عبدالله النفيسي يهين ويكفر المواطنين الشيعه ويعتبرهم ليسوا مسلمين ...فيديو

سـلطان

عضو مميز
.

من ينكر أمومة المؤمنين (حرمة نكاحهن) فهو كافر بكتاب الله..

.
[/QUOTE]
.

إذا كان سهل جدا في دينك أن تتهم الله بأنه عاجز عندما قال بأنه سيحفظ كتابه من التحريف ولكنه لم يستطع عندما حرفه الصحابة، فهل سيكون صعبا عليك أن تكذب على سلطان وتدعي بأنك أجبت على سؤاله..

إقرأ جيدا ما يلي أيها الشيعي السبئي وحاول أن تفهم ولو قليلا..

إذا كان قوله تعالى: (النَّبِيُّ أَوْلَىٰ بِالْمُؤْمِنِينَ مِنْ أَنْفُسِهِمْ ۖ وَأَزْوَاجُهُ أُمَّهَاتُهُمْۗ) الأحزاب/ 6 هو لمجرد إثبات حرمة النكاح من أزواج النبي، كما نفخ ذلك داخل جمجمتك كبرائك في الحسينيات.. فلماذا جعلهن أمهات تحديدا، ولم يجعلهن خالات أو عمات أو جدات..؟ أليست الخالات والعمات والجدات محرم على المسلمين الزواج منهن كحرمة الزواج من الأم..؟

ولكن علم الله بأن تكريم أزواج النبي وتبجيلهن بجعلهن أمهات للمؤمنين ليس فيه دليل على حرمة الزواج منهن بعد رسول الله لأن الأمومة هنا ليست أمومة ولادة، فأنزل قوله تعالى: (مَا كَانَ لَكُمْ أَن تُؤْذُوا رَسُولَ اللَّهِ وَلَا أَن تَنكِحُوا أَزْوَاجَهُ مِن بَعْدِهِ أَبَدًا إِنَّ ذَلِكُمْ كَانَ عِندَ اللَّهِ عَظِيمًا) الأحزاب/ 53

فهل فهمت الآن أم ليس بعد..؟

نعود الآن إلى سؤالنا الذي هربت من مواجهته هروب الخائف المذعور..

طبقا لتعاليم دينكم الشيعي.. ما حكم من يلعن أزواج النبي ويتبرأ منهن ويتهمهن بالكفر والنفاق..؟ هل يكون مسلما أم كافرا..؟
أجب فقط إن كان مسلما أم كافرا لنرى كيف ينتشر دينك الشيعي..


.
 

عمر بن معاويه

عضو مخضرم
التعقيبات تدل من اين جاء فكر داعش و القاعدة
و يقولون انها تمثيلية أمريكية إيرانية ؟؟!
يعني انتم يا معاشر التكفيريين و بني وهب جزء من اللعبة و اخر من يعلم ؟؟!
 

علي العبدي

عضو مميز
.

من ينكر أمومة المؤمنين (حرمة نكاحهن) فهو كافر بكتاب الله..

.
.

إذا كان سهل جدا في دينك أن تتهم الله بأنه عاجز عندما قال بأنه سيحفظ كتابه من التحريف ولكنه لم يستطع عندما حرفه الصحابة، فهل سيكون صعبا عليك أن تكذب على سلطان وتدعي بأنك أجبت على سؤاله..

إقرأ جيدا ما يلي أيها الشيعي السبئي وحاول أن تفهم ولو قليلا..

إذا كان قوله تعالى: (النَّبِيُّ أَوْلَىٰ بِالْمُؤْمِنِينَ مِنْ أَنْفُسِهِمْ ۖ وَأَزْوَاجُهُ أُمَّهَاتُهُمْۗ) الأحزاب/ 6 هو لمجرد إثبات حرمة النكاح من أزواج النبي، كما نفخ ذلك داخل جمجمتك كبرائك في الحسينيات.. فلماذا جعلهن أمهات تحديدا، ولم يجعلهن خالات أو عمات أو جدات..؟ أليست الخالات والعمات والجدات محرم على المسلمين الزواج منهن كحرمة الزواج من الأم..؟

ولكن علم الله بأن تكريم أزواج النبي وتبجيلهن بجعلهن أمهات للمؤمنين ليس فيه دليل على حرمة الزواج منهن بعد رسول الله لأن الأمومة هنا ليست أمومة ولادة، فأنزل قوله تعالى: (مَا كَانَ لَكُمْ أَن تُؤْذُوا رَسُولَ اللَّهِ وَلَا أَن تَنكِحُوا أَزْوَاجَهُ مِن بَعْدِهِ أَبَدًا إِنَّ ذَلِكُمْ كَانَ عِندَ اللَّهِ عَظِيمًا) الأحزاب/ 53

فهل فهمت الآن أم ليس بعد..؟

نعود الآن إلى سؤالنا الذي هربت من مواجهته هروب الخائف المذعور..

طبقا لتعاليم دينكم الشيعي.. ما حكم من يلعن أزواج النبي ويتبرأ منهن ويتهمهن بالكفر والنفاق..؟ هل يكون مسلما أم كافرا..؟
أجب فقط إن كان مسلما أم كافرا لنرى كيف ينتشر دينك الشيعي..


.[/QUOTE]

أولا أنا لم أتهم الله بذلك وأنت بدأت الآن تفتري عليّ وتقولني ما لم أقل كعادة علماؤك الحشوية وأبو طبيع ما يجوز عن طبعه .
نحن على عقيدة أن هذا القرآن الكريم الذي بين الدفتين هو كتاب الله دون زيادة أو نقصان وما دون هذا الكلام إما كفر أو ما شذ من الاشتباه
إن قلت لي كتبكم بوسعي ان استشهد عليك بذات المسألة وأبين عقيدة سلفكم وركز جيدا (سلفكم) الذين يعتقدون بقرآن غير الذي بين أيدينا
أي يعتقدون بقرآن غير القرآن الذي تطبعه المملكة العربية السعودية





بعدين ماعندنا شي إسمه سبئي وهذه القصة الهراء من فريتكم علينا للهروب مما شجر بين الآل والأصحاب بقصص واهية والأدهى من ذلك التهرب من الإعتراف بالحق . .

