شيء ما !!

أم فواز

فـزّاعة

نعم اختي خولة نفتقد برنس صاحب الحروف المخملية.
عندما كنتُ اغيب يوماً او اثنان عن الشبكة كان يكتب في مدونتي ( بحة ناي ) بأن الجميع افتقد تواجدي .. يومان ليسا بوقتٍ طويل .. انما ( شهران ) تقريباً يعتبران سنتان بالنسبة لزملاء وزميلات تعودّن أن يمرن ( شئ ما ) ويتمتعن بباذخ الحروف التي تكتبها !

إظهر وبان .. إزهر لكل الاخوات هنا والاخوان ..
فـ غيابكُ غير مطمئن .. نتمنى أن نسمع منك قبل
حلول العام الجديد :وردة:

.
شيء ماء يجعل لكل احتفال امر به ذكرى لك, وكل غربة طريق تطوقني حنين لك..
وكل حضن لقاء ضمه البياض, حروف تراقص ناظريك.
لكن.. ليس شيءٌ ما يقتاته خيالي..!
بل ماءٌ يروى منابع العطش ويفجر بحور الكلمات.
.
.
الحاضر.. برنس
تعدى النظر مدى عابريه..
والرند فوح ناثريه..
فهل لسيل الاودية وصفير السواقي من حادي..
ننتظر الهطول, قبل الذبول..
لا عدمناك

.

ام العيال

عضو مخضرم
كنت افتش عن شيء ما في طيات وزوايا حياتي هل وجدته ؟؟ لا اعتقد كلنا كذللك نبحث ونلهث ونتعب واخيراً نستقر في زاوية الانتظار !! لكي نستريح قليلاً ثم نعاود التفتيش !!
هل اتعبك البحث اخي البرنس وجلست بزاوية الانتظار لتتأمل !!
نحن تعبنا من الانتظار وليس من متابعتك تعبنا ونحن نرى حروف مضيئة غاب عنها صاحبهامنذ مدة ،،.
اين انت ؟؟ نتمنى انك بخير فقد اتعبنا الانتظار لمداد قلمك !!

Way one

عضو مخضرم
المؤدب .. المهذب .. صاحب القلم النفيس .. برنس

هل مازال الفياب يعجبك ؟

صدقني هنا أفضل كثيرا" من هناك !

هناك غرفه .. و هنا . غرفة أخرى

وهنا مساحة الغرفه أعم ..

هل مازال يعجبك الغياب ؟

كثيرون من ينتظرون قلمك الآخاذ ..

أسأل الله أن تكون دوما" بأحسن حال ..

حفظك الله ..

..

" كدنا ننسى ... " عبارة أردتُ أن أُشير من خلالها إلى ( طول الغياب ).... وليست مقصودة لذاتها....
وإلا...سيكون هذا (عدم وفاء ) منا...أن ننسى من حفر اسمه على جدران ذاكرتنا...

أشكرك عزيزتي خولة لسؤالك عمن غاب...وافتقاده...(نحن قد نفتقد ..وكثيرا..لكننا لا نسأل...أو بالأحرى...نشعر أنه لا جدوى من السؤال...فنكتفي بذكرهم والدعاء لهم...بيننا وبين أنفسنا...)

مجددا...أرجو أن يكون الأخ برنس...وكل عزيز غاب...نرجوا أن يكونوا بألف خير...

