إلهام فكري .. شركة " الشبكه الوطنيه " للتجاره والإستثمار

Way one

عضو مخضرم
وبعد ان يقرأ مع الله ..موضوع خوله
ويعرف تماما" بأنه دخل خانة الشك عند الزملاء .عندها قرر ان يرسل لياسين الحساوي .عشان يتوسط له عند اخته خوله .وبقية الزملاء
مع الله : هلا اخوي الكبير بو محمد .شلونك
ياسين الحساوي : هلا فيك يامع الله .ابشرك بخير .انت شسالفتك .اختك خوله قالبه عليك الشبكه وتقول انك قبيض ..شسالفه
مع الله : برئ صدقني استاذ ياسين .وخوله انا ما ألومها شافتني من كادود فجأه صرت مليونير .وانا فعلا" الحين مليونير .
ياسين الحساوي : هههههه مع الله ياخوي الله يهديك تضحك علينا .فيه احد الحين تييه ملايين فجأه ..شنو السما تمطر فلوس هههه
مع الله : صدقني استاذ بو محمد .السالفه مو جذيه .انا مو قبيض ولامن يقبضون .اصلا انا حدي اقابل برعي وبسيوني .شلون اصير قبيض هههههه
ياسين الحساوي : مو هذي المشكله .نبي نعرف السالفه الحقيقيه .
مع الله : ابو محمد .انا عندي حل .بما انك اكبرنا وتعتبر اخونا الكبير .انا بعطيك وكاله من المحكمه .وانت روح تأكد من الملايين عشان تقول للجماعه صحة الخبر ..ها شقلت ياتاج راسي
ياسين الحساوي : لا يامعود لا وكاله ولايحزنون .انا بطريقتي اعرف اذا فعلا كلامك صحيح والا لا
مع الله : خلاص مواااافق وبكل سرور

التعديل الأخير:

Way one

عضو مخضرم
وبعدها حصلت اجتماعات خفيه بالشبكه .مجموعات .ومجموعات .
والأخ بسطويسي مسوي اجتماع مع محمود المليجي .وخوله .ويبون يتأكدون هل مع الله .من ايتام المتعوس .والا ايتام خايب الرجا ..
بسطويسي : ياجماعه انا كنت شاك فيه .بس قبيض عود
خوله : ماعليك منه المسيره الوطنيه .زاخره بالأحرار والشرفاء .وبالفعل صدق السعدون لما قال بيننا مندسين
محمود المليجي : بالفعل والا هالكادود من وين له هالملايين هذا حده كروسون المطاحن وسفن اب العايله هههههه
خوله ..صاج والله هههههه
بسطويسي .. هههههه شكله خلا بسيوني وبرعي سكرتاريه له ههههههه

Way one

عضو مخضرم
المجموعه الأخرى ..تضم النوخذه وغيث وام فواز وام العيال وتباشير الامل وخجل ..
النوخذه : ياجماعه انتوا شفتوا شصاير .من صجه الكادود يقص علينا يقول صار مليونير .ههههههه
ام فواز .. واعليه هذا حتى فلوسه البنزين ماعنده هههههه عباله حنا مقصه .لا وياي يستشيرني شلون يصرفهم شقالولكم وارن بافيت مو ام فواز ههههه
خجل .. تصدقون انه غريب .ويمكن انه عنده عقده من الفلوس .قال اكذب عليهم واعيش دور مليونير ههههه
ام العيال : يسويها والله هههههههه
غيث : انا مو غاثني الا انه ماعنده ربع الا بسيوني وبرعي .وياي يتحجى بالملايين .هذا ويه فقر مو ويه غناه هههههه
تباشير الأمل : اتصدقون ياجماعه .ماكنت اعرفه .على بالي انه مسكين وكادود بسيط .طلع فوق شينه قواة عينه ههههه

