خولـــــــــيات .

خولة

عضو مخضرم
هناك موضوعين بالاجتماعية ،، عجزت أفهم شنو المطلوب منا نقول فيهما !!،، وهما : قول اي شيء و استراحة الاعضاء ،،، قول اي شيء!! وان قلنا قالوا أنتم خالفتوا الموضوع !! زين جذيه انتم قيدتونا!!! تبون نقول كلام محدد !! زين يا الله قولوا لنا شنو هالكلام الي تبونا نقوله؟! ونفس الشيء ينطبق على الاستراحة!!
=

اعتقد ان كل عضو حر يقول الي يقوله ،، سياسيا واجتماعيا مادام كلامه لا يمس الثوابت الدينية والوطنية ! ، ولا يسب ولا يشتم ! فالشبكات ليست ملك لاحد ..! وايضا مو ذنبنا ما تحبون تتكلمون في السياسة ،، لا تكلمون انتم احرار لكن لا تحتكرون بعض الشبكات وحصرها بما تحبون أن تقولوه أنتم ..! هذه شبكة عامة وليست مدونتك الخاصة !

خولة

عضو مخضرم
شيء عجيب يثبت أن العرب وخصوصا الخليجيين تحت رحمة الاعلام الرسمي ..! الحين مرسي يحاكم بتهمة التخابر مع قطر ،، والسيسي يحتضن تميم مو بس تخابر .. عجبي على الي تنازل عن استخدام عقله ..!

أم فواز

فـزّاعة

هلا اختي خوله مساچ الله بالخير :وردة:

الاستراحة و اكتب وقول أي شي .. موضوعين يكتب ويقول فيهم العضو اللي يبيه .. من قال اذا كتبنا اي شي فيها مخالفة ؟!
بالنسبة للاستراحة فهي للجميع .. واذا انا مثلا ما احب اتكلم بالسياسة مو معناته احرم غيري من انه يقول رايه ..

الاستراحة ترحب بالجميع ..
والاخت الدّر لما قالت ان الاستراحة مو مكان عشان الموضوع السياسي والديني اللي صار فيه وجهات نظر .. اعتقد انها قصدت ان الموضوع كبير ومتشعب وكلام يجر كلام .. عشان جذي اقترحت فتح موضوع خاص .
والا مثل ما قلت لج اختي خوله .. محد يقدر يكبت حرية اي شخص ثاني .. والساعه المباركة اللي نشوف فيها السياسي والديني والاجتماعي بالاستراحة :) .

اما موضوع ( اكتب وقول اي شي ) .. نفس الشي كل واحد يقول اللي يبي .. بس اللي اعرفه ان اذا عضو او عضوة كتبت شي واقتبس وراها عضو ثاني وعلّق وصار الصفحة والصفحة اللي وراها كلها سوالف اهني يصير العضوين خرجوا عن مسار الموضوع .. فالاحرى انهم يسولفون بالاستراحة بس هذا كل مافي الامر ..
وان شالله امون اختي خوله على هذرتي :)

خولة

عضو مخضرم
بالطبع يا ام فواز تمونين ، انت بالنسبة لي الام الروحية للشبكة وخصوصا الاجتماعية ،، لهذا أنا اعتبرج مسؤولة هنا ،، واقصد انج ما ترضين بالغلط على أي عضو ،، ومن هنا جاء العتب ،، وأتمنى انج فاهمتني يا فزاااعة .

===
وشرفتي صفحتي .. :وردة:

خولة

عضو مخضرم
خوليّات...
أتمنى قبولي أخ وعضو متابع في هذا المتصفح
اللي مايحتاج أبدي رأيي فيه
لأن إنفرادج إختي خولة أكيد جووووووووول مو آوت

كل الشكر لك اخوي أمين افندي على هالكلام الطيب ،، وشرفتنا ،، انت وام فواز مرة وحدة ! صفحتي ترقص فرحاَ

أمين أفندي

عضو بلاتيني

كل الشكر لك اخوي أمين افندي على هالكلام الطيب ،، وشرفتنا ،، انت وام فواز مرة وحدة ! صفحتي ترقص فرحاَ

شكرآ جزيلآ إختي خولة
أصلآ الخير دايم يسأل الإخت أم فواز وين تروح ويلحقها
ولا قصور فيج ورواد هالمتصفح

خولة

عضو مخضرم
أقوى ضغط نفسي يمكن أن يمر به الانسان في حياته هو عندما تتضارب مشاعره بين الرغبة الشديدة في معرفة الحقيقة وبين الخوف منها ومحاولة عدم سماعها ..!
===
صدق ورب الكعبة .!

التعديل الأخير:

أمين أفندي

عضو بلاتيني
صباح الخيرسيدة خولة
على طاري مشاركتك الأخيرة عندي بويت شعر يناسبها:
إسمعي طال عمرج:
اقول:

ما بين تأكيدي وبين إحتمالي ## إكتشفت اشياء مابي اكتشفها
الأمور اللي تنقص قدرغالي## ودي أموت ولا ودي أسمعها

وسلامتك

خولة

عضو مخضرم
صباح النور .. وأسعد الله أيامك .

بيت جميل وليس بويت .:إستحسان:. وصح السانك ..:وردة:

أمين أفندي

عضو بلاتيني
صباح الأجواء اللندنية

أطل علينا المتنبىء الجوي الأستاذ بسطويسي
وأبلغنا بأن الأجواء اليوم لندنية
والحمدلله الجو مرّة لطيف
وإن شاءالله يستمراليوم
بس باجر والله أعلم يقولون الجو مكسيكي
هواء ويمكن غبار خفيف
والأهم من كل هذا وهذاك إن مزاج الإخت خولة يكون رايق
وتكتب لنا من خيالها الواسع بيت شعر يطلعنا من اجواء السياسة والحرب
تفضلي المايك عندج:

خولة

عضو مخضرم
صح لسانك إخت خولة..
بيت جميل..
شكرآ لتلبية طلب أخوك أمين..:وردة:
اي صدقت أنا اني شاعرة .. :)الله يقطع ابليس أغراني .. اخوي أمين صح السان شاعرها .. الي ما ادري منو .. بس الي يعجبني أحطه .. وبعد أنت مدحت طرت أنا عاد .. :cool:

أعلى