prince

عضوبلاتيني
مدري شلون أبدأ .. يمكن انا تغيرت والا الشبكه تغيرت من جور البطى كل شيء حولي غريب كأنني لم الج لهذا المتصفح يوما !! اعلم يقينا إن ذاكرة الاحساس لم تعد تفي بالغرض ولم تستوعب ولو شقص بسيط من رد الجميل واعلم ان الشعور عاجز عن تقديم ولو شيء بسيط بما يتلائم ومحبة الزملاء هنا !! بل إن غيابي وان كان مبررا الا إنني اراه مجحفا بحقهم مهما كنت في اشد حالاتي انشغالا لن اسامح نفسي ؛ كيف وانا ترقرقت الدمعة في عيني من هول كلمات وجدتها في الخاص والعام .. يا لغبائي !! كيف سقطت من حساباتي محبتهم وكيف غاب عن بالي تلك الألفة التي جاءت عفوية لا لشيء مني يرتجى ولا لمبتغٍ مني يبتغى انما قلوبهم النقيه ومعادنهم الطاهره وضمائرهم الصافيه , كم كنت ساذجا غير آبهٍ لقوانين التفكير فأستكين لضمير أدمن الحنين لم ينساكم وربي لم ينساكم ؛ لكن حينما يكون العذر قاصرا عن مستوى الحدث لاينبغي لنا زيادة الطين بله !! ولا من مثلنا من يكابر على خالي ماش !! قديم انا في هذا الصرح ومتعود على الغياب شهور وشهور لكنها تلك المره مختلفه وجدا ؛ ربما لإختلاف الشخوص او ربما كنت محظوظا بتواجدي مؤخرا مع ثلة من الانقياء لما وجدته من لهفة السؤال التي ما أن قرأتها حتى صفنت مسجما خجلا !! حروف تردد اصوات سرت بداخلي حبا ووداً يصافح بعضها بعضا فاختلجت قلبي لاعجةٍ واخترقت فؤادي فترقرق الدمع في عيني ثم انسكب ؛ ربما يحيي ضمير تواترت عليه مواسم الجفاف فاصبح كذاك الذي لاعدّى ولا مدّى .. شكرا لكم ايها الاحبه شكرا لكم على ماغمرتموني به من كلمات الود الصادق شكرا لكم من كل قلبي وإن شاء الله تكون آخر الغيبات .. لأرواحكم الطاهره قوافل ورد وود ... والسلام عليكم ورحمة الله ...

prince

عضوبلاتيني
سأعود لأرد على كل ما وجدته منكم من حروف حب وإخاء ان شاء الله في العام والخاص .... تحيتي لكم .

خولة

عضو مخضرم
سأعود لأرد على كل ما وجدته منكم من حروف حب وإخاء ان شاء الله في العام والخاص .... تحيتي لكم .

يا هلا والله ،، اني صاجة ،، وفرحتي بعودتك فرحة أم بعودة ولدها ،،، الحمد لله على سلامتك ،، الحمد لله انك بخير ،، واسال الله كل غايب يكون بخير .

أم فواز

فـزّاعة

يعني صج صج ما عندي كلام اقوله غير الحمدلله على السلامه يا أمير :وردة: وقرّت عين الشبكة بوصولك . حتى عيد ميلادي ماكان له طعم وانت غايب ;):rolleyes:

خجـل

عضو مخضرم
الحمدلله على السلامه برنس
فرحنا والله برجعتك والحمدلله انك بخير
عقبال كل الغائبين

:وردة:

prince

عضوبلاتيني
لن اطلب العفو والصفح والتسامح لأنني لااستحق ولو كنت مكانك لتصرفت كما هو تصرفك ..
لكن ما يشغل بالي هو أن تكوني دائما بخير .. وكفى !

prince

عضوبلاتيني
شيء ما ، يرافق بقية الأشياء المتَشَيِّئَة في حياتنا كلّهـا ،
ليجبرهــا علـى الإنصياع للقوانين الطبيعيّة القارّة ،،،
شيء ما تحمله عقولنا فترعاه مهجة العين ،
ليستحيل إلى مالايمكــننا تخيّلــه من طاقات إيجابية هائلة ،
وهذا هو محرّك الفعــل الصحيح لو عقلنــا ..
...

شيء ما قادني إلى هنا فأتيتُ رغم أن لاقدرة لي على خطّ شيء واحدْ ،،،

كنتي بالأمس تسألي عن الغائبين وها نحن اليوم نسأل عن غيابك ...
افراح الروح لازال مكانك خاليا ولازلنا نتأمل تواجدك ونتمنى وعلى الله الاماني ان تكوني بخير ..

