الأمة التي ضميرها مسلم البراك لاتُسجن

ولد عطا

عضو مخضرم
نعلم ان الديمقراطية بحكم الجيرة معورتكم.. لكن مولهدرجة صرتوا سكوبيين أكثر من سكوب نفسها ... ياوجه استح
ياعم الحج طالمى حنا سكوبييين وجبنا خلك رجل مثل صاحبك وأنتم احرار وعيد الخطاب ماشي كلنا جبنا ولافينا خير أنتم احرار ولايهمكم احد ممكن تكون رجال وقد كلامكم وتعيد الخطاب ياحر الله أكبر تكفى عيده

ولد عطا

عضو مخضرم
أفا وين شعارك ((((( نقول لهم إن الجبناء لايبنون وطن ... وإن الإنتصار للمبدأ والموقف وللكلمة وللحرية وللكرامة لاتقبل أنصاف الحلول ولاأنصاف الرجال ...وعيبٍ على اللي يتقي عقب مابان وعيبٍ طمان الراس عقب ارتفاعه .. الله أكبر

ولد عطا

عضو مخضرم
من يعرف يقراء قلت اذا مخلد أخذ الله لايوفهه هذا اول كلامي بس خلنا من موضوع مخلد وخلك وحر شجاع ورجل ابن رجل وعيد الخطاب عيب والله عيب تخافون وحنا بلد ديمقراطي انت لو بسوريه الظاهر شبيحه اقرب شي لكم

بسطويسي

عضو مخضرم
وخلك وحر شجاع ورجل ابن رجل وعيد الخطاب عيب والله عيب تخافون

تبا وسحقا لرجولة يشهد لها مسخ!
نصيحتي لك "حاول" أن تربأ بنفسك عن اسلوب "الاستنطاق" فهذا الاسلوب مخصص للكلاب البوليسية بسردايب الامن والمخابرات!
وتأكد انه بمجرد "محاولتك" لعدم تكرار "تقمص" هذا الاسلوب سيعتبر انجاز لمن هم بمثلك وعلى شاكلتك!

ولد عطا

عضو مخضرم
أقول خل عننك مسخ ومدري مشنو وخلك انك رجال حر ابن حر وعيد الخطاب لاتلف ودور تراك جد يعني احفاذك يشوفون عين بعد ((

بسطويسي عضو مخضرم
إنضم إلينا في:
‏21 نوفمبر 2010
الإعجابات المتلقاة:
2,067

فعن أي سجن تتحدثون وأي صبر أمة تختبرون ..
انهـا الكـــويت ياهذا
سلمت للمجد ياملـك القـــروض
اذا انت رجال حر عيده خلنا نشوف مراجلك تكفي عيده لاتهرب

ملك القروض

عضو بلاتيني
من يعرف يقراء قلت اذا مخلد أخذ الله لايوفهه هذا اول كلامي بس خلنا من موضوع مخلد وخلك وحر شجاع ورجل ابن رجل وعيد الخطاب عيب والله عيب تخافون وحنا بلد ديمقراطي انت لو بسوريه الظاهر شبيحه اقرب شي لكم
ياوجه استح !!

التعديل الأخير:

ملك القروض

عضو بلاتيني
سنرد على المندسين والمتنفعين من الفساد من الإنبطاحيين المستفيدين من الوضع الحالي من شرهات ولحايس .. وسنُعلِّم فاقدي الكرامة هؤلاء معنى الكرامة .. موعدنا الإثنين في ساحة الإرادة ..الله أكبر

ملك القروض

عضو بلاتيني
يقول مسلم البراك عذراً حريتي وطن الأحرار أسمى .. رسالة لن يعيها العبيد ويفهمها الأحرار جيداً .. ماأجملها من عبارة يابوحمود فقد حطمت أمانيهم وكسرت بها أغلالهم .. الله أكبر