Way one

عضو مخضرم
وفي مجموعه اخرى .يجتمع ابوطلال . و ربما .والمختصر .وسايروس .وسنين التيه والدر
ابو طلال : ياجماعه انا معقدني هالكادود .اثاريه طلع جذاب عود
ربما : اي والله صاج ياخيي .هذا ويييين والملايين وين .هذا لو تعطيه مية دينار يطيح مغشي عليه هههههه
المختصر : ياجماعه هذا عجيب .والظاهر مو صاحي ههههههه
سايروس : ماعليكم منه .انا بالاشراف من اشوفه تعدى حدوده سويت له باند فورا"
سنين التيه : هههههه لا تكفى لاتسوي له باند خلنا نتسلى على سوالفه هههههه
الدر : هههههه وطلع شاعر الحبيب ..الظاهر بايق كل اشعاره هههههه

Way one

عضو مخضرم
وبعد يومين ..
وبعد ان تأكد العضو ياسين الحساوي .من صحة الملايين ..قرر انه يفتح موضوع بالشبكه .يؤكد فيه على صحة الملايين .
وبأن الزميل مع الله .مو قبيض .ولاهو كذاب
وفتح هذا الموضوع :

...

الردود في ملايين الكادود !

أخواني . . أخواتي
أعضاء الشبكه الوطنيه الكويتيه ..

بعد التحري والتأكد بطريقتي الخاصه .تأكدت بصحة فوز الأخ مع الله .بخمسة ملايين دينار كويتي .
وهي رزق من الله .أسأل الله ان تكون له لا عليه ..

وتحقيقا" للمصداقيه ولثقتكم بي .كتبت هذا البيان .

والله ولي التوفيق ..

رد 1 أم فواز

اوووووه صج ان الله خير الرازقين ..
هذا الحين من قده ..
اخاف يشتري الشبكه بكبرها .ويقضبنا الباب هههههه

رد 2 بسطويسي

اخوي ياسين .صدقني السالفه ماتخلا من تحركات حكوميه .اشم فيها ريحة قبيضه

رد 3 الأفق البعيد

شكرا" استاذ ياسين على التوضيح . والله يرزقه

رد 4 ابو طلال

هههههههه هذا وين والملايين وين
مسكوه لاينتحر ههههههه
تلاقيه الحين يدور وانيت يديد .مو وجه الفقر يستحي من الغناه هههههه

رد 5 النوخذه

جزاك الله خير استاذ ياسين .والتثبت امر طيب لنزع الشك .واقول للهين اللين اخوي مع الله لاتنسى زكاة الاموال .وابعد عن الشبهات في صرف المال

رد 6 ربما

هههههه من قدك ياكاااادود .. قصدي الكادود بالسابق ههههه ألف مبروك ..لاتنسانا حذفة 100 ألف جنك مو داري ههههه

رد 7 خوله
والله شي عجيب .لكن الارزاق من الله ..اهم شي تكون الفلوس حلال .. الف مبروك اخوي مع الله

رد 8 الجمآن

الله ..الله .. الله
حته وحده صرت مليونير يالكادود هههههه
خو انت حدك برعي وبسيوني ..عاد شيفكنا منك الحين هههههه

..

جواهر*

مشرفة
طاقم الإشراف
أخوي العزيز مع الله افى عليك مايحتاج تحلف أنا مصدقتك ومصدقة عندك 5مليون واصدق اكثر:)
ماني طماعة بس لاتنساني بجم بيزة مع انه مخي مو تجاري بس بجرب واسويلي مشروع:rolleyes:
متابعة لقصتك واسلوبك الرائع موفق:إستحسان:

Way one

عضو مخضرم
كان مع الله ..يشاهد ردود الأفعال من زملائه .بعد تأكد ملايينه .وهو يبتسم بزهو ..ويحاول إخفاء إبتسامته " لزوم التواضع " ..لكنه لم يستطع كحال أكثر " محدثي النعمه " !
وللحقيقه .فقد راودته أفكار غير مسبوقه .. مثل أن يشتري سياره مصبوغه بطلاء الذهب .. وغيرها من الأفكار التي لايفكر بها سوى محدثي النعمه وبعض فاقدي الإتزان ..

وكما قيل " أول القصيده كفر " !

حدث نفسه .بأن مليونيرا" مثله .. لايليق به .الجلوس مع برعي وبسيوني .. !
أيضا" حدثته نفسه الأماره بالسوء .بأنه لم يعد من اللائق له كمليونير أن يكون علاقات مع بعض " الحفاي " ( قالها بنرفزه وغرور ) من زملاءه في الشبكه !
وعند تذكره الشبكه .. مد شفاهه للأمام ..متأففا" منهم !!