نأتي الآن للآية الكريمة

النبي أولى بالمؤمنين من أنفسهم وأزواجه أمهاتهم ...

العرب وخصوصا قريش عندهم عرف واضح حول الأم
إذ يقول الرجل لزوجته أنت مني كظهر أمي أو ظهرك علي كظهر أمي فيشبه ظهرها بظهر أمه و كان يسمى ذلك ظهارا و يعد كالحرمة والانفصال التام
فمسألة الحرمة في الجاهلية فضلا عن الإسلام .... والقرآن الكريم نزل على هؤلاء القوم خاصة وبلسانهم وللناس كافة (عامة)


هذا معنى ما رواه مسروق عن عائشة أن امرأة قالت لها يا أماه فقالت لست لك بأم إنما أنا أم رجالكم ..
فالمعنى واضح

وتعزز تلك الآية هذه الآية في مورد آخر في كتابه بقوله تعالى : وما كان لكم ان تؤذوا رسول الله ولا ان تنكحوا ازواجه من بعده ابدا ان ذلكم كان عند الله عظيما


عودة لسؤالك:

ما حكم من يلعن أزواج النبي ويتبرأ منهن ويتهمهن بالكفر والنفاق..؟ هل يكون مسلما أم كافرا..؟


لا يوجد أحد يلعن كل أزواج النبي ... سؤالك غلط

وإذا سألت ما حكم من يلعن زوج أو زوجين أو 3 من أزواج النبي ويتبرأ منها أو منهما أو منهن ويتهمها أو يتهمهما أو يتهمهن بالكفر والنفاق

أقول إن فعل ذلك كذبا وظلما لها/لهما/لهن فهو منافق كافر الآخرة ويخلد في نار جهنم

وإن فعل ذلك لحجة وبينة من النصوص والسيرة فكان موقفه من الزوج / الزوجان / الثلاث كموقف المسلم من امرأتي لوط ونوح .


 
التعديل الأخير:

ولد عطا

عضو مخضرم
أنا ودي أعرف منو المستفيد من موضوع سنه وشيعه ؟ ياجماعه والله والله مايجوز لاحنا نقدر نقنع الشيعي ولا الشيعي بيقنعني كل واحد راضي بمذهبه خلاص فكونا من التخوينات شوفو الدول الثانيه شصاير فيها والله فتنه وقتل والسحل والأغتصاب على الهويه والوضع مايتحمل
 

علي العبدي

عضو مميز
أنا ودي أعرف منو المستفيد من موضوع سنه وشيعه ؟ ياجماعه والله والله مايجوز لاحنا نقدر نقنع الشيعي ولا الشيعي بيقنعني كل واحد راضي بمذهبه خلاص فكونا من التخوينات شوفو الدول الثانيه شصاير فيها والله فتنه وقتل والسحل والأغتصاب على الهويه والوضع مايتحمل

بهذي صدقت
انعدم السلم الأهلي في دول كبرى والفتن بين طائفية وعرقية وقبلية

يوم تفتح الأخبار وتصبح على بنت يقتلونها بتهمة حرق القرآن
ويثيرون لك جدل حول جوازه من عدم جوازه
أو انها احرقت القرآن ام فقط تعويذات واحراز

يوم تفتح تلقى واحد ناحر له واحد وتسمع ضابط اغتصب بنت

ويم تفتح تشوف ملتمين على واحد يتهموه بأنه داعشي ويسحلونه ويضربونه بهمجية

ورب الكعبة تعبنا والله تعبنا


والله ما عرفنا مستفيد غير هاللي تربعوا على دولة مو دولتهم واقاموا عليها قوة جبارة وعملوا فيها انتخابات تكلم عنها كل العالم

انا من يوم ورايح بعد مالي شغل بهالسوالف
الحين عرفت ليش بعض علماء السنة قالوا فتنة .. عصم الله منها سيوفنا فلنعصم منها ألسنتنا .. والله أن لهم بعد نظر !.

وانا اعتذر لكل سني آذيته بالقول أو الفعل ان كان قد بذر مني فعل
كل أهل السنة على راسي من سلفيهم الى ليبراليهم ... رضوا باعتذاري أو ما رضوا

ما نبي كراهية ودم الله يهدينا للرحمة وصراطه المستقيم اجمعين .
 
التعديل الأخير:

ولد عطا

عضو مخضرم
بهذي صدقت
انعدم السلم الأهلي في دول كبرى والفتن بين طائفية وعرقية وقبلية

يوم تفتح الأخبار وتصبح على بنت يقتلونها بتهمة حرق القرآن
ويثيرون لك جدل حول جوازه من عدم جوازه
أو انها احرقت القرآن ام فقط تعويذات واحراز

يوم تفتح تلقى واحد ناحر له واحد وتسمع ضابط اغتصب بنت

ويم تفتح تشوف ملتمين على واحد يتهموه بأنه داعشي ويسحلونه ويضربونه بهمجية

ورب الكعبة تعبنا والله تعبنا


والله ما عرفنا مستفيد غير هاللي تربعوا على دولة مو دولتهم واقاموا عليها قوة جبارة وعملوا فيها انتخابات تكلم عنها كل العالم

انا من يوم ورايح بعد مالي شغل بهالسوالف
الحين عرفت ليش بعض علماء السنة قالوا فتنة .. عصم الله منها سيوفنا فلنعصم منها ألسنتنا .. والله أن لهم بعد نظر !.

