شاهدوا القنوات الكويتية هذا اليوم .. كم هي جميلة ..؟؟؟

والله اذا الجاميه تهمه فيا أهلا بها من تهمه :وردة: بس ما نتشرف نكون أخونجية ومنافقين ولنا ألف قناع .... ونصنف من الارهابيين ..... بس خساره فيكم مسمى الاخوان المسلمين المفروض الاخوان المفسدين :إستحسان:

وانت دائما تتدخل في كلام ما يعنيك أنت من جماعة الطرب وهلا فبراير خليك في الإحتفالات بهلا فبراير وخليني أنا مع الريال أتفاهم معاه ؟؟

؟؟؟

khalid ahmed

عضو ذهبي
وانت دائما تتدخل في كلام ما يعنيك أنت من جماعة الطرب وهلا فبراير خليك في الإحتفالات بهلا فبراير وخليني أنا مع الريال أتفاهم معاه ؟؟

خف علينا يا إمام الحرمين :D هههههه موضوعك أكبر دليل على ادمانك ;) على قنوات الطرب والردح والمسلسلات ولا اشعرفك بهالسوالف هههههههه .. الاستشراف حتى مو لايق عليك عزيزي الاخونجي ... بو خمس نجوم :نجمة::نجمة::نجمة::نجمة:
:نجمة:

هااا يعني انت طلعت منهم

أقصد طلعت من ال........ ميين

أنا آسف كنت أعتقد انك صديقي بس بعد ما قرأت مواضيعك في الشبكة السياسية اكتشفت أنك من أكبر أعداء المسلمين أقصد الإخوان المسلمين ؟؟

؟؟؟

وأنت - طبعاً - تعتبر هذا مبرراً لـ ( قلة الأدب ) ؟!:cool:

من كان معي قليل أدب فسأكون معه قليل أدب ، ومن كان وقحاً معي سأكون وقحاً معه !:mad:

هذه ( أخلاق السوقية ) وليست أخلاق من عرضوا أنفسهم للناس دعاةً للإسلام والخلافة الإسلامية !:p

طيب لو سرق مالك ، فهل ستسرق ماله أيضاً ؟!:)

لا ، ويتكلم عن الأخلاق !:باكي:

أخلاق ( نص كم ) .:cool:

هذا الكلام قيل اكثر منه عن الإخوان المسلمين ولم تنطق بكلمة هل هم اخوانك في الإسلام أيضا أم أنك تعتبرهم كفار

؟؟؟

أنا لا أكفْر الإخوان .

ولكن كلامك هذا تكفير لـ ( الجامية ) .:cool:

سؤال بريء :

هل أنت من الإخوان حتى تكفّر من يخالف الإخوان ؟!:)

تويتر الكويت

عضو مخضرم
والله اذا الجاميه تهمه فيا أهلا بها من تهمه :وردة: بس ما نتشرف نكون أخونجية ومنافقين ولنا ألف قناع .... ونصنف من الارهابيين ..... بس خساره فيكم مسمى الاخوان المسلمين المفروض الاخوان المفسدين :إستحسان:

فعلا هذا هو لقبهم الصحيح الاخوان المفسدين
والبعض يسميهم الاخوان المفلسين
ولكني افضل لقب اخوان الشياطين و اعوان ابليس اللعين

فعلا هذا هو لقبهم الصحيح الاخوان المفسدين
والبعض يسميهم الاخوان المفلسين
ولكني افضل لقب اخوان الشياطين و اعوان ابليس اللعين

أخي العزيز الإسلام ليس دين حقد هؤلاء مسلمين ليه تحقد عليهم يا أخي ومن أجل ماذا هذا الحقد ؟؟

هم لم يكفروا بالله ولم يرتدوا عن دينهم فما السبب في هذا الحقد

؟؟؟

أعلى