ها ها قاعدين يشككون في ثروتي ها .. هكذا كان يحدث نفسه .
وفي لحظه غرور فارقه ..قرر الدخول للشبكه .وكتابة هذا الموضوع ......

::::::::::::

ملاحظه مهمه . وبلاغ للأعضاء

بعد أن من الله على حضرتنا .بثروه كبيره .بسبب نوايانا الحسنه على الدوام . وإخلاصنا في أعمال الطيب .ومساعدة المحتاجين ( شرواكم ) وكعلامه على تواضعنا .وتقديرنا للعشره معكم .
فقد قررنا تحديد اليوم الأول من كل شهر .لتشريف الشبكه بدخولنا لمدة ساعه فقط ( نظرا" لإنشعالاتنا ومسؤولياتنا ) ..وذلك لتلقي طلبات المساعده من المحتاجين .من الزملاء والزميلات الذين تشرفوا بزمالتي سابقا" ..
وعليه .ارجو أن لا تعملوا فوضى .وإزدحام لتقديم الطلبات لنا للإسترحام واستعطاف حضرتنا .لإعطاءكم مساعده ماديه .نغدقها عليكم .سائلين الله ان تكون في ميزان حسناتنا .

زميلكم السابق .

المليونير " مع الله " ..

تباشيرالأمل

عضو مخضرم
ه
كان مع الله ..يشاهد ردود الأفعال من زملائه .بعد تأكد ملايينه .وهو يبتسم بزهو ..ويحاول إخفاء إبتسامته " لزوم التواضع " ..لكنه لم يستطع كحال أكثر " محدثي النعمه " !
وللحقيقه .فقد راودته أفكار غير مسبوقه .. مثل أن يشتري سياره مصبوغه بطلاء الذهب .. وغيرها من الأفكار التي لايفكر بها سوى محدثي النعمه وبعض فاقدي الإتزان ..

وكما قيل " أول القصيده كفر " !

حدث نفسه .بأن مليونيرا" مثله .. لايليق به .الجلوس مع برعي وبسيوني .. !
أيضا" حدثته نفسه الأماره بالسوء .بأنه لم يعد من اللائق له كمليونير أن يكون علاقات مع بعض " الحفاي " ( قالها بنرفزه وغرور ) من زملاءه في الشبكه !
وعند تذكره الشبكه .. مد شفاهه للأمام ..متأففا" منهم !!

ها ها قاعدين يشككون في ثروتي ها .. هكذا كان يحدث نفسه .
وفي لحظه غرور فارقه ..قرر الدخول للشبكه .وكتابة هذا الموضوع ......

::::::::::::

ملاحظه مهمه . وبلاغ للأعضاء

بعد أن من الله على حضرتنا .بثروه كبيره .بسبب نوايانا الحسنه على الدوام . وإخلاصنا في أعمال الطيب .ومساعدة المحتاجين ( شرواكم ) وكعلامه على تواضعنا .وتقديرنا للعشره معكم .
فقد قررنا تحديد اليوم الأول من كل شهر .لتشريف الشبكه بدخولنا لمدة ساعه فقط ( نظرا" لإنشعالاتنا ومسؤولياتنا ) ..وذلك لتلقي طلبات المساعده من المحتاجين .من الزملاء والزميلات الذين تشرفوا بزمالتي سابقا" ..
وعليه .ارجو أن لا تعملوا فوضى .وإزدحام لتقديم الطلبات لنا للإسترحام واستعطاف حضرتنا .لإعطاءكم مساعده ماديه .نغدقها عليكم .سائلين الله ان تكون في ميزان حسناتنا .

زميلكم السابق .

المليونير " مع الله " ..
هههه
هذا اولها أجل الله يسترمن تالي هالثروه
ذكرتني بسالفة رقيه وسبيكه وتجارتهم

Way one

عضو مخضرم
قرأ الزملاء .والزميلات .هذا الموضوع العجيب .والغرور .الذي يتقطر بين أحرف كلماته .. فكانت ردة الفعل قويه ..

وكانت هذه الردود على الموضوع :

رد 1 - الدر

لا ..الله يخليك بس
بذمتك هذا اسلوب يالكادووود
نسينا ماكلينا يافقير ..
اقول روح بس ..