وانا اعتذر لكل سني آذيته بالقول أو الفعل ان كان قد بذر مني فعل
كل أهل السنة على راسي من سلفيهم الى ليبراليهم ... رضوا باعتذاري أو ما رضوا

ما نبي كراهية ودم الله يهدينا للرحمة وصراطه المستقيم اجمعين .
بارك الله فيك وجزاك الله الف خير تستاهل مليار :وردة:
 

ابو-راشد

عضو ذهبي
أنا ودي أعرف منو المستفيد من موضوع سنه وشيعه ؟ ياجماعه والله والله مايجوز لاحنا نقدر نقنع الشيعي ولا الشيعي بيقنعني كل واحد راضي بمذهبه خلاص فكونا من التخوينات شوفو الدول الثانيه شصاير فيها والله فتنه وقتل والسحل والأغتصاب على الهويه والوضع مايتحمل

المشكلة ابدا لم تكن سنة وشيعة.. المشكلة تكمن في ايران وتدخلها في الدول العربية عن طريق التشيع من خلال الحوثي وحزب الله والمليشيات الطائفية الكثيرة في العراق وغيره... مشكلتنا مع ايران فقط... اصبح امر واضح جدا ما تفعله ايران و هي للأسف تشوه التشيع الصحيح واللذي هو اساسا عربي... انا اصلا اتهم ايران في اغتيال السيد محمد باقر الحكيم واستبداله بالسيستاني اللذي افتى بعدم قتال الامريكان...
 

عمر بن معاويه

عضو مخضرم
المشكلة ابدا لم تكن سنة وشيعة.. المشكلة تكمن في ايران وتدخلها في الدول العربية عن طريق التشيع من خلال الحوثي وحزب الله والمليشيات الطائفية الكثيرة في العراق وغيره... مشكلتنا مع ايران فقط... اصبح امر واضح جدا ما تفعله ايران و هي للأسف تشوه التشيع الصحيح واللذي هو اساسا عربي... انا اصلا اتهم ايران في اغتيال السيد محمد باقر الحكيم واستبداله بالسيستاني اللذي افتى بعدم قتال الامريكان...
المشكلة في العفالقة الذين فقدوا الحكم في العراق
لدلك يحاولون الانتقام بأي طريقة حتى بالتحالف مع داعش و القاعدة
اما اغتيال السبد الحكيم فالكثير يتهمون به
١- البعثيين والعفالقة الذين فقدوا الحكم
٢ - الوهابيين و السلفيين
٣- المخابرات السعودية بالتعاون مع أعلاه في ١و ٢
 

عجـرّش

عضو بلاتيني
التعقيبات تدل من اين جاء فكر داعش و القاعدة
و يقولون انها تمثيلية أمريكية إيرانية ؟؟!
يعني انتم يا معاشر التكفيريين و بني وهب جزء من اللعبة و اخر من يعلم ؟؟!

قرون وحنا تحملناكم من القرامطه مروراً الي الصفويين الي الهرمزيين

تحملو داعش كم قرن هالمره :D
 

سـلطان

عضو مميز
.
.
لا يوجد أحد يلعن كل أزواج النبي ... سؤالك غلط
.
.

يا سبحان الله.. جعلكم الله من أضعف خلقه حجة.. بل وجعلكم من شدة كفركم به وبدينه تعترفون رغما عنكم بأن دينكم ليس دين الإسلام..

المراد بالأمومة في قوله تعالى: (النَّبِيُّ أَوْلَىٰ بِالْمُؤْمِنِينَ مِنْ أَنْفُسِهِمْ ۖ وَأَزْوَاجُهُ أُمَّهَاتُهُمْۗ) هي أمومة تكريم وتبجيل، ولكن ليس فيها دليل على حرمة الزواج من أزواج النبي من بعده.. فأزواج النبي لم يلدن المسلمين ليكون النكاح منهن محرما، كما في قوله تعالى: (
الَّذِينَ يُظاهِرُونَ مِنْكُمْ مِنْ نِسائِهِمْ ما هُنَّ أُمَّهاتِهِمْ إِنْ أُمَّهاتُهُمْ إِلاَّ اللاَّئِي وَلَدْنَهُمْ)، فاستشهادك بالظهار عند العربي باطل.. فإن العربي يقصد أن يقول بأن زوجته حرام عليه كحرمة النكاح من أمه التي ولدته.. والدليل على ذلك هو أن المرأة المسنة، كان الرجل في الجاهلية يقول لها: (يا أماه..) تبجيلا وتكريما لها وهي ليست أمه التي ولدته، في الوقت الذي يحق له شرعا الزواج منها.. فاستشهادك باطل فشوش..

أما قوله تعالى: (مَا كَانَ لَكُمْ أَن تُؤْذُوا رَسُولَ اللَّهِ وَلَا أَن تَنكِحُوا أَزْوَاجَهُ مِن بَعْدِهِ)، فقد نزلت لتعلن تحريم النكاح من أزواج النبي، فلو كان الله يريد فقط تحريم الزواج منهن من بعده، لكانت هذه الآية الخالية من الأمومة تكفي لثبوت الحرمة.

وتقول: (عودة لسؤالك: "ما حكم من يلعن أزواج النبي ويتبرأ منهن ويتهمهن بالكفر والنفاق..؟ هل يكون مسلما أم كافرا..؟" تقول لا يوجد أحد يلعن كل أزواج النبي... سؤالك غلط..)
يعني لعن بعضهن جائز في دينك..

سنجعلك تعترف بنفسك بأن دينكم ليس دين الإسلام..

أطلعنا على رواية صحيحة موثوقة من كتب علمائك قال فيها علي ابن أبي طالب بأنه نقل عن رسول الله جواز لعن بعض أزواجه..

لاحظ أننا نقبل بهذه الرواية من كتب كبرائك وليس من كتب المسلمين..

لنرى كيف ينتشر التشيع الذي يعلن كبرائه الحرب على الله ودينه ورسوله..


.
 

