من "اشياء " ماضية .واصبحت ذكرى من الماضى .!
الموضوع لايختص ("بمواليد معينة ومحددة انما لجميع المواليد ".)....
وطرح ذكرى او احداث عامة او خاصة بك مضت ..وليس مختص بذكرى او احداث قديمة فقط .ولكن لايختص بالطرح عن اليوم او المستقبل .
انما تعال واطرح ماتختزله ذاكرتك قبل" يوم او شهر او سنة او 50 سنة .".!! .....كل مامضى قديم او جديد اصبح ذكرى على حد السواء...!
تعال اكتب واطرح مايخطر على بالك ومن ذاكرتك من مامضى سواء بالكتابة عن حدث او وضع صورة والتعليق عليها
او مقطع فيديو او قصة حصلت معك وموقف اى كان طريف .سعيد ..حزين ..غيره .
اشياء كانت او كنت تستخدمها وتشكل لك ذكرى ...

ايضا الموضوع تكون به حرية بالاقتباس بالردود والتعليقات من الاعضاء فى اطاره ومضمونه ..
.قد يذكر عضو احداث او يضع صورة او اى طرح مما سبق ..وتجد هذا الامر يشكل لك ذكرى ماضية ايضا .
تعلق وترد او تضيف على ماطرحه او تصحح معلومة ......بعيدا فقط عن الاحاديث الجانبية عن مضمونه ...

هذه هى فكرة موضوعكم (أشياء من الذاكرة ).واكون ممتن وشاكر لك الاخ بسطويسي بالاضافة او الرأى لكون لديك فكرة مشابهة
وكذلك بقية الزملاء الافاضل ....قبل ان نطرح الموضوع يوم غدا الجمعة ان شاء الله
لكى يخرج موضوعكم بصورة ايجابية ومتكاملة ومانستغنى عن ارائكم جميعا ..
تحياتى وتقديرى :وردة:​

التعديل الأخير:

خجـل

عضو مخضرم
فكره ممتازه وبالذات لنا حرية الاقتباس والتعليق على مشاركات الاعضاء
بتكون فيه حريه اكثر
متشوقه للموضوع

بسطويسي

عضو مخضرم
الفكرة يابو طلال كانت عن "المواقف"
اذكر لنا موقف
كلنا مرينا بمواقف حلوه مره زينه شينه مضحكه مبكيه عبيطة المهم موقف مريت فيه ولازلت تذكره تعال واذكره والموقف اللى حصلك اكيد يعتبر ذكرى

اعترف اني للحين مالي خلق امشط شعري
واعترف اني عشان اتخلص من هالطبع التعيس افكر احش شعري حش.
وأعترف أني أعاني من المشكلة نفسها ميمتي ،
بس لما قلتي احش راسي حش والله ضحكتيني حتى كدت أطيح من الكرسي:D
احنا بعد كلمة'احش'نشتعملها ،ماشاء الله عليجْ ميمتي ،

'اعترف اني محتارة بين شيئين .. كل شيء افضل من الشيء الآخر .

'
إنّي خيّرتك فاختاري :pمادري ليش طلع لي مطلع هالأغنية على حين غرّة لما قريت اعترافج:مصباح:
هوّني عليج ميمتِي ، ودعواتي لج ، وبعد الإستخاارة ، يمكن رح يفتح باب فعقلج وتقدري تميزي منهو الأكثر أفضلية بالنسبة لج ،
ولو أني اتمنى من صمصوم قلبي تحصلينهم الاثنين;)
عليج العافية ميمتي حنووونتي:قلب:

أعلى