اهل البيارق

عضو جديد
حر من ورا شاشه ههه

من غير سلام لانك اصلا لاتستحق السلام

هذي اول مشاركه لي ومع الاسف اني ارد عليك ...كنت من المتابعين لهذه الصفحه الرائعه اتابع اخبار المعارضين والموالين للحكومه او غيرهم من المندسين امثالك

لكن اللي جعلني اشارك هو وصول اشباه الرجال مثلك اذا كنت منهم طبعا الي الاساءه لقبيله نحترمها ونقدرها وانت لاتمثلها ولا يشرف قبيلة العوازم انك تتكلم

كواحد منهم وانا اشك انك منهم ... والاخوان بالصفحة عطوك اكبر من حجمك وردوا عليك وانت اصلا كلمتين علي بعض مو عارف تكتبها... انا ما ادافع عن

اعيال عطا لان اعيال عطا عندهم من الرجال اللي يتكلمون افضل مني واقسم بالله انني لست منهم لكن اتشرف فيهم .. عيب عليك اذا كنت تعرف العيب اصلا

تتكلم عن ناس واشخاص ماتوصل ربع مواصيلهم سواء المعارضه او الحكوميين لانها ليست من اخلاق الرجال اذا كنت تفهم كلامي ويمكن كلامي كبير

عليك انك تفهمه لكن حبيت انصحك.... كل كلمه والثانيه رددوا الخطاب رددوا الخطاب .... انا وامام جميع اخواني المتابعين لهذه الصفحه

علي استعداد لترديد الخطاب مو علشان كلامك لكن رد لامثالك ووضع كل جبان عند حده علي استعداد لذلك لكن بشرط انك تكشف عن هويتك وقدام كل الاخوان

وتقول انا فلان ابن فلان وتضع صورة بطاقتك المدنيه لان امثالك بمكن انهم ينتحلون اسماء لاشخاص اخرين لكن ان وضعت صورة بطاقتك المدنيه

ولم تكن بطاقتك ساعتها اقدر اسحبك من شواربك واطلعك عن طريق امور كثيره بتهمة انتحال واساءة لاشخاص ثانيه...

وعشان ماتسالني تقول احط اسمي اعطيك من الاخر اسمي مبارك العجمي واذا سويت اللي اقوله اعطيك الاسم بالكامل لكن اذا تهربت اتمني من الاخوان

يسحبون عليه السيفون ولا يعطونه اكبر من حجمه لانه انسان تااااافه

تويتر الكويت

عضو مخضرم
قال عبدالأنجليز قبل إتفآقية سفينة روزفيلت المشؤومه

مآ درآ أنه لغآل الروح جلآبه ,, غير تصفي لنآ ولآ نخربهآ

خبروآ عبدالعزيز وخبروآ أصحآبه ,, الحرآيب ترآنآ مآ نمل إبهآ

لو فهم أبو حمود مآ فآضت به قريحة عبدالإنجليز جيدآ لمآ آل إليه مآ آل أليه الآن !

من هو عبد الانجليز ؟

تويتر الكويت

عضو مخضرم
سنقفلها بمئة ألف حرّ وحرة .. تذكر هذا جيدا ً ... الله أكبر

القوات الخاصة موجودين ومستعدين لقمع المخربين
ولن يجتمع مع المخربين أكثر من ألف واحد فاضي ماعنده شغل
الانسان اللي يحترم نفسه ويخاف ربه ويحب وطنه
ما يطلع مع هذي الشلة الفاسدة المخربة
ولا تنسى ترى سحب الجناسي بانتظار المزدوجين و المزورين

تويتر الكويت

عضو مخضرم
سنرد على المندسين والمتنفعين من الفساد من الإنبطاحيين المستفيدين من الوضع الحالي من شرهات ولحايس .. وسنُعلِّم فاقدي الكرامة هؤلاء معنى الكرامة .. موعدنا الإثنين في ساحة الإرادة ..الله أكبر

يوم الاثنين ما راح يطلع معكم الا اللي فاضي وماعنده شغل
وتذكر كلامي عدل و راح اذكره فيه يوم الاثنين
وترى سحب الجناسي شغال وبانتظار جميع المزورين