علي العبدي

عضو مميز
سلطان
أنا أقدر أجاوبك وأجادلك واستشهد بعشرات الأدلة إن أردت

لكني قلت كلمة
أنا من يوم ورايح اترك هذا الجدل حدادا على العرب
حدادا على الإسلام

الإسلام والمسلمين في حرب أهلية مدمرة منذ ألف وأربعمائة سنة تكالبت فيها الأمم كل يدعي وصلا بليلاه
شوف وين وصلنا
اليوم نحن اضعف الأمم والقوي فينا يقاتل من أجل السلطان

أزواج النبي صلى الله عليه وآله وسلم وعلى رأسهم عائشة أم المؤمنين .. إن شاء الله يكون شنو موقف الشيعة منهم لو ينزل شنو من نص
حذائها وتراب حذائها على رأسي ورأس اللي خلفوني
قتالها للإمام علي .. ذاك شان الإمام علي .. الإمام علي أوكل أمرها لأخوها محمد بن أبي بكر ولرسول الله
محمد بن أبي بكر جد إمامي الصادق وعائشة عمة إمامي الصادق

ياخي الله يوم القيامة يفصل بين الناس بالحق

حرب أهلية بكل ما للكلمة من معنى

أنا مو مع ولا ضد ولا محايد
أنا ما انولدت أصلا
أنا نسي منسيا
أنا أخاف أتسبب بقتل نملة .. شلون بقتل إنسان .. شلون بقتل إنسان يشهد الشهادتين ويحب رسول الله صلى الله عليه وآله وسلم
أنا مو مستعد انشر جدل يسبب ويفاقم الكراهية والفتن بين المسلمين ونادم على كل حرف كتبته او نطقته إن كان فيه هلاك للبشر

أنا مصدوم من هالأخبار اللي اقراها كل يوم
تعبت وأتمنى انك تشوف غيري يجاوبك
ولو قلت عني ضعيف وجبان وهارب كالفئران مقبولة منك وبقولها معاك بلهجتنا .. انا زرفت
وقول اللي تحب حتى لو تسبني

خلني على البلايستيشن وشرب الكوفي ولي اذن اصلي بيني وبين ربي وما آذي أحد م خلق الله
ذاك قتل ذاك سرق ذاك يقول
الله موجود
إما اسكت أو أنادي خيرة الناس والأطباء وحمائم السلام من الكتاب والمثقفين لانتشال البشرية من هذا الكابوس الأسود
الذي أودعنا في توابيت الماضي الدامي .
 

سـلطان

عضو مميز
.

علي العبدي..

أنا لا أناقشك لأسجل انتصارا عليك أو أستهدف شخصك كما قد تفهم ذلك..
انا أهدف من وراء هذا النقاش إلى أن أثبت لك بالدليل الشرعي والعقلي بأن علمائك مارسوا أبشع أنواع الخداع والتضليل عليك، ونفخوا في رأسك أكاذيب مصفصفة خدعوك بادعائهم بأن مصدرها آل البيت..

خذ مثلا..

قالوا لك بأن عائشة وحفصة أزواج النبي كافرات ومنافقات..
ويفترض أن مصدر هذه المعلومة هو علي ابن أبي طالب نقلا عن رسول الله.. أليس كذلك..؟

إذهب إلى أقرب معمم لبيتك واطلب منه أن يطلعك على رواية واحدة (واحدة فقط) قال فيها علي ابن أبي طالب بأن رسول الله أخبرني بأن عائشة وحفصة كافرتان ومنافقتان..

ستجده وقد تمعر وجهه، وظهرت عليه آثار الغضب.. لماذا..؟ لأنه أول من يعلم بأن سؤالك هذا لا إجابة عليه في جميع كتب علمائه..

وماذا يعني ذلك..؟ إنه يعني بأن عقيدة تكفير ولعن أزواج النبي جلبها لك علمائك من الدين اليهودي وليس من آل البيت..

فافهم ذلك يا علي العبدي، ولا تجعل من عقلك لعبة أتاري في يد علمائك الكذابين..


.
 

abdullahBNadam

عضو فعال
ما كفر أحد ، الشيخ قال ليس على الإسلام من تعلم دينه من كتب الشيعة يعني العلماء وطلبة العلم وليس عوام الشيعة واللي مو عاجبه يناظره
 

تويتر الكويت

عضو مخضرم


الجزء الأول من الموضوع




عودة الغزو الباطني



لقد جربت الأمة في تاريخها الكيد الباطني، وعانت من آثاره النكدة سواء أكان على مستوى الدول الباطنية التي كانت خنجرًا في ظهر الأمة كالدولة العبيدية، والدولة الصفوية، وأخيرًا الدولة الخمينية المعاصرة، أو على مستوى الأفراد الذين تسللوا إلى حكومات الدول الإسلامية فكان دأبهم الخيانة وديدنهم الغدر وولاؤهم لأعداء الأمة كعلي بن يقطين والنصير الطوسي وابن العلقمي قديمًا، وكنصر اللات، وسفاح سوريا، وحوثي اليمن، ومالكي العراق حديثًا، وغيرهم ممن تحركهم ملالي إيران وفق مصالحها.


وقد عاد الغزو الباطني اليوم متعاونًا مع المستعمر وهو يحمل شعارات شتى من أبرزها شعار التشيع، وذلك بهدف التآمر على الشيعة واتخاذهم وسيلة للتآمر على الأمة، وقد كشف الباحثون من أهل العلم والتحقيق عن هذه الوسيلة من قديم، ولعل أول من تحدث عن ذلك ابن حزم حيث قال: «إن الفرس كانوا من سعة الملك وعلو اليد على جميع الأمم وجلالة الخطر في أنفسهم حتى أنهم كانوا يسمون أنفسهم الأحرار والأبناء وكانوا يعدون سائر الناس عبيدًا لهم، فلما امتحنوا بزوال الدولة عنهم على أيدي العرب، وكانت العرب أقل الأمم عند الفرس خطرًا تعاظمهم الأمر، وتضاعفت لديهم المصيبة، وراموا كيد الإسلام بالمحاربة في أوقات شتى، ففي كل ذلك يظهر الله سبحانه وتعالى الحق... فرأوا أن كيده على الحيلة أنجع، فأظهر قوم منهم الإسلام، واستمالوا أهل التشيع بإظهار محبة أهل بيت رسول الله واستشناع ظلم علي ثم سلكوا بهم مسالك شتى حتى أخرجوهم عن الإسلام»(1).


