تعــــــال أكــــــتب وقــول أي شــــــي ...........؟؟

ICE BLUE

Banned
احب محادثة الاطفال .. مو كل الاطفال .. الاطفال اللى اشعر انهم يتحدثون لى من قلبهم .. بعضهم غثيث وسوالفه مو حلوه او كذاب .. الصادق احبه واحدثه واتفاعل معه .. اناقشه واحاول اعطيه معلومه او قناعه او درس تعلمته .. . لعلمى انه سيذكرها على مدى عمره .. لازلت اذكر كلمات او جمل قالها لى ابى او امى رحمة الله عليهم وانا بعمر ٦ او ٧ سنوات

الطفل اذا شافك معطيه ومعطى حديثه اهميه .. ينطلق بالحديث ويشعر بالفرحه لهذا الاهتمام .. بس مشكلتهم " يمصخونها " .. واغلبهم يقولك عمى اقولك نكته .. اقوله قوول .. ونكتهم سطحيه وباااايخه . وحتى لو حاولت تصنع الضحكه يبين على مالى خلق اضحك .

قبل ايام ابن احد اصدقائى فتحت معه النقاش وتفاعلت معه وعلى طوووول " عمى اقولك نكته " :confused:

انا .. قووول .. وداخلى اقول " فارقنى " :D

قال : واحد طلعله جنى بالليل
انا : زييين
هو :وماكان حافظ قرآن
انا : طيب !
هو : قال " طلع البدرُ علينا :D:D

انغشيت من الضحك :قلب_مكسور:

خجـل

عضو مخضرم
CA0UNLLXEAAp9lO.jpg:large

أجمـل الأشيـاء وأصدقها ؛ هى التى تأتيك دون أن تطلبهـــا .. !

:وردة:

khaled400

عضو فعال
أراد مرزوق أن يسافر بدون زوجته فأرسلت له زوجته :
ﺳﺄﻗﺘﻠﻚ إن سافرت !!!
فرد عليها برسالة: "الميت ﻻ‌ ﻳﻤﻮﺕ اﻻ‌ ﻣﺮﺓ ﻭﺍﺣﺪﺓ ،، ﻓﻜﻴﻒ تقتلين من ﻣﺎﺕ فيك عشقا" !
لها اسبوعين كل شويه تفتح الجوال تقرا الرسالة وتبتسم وخجلانه !
ومرزوق مستانس في تركيا!
#إبتسامة :grin:​

أم فواز

فـزّاعة
المشكلة مو في الناس اللي عطيتهم من وقتك واهتمامك ..
المشكلة فينا إحنا اللي مو عارفين نفرّق بين الطيبة والسذاجة .

ياسين الحساوي

عميد الشبكة "مشرف "
طاقم الإشراف
الحوثيون ومن وراءهم هددوا وتوعدوا جميع دول الخليج فهل نتركهم يحققوا مقصدهم ثم نحاربهم بعد أن يؤذونا؟
إنها حرب دفاعية لا أظنها تخالف الدستور لدرء الخطر
كتبت هذه التغريدة بالتويتر والفيس بوك ردا على نواب لايريدون لوطني أن يدافع عن أمنه وحياة شعبه
بعدها بساعات صرح رئيس مجلس الأمة بنفس المضمون...وأنا لست متخصصا بالقانون

حفظ الله كويتنا من كل شرير ومعادي لأمنه وسلمه

عندما تأتي لنا الطائفية نقتل الأطفال ونستبيح الدماء والأعراض ويتحول الأعداء الى أصدقاء وأوفياء ويتحول الإخوة إلى مجرمين وأعداء

فهل هذا يرضي الله ورسوله ؟؟

؟؟؟

أعلى