الكويت تشارك رسميا بعملية ( عاصفة الحزم )

غيث

عضو مخضرم
الذي نعرفه الدول السنية ومنها الكويت مع القضاء على ارهاب داعش و القاعدة في العراق
انت هنا تخالف السياسة الكويتية
لم نقل عنهم رافضة حكومتنا ام انت حين شاركوا بالتحالف ضد ارهاب الحوثي قلت واتهمت السلطه انها وهابية وخرجت من التقية
اما انا مع مشاركات الدول الإسلامية والعربية بضرب اي هدف بما في ذلك داعش مدام عادة الدول العربية كلحمه واحده فمن خالفهم خالفته
ادري انك ما استوعبت كلامي سامحني ما اعرف لغة غير العربية

عمر بن معاويه

عضو مخضرم
لم نقل عنهم رافضة حكومتنا ام انت حين شاركوا بالتحالف ضد ارهاب الحوثي قلت واتهمت السلطه انها وهابية وخرجت من التقية
اما انا مع مشاركات الدول الإسلامية والعربية بضرب اي هدف بما في ذلك داعش مدام عادة الدول العربية كلحمه واحده فمن خالفهم خالفته
ادري انك ما استوعبت كلامي سامحني ما اعرف لغة غير العربية
وين اتهمت السلطة انها وهابية ؟؟ كتبت مرارا الدولة تساير الضغط السعودي مجاملة او مسايرة بحكم الوضع الجيوسياسي للكويت

التعديل الأخير:

غيث

عضو مخضرم
وهل انا قلت أعلنت الحرب ؟!! بل قلت تشارك رسميا وهذا ماجاء في خبر كونا ؟!

فلماذا وصفتنا بالتدليس ؟! رد ؟!
انا اللي قلت حرب بس لاتلومه ما قام يميز تعرف منوين يلاقيها من اخبار الحوثي ولا جثث العجم بالعراق ولا من ثورة الاحواز ولا من موقف الكويت مع باقي الدول العربية والإسلامية
سامحه لاتقدم فيه شكوى مايدري منين يحصلها

الوهم

نائب المشرف العام
طاقم الإشراف
تنبيه نهائي للعضو / عمر بن معاويه
تم منحك إنذارا رسميا قبل قليل أثر شكوى مقدمه من العضو صاحب الموضوع ، توضح انتهاكك الفج للماده 11 وقيامك بوصف زميل لك بوصف غير لائق وليس في محله إطلاقا ،،، لذلك يعتبر هذا الإنذارا في ملفك انذارا نهائيا قبل أن تطبق بحقك أقصى عقوبه لذلك أرجو منك الالتزام .

تم نقل المشاركه المسيئه .

الوهم

نائب المشرف العام
طاقم الإشراف
تنبيه للعضو / بسطويسي / تم نقل وصف غير لائق لزميل لك يوضح انتهاكك للماده 11
فأرجو منك الالتزام .

تم نقل مشاركات مخالفه .

عمر بن معاويه

عضو مخضرم
تنبيه نهائي للعضو / عمر بن معاويه
تم منحك إنذارا رسميا قبل قليل أثر شكوى مقدمه من العضو صاحب الموضوع ، توضح انتهاكك الفج للماده 11 وقيامك بوصف زميل لك بوصف غير لائق وليس في محله إطلاقا ،،، لذلك يعتبر هذا الإنذارا في ملفك انذارا نهائيا قبل أن تطبق بحقك أقصى عقوبه لذلك أرجو منك الالتزام .

تم نقل المشاركه المسيئه .
شكرا
الخلاف كان مع العضو بقايا كويتي حول التعريف القانوني هل هي بين حرب او مشاركة عسكرية ؟؟!
و اعتذر له

خولة

عضو مخضرم
هههه
طلعت تكفيري دموي متخفي بلباس اليمقراطية و مكافحة الفساد :إستحسان:

قتل السنة هناك من قبل حكومة العراق العميلة ومليشيات ايران الطائفية !!! ،، شنو كنت تقول عنها؟!! ،، هذا الي يبي يوصله لك بسطويسي عرفت يا منير !! هي الايام وتداولها ..!!!!