لقد عاد هذا الغزو الباطني من جديد على أوسع نطاق، وبمختلف الوسائل بعد قيام ثورة الملالي في إيران، بل فرضوا في دستور دولتهم على أتباعهم القيام بهذا الغزو لديار المسلمين، وجعلوه أول أهدافهم، بل رسالتهم الأساسية التي يسعون لتحقيقها، وذلك لبسط نفوذهم في كافة أرجاء العالم باسم التشيع، فنص دستورهم على «أن جيش الجمهورية الإسلامية، وقوات حرس الثورة الإسلامية لا يتحملان فقط مسؤولية حفظ وحراسة الحدود، وإنما يتكفلان أيضًا بحمل رسالة عقائدية، أي الجهاد في سبيل الله، والنضال من أجل توسيع حاكمية قانون الله في كافة أرجاء العالم»(2).


كما دعا شيخهم الخميني إلى «تصدير ثورته» إلى العالم الإسلامي حيث يقول: «إننا نريد أن نصدِّر ثورتنا الإسلامية إلى كافة البلاد الإسلامية»(3)، وهو لا يريد التصدير السلمي فحسب؛ بل يريد فرض نحلته على المسلمين بالقوة كما فعل أسلافه في الدولة الصفوية، وقد أشار إلى ذلك قبل قيام دولته، وقرر أن سبيل ذلك هو إقامة دولة شيعية تتولى هذا الأمر فيقول: «ونحن لا نملك الوسيلة إلى توحيد الأمة الإسلامية(4) وتحرير أراضيها من يد المستعمرين وإسقاط الحكومات العميلة لهم، إلا أن نسعى إلى إقامة حكومتنا الإسلامية، وهذه بدورها سوف تتكلل أعمالها بالنجاح يوم تتمكن من تحطيم رؤوس الخيانة، وتدمر الأوثان والأصنام البشرية التي تنشر الظلم والفساد في الأرض»(5).


وهذا تطور خطير لهذه النحلة على يد الخمينية لم يعرف عن أسلاف الاثني عشرية، فقد كانت عقيدتهم قديمًا تقوم على وجوب الانتظار حتى يخرج إمامهم الغائب المنتظر المعدوم، ولهذا بوب المجلسي في «بحار الأنوار» بابًا سماه: «باب فضل انتظار الفرج، ومدح الشيعة في زمن الغيبة، وما ينبغي فعله في ذلك الزمان»(6)، وذكر فيه (77) رواية. وقالوا إن المنتظر كالمجاهد في سبيل الله، وجاء في مصادرهم: «كل راية ترفع قبل راية القائم فصاحبها طاغوت، وإن كان رافعها يدعو إلى الحق»(7).


وعقيدة الانتظار عندهم لا تعني أيضًا موادعة الحكومات، ومسالمة شعوبها، وإنما تعني العمل السياسي والتمهيد للقيام بالثورات المسلحة، ولذا يقول شيخهم المعاصر عبدالهادي الفضلي(8)- عند حديثه عن مهديهم المنتظر ووجوب التوطئة والتمهيد لظهوره-: «إن الذي يفاد من الروايات في هذا المجال هو أن المراد من الانتظار هو: وجوب التمهيد والتوطئة بظهور الإمام المنتظر»(9)، ثم يشرح معنى التوطئة بقوله: «إن التوطئة لظهور الإمام المنتظر تكون بالعمل السياسي عن طريق إثارة الوعي السياسي، والقيام بالثورة المسلحة»(10).


فأنت ترى من خلال هذه الأقوال رفضهم لأي حكومة إسلامية إلا حكومة على مذهبهم، والأمر بتهيئة الناس لقبول نحلتهم عن طريق نشر معتقداتهم بمختلف الوسائل، وتكوين الخلايا والتنظيمات السرية التي تعمل على تحقيق أهدافهم، وهو ما يسميه الفضلي بـ«الوعي السياسي»!!


وأول أهداف هذا الغزو الباطني الشعوبي هو محاولة استئصال الجنس العربي نفسه، ولذا جاء في نصوصهم الباطنية قولهم: «ما بقي بيننا وبين العرب إلا الذبح»(11).


لذلك فإنه وبعد نجاح ثورة الملالي في إيران أصروا على استمرار الحرب في العراق طيلة ثماني سنوات، قتل فيها من أهل العراق مئات الآلاف من سنة وشيعة، ولم يوقفوا الحرب إلا مضطرين، وقد أعلن كبيرهم وقتها أن إيقاف الحرب بمثابة شرب السم.


ولم يكن هدفهم قتل العرب فقط، بل قتل الشيعة المعتدلين أيضًا، خاصة الزيدية، ولذلك جاء في مصادرهم عن عمر بن يزيد قال: سألت أبا عبدالله عن الصدقة على الناصب وعلى الزيدية؟ قال: «لا تصدّق عليهم بشيء، ولا تسقهم من الماء إن استطعت»، وقال لي: «الزيدية هم النُّصَّاب»(12).


وفي الكافي عن عبدالله بن المغيرة قال: قلت لأبي الحسن- عليه السلام-: «إنّ لي جارين أحدهما ناصب والآخر زيدي، ولابدّ من معاشرتهما، فمن أعاشر؟ فقال: هما سيان، من كذب بآية من كتاب الله فقد نبذ الإسلام وراء ظهره، هو المكذّب بجميع القرآن والأنبياء والمرسلين، ثم قال: إن هذا نصب لك، وهذا الزّيدي نصب لنا»(13).