رد 2 - قريس

سيد الكادود .أنت لست محترما"
ولاتستحق الزماله .انت مغرور .ولانريدك في الشبكه هنا ..

رد 3 - غيث

والله لابو الفلوس اللي تخلي الواحد يتصرف جنه المهبل
ولك حدك وانيت سكراب ههههههه

رد 4 - أم فواز

عشتوا ..مابقى إلا الكواديد
صج لاقالوا ..عنز بدو طاحت بطعام هههههه

رد 5 - أبو طلال

انا ابي مساعده ياكادود
تدري شنهي المساعده .. انك لاعاد تعدي علينا بالشبكه
ياويه الفقر ههههه
انت كفو انت ياي تشيحط علينا ههههه
الله يذكر ايام بسيوني بالخير ههههه

رد 6 - خجل

الله يالدنيا
نسينا ماكلينا
هذي تاليتها .رافع خشمك على زملائك
الحمد لله ان الرزق من الله مو منك يالكادود ابو العبريه ههههه

أبوطلال

"رئيس المشرفين"
طاقم الإدارة
طاقم الإشراف
جميل سردك و شيقة حكايتك الحبيب مع الله ..متابع ما تطرحه ..

:) اضحكتنى كثيرا الفقرتين الاخيرتين من الحكاية ..اضحك الله سنك .
هى اسقاط فنتازى لواقع حقيقى او كما يقال بالمثل " الفلوس تغير النفوس " ..

استمر بارك الله فيك ...خالص تحياتي :وردة:

ياسين الحساوي

عميد الشبكة "مشرف "
طاقم الإشراف
جميل جدا ما سردته لنا أخي العزيز مع الله..وقد تأكدت كما تقضلت من صحة فوزك بالملايين

ولكن عندي سؤال يمكن غاب عن زملائنا وزميلاتنا المحبين لك في استراحة الطيبين
هل نسيت وقفتهم معك بكل حب وإخلاص عندما لم تجد قيمة تصليح وانيتك الخربان؟
هل جزا الإحسان إلا الإحسان؟

وين صارت وعودك في موضوع إلهام فكري..حين قلت أن تبرعات أهل الإستراحة الطيبين دين عليك؟
ربحت 5 ملايين دينار ولم تغكر بسداد 500 دينار لمن أحبوك وفرًجوا عنك ضيقتك

أرجو أن لاتجعل أهل الإستراحة الطيبين أن يشعروا بأن ما تكبدوه من أجلك كان سدى
سدد الله خطاك وأعانك على صرف الملايين..

Way one

عضو مخضرم
كانت ردة الفعل القويه .غير متوقعه من الكادود .. الذي فوجئ بهذه الردود الحاده .وآسر في نفسه .ثم قرر الرد بقوه على " الحساد " اللي مو شايفين خير .." على حد قوله بينه .وبين نفسه " ..

ثم فتح الموضوع .وبعد تصفح وقراءة ردود الأفعال .. تراجع قليلا" إذ كيف لمليونير مثله .يرد على " حفاي " كما وصفهم ..

فقرر أن ينتقم منهم .بطريقه غير متوقعه !
دخل الخاص في الشبكه .وارسل للمشرف سايروس .. طالبا" منه بطريقه فيها فوقيه .وشوفة نفس :

مع الله : هلا سايروس .شلونك
سايروس : هلا مع الله ..شعليك صاير مليونير ..الله يرحم ايام الوانيت ههههه

(كان كلام سايروس كطلقات الرصاص على مع الله .فغضب على سايروس )

مع الله : زين خلصني ماني فاضي لك .ابي معزبك المشرف العام .خله يتصل فيني .

سايروس : شوف يالكادود انا ماعندي معزب .انا مشرف وحر ومتطوع اصلا" .وانتخبوني الزملاء .مو مثلك يالكادود المغرور ..تبي المشرف روح دوره ماني صبي عندك

مع الله : اوووووه شنو هالتمرد .شنو شايف نفسك يافقير ياحافي .اصبر بس شوي .وشوف شسوي لك ..اطيرك من الإشراف .واحط ....... ( يقصد عضو مثير للجدل بالشبكه .غير مشارك بالإلهام الفكري ) بدالك
سايروس ( ضاحكا" ) روح زين اعلى مافي خيلك اركبه ..

