حسبي الله علىمن ظلمني

مهموم

عضو جديد
السلام عليكم ورحمه الله وبركاته في يوم لاحد22/12/1431ركبت كام خارجي وكنت ماعرف له وضغط فيه وتخزن مقطع بجهازي من دون لاعلم وكان المقطع مخل لاداب سبحان الله بلوى الي يشوفه يقول كان له قصد منه واضفت ناس على الاميل وكان فيهم ناس متطفلين حسبي الله ونعم الوكيل واعتقد انه سحب المقطع ونزل في احد المواقع لان من معايشتي في المجتمع احسست ان الناس تعلم ولكن لي 5 سنوات ولم اجد مايبين لي كيف احصله ولكن اسال الله العظيم ان يهلك من فعل هذا الامر لنه ظلمني ودمر حياتي وانا خصيمه يوم القيمه والله يعاقبه با الدنيا زي ما عقبني وان الله يحرمه لذه السعاده كيف يكشف ستري ويظلمني من دون وجه حق

خولة

عضو مخضرم
وعليكم السلام ورحمة الله وبركاته ،،،

مو فاهمة شيء؟!!! المقطع مو لك حسب فهمي..! شلون ضرك؟!! .. وشنو هالمقطع الي دمرك حياتك ؟ .. الحمد لله وعسى الله يسترنا دنيا وآخرة .. لكن والله مستغربة ..!!!

ICE BLUE

Banned
عليكم السلام
حديثك اثر في نفسى .. اشعر انك فعلا "مهموم "
مع انى لم افهم الموضوع جيدا
الله يفرج همك ويستر علينا وعليك ..

لى عوده

شتات

عضو مميز
السلام عليكم ..
إذا تعرف الشخص اللي سحب المقطع ونشره بلغ عنه في الجرائم الإلكترونية
لكن تأكد أولا من أن المقطع أنسحب من جهازك وأنتشر ، ﻹن حسب مافهمت من كلامك أنه إحساس وشكوك ..
واللي فهمته ، أن هالإحساس ناتج من طريقة معاملة المجتمع اللي حولك لك ، اذا صح أنا أقترح عليك تختلى بقرب شخص لك من هؤلاء وتسأله عن تغيره او معاملته لك بدون ماتوضح أن كان يعلم أو لا .
والله يفرج همك .

مهموم

عضو جديد
ياجماعه انا بين الشك واليقين ورجو نشر الموضوع واذا احد يقدر يساعدني انا متوتر نفسيا

خولة

عضو مخضرم
يا جماعة .. أنتم فاهمين فهموني .. واحد في جهازه مقطع انتشر .. وش علاقته بالمقطع .. مو موجود بالنت هو شكو ؟!!!!

ICE BLUE

Banned
اعتقد ان شكك فى غير محله
اذا كانت مجرد شكوك من تغير نظرات من هم حولك انا اقولك انسى الموضوع وعيش حياتك
اضرب لك مثال لحالتك :
اللى يخاف من الجن وتطفى عليه الكهربا لوحده بالمنزل راح يخيل له اى صوت على انه صوت جن .. واى حركه حركة جن !

صدقنى انا على ثقه ان الناس من حولك لم تتغير واللى تغير هى نظرتك انت !

عموما :
مجتمعنا اكثر من نصفه " بهايم " ولايملكون ذرة انسانيه ..واقسم بالله قسم احاسب عليه ان البهايم ارقى وارحم منهم .. واذا بتعرفون ليش شوفوا المقاطع اللى تنتشر بالانستقرام !

قبل فتره انتشر مقطع لشخص يصور نفسه وهو يوجه حديثه لاحدى الفتيات التى يظهر انه على معرفه او علاقه بها ويقول : هدى .. هدى .. احبك

مسكين .. مصخروه آخر مصخره .. اجد المقطع فى كل حساب تقريبا .. وهات ياتعليق .. واحد المقاطع وصل عدد التعليقات فيه اكثر من ١٧٠٠ تعليق .. ولا فيهم واحد تخيل نفسه بهالموقف .!

ولا حتى فكروا فى حالته واحساسه عندما يشاهد نفسه عرضه للسخريه امام مئات الآلاف من متابعين الانستقرام !

المشكله انى وجدت حسابات كل من قاموا بنشر المقطع مليئه بمشاركات ورمزيات وتصاميم عن الاخلاق !
مثال على المشاركات :
هل اجد ١٠٠ مستغفراً. .. ياعينى !
اللهم فى هذه الجمعه .. الخ ..... بالله !
قبل ان ترسل اغانى صور .. تذكر الخ ... :confused:

كلنا اخطأنا وكلنا لدينا اسرار .. ولو انكشف الستار عن ماتخفى صدورنا لتوارينا خجلا عن بعضنا البعض !

الفارق بيننا وبينه ان الله الله سترنا وان سره انكشف !

لو عرض هذا المقطع فى حساب اجنبى وعلق عليه من قام بعرضه بسخريه لوجدت الغالبيه منهم يعلقون ب " that's not funny !!

نحن شعب اغلبه بهاايم وبقر وعديمى انسانيه ..

أعلى