وتصور نصوصهم ما سيفعلونه بالزيدية (وهم في اليمن اليوم) إذا تم أمرهم، وقامت دولتهم بقيادة الولي الفقيه.


تقول نصوصهم: «إذا قام القائم(14) سار إلى الكوفة(15)، فيخرج منها بضعة عشر ألف نفس -كذا- يدعون البترية(16) عليهم السلاح، فيقولون له: ارجع من حيث جئت، فلا حاجة لنا في بني فاطمة، فيضع فيهم السيف حتى يأتي على آخرهم»(17).


فالزيدية– كما ترى- هم هدف من أهداف هؤلاء المتسترين بالتشيع، ولعل هذا ما يمهدون له اليوم في اليمن، حيث يجمعهم القول بولاية الفقيه الذي ينوب عن القائم، ويتم تنفيذ هذه المجازر الدموية على يديه لا يختلف في ذلك حوثية اليمن مع نصر اللات في لبنان إلى هبل إيران، ومن يشاركهم في مذهبهم من أصحاب العمائم السوداء التي تحكي سواد قلوبهم وسوء أهدافهم. وأخطر من ذلك التربص بالحجاج والمعتمرين لقتلهم حتى بات ذلك أمنية يتمنون تحقيقها، تقول نصوصهم: «كأني بحمران بن أعين وميسر بن عبدالعزيز يخبطان الناس بأسيافهما بين الصفا والمروة»(18).


ومن المعلوم أنه لا يسعى بين الصفا والمروة إلا الحجاج والمعتمرون، وهذا ما وقع من أسلافهم القرامطة.


وليس ذلك فحسب، بل إن من أهدافهم هدم المسجد الحرام والمسجد النبوي بدعوى ردهما إلى أساسهما، حيث تنص أقوالهم (التي لها صفة القداسة والعصمة عندهم) على «أن القائم يهدم المسجد الحرام حتى يرده إلى أساسه، ومسجد الرسول صلى الله عليه وسلم إلى أساسه، ويرد البيت إلى موضعه وإقامته على أساسه»(19)، والحقيقة أنه لا حرمة لديهم لبيت الله الحرام؛ لأنهم قرروا بكل صراحة في كتبهم المعتمدة لديهم أن الكعبة ليست سوى ذنَب ذليل مهين لأرض كربلاء، فقالوا: «إن الله أوحى إلى أرض الكعبة... لولا تربة كربلاء ما فضلتكِ، ولولا ما تضمنته أرض كربلاء ما خلقتكِ، ولا خلقت البيت الذي افتخرتِ به، فقري واستقري وكوني ذنبًا متواضعًا ذليلًا مهينًا غير مستنكف ولا مستكبر لأرض كربلاء، وإلا سخت بكِ، وهويت بكِ في نار جهنم»(20).
 
التعديل الأخير:

تويتر الكويت

عضو مخضرم
الجزء الثاني من الموضوع


وقد تغنى بذلك أحد مراجعهم المعاصرين، فقال:


ومن حديث كربلا والكعبة


لكربلا بان علو الرتبة(21)


ثم يبلغ الحقد الباطني مداه في حكاية حلم يسعون إلى تحقيقه، وهو نبش قبر أبي بكر وعمر– رضي الله عنهما-، تقول مصادرهم: «أول ما يبدأ به القائم... يخرج هذين رطبين غضين فيحرّقهما ويذريهما في الريح، ويكسر المسجد»(22). وفي رواية: «ثم يخرجهما (يعني صاحبي رسول الله) غضين رطبين فيلعنهما ويتبرأ منهما ويصلبهما، ثم ينزلهما ويحرّقهما، ثم يذريهما في الريح»(23).


ونسبوا إلى الله- سبحانه وتعالى عما يقول الظالمون- أنه قال لنبيه- حينما أسرى به-: «وهذا القائم... هو الذي يشفي قلوب شيعتك من الظالمين والجاحدين والكافرين، فيخرج اللات والعزى (يعنون خليفتي رسول الله) طريين فيحرقهما»(24).


يقول آيتهم العظمى عبدالحسين الرشتي: «وأما مسألة نبش قبر صاحبي رسول الله وإخراجهما حيَّيْن وهما طريان وصلبهما على خشبة وإحراقهما؛ لأن جميع ما ارتكبه البشر من المظالم والجنايات والآثام من آدم إلى يوم القيامة منهما فأوزارها عليهما، فمسألة عويصة جدًّا، وليس عندي شيء يرفع هذا الإشكال، وقد صح عن أئمتنا أن أحاديثنا صعب مستصعب»(25).

فتأمل مبلغ هذا الحقد الباطني الذي يتجاوز حدود العقل، فتراهم ينتقمون من الأموات من أعيان الأمة، فإذا كان هذا حقدهم على الأموات فما بالك بحقدهم على الأحياء! وإذا كان هذا حقدهم على صفوة الأمة فما بالك بمن دونهم! كما قال بعض السلف: «لا يغلّ قلب أحد على أحد من أصحاب رسول الله صلى الله عليه وسلم إلا كان قلبه على المسلمين أغلّ»(26).

وقد كشف لنا آيتهم حسين الخراساني أنه لا يوجد شيعي (صفوي)(27) على وجه الأرض إلا ويتمنى فتح مكة والمدينة، وإزالة الحكم الوهابي- كما يسميه– عنها، فقال: «إن طوائف الشيعة يترقبون من حين وآخر أن يومًا قريبًا آتيًا يفتح الله لهم تلك الأراضي المقدسة لمرة أخرى [كذا] ليدخلوها آمنين مطمئنين فيطوفوا ببيت ربهم، ويؤدوا مناسكهم، ويزوروا قبور سادتهم ومشايخهم.. ولا يكون هناك سلطان جائر يتجاوز عليهم بهتك أعراضهم، وذهاب حرمة إسلامهم، وسفك دمائهم المحقونة، ونهب أموالهم المحترمة ظلمًا وعدونًا، حقق الله تعالى آمالنا»(28).