عمر بن معاويه

عضو مخضرم

قتل السنة هناك من قبل حكومة العراق العميلة ومليشيات ايران الطائفية !!! ،، شنو كنت تقول عنها؟!! ،، هذا الي يبي يوصله لك بسطويسي عرفت يا منير !! هي الايام وتداولها ..!!!!
اهل السنة في العراق مع الحكومة بأستثناء التكفيريين و البعثيين او داعش و القاعدة و المتعاطفين معهم
فلا ربط بين الموضوعين وإلا ادخل هنا في محاربة مصر التكفيريين السنة في سيناء وأقول اهل السنة لا بواكي عليهم

خولة

عضو مخضرم
اهل السنة في العراق مع الحكومة بأستثناء التكفيريين و البعثيين او داعش و القاعدة و المتعاطفين معهم
فلا ربط بين الموضوعين وإلا ادخل هنا في محاربة مصر التكفيريين السنة في سيناء وأقول اهل السنة لا بواكي عليهم

انت تدري ان هذا غير صحيح ،، وأن أهل السنة مهمشين ،، بفعل الحكومة العميلة ،، ومو على كيفك داعش ارهابية والحوثي وحزب ابليس مقاومة ،، بهذا أنت طائفي بامتياز .. بعثيين ودواعش وتكفيريبن وقاعدة والمتعاطفين معهم ،، بربك بقى أحد من أهل السنة !!!!

عمر بن معاويه

عضو مخضرم

انت تدري ان هذا غير صحيح ،، وأن أهل السنة مهمشين ،، بفعل الحكومة العميلة ،، ومو على كيفك داعش ارهابية والحوثي وحزب ابليس مقاومة ،، بهذا أنت طائفي بامتياز .. بعثيين ودواعش وتكفيريبن وقاعدة والمتعاطفين معهم ،، بربك بقى أحد من أهل السنة !!!!
انا رأيي اهل السنة غير مهمشين سياسيا
لكن البعض منهم يحن لايام الماضي و الحكم
و يقارن الحالي بالماضي فتثير عنده الشجن
يا اخي
هذا تاريخ و انتهى و عيش الواقع الحالي البلد غالبيته شيعة مو معقول تتباكى وإلا من يحكم حاليا تقول عنه صفوي ورايراني
هذا تهريج
المهم هنا لا أنكر ان هناك وضع طائفي مزعج
و شعارات من هنا و هناك تؤثر على وحدة البلد و المجتمع لكن نأمل من العقلاء من كل فئة و جماعة كبح جماح التطرف حتى التطرف في الكلام

خولة

عضو مخضرم

انا رأيي اهل السنة غير مهمشين سياسيا
لكن البعض منهم يحن لايام الماضي و الحكم
و يقارن الحالي بالماضي فتثير عنده الشجن
يا اخي
هذا تاريخ و انتهى و عيش الواقع الحالي البلد غالبيته شيعة مو معقول تتباكى وإلا من يحكم حاليا تقول عنه صفوي ورايراني
هذا تهريج
المهم هنا لا أنكر ان هناك وضع طائفي مزعج
و شعارات من هنا و هناك تؤثر على وحدة البلد و المجتمع لكن نأمل من العقلاء من كل فئة و جماعة كبح جماح التطرف حتى التطرف في الكلام

أغلبيته شيعة !! .. من قال ؟!! اهااا تقصد بعد احتلا ل ايران له !!،. أو حسبت مليشيات الرافضة فيلق بدر والحرس المجرم ،، اما عن الحكم فالتاريخ يقول انه لاهل السنة ،، وسيعود ،، ماضي اهل السنة الناصع البياض ، سوف يعود وقريبا جدا باذان الله الواحد القهار .

علي العبدي

عضو مميز

أغلبيته شيعة !! .. من قال ؟!! اهااا تقصد بعد احتلا ل ايران له !!،. أو حسبت مليشيات الرافضة فيلق بدر والحرس المجرم ،، اما عن الحكم فالتاريخ يقول انه لاهل السنة ،، وسيعود ،، ماضي اهل السنة الناصع البياض ، سوف يعود وقريبا جدا باذان الله الواحد القهار .

قصدج حكم العراق ؟

العراق لن يحكمه السنة وحدهم . وانتهى

وانا لا أؤيد أن يحكمه الشيعة وحدهم .. بل كل العراقيين .. مسألة فئة تكوّش على الحكم مسألة ركلها الشعب العراقي .. حكموه السنة مسألة تاريخية او مو تاريخية هذا العته لا يشرعن هذه الجريمة (احتكار الحكم لجماعة تنتمي لدين واحد او مذهب واحد)

وما اتمناه من شعب العراق ان يعوا خطورة دور الصراع السعودي الإيراني في المنطقة وخطة إضعاف الدول العربية الكبرى بتقوية طرف على حساب طرف .