أتمنى أن يكون الأخ برنس بخير ..فآخر مشاركة له في 30 اوكتوبر ..!!! .. الي عنده عنه خبر يطمنا .

اوتعلمي يا خوله إنني لاأُجاملك حينما اقول لك لم ارى قلبا ارق وارحم من قلبك ولم ارى من يقدر الزمالة حق قدرها كما أنتِ ..
فجزاك الله خيرا ووفقك الله اينما كنتي .. نحن بخير وسنبقى بعون الله بخير طالما ننعم بزمالتكم وخوتكم بهذا الصرح الجميل ..
أسأل الله لك التوفيق والصحة والسلام .

prince

عضوبلاتيني
نعم اختي خولة نفتقد برنس صاحب الحروف المخملية.
عندما كنتُ اغيب يوماً او اثنان عن الشبكة كان يكتب في مدونتي ( بحة ناي ) بأن الجميع افتقد تواجدي .. يومان ليسا بوقتٍ طويل .. انما ( شهران ) تقريباً يعتبران سنتان بالنسبة لزملاء وزميلات تعودّن أن يمرن ( شئ ما ) ويتمتعن بباذخ الحروف التي تكتبها !

إظهر وبان .. إزهر لكل الاخوات هنا والاخوان ..
فـ غيابكُ غير مطمئن .. نتمنى أن نسمع منك قبل
حلول العام الجديد :وردة:

عساج ما تفقدي غالي يا وفيّه ..
اعلم مدى الوفاء الذي ترسخ في وجدانك واصبح ديدنك وعنوان واضح المعالم في ادبيات ام الفوز
أسأل الله سبحانه ان يوفقك لكل خير .. واتمنى لو تمكنت من تلبية رغبتك وحضرت قبل العيد
لكن ماذا عسانا نقول ... مقصرين والله يا ام فواز .. ويقولون قليل المدّه ولا كثير العذر ..
ونحن لامده ولاعذر يفي ويكون على مستوى السؤال .. لكن عشمي فيكم هو ما يطمئنني ..
الله يسعدك ويوفق كم انتي نبيله يا نبيله ...

.
شيء ماء يجعل لكل احتفال امر به ذكرى لك, وكل غربة طريق تطوقني حنين لك..
وكل حضن لقاء ضمه البياض, حروف تراقص ناظريك.
لكن.. ليس شيءٌ ما يقتاته خيالي..!
بل ماءٌ يروى منابع العطش ويفجر بحور الكلمات.
.
.
الحاضر.. برنس
تعدى النظر مدى عابريه..
والرند فوح ناثريه..
فهل لسيل الاودية وصفير السواقي من حادي..
ننتظر الهطول, قبل الذبول..
لا عدمناك

.

كيفك اخي براق الحازم وكيفها هي الديار المقدسه ..
سعدت كثيرا لسؤالك وان دل ذلك على شيء انما يدل لطيب خُلقك ونقاء معدنك وبياض ضميرك
فشكرا لك من القلب .

كنت افتش عن شيء ما في طيات وزوايا حياتي هل وجدته ؟؟ لا اعتقد كلنا كذللك نبحث ونلهث ونتعب واخيراً نستقر في زاوية الانتظار !! لكي نستريح قليلاً ثم نعاود التفتيش !!
هل اتعبك البحث اخي البرنس وجلست بزاوية الانتظار لتتأمل !!
نحن تعبنا من الانتظار وليس من متابعتك تعبنا ونحن نرى حروف مضيئة غاب عنها صاحبهامنذ مدة ،،.
اين انت ؟؟ نتمنى انك بخير فقد اتعبنا الانتظار لمداد قلمك !!