هكذا يتمنى هذا الصفوي فتح الديار المقدسة، وكأنها بيد كفار، ويعلل هذا التمني بأنه يريد الحج والزيارة، وكأنه وطائفته قد منعوا من ذلك، والواقع أنه يريد إقامة الشرك وهدم التوحيد في الحرمين الطاهرين.

وبعد ثورة الملالي وفي احتفال رسمي جماهيري أقيم في عبادان في 17/3/1979م تأييدًا لثورة خميني ألقى أحد شيوخهم (د. محمد مهدي صادقي) خطبة في هذا الاحتفال سجلت باللغتين العربية والفارسية, وصفتها الإذاعة بأنها مهمة, ومما جاء في هذه الخطبة: «أصرح يا إخواني المسلمين في مشارق الأرض ومغاربها أن مكة المكرمة حرم الله الآمن يحتلها شرذمة أشد من اليهود»(29)، ثم ذكر بأنه حين تثبت ثورتهم على أقدامها سينتقلون إلى القدس ومكة المكرمة وإلى أفغانستان(30).

هكذا يرى أن مكة وهي تستقبل كل عام الحجيج من كل فج عميق، ويرتفع عليها علم التوحيد، ويأمن فيها كل معتمر وحاج، يرى أن هذا كوضع القدس الذي يحتله اليهود, ووضع أفغانستان التي كان يحتلها الملاحدة الشيوعيون، فأي هدف ينشده في السير إلى مكة؟!

ولذا نشرت مجلة الشهيد الإيرانية (لسان حال علماء الصفوية في قم) في العدد 46 الصادر بتاريخ 16 شوال 1400هـ صورة تمثل الكعبة المشرفة وإلى جانبها صورة المسجد الأقصى المبارك، وبينهما يد قابضة على بندقية، وتحتها تعليق نصه: «سنحرر القبلتين»(31).

هذه أهدافهم قد كشفوها بألسنتهم مع أنهم أهل تقية وكتمان، لكنهم مبتلون– كما قالوا عن أنفسهم- بـ «النزق(32) وقلة الكتمان»(33).
 

تويتر الكويت

عضو مخضرم

الجزء الثالث من الموضوع



المراجع


(1) «الفصل في الملل والأهواء والنحل» (2/91).


(2) «الدستور لجمهورية إيران الإسلامية» (ص:16)، منشورات مؤسسة الشهيد، وانظر: الطبعة الأخرى من الدستور، التي أصدرتها وزارة الإرشاد الإيرانية (ص:10).


(3) «خطاب الخميني حول مسألة تحرير القدس والمهدي المنتظر» (ص:10).


(4) يعني على مذهب الروافض.


(5) «الحكومة الإسلامية» (ص:35).


(6) «بحار الأنوار» (52/122-150)، وانظر: «إكمال الدين» (ص:603) وما بعدها.


(7) «الكافي» بشرحه للمازندراني (12/371)، «بحار الأنوار» (25/113).


(8) هو عبدالهادي محسن الفضلي، ولد عام 1354هـ بالبصرة، وتلقى تعليمه في النجف، وفي عام 1390هـ غادر العراق إلى الكويت، ومن الكويت إلى السعودية، وعين مدرسًا للأدب العربي في جامعة الملك عبدالعزيز بجدة، ثم تم ابتعاثه على نفقة الجامعة ليحصل على الدكتوراه من كلية دار العلوم بالقاهرة عام 1396هـ، وتوفي عام 2013م. (انظر: قراءات في فكر الفضلي، لفؤاد عبدالهادي الفضلي).


(9) «في انتظار الإمام» (ص:69).


(10) «في انتظار الإمام» (ص:70).


(11) «الغيبة» للنعماني (ص:241)، «بحار الأنوار» (52/349).


(12) «رجال الكشي» (ص:199)، «بحار الأنوار» (72/179).


(13) «الكافي» (8/235)، «وسائل الشيعة» (11/500).


(14) والولي الفقيه ينوب عنه بحكم العقيدة الخمينية الجديدة.


(15) لأن وجودهم في ذلك الوقت في الكوفة.


(16) وهم الزيدية المعتدلون أصحاب الحسن صالح بن حي، وهي أقرب فرق الزيدية لأهل السنة. (انظر عنهم: مقالات الإسلاميين 1/144، الملل والنحل 1/161، الخطط 2/352).


(17) «الإرشاد» (ص:411-412)، «بحار الأنوار» (52/338).


(18) «بحار الأنوار» (47/79).


(19) «الغيبة» (ص:282)، «بحار الأنوار» (52/338).


(20) «كامل الزيارات» (ص:450)، «وسائل الشيعة» (10/403)، «بحار الأنوار» (98/107).


(21) هو محمد حسين آل كاشف الغطاء في كتابه: «الأرض والتربة الحسينية» (ص55–56).


(22) «بحار الأنوار» (52/386).


(23) «بحار الأنوار» (52/386).


(24) «عيون أخبار الرضا» (1/58)، «بحار الأنوار» (52/379).


(25) «كشف الاشتباه» (ص:131).


(26) «الإبانة لابن بطّة» (ص41).


(27) لأنه يعبر عن شيعته الصفويين لا شيعة أمير المؤمنين علي.


(28) «الإسلام على ضوء التشيع» (ص132-133).


(29) تحكم الصفوية على جميع المسلمين بأنهم أشد كفرًا من اليهود والنصارى,
وانظر– مثلًا- ما قاله شيخهم الحلي الملقب عندهم بالعلامة في كتابه (الألفين ص:3).


(30) أذيعت هذه الخطبة من (صوت الثورة الإسلامية) من عبادان الساعة 12 ظهرًا من يوم 17/3/1979م (انظر: وجاء دور المجوس ص 344).


