سؤال وجواب أريد اعمل حـجــامــه

الديفي

عضو بلاتيني
السلام عليكم

اريد اعمل حجامه راسي مصدع شوي ونصحوني بواحد مصري بالفروانيه يعمل حجامه داخل بشقته بس خايف اروح له :(

انا سمعت ان هناك مركز متخصص بالحجامه بالكويت .. يعني شغل رسمي ومرخص ومو شغل شقيق ممكن احد يعطيني اسمه وعنوانه انا ناسي

اسمه كأنه المركز الكويتي للحجامه او شي من هذا القبيل

عندي سؤال للي عمل حجامه شنو الشعور وقت الحجامه وبعدها.. يعني تحس بالفرق؟​

السلام عليكم

اريد اعمل حجامه راسي مصدع شوي ونصحوني بواحد مصري بالفروانيه يعمل حجامه داخل بشقته بس خايف اروح له :(

انا سمعت ان هناك مركز متخصص بالحجامه بالكويت .. يعني شغل رسمي ومرخص ومو شغل شقيق ممكن احد يعطيني اسمه وعنوانه انا ناسي

عندي سؤال للي عمل حجامه شنو الشعور وقت الحجامه وبعدها.. يعني تحس بالفرق؟
ربعي بالدوانيه جاهم حجام مصري اسمه ابواسحاق وسعره 10 ويجي البيت

وعليكم السلام والرحمة

اخوي في مركز اسمه ( مركز علاجك للطب البديل )

المركز تحت اشراف الباحث في الطب البديل قتيبة الفرحان و مكانه في منطقة الشعب البحري .

فتح الملف ب 20 دينار وعمل الحجامه ب 30 دينار

والناس تختلف في شعورها بعد الحجامه .. بس الاغلبية تحس بفرق كبير

موفق ان شالله

مركز علاجك الصحي للطب البديل .. تلفون : 22612241

د. قتيبة الفرحان
اخواني لللعلم والفايده حجام حجم الربع بمنطقة الفردوس ويي البيت وسعره 10 وكل اغراضه جديده

نعم اجي البيت ولكن قبل ما اجيك لازم اعرف هل الحجامه لها علاقه بما تشكي أم لا ليس المهم ان حضرتك تحتجم وخلاص المهم انك تستفيد انا وجودي في مثل هذا المنتدي لافادة الناس وليس التكسب وخلاص بارك الله فيك

hakeem

عضو ذهبي
أهم شىء بالحجامة هو أن يحجم الحجام كل شخص على حده ولا يبدأ في آخر إلا بعد أن ينتهى من الأول ويرمي كل متعلقاته ويبدأ بحاله أخرى من جديد.

اكبر مشكله هو أن تبحث عن السعر الزهيد في زمن انتشار الأوبئة

ما فائدة ان أحتجم بسعر زهيد ثم أنفق أربعة آلاف دينار قيمة جرعة دواء فيروس الكبد ونسبة النجاح في مكافحة الفايرس ضئيلة ما تزال

ويصبح ملفك الطبي أينما ذهبت بأى مستوصف بالكويت أو مستشفي ان مقابل اسمك المذكور يحمل فيروس الكبد الوبائي سي.

نسأل الله الشفاء لكل مريض.
وأن يعافينا جميعا من كل الأمراض.

وهذا حجام آخر ولديه خبرة في مجال الطب يقرا التحاليل والضغط ومستوى الدهون ويعطيك كورس علاج طبيعي لمرضي عرق النسا او السياتك او الديسك العلوى او السفلي

وبعبارة مختصرة هو يحمل خبرات طبيب ياتيك البيت ويقوم بعمل لك حجامه لك وحدك ويجلس معك قرابه ساعه واحيانا ساعه ونصف فقد ذكر لي انه يعمل لبعض الحالات ثلاثين كاس في جلسه واحده

خاصه حالات المس والسحر وخلافه. نسال الله العافية للجميع

اسمه ابو ياسر : 97786297

ويحجم عشرات الأطباء الكويتين وأعرف بعضهم شخصيا.

فلا تساوم على صحتك

التعديل الأخير:

تويتر الكويت

عضو مخضرم
نعم اجي البيت ولكن قبل ما اجيك لازم اعرف هل الحجامه لها علاقه بما تشكي أم لا ليس المهم ان حضرتك تحتجم وخلاص المهم انك تستفيد انا وجودي في مثل هذا المنتدي لافادة الناس وليس التكسب وخلاص بارك الله فيك