والله يا ام العيال لا اشبهك الا كذلك الغيث الذي يطهر الارض ويخلصها من ادرانها , فيحييى بذورا كانت بالأمس عطشى ..
وإنني والله اتوارى خجلا حينما ارى سؤالك وسؤال الزملاء عن غياب له مايبرره لكنني لااراه مبررا ..
دمتي بخير يا طيبه .

جُّل خوفي أن تكون قد عزمتٓ على الرحيل ..
نفتقدك أيها الزميل المهذب :وردة:

بل جل خوفي ان احضر ولا أجدك يا عساك دائما بالوجود ..
أوَ تدرين يا ام فواز إنه ينتابني شيء من نشوة حينما ارى كلمات الاطراء تعج بها حروفك
ولا املك حيالها الا جزاك الله خيرا وبارك الله فيك ...

نتمنى أن يكـــــــــون بخير وصحة

مشكور يالغالي واتمنى ان تكون بخير وصحه ولا حرمنا الله تواجدك ...

مازلت غايب ..! أتمنى أن تكون بخير ،، هذا ما أتمناه ،، لك ولكل غايب .. :rose:

يا نقيه والله لو وزعت كميات النقاء التي تحظى بها نفسك على الناس لكفتهم ..
كم هو جميل حظي وانا احظى بقرب وزمالة من هي على شاكلتك ..
اننا محظوظون بك .. كوني بالقرب يا نقيه لاعدمناك .

كدنا ننسى صاحب هذا الموضوع.....
( نرجوا أن يكون بخير ...وأن نراه عن قريب...)

ما أختزلته الذاكره بجوانبها صعب ينسى فأنا عالق ومثشبث بجوانب ذاكرتك بدليل انك قلتي كدنا :
كاد : فعل ماضٍ ناسخ من اخوات كان
النون : نون التوكيد في محل رفع اسم كاد
وهذا يدل على ان النسيان مستبعد هههههههههههههه
خربطنا هههههههه
يارب تكوني بخير فلن تنسين الا من نسيك .

المؤدب .. المهذب .. صاحب القلم النفيس .. برنس

هل مازال الفياب يعجبك ؟

صدقني هنا أفضل كثيرا" من هناك !

هناك غرفه .. و هنا . غرفة أخرى

وهنا مساحة الغرفه أعم ..

هل مازال يعجبك الغياب ؟

كثيرون من ينتظرون قلمك الآخاذ ..

أسأل الله أن تكون دوما" بأحسن حال ..

حفظك الله ..

..

اخي واستاذي مع الله
والله ان لحرفك هنا وقع بنفسي تمرره افرازات الذاكره على البال كل حين
ولا املك ما سارد به عليك الا تريد جزاك الله احسانا وبارك الله فيك
وجعلنا الله دائما عند حسن ظنك ... شكرا لك من القلب

prince

عضوبلاتيني
والله لم ننسى من غاب .. كل طيب ومحترم لا ينسى .. نسال الله أن يكون الغياب لخير .

ذلك غير مستغرب ممن تنهل من الاصالة نبعا وتستقي منها سعة لأنها منها تنطلق وإليها تعود ..
شكرا بحجم السماء يا نقيه ...

prince

عضوبلاتيني
" كدنا ننسى ... " عبارة أردتُ أن أُشير من خلالها إلى ( طول الغياب ).... وليست مقصودة لذاتها....
وإلا...سيكون هذا (عدم وفاء ) منا...أن ننسى من حفر اسمه على جدران ذاكرتنا...

أشكرك عزيزتي خولة لسؤالك عمن غاب...وافتقاده...(نحن قد نفتقد ..وكثيرا..لكننا لا نسأل...أو بالأحرى...نشعر أنه لا جدوى من السؤال...فنكتفي بذكرهم والدعاء لهم...بيننا وبين أنفسنا...)

مجددا...أرجو أن يكون الأخ برنس...وكل عزيز غاب...نرجوا أن يكونوا بألف خير...

تسلمي يارائعه ...
نحن بخير ما دمتم بخير
شكرا الف ولاتفيك .

أعلى