إسبآنيول

عضو مخضرم
كل واحد يخلي باله من جنسيته السحب شغال كلكم مزدوجين و مزورين نعم نسحب مية ميتين خمسمية مليون جنسية عادي حتى لو نجنس التشاديين والتكارنه وندفع لهم مليارات ونجيبهم عشان يصيرون شعب امام المجتمع الدولي عادي المهم كل واحد يخلي باله من لغاليغو والي راح يطلع من بيتهم لزوم نخبر الشيخ بالسالفه عشان يقطعلو لغاليغو

ابعتذر

عضو ذهبي
مسلم البراك هامه من هامات الكويت
رجل في زمن قل فيه الرجال وكثر فيه عجايز سكوب وشبيهاتهم
بو حمود لن ولن تكفي فيك الكلمات والثناء لتاريخك الذي يسقط امامه كل قزم وامعه وعود دخان
سيكتب عنك التاريخ بماء الذهب

التعديل الأخير بواسطة المشرف:

بو_علي

عضو بلاتيني
مسلم اساء و حرض ضد لسمو الامير و هو مخالف للقانون و لا علاقة له بدفاعه عن المال العام او هجومه ضد الفساد .لا توهمون الناس و البسطاء بأكاذيبكم.نعم كان من الشرسين ضد الفساد و مع حقوق الناس .لكنه اخطأ و يتحمل خطأه.فوق هذا وقوفه ضد الفساد مسيس و مدفوع من قبل الغير

بقايا كويتي

عضو بلاتيني

هذي اول مشاركه لي ومع الاسف اني ارد عليك ...كنت من المتابعين لهذه الصفحه الرائعه اتابع اخبار المعارضين والموالين للحكومه او غيرهم من المندسين امثالك

لكن اللي جعلني اشارك هو وصول اشباه الرجال مثلك اذا كنت منهم طبعا الي الاساءه لقبيله نحترمها ونقدرها وانت لاتمثلها ولا يشرف قبيلة العوازم انك تتكلم

كواحد منهم وانا اشك انك منهم ... والاخوان بالصفحة عطوك اكبر من حجمك وردوا عليك وانت اصلا كلمتين علي بعض مو عارف تكتبها... انا ما ادافع عن

اعيال عطا لان اعيال عطا عندهم من الرجال اللي يتكلمون افضل مني واقسم بالله انني لست منهم لكن اتشرف فيهم .. عيب عليك اذا كنت تعرف العيب اصلا

تتكلم عن ناس واشخاص ماتوصل ربع مواصيلهم سواء المعارضه او الحكوميين لانها ليست من اخلاق الرجال اذا كنت تفهم كلامي ويمكن كلامي كبير

عليك انك تفهمه لكن حبيت انصحك.... كل كلمه والثانيه رددوا الخطاب رددوا الخطاب .... انا وامام جميع اخواني المتابعين لهذه الصفحه

علي استعداد لترديد الخطاب مو علشان كلامك لكن رد لامثالك ووضع كل جبان عند حده علي استعداد لذلك لكن بشرط انك تكشف عن هويتك وقدام كل الاخوان

وتقول انا فلان ابن فلان وتضع صورة بطاقتك المدنيه لان امثالك بمكن انهم ينتحلون اسماء لاشخاص اخرين لكن ان وضعت صورة بطاقتك المدنيه

ولم تكن بطاقتك ساعتها اقدر اسحبك من شواربك واطلعك عن طريق امور كثيره بتهمة انتحال واساءة لاشخاص ثانيه...

وعشان ماتسالني تقول احط اسمي اعطيك من الاخر اسمي مبارك العجمي واذا سويت اللي اقوله اعطيك الاسم بالكامل لكن اذا تهربت اتمني من الاخوان

والنعم بالعجمان كفو يامبارك

اشهدنك حديته على اقصاه ،،،،،

أعلى