خولـــــــــيات .

خولة

عضو مخضرم

Way one

عضو مخضرم
أول مرة منذ تسجيلي بالشبكة اشوفها بهالركود ،،، لدرجة ان ابو ناصح مسوي حق نفسه اعلان بجميع الشبكات ومن الظهر ،، ولا حذف ،،!! هذا دليل ان حتى اخوانا المشرفين مو مداومين .. :)

عاد هذا وقت اخونا بسطويسي ..

ههههههه عشان ابو ناصح .. اللي عز الله مانصح بخير

DarkLions

Banned
عبد الحميد دشتي توه مصرح وقايل للحوثيين :: الله ينصركم ويرد كيد كل معتدي الى نحره؟!!!! يعني قاعد يدعي على الكويت .. فيه خيانة أكبر من جذيه ؟!!.. والحكومة تتفرج ..!
انا اللي مستغرب منه في كل وسائل التواصل دايما يعايرونا كعرب وأعراب وكأنها مسبه أو تهكم على افعال والمعروف ان الحوثي يمني واليمن أصل العرب والاعراب !! شنو سر هالمحبه والاستذباح اللي صار فجأة للعرب والأعراب ؟؟!!

خولة

عضو مخضرم
انا اللي مستغرب منه في كل وسائل التواصل دايما يعايرونا كعرب وأعراب وكأنها مسبه أو تهكم على افعال والمعروف ان الحوثي يمني واليمن أصل العرب والاعراب !! شنو سر هالمحبه والاستذباح اللي صار فجأة للعرب والأعراب ؟؟!!
المحبة مو للاعراب .. العرب يذبحون بسوريا والعراق وما شفنا محبة .. عشان المذهب ، .. وبعض العرب بعد باعوا العروبة عشان المذهب ..!!!

prince

عضوبلاتيني
جميل متصفحك خوله ويكمن جماله بما يحويه من كل شيء .. ثقافي .. سياسي .. ارشادي .. نقد . ادب ..
أبارك لك هذا النشاط ولو انها متأخره وسأكون بعون الله ممن يداوم الحضور للمشاركه للإستفاده مما يطرح ..
مشكوره يا طيبه .

خولة

عضو مخضرم
خوليات
على وزن
بندريات

سرقة عيني عينك

معجب بصمودك ووفاءك للشبكة
ونفسك الطويل ياام خالد
اي قلت خلاص ما راح أحد يكتشف السرقة .. كل الي يدرون راحوا ..;) .. ما دريت إنك بتمر .. يا الله حيه .. تذكر يوم تقول شنو عاجبهم بتويتر ..!!! .. أنا سجلت و ما حبيته ؟! .. الحين أصبحت من مدمنيه ..!!!

خولة

عضو مخضرم
جميل متصفحك خوله ويكمن جماله بما يحويه من كل شيء .. ثقافي .. سياسي .. ارشادي .. نقد . ادب ..
أبارك لك هذا النشاط ولو انها متأخره وسأكون بعون الله ممن يداوم الحضور للمشاركه للإستفاده مما يطرح ..
مشكوره يا طيبه .
الجميل مرورك .. وحياك الله .. يتشرف فيك المتصفح .

خولة

عضو مخضرم
التعديل الأخير:
أعلى