(31) انظر: مجلة الشهيد, العدد المذكور, وانظر:
جريد المدينة الصادرة في 27 ذي القعدة 1400هـ,
وانظر ما كتبه الشيخ محمد عبدالقادر آزاد، رئيس مجلس علماء باكستان
عما شاهده في أثناء زيارته لإيران,
حيث يقول بأنه رأى على جدران فندق هيلتون في طهران,
والذي يقيمون فيه, شعارات مكتوبًا عليها:
«سنحرر الكعبة والقدس وفلسطين من أيدي الكفار ...»
(انظر: الفتنة الخمينية للشيخ محمد آزاد ص:9).


(32) الخفة والطيش.


(33) «أصول الكافي» (2/221-222).


الدكتور ناصر القفاري

أستاذ جامعي


29 - 4 - 2015 م

المصدر

موقع اليوم
 

تويتر الكويت

عضو مخضرم
أنا شخصيا أعتبر كل من يكفر الصحابة وأمهات المؤمنين
كافر كفر بين خارج من الملة خارج من ملة الاسلام
أعتبره كافر مشرك لا يدين بدين الاسلام
ومستعد للجهر بهذا الرأي في كل مكان
لأن هذا هو كلام الرسول صلى الله عليه وسلم وليس كلامي
 

البحار

عضو مميز
ياعمر واللي يكفرون الصحابه رضوان الله عليهم هل هم مسلمين ام كفره فجره زنادقه ممكن اجابتك
 

محمد 1978

عضو فعال
وإذا سألت ما حكم من يلعن زوج أو زوجين أو 3 من أزواج النبي ويتبرأ منها أو منهما أو منهن ويتهمها أو يتهمهما أو يتهمهن بالكفر والنفاق

أقول إن فعل ذلك كذبا وظلما لها/لهما/لهن فهو منافق كافر الآخرة ويخلد في نار جهنم

ياعلي العبد القرآن برأ أم المؤمنين بآيات تتلى إلى يوم الدين وظهر انتقام الله ممن اتهمها في الدنيا بأن يكون هو من ينطبق
عليه اتهامه من خلال زواج الزنا ( المتعه ) فلن تجد من يتهمها بهذا الإفك الا ابن زنا والعياذ بالله وفي الآخرة له عذاب أليم ثم تأتي وتقول
( إن فعل ذلك كذبا وظلما لها ) أي نفاق وأي تقية وأي دجل هذا ؟ ولكن لاغرابة فقد عشعش في عقولكم هذا الدين اللذي كما يقول سادتكم ثلاثة ارباعه التقية
بالنسبة للدكتور النفيسي يتكلم عن علمائهم لم يتكلم عن القطيع لأن القطيع لايجادل ولايحاول مجرد التفكير بخطأ هؤلاء الدجالين من المعممين
يقولون لهم ( مابقي بيننا وبين العرب الا الذبح ) وهذا القطيع اللذي يصغي لهم من ( العرب ) فلا تجد عندهم أي ردة فعل !هؤلاء من ضمن من رفع عنهم القلم .
إن كان أخطأ فخطأه الوحيد انه قال أكاد أجزم ولم يجزم بينما المسألة واضحة .

 

محمد 1978

عضو فعال

الجزء الأول من الموضوع




عودة الغزو الباطني



لقد جربت الأمة في تاريخها الكيد الباطني، وعانت من آثاره النكدة سواء أكان على مستوى الدول الباطنية التي كانت خنجرًا في ظهر الأمة كالدولة العبيدية، والدولة الصفوية، وأخيرًا الدولة الخمينية المعاصرة، أو على مستوى الأفراد الذين تسللوا إلى حكومات الدول الإسلامية فكان دأبهم الخيانة وديدنهم الغدر وولاؤهم لأعداء الأمة كعلي بن يقطين والنصير الطوسي وابن العلقمي قديمًا، وكنصر اللات، وسفاح سوريا، وحوثي اليمن، ومالكي العراق حديثًا، وغيرهم ممن تحركهم ملالي إيران وفق مصالحها.


وقد عاد الغزو الباطني اليوم متعاونًا مع المستعمر وهو يحمل شعارات شتى من أبرزها شعار التشيع، وذلك بهدف التآمر على الشيعة واتخاذهم وسيلة للتآمر على الأمة، وقد كشف الباحثون من أهل العلم والتحقيق عن هذه الوسيلة من قديم، ولعل أول من تحدث عن ذلك ابن حزم حيث قال: «إن الفرس كانوا من سعة الملك وعلو اليد على جميع الأمم وجلالة الخطر في أنفسهم حتى أنهم كانوا يسمون أنفسهم الأحرار والأبناء وكانوا يعدون سائر الناس عبيدًا لهم، فلما امتحنوا بزوال الدولة عنهم على أيدي العرب، وكانت العرب أقل الأمم عند الفرس خطرًا تعاظمهم الأمر، وتضاعفت لديهم المصيبة، وراموا كيد الإسلام بالمحاربة في أوقات شتى، ففي كل ذلك يظهر الله سبحانه وتعالى الحق... فرأوا أن كيده على الحيلة أنجع، فأظهر قوم منهم الإسلام، واستمالوا أهل التشيع بإظهار محبة أهل بيت رسول الله واستشناع ظلم علي ثم سلكوا بهم مسالك شتى حتى أخرجوهم عن الإسلام»(1).



مقال الدكتور ناصر القفاري اللذي اجاد فيه وافاد يستحق الاشاده والمتابعه وان يكون اول من يقرأه الإثناعشريه لعلهم يستيقضون من غفلتهم

اختيار موفق لكن مثل هذا الطرح والتوثيق ينبغي ان يكون موضوعا مستقلا ليس ردا على غوغاء خاصة انه يستشهد بماشهدو به على انفسهم بمراجعهم .
 
أعلى