عمر بن معاويه

عضو مخضرم

يعني في ناس مشحونة طائفيا و تأثر على تصرفاتهم و انفعالاتهم
الحكومات خلافها سياسي
السعودية تاريخيا كانت تدعم وراحلات مع حكم الإمامة الزيدية في اليمن قبل ثورة او انقلاب ١٩٦٢
الان السعودية السنية وقفت ضد حكم الاخوان السني
ودبرت انقلاب عليه
و لجأ اليها المخلوع زين العابدين بن علي
و أطاحت بالقذافي
ان فتحنا باب الخلفيات المذهبية للحكام راح نفتح باب لن يغلق
كما كتبت
الخلاف سياسي يستغل العامل المذهبي عند الحاجة لتحريض و تجييش الجماهير وفقا للمصالح الوقتية

عمر بن معاويه

عضو مخضرم
عموما
نحن شطينا عن الموضوع الأساس
الكويت عندما تشارك ليس معناه دخول الحرب و شن غارات في اليمن بل ممكن مساعدات لوجستية في النقل وتدريبات و حماية الأجواء السعودية مع اليمن
هذا الكلام سمعته من مختص عسكري و سياسي
لكن الإعلام يتعمد إرسال رسائل سياسية
من باب المبالغة وان والله الجميع يشارك بالفعل في الغارات والقصف ولا يظهرون انها مشاركات غير مباشرة في اليمن .

خولة

عضو مخضرم
قصدج حكم العراق ؟

العراق لن يحكمه السنة وحدهم . وانتهى

وانا لا أؤيد أن يحكمه الشيعة وحدهم .. بل كل العراقيين .. مسألة فئة تكوّش على الحكم مسألة ركلها الشعب العراقي .. حكموه السنة مسألة تاريخية او مو تاريخية هذا العته لا يشرعن هذه الجريمة (احتكار الحكم لجماعة تنتمي لدين واحد او مذهب واحد)

وما اتمناه من شعب العراق ان يعوا خطورة دور الصراع السعودي الإيراني في المنطقة وخطة إضعاف الدول العربية الكبرى بتقوية طرف على حساب طرف .
وانا معك !! العراق كبير وعريق ولم يتغير هذا الا بعد التدخل الايراني ! انظر لتاريخ العراق نعم السنة حكموه ،، ولم يتعرض الشيعة للاضطهاد ،، الشيعة حكموا وبمساعدة الامريكان اضطهد السنة ! هذه حقائق يا أخ علي وتاريخ والتاريخ هو المرجع ،، فخلك حيادي واحكم .

خولة

عضو مخضرم
عموما
نحن شطينا عن الموضوع الأساس
الكويت عندما تشارك ليس معناه دخول الحرب و شن غارات في اليمن بل ممكن مساعدات لوجستية في النقل وتدريبات و حماية الأجواء السعودية مع اليمن
هذا الكلام سمعته من مختص عسكري و سياسي
لكن الإعلام يتعمد إرسال رسائل سياسية
من باب المبالغة وان والله الجميع يشارك بالفعل في الغارات والقصف ولا يظهرون انها مشاركات غير مباشرة في اليمن .

وتعتبر هذا مو مشاركة ؟!! وش تسميه أنت والخبير العسكري ؟!!

فهد الخليج

عضو مميز
لكل من يقول كلمت وهابي او واهبيين وجعل هذا الوصف بانه كافر
احترموا نفسكم واحترموا الامام محمد بن عبد الوهاب
وهذا الشخص العلامه الاسلامى ليسه كالخنزير الخمينى ولا خامنئنى
كالنا بالخليج وهابيه وهذى ارضنا وهذا اسلامنا وعزتنا
احترموا نفسكم وتكلموا بادب
وافع كلامى هذا الي مشرفين الشبكه بعدم المساس بالعلامه محمد بن عبد الوهاب

علي العبدي

عضو مميز
وانا معك !! العراق كبير وعريق ولم يتغير هذا الا بعد التدخل الايراني ! انظر لتاريخ العراق نعم السنة حكموه ،، ولم يتعرض الشيعة للاضطهاد ،، الشيعة حكموا وبمساعدة الامريكان اضطهد السنة ! هذه حقائق يا أخ علي وتاريخ والتاريخ هو المرجع ،، فخلك حيادي واحكم .

أنا محايد
السنة حكموا العراق قررون طويلة
ولكنهم اضطهدوا الشيعة وليس كما تقولين

بعض الحكام السنة الذين جاؤوا ما مارسوا اضطهاد بما يسمى اضطهاد .. صحيح نوع من التهميش ولا يرقى لاضطهاد وهؤلاء الحكام قلة

الاضطهاد الذي يجري لبعض السنة في العراق ليس لأنهم سنة .. السبب الحقيقي لأنهم ينتمون لحزب البعث او ينتمون للقاعدة
هناك من السنة من هم مع الحكومة وماخذين حقهم حالهم حال غيرهم
تجدين وزير دفاع سني فضلا عن ركن فضلا عن بقية المناصب العليا

وهذا لا يكون للشيعة أبدا عندما يحكمها سنة .

ومن باب الحياد أنا أفضل حكم العلماني السني على حكم الولي الفقيه ألف مرة .

أعلى