يقفل مع الله المحادثه غاضبا" ..ومتوعدا" سايروس .بأبشع العقوبات الإداريه .( طبعا" لما يشتري الشبكه .ناوي مع الله .على مذبحه إداريه كبيره .من شطب اعضاء .وايقاف معرفات .وإقالة مشرفين .يعني كل اللي اثاروا غضبه )..

..

Way one

عضو مخضرم
أقفلت ابواب الأصدقاء .أمام مع الله .. و رغم ثراءه .فهو لم يستلم المبلغ .لخوفه من ضياعه !
(اخلي الفلوس بالبنك احسن ) هذه خطته ..

وبطبيعة الحال .الطبع يغلب التطبع .. وهو للآن يستعمل الوانيت السكراب !
من فاز بالمبلغ قبل ثلاث ايام .وهو لايستوعب مايجري له .
مستجدات ..و عداوات جديده ( في الأصل لا داع لها ) ..
ونسي نفسه .ونسى الملايين .وهو بالوانيت .عندما لمح أحد العبريه يؤشر له !

وقف له .. وكان الزبون صعيديا"

مع الله : هلا وين رايح
العبري : للفحيحيل .بكم توديني
مع الله : بدينار
العبري : لأ .بسبعوميه وخمسين
مع الله : حياك .اركب

في الطريق .. سأل مع الله .الزبون الصعيدي
تعرف من معاك
الصعيدي : ايوه اعرفو ..بتاع وانيت ههههه
مع الله : اي وانيت ياصعيدي .معاك مليونير
الصعيدي : هههههه واضح جدا" جدا"
مع الله : شنو تطنز علي .مو عاجبك .قاعد اقول لك معاك مليونير .تفهم انت
الصعيدي : طبعا" بفهم ياحاج ..ههههه كثر الفلوس واضحه عليك هههه قال مليونير قال هههههه
نزل الصعيدي ..واعطى مع الله دينارا" كاملا" ..والسبب .أن مع الله .مامعاه خرده أو فكة للدينار .فقرر الصعيدي بطيب خاطر اعطاءه الدينار كاملا " !

هذا الموقف .صحى نفس وقلب مع الله .كيف لصعيدي .وبحاله ماديه صعبه .يتنازل لمليونير عن ربع دينار !
أما كان هو الأولى بالعمل الطيب .وسماح الصعيدي عن هذا الدينار الصغير ..
كان تصرف الصعيدي الفقير .صفعه على وجه مع الله ..

اتجه لبيته .أو غرفته على الأحرى .. ولم يفارقه تصرف الصعيدي .. وأخذ يشعر مع الله .بحجم الخسائر المعنويه .التي تكبدها خلال ثلاث ايام !
خسر زملاؤه وزميلاته بالشبكه .واصبح مثارا" للضحك عند برعي وبسيوني .اللذين حتى هذه اللحظه .لم يصدقاه .ويقتنعا بملايينه !!

أخذ نفسا" عميقا" .. و وضع ذراعه تحت رأسه .يفكر بما آلت إليه الأمور ..

Way one

عضو مخضرم
في اليوم التالي .. وبعد فتره تفكير .. قرر مع الله .ان يصلح علاقته مع اعضاء الشبكه .بعد ان ساءت العلاقات .
وقرر أن يعتذر منهم .ويبدأ صفحه جديده .على أمل ترميم العلاقات .

ف فتح الشبكه .وكتب هذا الموضوع :

إعتذار من الجميع . و أمل في تقبلكم الاعتذار

السلام عليكم و رحمة الله

زملائي .. زميلاتي المحترمين

كتبت هذه الكلمات التي اعتذر بها منكم .خالص الاعتذار .
وارجوكم تقبلون اعتذاري .ترى الدنيا ماتسوى .
و راح ارد مع الله ..اللي تعرفونه .بس مليونير مو كادود .
ولاتخافون مليونير متواضع .لدرجه انه عادي يسلم عليكم .ويرد على رسايلكم بالخاص

وسلامتكم

اخوكم : الكادود سابقا"
المليونير حاليا"

مع الله

أعلى