جزاك الله خير اذا كنت صادق في كلامك

نعم أخي الفاضل شخص ملتزم دينيا وصاحب خبرة جيده في الحجامة وملم بالأمور الشرعية والطبية وعلى ما اعتقد هو جذوره مغربية .
وشكرا
للعلم الاخ الفاضل انا مجرب حجام الكل بالكويت يعرفه بمجرد تكتب علي جوجل حجام بالكويت راح يجيك اسمه وتلفونه والاخ مطوع حبوب اذا تقابلت وياه راح تستريح بمجرد الكلام معاه وتلفونه 99994075 ويجي البيت وسعره من ساعة متعرفت عليه ثابت 10 دنانير ولكل شخص ادواته الخاصه

zemzemna

عضو
بسم الله والصلاة والسلام علي النبي واله الطيبين الطاهرين أخواني الاعزاء قد يظن ظان أن كثره الحجامه وكثرة الحجامين فيها تجاره ابدا فأنا أعتقد والله واعلم علمت اكثر من 15 حجام وحجامه منهم الكويتين والمصريين لا اقول هذا تفاخرا ولا سمعه ولا رياء يعلم الله ذلك انما اقول ذلك لان كثرة الحجامين تصب في مصلحة المريض قديما كنا نسمع من الشياب أن كأس الحجامه الواحد 5 دنانير استغلالا من حقنه من الحجامين الجشعين الطامعين يبون يهبرون وينحاشون فأنا غالب الذي يعرفني بدأت العلاج بالحجامه مجانا وقد يتصل متصل بحجام بكم ب50 دينار كأنها عملية فتح ملف وكلام فاضي ذات مره واحد بيقولي بكم عندك فتح الملف قلتلة الملف عندي مبيتقفلش مفتوح علي طول استغلالا وطمعا وأن شاء الله سيأتي يوما تكون فيه الحجامه بأقل من 5 دنانيرلانها هذه سنه ومن الافضل الا نغالي فيها لكم أن تتخيلون من أعلمه يحجم ب 25 دينار وانا احجم ب 10 فقط تشمل ادوات جديده ومعقمات ولصقات طبيه وموصلات والله المستعان

تويتر الكويت

عضو مخضرم
للعلم الاخ الفاضل انا مجرب حجام الكل بالكويت يعرفه بمجرد تكتب علي جوجل حجام بالكويت راح يجيك اسمه وتلفونه والاخ مطوع حبوب اذا تقابلت وياه راح تستريح بمجرد الكلام معاه وتلفونه 99994075 ويجي البيت وسعره من ساعة متعرفت عليه ثابت 10 دنانير ولكل شخص ادواته الخاصه

شسمه هذا الحجام ؟

zemzemna

عضو
حبيب قلبي اجر وعافيه شوف اللي بالفروانيه المصري مايعرف والدليل يسوي الحجامه بكل مكان
فيه واحد انا من مان اسوي عنده شيخ وايده خفيفة اسمع ابو إسحاق 60640005
والله ماراح تتعامل الا وياه بعد هالمره فهمه على مافيك وان شاءالله مايروح منك الا العوار راح
كانت وياي شقيقه براسي والله مافيه مستشفى مارحت لها والحمدلله اتصلت عليه وجاني والله من يومها مارحت للطبيب
والحجامه اذا بس راسك 5 دنانير واذا راسك وظهرك 10 دنانير
شكرا الاخ غيث اخيك ابو اسحاق الحجام

لا فتح ملف ولا خربيط ده اكل اموال الناس بالباطل انا سمعت عن حجام مصري مطوع يجيك البيت واغراضه جديده وسعره 10 فقط ودارس وعنده شهاده معتمده موثقه
نعم فيه الحجام ابواسحاق الاول علي جوجل وهو من اشهر حجامين الكويت وترا يجي البيت وب 10 دينار فقط وعنده شهاده ومن ارقامه رقم مميز 99994075

السلام عليكم

نعم فيه الحجام ابواسحاق الاول علي جوجل وهو من اشهر حجامين الكويت وترا يجي البيت وب 10 دينار فقط وعنده شهاده ومن ارقامه رقم مميز 99994075

السلام عليكم

السلام عليكم
معهد الشفاء الصيني الصحي
مجرب ومعروف
هاتف : 25616110
نعم فيه الحجام ابواسحاق الاول علي جوجل وهو من اشهر حجامين الكويت وترا يجي البيت وب 10 دينار فقط وعنده شهاده ومن ارقامه رقم مميز 99994075 وللعلم عنده موقه بالانترنت www.alhegama.com

السلام عليكم
معهد الشفاء الصيني الصحي
مجرب ومعروف
هاتف : 25616110
نعم فيه الحجام ابواسحاق الاول علي جوجل وهو من اشهر حجامين الكويت وترا يجي البيت وب 10 دينار فقط وعنده شهاده ومن ارقامه رقم مميز 99994075 وللعلم عنده موقه بالانترنت www.alhegama.com

شكرا لك على التوضيح
فهمت من كلامك ان الرقمين لنفس الشخص
لان الارقام كانت في مشاركات مختلفة
يعني الرقمين للحجام ابو اسحاق
هل هذا الحجام من مصر ؟
وكم سنة لدية خبرة فعلية في الحجامة ؟
وهل يعمل الحجامة في النهار و المساء
وفي جميع الايام والشهور والصيف والشتاء
ام في ايام و اوقات معينة

أعلى